عرض مشاركة واحدة
قديم 23-02-2012, 05:03 AM   #22
{.. Z ـ Cــلية الجــور ~
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية {.. Z ـ Cــلية الجــور ~
 
افتراضي رد: بعد خطاب انسحاب الهيئه ـ إيقاف الموسيقى وزيادة أعضاء الهيئة إلى 100 في "الجنادرية"

أهلاً بيبرس




أقتباس
المقصد ليس أن أغاني الأوبريت حلال..
لكن أنا لا أستطيع إنكارها.. يعني ما أنكر أي منكر في حياتي؟
لا.. المنكر اللي ما أقدر أنكره بلساني أو بيدي.. أنكره بقلبي و أسكت..
(هذا بنص الحديث )..
تجي عاد المرحلة الثانية اللي هي الأغاني المصاحبة للمهرجان.. فهذي
مسموح نظاماً للهيئة أن تتواجد.. و شرعياً يجب على كل شخص يرى منكر
أن ينكره بقدر الاستطاعة.. لكن ( بالحكمة و الموعظة الحسنة )..






قبل كل شي ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟

كيف تقول أن المقصد أن أغاني الاوبريت حلال لكن ما تستيطع أنكارها .. انا يا أخي لا أجيد أن أكيل بمكياليين !
شي حرام وأقول ما أستطيع أن أنكره ؟
وعصرنا هذا أصبح الاستدلال بالاحاديث الشريفه والآيات الكريمة منفذاً ودليل قاطع على صدوق مصالحنا الشخصية .. مثلاً وأن خرجت بعيداً : سلاطين الزمن هذا يقولون من يحرف أو يصبغ أو يمسح لوحة السياراه خوفاً من ساهر أو عدم ملاحقته فهذا حرام شرعاً وتم الاستدلال بـ ( أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر ) لكي لا يخسر ساهر وتستمر سرقة المواطنين وتنتعش خزينة ساهر وتذهب الى الاردن ولبنان في هذا حرررررام شرعاً ولا زم نعطيع ولاه الامر !!
وتدبيل المخالفات ليس حرام .. لان لازم تسدد غصب عليك عشان تطيع ولي أمرك ولا أصبحت دائره الشكوك حولك

الشاهد من الموضوع .. أن الهيئه أذا تبي تنكر الاشياء الي صارت ب الجنادرية من باب أولى أنها تنكر أوبريت الجنادرية وتنكر الاغاني من الاساس وتنكر المبدى .. أما يكون عين الهيئه فققط على الناس الحاضرين في البرامج المصاحبه للهيئه وتنكر الاغاني الموجوده وتقووول أنه حرام .. ولازم نوقف هذه الظاهر والفجر والفسوق من الناس اللي تحضر الجنادرية .. وتنسى المبدى ؟؟
وليش ما يكون لها تواجد وأنكار في أوبريت الجنادرية قبل البرامج المصاحبه للمهرجان ؟؟
ولا لهم مبدى ثاني ب الانكار ؟؟
وبنص الحديث الي قلته , اذا الهيئه صادثة وتؤمن أن تستطيع المنكر بقلبها تجعل الاغاني ونانه كما هي في الاوبريت
أما تتحفظ على الاوبريت وتنكر البرامج المصاحبه ، ونستخدم الاحاديث على هوائنا ؟
أيضاً لا أعرف أن أكيل بمكيالين !!




أقتباس
بالنسبة لعزف السلام الملكي.. أنا أعرف إن الموسيقى حرام.. و الأغاني حرام..
فيه آلاف مؤلفة من البشر تقتات من الغناء و الرقص و بيع أشرطة الأغاني..
فهل هذا مسوغ لأن نقول إنها حلال لأنهم يوكلون عيالهم منها؟

و هناك آلاف يعملون في البنوك الربوية، و لا أعتقد أنه خفيهم إن هالوظيفة حرام..
فهل كثرتهم تغير من الحكم شيئاً؟





أنا سئلتك وهذا يعني أنك تجيب علي أو تمتنع
ولا ترد السؤال ب سؤال !

لكن أنا بجيب على سؤالي :

عندما أعمل في مكان كـ محلات أشرطه الاغاني ، فرقه موسيقية ، أنا مطرب ، أي مجال وظيفي متعلق ب الغناء ,, ومنه أحصل على رزقي ، وأنا أعلم بأن الله الرازق وحده سبحانه ؟
أترك الاشياء هذي خوفاً من الله سبحانه ولا أطعم عائلتي مهما كان من مال حرام !!
فالمووت أهون علي من ذلك ؟
وأعلم بأن الله سوف يرزقي وأني تركت هذه الاشياء خوفاً منه سبحانه
والبنوك الربوية على اللي فهمته من كلامك أنهم كثيرين ودام أنهم كثار يمكن يتغير الحكم إلى حلال يعني ؟
أيضاً لا أعرف أن أكيل بمكيالين !!







أقتباس
لكن، للأسف.. الحاجة دفعت الناس لأي وظيفة.. بل حتى لو كانت شديدة الحرمة
مثل بيع المخدرات.. من أجل توفير مصدر للقمة العيش..






حلووو حلوووو
يعني أبيع مخدارت وخمر ومسكرات وأقووول الحاجه دفعتني إلي ذلك وادور لقمه العيش لعائلتي حتى لو أسوي الحرام !! ؟؟
اللي صادق مع ربه ويبي يرزقه ويزرق عائلته يقوول الحرام دفعني على أن أطلب الرزق وما طلب رب الارزاق ؟؟

أيقنت أيقنت أيقنت أنك حفيف الهداية حقاً

التوقيع: اللهم أرحمنا برحمتك .. اللهم ثبتني وثبت جميع المسلمين الاحياء منهم والاموات عند السؤال ..
http://www.youtube.com/watch?v=my1lrx0nmOw


-
{.. Z ـ Cــلية الجــور ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس