انســــان
عدد الضغطات : 11,986
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,597(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,043استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,433

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتدى الرقمي > البــــــرواز
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2009, 02:23 PM   #1
عدسة مبدع
 
افتراضي مخـرج EXIT

.
.




آلسلآم عليكم ورحة آلله وبركآته












-مقتطف من كتآب آلشآعر سعد علوش .. مخـرج EXIT


*يآمحلآت الهدآيآ

يآمحلآت الهدايا . ؟ .
فـآلمطآر وفآلشوآرع وآلزوآيآ ..
آسمحيلي لآهجرتك .. آو غدرتك ..
مآبقى فآلنآس نآس يستحقون الهدآيآ ..






مخـرج EXIT




*الحياة

اجمل مافي الحياه
آنك لا تزال على قيد الحيآة ..
لآ زلت تتنفس .. تفكر ..
آذن لآزال بآب التوبه مفتوحا ..
بآب الآمل مفتوح ..
بآب الطموح والعمل مفتوح ..
باب الجمال مفتوح ..
لا تزال هناك سيدة..
سوف تبتسم لك في يوما ما ..
في وقت مشرق تكون فيه مبتسما متفائلا حيا .
ومقدرا انك لا تزال على قيد الحيآه ..











.


التوقيع:
..

Flickr
Entar
..
Badr~20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 02:28 PM   #2
وهج الشعر
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT

هذا الكتاب ودي أحصله في مكتبة ..

أحد يدلني وييييييييين في السعودية

أو بالأحرى جدة ؟

التوقيع:

الزعيم القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 02:39 PM   #3
Banorama Star
 
الصورة الرمزية ~| Śą3Đ
 
قلب رد: مخـرج EXIT

:


الله عليك بدر !


عمل متقن بـ شكل !!


مآ آقول غير .. مآ شآء الله تبآرك الله


لا هنت بدر /


سي يوـو .. ’

التوقيع:
,







وَ انا احبّك ,
. . . . وَ لا أطلب شي وَ أتمنـّى !
~| Śą3Đ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 03:00 PM   #4
عدسة مبدع
 
الصورة الرمزية مشيـ ع ـيل
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT


يآ هلا بولد الـ خ ـآل ...
~]] بدر توييييييينتي [[~

تصميم من نوع جديد ... ولشـ خ ـص يستآهل التـ ع ـب والتصميم ...

نمنيت :~
عدم التوسيط فالايطآر الملون ...

تسلم يدكـ والله ...فديتكـ ...

التوقيع:
ZzZzZzZz...........
مشيـ ع ـيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 04:46 PM   #5
Qnas messenger special
 
الصورة الرمزية ●мя » šэcяεт
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT


/
بدر وش هذا
والله العظيم عمل خرآفي ومتقن بقوة
وسعد يستآهل لبى قلبه

بدر

●мя » šэcяεт غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 08:45 PM   #6
مصمم خبير و عضو الـMultimedia Team
 
الصورة الرمزية snoĸ
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT

لالالالالا
ماقدر
ما آتحمل

صراحتن تصاميمك
مميزهـ
لك لمساتك من ايام منتديات رابح << وين رحت

ربي يعطيك الف عافيه
يالغلا

ودام فيها سعد علوش
بيكون حلو وعلى لمساتك
احلا واحلا

ربي يعطيك العافيه
ولاعدمناك

التوقيع:
+





الله يرحمك يآجدي ويسكنك فسيح جناته



+ 3b6
23B1F818
snoĸ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 08:49 PM   #7
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT

كابتن رآآآآآآآآآآآآئعه
الفكره والتصميم ~


ننتظر جديدك

التوقيع:
..




الله يرحمك يآعز إنسسسسآنه
و يسسكنك فسيح جنآته ..!

:(
فَُـ عيوٍنهٌ ـيّ } .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 08:49 PM   #8
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية المطـنــــوخ
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT

رآئـع جداً
عوآفي بدر

المطـنــــوخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 08:58 PM   #9
عَبَثِيَةُ فِتّنَهْ
 
الصورة الرمزية ~Zr8a
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT

*

بدر

اقف تصفيقآ لك والله

مبدع مبدع مبدع

ولا بعد علوش

تسلم لنا هالانآمل والله

لاتحرمنآ

التوقيع:
.





يا اللّه .







~Zr8a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 09:00 PM   #10
وهج الشعر
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT

تصمييييييييييييييييييم روووووووووووووووووعة

لشاعر أروووووووووووووووووووع

التوقيع:

الزعيم القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 10:18 PM   #11
قلـم ريـاضي مميـز
 
الصورة الرمزية بطاش الزعيم
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT



بدر ياخي من اليوم احاول اجمع كلام يبين الخقه ..
بس مع شغلك السكوت ازين ..
سمعت المثل اللي يقول السكوت بحضرة الجمال جمال تستاهله وبعنف ..
بدر ماتوفيك كلمة مبدع ..

التوقيع:
بطاش الزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 11:59 PM   #12
. . : زعيـــم قناصيـــن : . .
 
الصورة الرمزية p r i d e
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT

:

بدر


متميز ومبدع كعادتكـ

بس ماحبيت الاطار الوسط الملون

لكن هذا لاينقص من روووعه التصميم

p r i d e غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 04:44 AM   #13
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT

لا اله الا الله ...


لمسات رائعه وتنسيق من اروع مايكون ماشاء الله

قواك الله

التوقيع:
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم أستغفره وأتوب إليه
ĦỉหĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 05:30 PM   #14
عدسة مبدع
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT

.
.



آلف شكر لـ آلتوآجد ..
ورآح آرجع مع كل رد ..





.

التوقيع:
..

Flickr
Entar
..
Badr~20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 08:26 PM   #15
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Q Z Z A Z
 
افتراضي رد: مخـرج EXIT

،


بــدر فالتعلم أنكـ مختلف
بــدر أنت رآئع فنآن أسلوب لا يتقنه سوآك
ياخي اتفقنا انا معك برآبح وبن علوش
المهم ،، جآز لي وصكيته خلفية
محترف ياصقيقي موفق ياغالي


.

التوقيع:


Q Z Z A Z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:27 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi