اختي العزيزه بارك الله فيك
وجود الأمر بالكشف في العمره أو الحج
دليل على وجود عكسه في غير نسك
وإلا لو كان الكشف على العموم لما كان هناك داعي لذكره في النسك !!!
هذا اولاً
ثانياً
اكملي الأيه الكريمه إن كنتي تبحثين عن الغاية والهدف من الموضوع
قال تعالى:
{وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا
وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ
أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنّ ....} الآية ....
اعتقد اختي الكريمه أن الأية قد حددت لمن تبدى الزينه ولم تترك للعموم
وجمال المرأة يكمن في محياها
دمتي ودامت كاتبة الموضوع في حفظ الله