عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-2007, 04:59 AM   #1
مدحدر
. . : زعيم القناصين : . .
 
افتراضي [ الاتصالات السعودية ]: نجاح مميز لـ "اكتشف الجيل الثالث مجاناً" من الجوّال


حققت الحملة التي أطلقها الجوّال [ اكتشف الجيل الثالث مجانا ] نجاحات متعددة وقبولا كبيرا من مختلف فئات العملاء على مدى الأسابيع الستة الماضية حيث اعتبر أفضل عرض من نوعه لخدمات الجيل الثالث عالي السرعة في المملكة، أتاح للعملاء التعرف على الخدمة واكتشاف خدمات الجيل الثالث مجانا على مدى شهرين متتاليين اعتبارا من الأول من نيسان (أبريل) وتستمر حتى 31 أيار (مايو) الجاري.

واستمتع آلاف العملاء بساعة اتصال مرئي مجانا وساعة أخرى لمشاهدة تلفزيون الجوّال مجانا، وكذلك تحميل 10 ميجابايت من خدمات جوّال نت 3.5G مجانا، ويأتي هذا العرض المجاني تأكيدا لريادية الجوّال في تقديم أفضل العروض لعملائه في كل مناطق المملكة كأول مشغل لخدمات الجيل الثالث المطور في المملكة، وكذلك توفير أفضل التقنيات العالمية التي يوفرها أكبر مشغلي الجوال عالميا.

وبإمكان العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا العرض من عملاء الجوّال الذين لا يملكون شرائح الجيل الثالث، التمتع بهذا العرض الكبير من خلال استبدال شرائحهم عن طريق زيارة أي من مكاتب الجوال أو أحد موزعيه المعتمدين واستبدالها بشريحة الجيل الثالث مجانا مع احتفاظ العميل بجميع المزايا والخدمات الموجودة لديه مسبقا، ويسري العرض لكل عملاء الجوّال الجدد طوال الفترة.

يذكر أن من أبرز خدمات الجيل الثالث عالي السرعة خدمة الاتصال المرئي عبر الجوال وهي خدمة متطورة تمكن العملاء من إرسال واستقبال المكالمات المرئية، كما تتيح خدمة تلفزيون الجوّال عبر شبكة الجيل الثالث لعملاء الجوّال إمكانية مشاهدة القنوات التلفزيونية بالبث الحي والمباشر لعدد من القنوات الفضائية عبر شاشة الجوّال، كما يتميز جوّال نت 3.5G بسرعات عالية عبر شبكة الجيل الثالث، وللحصول على جميع الإعدادات لخدمة الجيل الثالث ترسل رسالة قصيرة تحتوي على كلمة 3G للرقم 2222 لتصلك جميع إعدادات الجيل الثالث.

من جهة أخرى، شارك المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لقطاع التسويق والمبيعات، متحدثا رسميا في مؤتمر بطاقات برامج الولاء والمحافظة على العملاء في الشرق الأوسط الذي عقد في دبي يومي 12 و13 أيار (مايو) الجاري، بمشاركة ممثلين لشركات عالمية عاملة في مجالات تقنية المعلومات والبرامج والخدمات وفي قطاع المصارف في المنطقة.

واستعرض المهندس القحطاني خلال العرض الذي قدمه أمام المؤتمر تجربة [ الاتصالات السعودية ] في مجال المحافظة على العملاء وبوجه خاص برنامج قطاف الذي حقق نجاحاً مميزاً ويعد حالياً أحد أفضل برامج المحافظة على العملاء في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، وقد حاز عددا من الجوائز والشهادات التقديرية.

وتتيح [ الاتصالات السعودية ] لعملائها الاشتراك مجاناً في برنامج قطاف ليحصلوا على نقاط جراء استخدامهم خدماتها وسداد فواتيرهم في مواعيدها، حيث يتم استبدال النقاط المكتسبة بخدمات مجانية كدقائق اتصال مجاني في الهاتف والجوّال أو الإنترنت وخلافها من الخدمات.

وتميز هذا البرنامج بفوائده الواضحة والمحسوسة من قبل عملاء شركة الاتصالات السعودية، إذ بلغ عدد المسجلين منهم في البرنامج نحو ثمانية ملايين عميل.

وانفردت [ الاتصالات السعودية ] بتقديم هذا البرنامج كأول شركة وطنية فى المملكة تبادر إلى تصميم استراتيجية للمحافظة على العملاء وتنجح فى تنفيذ برامجها ومنها برنامج قطاف , ومن جانب آخر أشاد عدد من الجهات الاستشارية العالمية المحايدة ببرنامج قطاف وفوائده ومزاياه التي يقدمها لعملاء الاتصالات السعودية.

وتفاعل الحضور مع عرض المهندس سعد القحطاني من خلال التجربة التي أوضحها لهم وسرده جميع المراحل والترتيبات التي واكبت تنفيذ برنامج قطاف منذ البدء في تأسيسه وحتى تدشينه والخطوات والترتيبات التي قامت بها الشركة في سبيل إيضاح فوائده وطريقة عمله وكيفية استبدال النقاط بهذه الخدمات المجانية.

وتسعى شركة الاتصالات السعودية إلى تطوير برنامج قطاف وجعله أكثر فاعلية وجاذبية لعملائها من خلال خدمات ومفاجآت عديدة سوف تعلن عنها في القريب العاجل.

مدحدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس