عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-2007, 02:28 AM   #9
نجمة عنيزهـ
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نجمة عنيزهـ
 
افتراضي رد: ..( نـصرة ج ــوارحنا)..

الجزء السادس..!

كان فرحان بـ الفرصة الي وصلت عنده.. تذكر ثار أبوهـ وحب ينتقم من بنته..!
دخل وهو مبتسم.. سكر الباب بـ هدوء..

ذكرى من شافته فزت من مكانها وحست إنه يبي منها شئ..!

ياسر من شافها وقف في مكانه.. ماقدر يسوي الي كان مخطط عليه..

تذكر أيام حلوهـ.. مرت في باله طفولتهم مع بعض.. كان يقول بـ داخله كبرتي كثير ياذكرى واحلويتي.. ماقدر يقاوم الشوق اللي في قلبه.. نسى كل اللي صار وتذكر بس أيامهم ولعبهم.. تذكر برائتها وطهارة قلبها..!

مر في باله موقف بـ حياته ماراح يقدر ينساهـ..

كانت ذكرى تبكي بـ العيد لأن أمها ماجت على وعدها لهم.. وكان ياسر قريب منها..

ياسر: ليش تبكين؟
ذكرى: ماما مو جاية كذبت علي
ياسر: طيب لاتبكين.. وأنا أصير أمك..
ذكرى: ماتصلح أنت ولد..
ياسر: خلاص ذكرى لا تبكين.. أنا إذا كبرت وصار عندي سيارة بـ وديك لأمك..!
ذكرى: قل والله
ياسر: والله بس لا تبكين..!

يتذكر لما مسحت دموعها.. ووعدهـ لها.. إنه ماراح يخلي دموعها تنزل مرة ثانية.. بـ تخطيطه اللي نوا عليه كان من الممكن ينزل دموعها مليون مرة..!

كان ودهـ يروح لها يضمها يشيل العذاب عنها اللي بان بـ عيونها.. بس مليون حاجز انبنى بينهم..!

من غير وعي منه نطق كلمته: اشتقت لك كثير..!

هـ الكلمة كأنها جت بـ وقتها لـ ذكرى.. الي كان قلبها يخفق بـ سرعة..!
ظنت إنه نساها.. وكرها بعد سوات أبوها..! بس شافت بـ عيونه لمعة الدمعه.. شافت حبها بـ قلبه.. شافت ياسر الي تعرفه وتحبه..!

لحظة عن مليون لحظة.. لحظة التقاء الحب..!

لحظة يمكن ماتتكرر بينهم.. انفضحوا من عيونهم بـ الحب القديم.. بـ الطفولة الي جمعتهم..

انحبست الدمعة بـ عيونها.. ودها تركض لـ حضنه.. ودها تقول لها لا تخليني ياياسر..

شعورالحب والحنين والشوق.. وحدهـ الي طغى عليهم بـ أول لقاء بعد مضي سنين عليهم..!

ابتسم ياسر بعد تنهيدة كبيرة وطلع.. يبي يطلع من العالم لـ عالمها هي وبس.. يبيها من دون الناس كلهم.. يبي يعيش لها وعشانها وبس..!

ترك ذكرى تشم ريحة عطره.. تحفظ طيفه بـ عيونها..!

بـ رغم كل ماصار .. الحب كان أكبر من أي شعور ثاني..!

كان أكبر من الثأر.. أكبر من الحقد والكراهية.. أكبر من الضعف.. أكبر من كل شئ بـ العالم..

طلع ياسر والفرح مالي قلبه.. ركب سيارته وهو مغمض عيونها يتذكر ملامحها.. عيونها الوسيعه ولونها الحنطي المثير.. وملامحها الناعمة الجذابة..
ودهـ يبقى عمرهـ كله وماقدامه إلا طيفها.. ومايشوف إلا عيونها.. ومايسمع إلا صوتها..!

كان الوقت ثواني.. لكن كان كافي لـ يحفظ كل واحدمنهم طيف الثاني.. يجدد الحب.. عيونهم تعاهدت تحفظ الحب الي بينهم بـ رغم كل الظروف الي حولهم..!

/

قطع تفكير ذكرى بـ ياسر دخول لمى..!
لمى: شف الدوب قالي جيبي الملف وطلع..!
ذكرى: هاه؟!
لمى: ياسر يبي الملف وراح وخلاني..!
ذكرى: ايه طيب يالغلا عبدالرحمن وراه دوام.. مضطرة أطلع..!
لمى: أوكي الله معك وسلمي على اخوانك
ذكرى: يبلغ إن شاء الله.. يالله سلمي على الوالدة..!
لمى: ان شاء الله ومشكورة ياقلبي..
ذكرى: واجبنا ولووو..!

