.
.
.
.
.
( 1 )
أنا سبق و ذكرت في موضوع سابق إنّ التعليم في المملكه ( حشو ) معلومات القصد بها ( المرور ) فقط بالإمتحان
أي أنّ الكاريكاتير يُمثّل هذا الكلام تماما ً الطالب يحفظ ( الكتاب ) فقط من أجل النجاح و يذهب للإمتحان و يكتب المعلومات المحفوظه و بعد نهاية الإمتحانات تذهب جميع هذه ِ المعلومات و هلم ّ جرّ !!
( 2 )
الإعاقه عمرها ما كانت ( إعاقه ) عن ( الإبداع ) و رب العالمين لما يأخذ شيء مُعين من عبده يعوضّه بشيء آخر
فالطفل اللي رسم الأمير عبد المجيد بـ ( قلبه ) وجد أيضا ً ( دعم ) جميل من سمو الأمير و هذا سينعكس ( إيجابا ً ) على الطفل و على غيره ممّن حُرموا من نعمة ٍ مُعينه ليُبدعوا من خلالها في أُمور أُخرى ..و سبحان المُعطي الرزّاق
( 3 )
خطوة رائعه جدا ً من ( الشباب ) بإعترافهم و مُحاولتهم المُشاركة في إعادة الأُمور إلى نصابها
و الخطوة الأروع ما قامت به الأمانه من ( مناقشة ) الشباب و معرفة الأسباب الحقيقه وراء ذلك و التعاون في تنظيف المواقع المُشوهة و مثل ما تفضلتي أختي نتمنى إنّ باقي المجالات يكون لها ( مُتنفّس ) شرعي من خلال وضع ( أماكن ) مُعينه لمُمارستها إذا كانت ( صحيّه ) أو مُناقشة أصحابها إذا كانت ظاهره غير صحيه ( سلبيه )
مُشاهدات رائعه أختي من واقع ( الحياة )
قوّاك الله
: )