عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2006, 11:10 AM   #1
زيـآد
قلم المجلس الذهبي
 
الصورة الرمزية زيـآد
 
Talking قصة خفيفه قصيرة ::انا وسعيدان وعليان والسلمي والمنضم ( مصطفى ) في منفوحة::للفرفشة.

آلسـلام عليـكمـ ..

عدنا .. مع القصص .. لكن اسف اذا طولت لكن المنتدى كان خربان .. اليوم جايب قصة جديدة .. قبل لانبدا .. نذكر القصص التي ألفناها ..

1-انا وسعيدان والحب والغرام
2-انا وسعيدان و(عليان) في الظهران مول
3-انا وسعيدان وعليان و(السلمي)في دبي
والان
4-انا وسعيدان وعليان والسلمي و(مصطفى) في منفوحة..

بسم الله نبدأ

ملاحظة:-القصة باللغة العامية مطعمة بالفصحة
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

ذاك اليوم << ذكر انه دايم البداية كذا .. كنت منبطح وهذا الي يصير دايم واحط على mbc3 :D .. واشوف توم وجيري .. وبعدين اشوف فلم على mbc2 وهكذا .. دق علي سعيدان p8 لحظة من وين جاب جوال ؟ هو ماعنده تلفون في بيتهم اصلا .. .. يوم رديت يقولي .. قالي هلا والله وغلا << سمعها مني ولا هو رايح فيها مايعرف الا السلام علاكم p2"" .. قلت هلا فيك .. قالي كيف حالك .. قلت لاتبربر من وين جبت الجوال .. قالي من ابو فنه .. قلت وأبو فنه من وين جابه ؟ قال من أبو هنه .. قلت وأبو هنه من وين جابه .. قال مشلحه .. قلت والشريحة ؟ قال مشلحها بعد .. قلت اوكي .. وش تبي ؟ .. قال ورا ماتجينا في منفوحة ..؟ .. قلت وش يجيبني .. قال تعال يارجال .. قلت طيب طيب .. بكرة بجي .. قال اوكي جب معك سنمنا << :( .. قلت وشو قال سنمنا قلت ايه سينما ,, وشلون اجيبها ؟ .. قال ماتقدر !! .. قلت لا ماقدر وشلون اجيبها .. قال طيب تعال وجب معك بسي .. << :( مايعرف يتكلم .. طيب طيب .. قلت عندكم فتاحه ولا اجيب ؟ .. قال وشهو فتاحة ذا .. قلت الي يفتح البسي على قولتك .. قال لالا بضروسي .. قلت طيب طيب بكرة بجي .. قال يله ننتظرك .. قلت يله بنام ..

يوم رحلتي للمنفوحة ..

ركبت السيارة الددسن طبعا وانطلقت مسرعا .. صفيت الطبلون .. جا الطبلون قالي اقول .. قلت وش تبي .. قال ماودك نطلع يوم لحالنا << .. قلت وش تبي فيني تبي تخربني انت ؟ .. قال اقول .. قلت اقول اسكت بس .. وصلت منفوحة .. دخلت والقى سعيدان والعيال يلعبون كورة .. جا شافني سعيدان .. قالي هلا والله .. قلت هلا هلا .. قالي تبي عسكريم .. قلت ايه ايه .. قال تعال بس دقيقه تراي مو مباشر لك .. قلت مابيك تباشر .. رحنا .. مع عليان ومصطفى والسلمي .. مصطفى قال .. مامعي مصاري .. ادوني .. قلت ورا ماتاكل تبن وتسكت ؟ .. قال السلمي .. وش فيك يآآآآخي هدي باالك .. قلت وانت ورا ماتاكل تبنين .. قال يآآخي ليــه معـصب . . ؟ قلت اقول وين العسكريم بص . . قال عليان وصلنا وصلنا .. ويدق الباب .. قالت البنت من على الباب قال سعيدان انا الذيب << .. قلت وش ذيبه انت الصرصور اقوى منك .. قال وعع صرصور .. قلت تخاف بعـد .. المهم .. قالت وش تبون .. قلت ابي اسكريم شوكلاته .. قال عليان انا ابي شوكلاطه .. وسعيدان قال .. ابي فانويلا .. مصطفى قال انا بدي شوكليت .. السلمي قال ابي فانيله وشكليطه .. قالت طيب طيب << تسلك .. قالت خذوا وعطتنا العسكريم .. ورحنا ناكل .. رحت للددسن حقي لقيت ابو فنه وابو هنه متعلقين عليها .. بعدين نزل ابو فنه راح لبشير يقوله الحمام حقي طاااار .. قال وش دخلني فيك !! قلت انا وين نروح الحين ؟ قال عليان خلنا نروح بيت مصطفى اخته شق p17 .. قال مصطفى .. شو يعني شق ؟ .. قلت يعني بنت اصول طيبة .. قال اوكي كذا كلام حلو .. ورحنا بيتهم .. وقعدنا ناكل قال مصطفى بدكم ازوزه .. قال سعيدان ايه .. راح يجيبها قام عليان يجمع اكل ويحطه في جيبه .. قلت ليه ليه ؟ .. قال اكلهم حلوو .. قلت عيــب قال ذوق ذوق .. قال طيب وأذا حلو مو تاخذه قال ماعليك .. قام أخذ صحن مصطفى .. وحطه الي فيه كله في جيبه .. جاء مصطفى قالنا وين بتاعي ؟؟ قال عليان يــــ20ـــاسر اكله ,, قلت وشو ياحبيبي .. قال مصطفى يـــ20ـــاسر طلعوه بسورعه .. قلت فتش جيب عليان .. يوم جاء بيروح قام عليان قال انا بروح عندي شغل بااي .. ونحــــش .. وخلصنا اكل ونزلنا الحارة .. قال عليان بنت بنت نزلوا عيونكم .. مر اليوم .. لما الليل قالي عليان نروح السنمنا ؟ قلت وين فيه .. قال عند بشير سواق الشيوخ ... قلت عنده قال لا .. قلت وشلون نشوفه قال مدري .. قلت اقول امشوا ننام بس .. ونمنا . . عليان قبل لاينام قالي شوف شوف ويرفس عليان رفسة ويسوي نفسة نايم << ذكي p10 .. قام سعيدان وقام يمسك ضروسة .. ونام مرة ثانية .. اذن الفجر .. ورحنا نصلي .. يوم وصلنا قالي سعيدان .. انا مخبي باكيت ورا المسجد .. بروح ازقر .. قلت انقلع .. وخلصت صلاة .. شفت عليان يدخل اصبعه بخشمه ويخلي ابوفنه يلحسه .. << غسلت يـدي .. ركبـت السيارة ومشيت لبيتنا الله يسلمكم ..

والحمدالله وصلت

وقعدت هناك طول الحياة وحرمت اروح للـمنفوحة

وشكرا لكم

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

تحياتي ويارب تعجبكم

اخوكم

يـــ20ــــاسر

التوقيع:
-

مَ عاد بـ حياتنا مدرسة , خلاص يَ عمي صرنا جامعيين
Sayat.me - Flickr - Ask.fm - Twitter...................

-
زيـآد غير متواجد حالياً