/

طلعت ذكرى وهي تحسها بـ دنيا غير الدنيا.. بعد ماجى عبدالرحمن يأخذها..

عبدالرحمن: عسى ماطردوك
ذكرى بـ فرح: لا بـ العكس.. أصلا ماكان فيه الا لمى..
عبدالرحمن: زين زين.. تو أشوف ياسر طالع من البت وخفت لا يكون سوا شئ أو طول لسانه..
ذكرى تتذكرهـ: لا ماشافني أصلاً..!
عبدالرحمن: وكيفها غندهـ..؟!
ذكرى تبي تسكت أخوها : ماشفتها نايمة..! بس ان شاء لله طيبه
عبدالرحمن: إن شاء الله..

سكتت ذكرى.. وهي ضامه يدينها.. تبتسم كل ماتتذكر ملامح ياسر.. فرحانة حيل لما قالها اشتقت لك كثير.. صوته مو مفارقها.. ولا حتى ضحكتها..

والأغنية الي كان عبدالرحمن مشغلها جت في وقتها..

وشلون ماأغليك وأنتي الذي علمتني حبك؟!
ياهاجسي عشقي عيونك..!
إسأل وتقرأ الجواب.. في نظرة عيوني
تصوير لـ أجمل عذاب .. حبك يامفتوني..
تلقى حياتي كلها لذة غرام..
مهما سهر طرفي أوجارت ظروفي..
أو عشت أنا الحرمان..
تلقى حياتي كلها لذة غرام..

كانت كلمات الأغنية تزيد من لهيب الحب بـ قلب ذكرى..



/

بعد ماطلعت ذكرى دخل ياسر للبيت..!

لمى: أنت وين رحت؟!
ياسر: جاني اتصال مهم.. وين الملف..!
لمى: خذ..
ياسر: اذا جت أمي لا تقولين إن ذكرى كانت عندنا..!
لمى: ليه؟
ياسر: مانبي مشاكل تكفين
لمى وهي فرحانة بـ أخوها: إن شاء الله.. أهم شئ أنت لا تقول لها
ياسر: والله من الدجة الحين أقولك لا تقولينها أقول لها أنا.. يالله بس باي
لمى: باي..

فرحت لمى من أخوها وإنه مايبي مشاكل.. لأنها ماكانت حاقدة على عيال عمها بـ العكس تحس إنهم مالهم ذنب بـ كل الي صار..!
بس أم ياسر هي الي كانت من الأساس ماتبيهم.. أولاً عشان أمهم..
وبعد الي صار صارت تكرهم أكثر وأكثر..!

\

في بيت أبو عبدالرحمن..

ريم: هاهـ طردوك وإلا طقوك وإلا شسوا فيك؟!
ذكرى بـ فرح تتذكر ياسر: لا أصلاً مافيه إلا لمى.. واستقبلتني أحلى استقبال..
ريم: المغرورهـ..
ذكرى: وش عرفك إنها مغرورهـ..
ريم: دلال الي قلت لك تعرفها علمتني..!
ذكرى: هـ الدلال مو مرتاحة لها.. أحس قلبها أسود
ريم: لا حرام عليك بـ العكس.. قلبها طيب..
ذكرى: لو طيب ماسبت بنت عمك قدامك..
ريم: مالي دخل فيها..ّ
ذكرى: طيب قومي ذاكري.. خليني بعد أنا أروح لـ عبدالرحمن يشرح لي درس مو فاهمته..!

/

كانت ذكرى كل يوم تحفظ درس والي ماتفهمه تروح لـ عبدالرحمن حتى يشرحه لها.. فرحانة إنها رجعت تدرس مرة ثانية..!

\

الأحد.. اليوم موعد زيارتهم لـ أبوهم..يزورونه كل أسبوعين يوم الأحد..!

عبدالرحمن: يالله ريم منتي رايحة..!
ريم: لا مو رايحة قلبي يعورني عليه..
ذكرى: ترى المرة الي راحت زعل ليش ماجبناك يحسبنا حنا مانجيبك..
ريم: المرة االثانية لين رحت بـ قوله إني أنا مشغولة بـ الدراسة..!
عبدالرحمن: بـ كيفك..!

/

راحوا لـ زيارة أبوهم.. ومثل كل مرة.. دموعه ماتوقف.. وحالته تكسر الخاطر..

ذكرى: يبه حنا بخير.. لا تخاف علينا..
أبوعبدالرحمن: سامحوني ياعيالي والله مو قصدي
عبدالرحمن: يبه كل مانجي قلت سامحوني ترى مو جاين المرة الجاية..
أبوعبدالرحمن: لا ياوليدي لا تحرموني شوفتكم..!
ذكرى: ترى ريم تسلم عليك عندها اختبار وتقول بـ تذاكر شوي..
أبوعبدالرحمن: الله يسلمك.. اشتقت لها شلونها مع الدراسة؟!
ذكرى: لا ماشاء الله عليها ريم ماينخاف عليها بـ الدراسة..!
عبدالرحمن: أبشرك يبه حصلت وظيفة والحمد لله سديت حالي فيها..
أبو عبدالرحمن: يالله لك الحمد والشكر الله يبشرك بـ الجنة..
عبدالرحمن: آآمين..

\

انتهت الزيارة.. وطلعوا من عند أبوهم اللي يوم عن يوم يذبل.. وذكرى كانت تحاول تمسك دمعتها لا تنزل حتى ماتعذب أخوها اللي الله أعلم بـ حاله..!

ذكرى: الله يخليك لنا..
عبدالرحمن: وش الطاري..؟!
ذكرى: مدري بس أحسك تتعذب عشانا .. وحبيت أدعي لك..!
عبدالرحمن: أنتم شعرة وجهي.. أنتم خواتي لو ماوفقت جنبكم من بيوقف..
ذكرى: الله يوفقك ويسعدك
عبدالرحمن : آآمين ويعرسني لين أعرستوا..
ذكرى تتذكر ياسر: آآآمين بس بعد ماتنتهي قضية أبوي..
عبدالرحمن: قضيته تنتهي بـ الموت..
ذكرى: لا تتفاول.. أحس عيال عمي بيتنازلون..
عبدالرحمن: ما أعتقد يضيعون ثأر أبوهم..!

سكتت ذكرى وهي تفكر بـ كلامه.. وبداخلها تتمنى ياسر يتنازل حتى يريح بالهم..!

\

ريم: أقولك ذكرى تقول استقبلتها..
دلال: ماعليك منهم.. حبيبتي ممكن أطلب منك طلب..
ريم: آمريني..
دلال: حبيبي نواف لي يومين مدري عنه.. تكفين اتصلي عليه شوفي يد عليك..

( طبعاً كان ملعوب من دلال حتى تخلي ريم تكون مثلها بـ المغازل وعشان تشبكها مع صديق نواف طلال)

ريم: لا يمه أخاف
دلال: ماخبرت ريومه خوافة..
ريم بـ تحدي: خلاص هاتي رقمه..

عطتها الرقم.. وأخذته ريم بـ رغم خوفها لو اخوانها عرفوا بـ الموضوع وش رايح يسون لها..!

/

في بيت أم صالح كانت خلود تكلم لمى..

خلود: أقول تذكرين دلال المغرورة..
لمى: شفيها بعد..
خلود: تقول نهى إنها طول وقتها مع ريم.. وحتى تقول صايرة ريم تتصرف مثل تصرفاتها..!
لمى: هـ الريم تختلف عن ذكرى بـ كثير..
خلود: الا على طاري ذكرى.. ما أخذتي رقمها يوم جت..
لمى: إلا وهذا شئ يفوتني..
خلود: تطق اصبعها حلو حلو.. أجل خلينا ندق عليها ونخليها صديقتنا..
لمى: لو درت أمي بـ تذبحني..
خلود: لا ماعليك.. أنا بكلمها وأوصلك أخبارها.. ونشوف بعد إذا كانت تقدر تجي عندناأو لا..!
لمى: يابعد عمري ياخلودهـ,, ياليت بس لو عرفت خالتي..!
خلود: أمي غير أمك.. أمي ماراح تقول شئ.. أنتي لو تدرين إنها ناوية تخطبها لـ أخوي..
لمى: من ذكرى..
خلود: ايه..
لمى: لمين لـ سعود..؟!
خلود: هههههههه لا لا تخافين مو لـ سعود حبيب قلبك..!

كان سعود قريب للغرفة يوم قالت كلمتها..!

/

تتوقعون سمع خلود ؟!
وريم بتنجرف مع دلال بـ علاقاتها؟!

/

وياسر وذكرى الأيام وش مخبيه لهم..!

/

انتهى الجزء السادس..

نجمة عنيزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس