عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-2006, 05:04 AM   #10
عزوٍز
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية عزوٍز
 
افتراضي رد : طـرزان يحـبك ..!! +18

أقتباسهل تتوقعون ان قصتي انتهت كذا .. انا ما اتوقع.
في هذا الحادث تركت حبيبتي بين الحياة والموت عند رجال الاسعاف الي كل همهم انقاذ المريض .. موب زيّنا ..


وٍالله مـآلكـ دآعــي تتـرٍكــهـآ وٍ تــرٍوٍح وٍيــن الحــب
صـدق من قـآل آخــرٍ وٍآحــد حـب تـوٍفــى ( :

أقتباساذا درى المسعف ان المريض حرمه .. راح تبخبخ بكل العطور وحدد الشنب بالمقص اللي في شنطة الاسعافات الاوليه


شـف أشــآكـل المسعــفين وٍ آغــسل يــدكـ بمـرٍق بعـآرٍيـن ( :

آكــثرٍهــم دآج قـآعد في الدرٍآسـه دخل معهـد صحي وحطـوٍهـ مســعف ( :

أقتباس
ويسوي انعاش للقلب...حتى لو الحرمه حيه لكن يبي يلّمس باللي هي به .
ولا ننسى قبلة الحياة اللى لو سواها وقام المسعف تلقى لسان المريضه بفمه من قوة الانعاش


شكــلي بســيرٍ مســعف

يلعن ام الفــله كـل حـآدث لمســه وٍلا قبــله ( :

أقتباس<<< احد ضحايا رجال الاسعاف المنحرفين
أقتباس
اصابتي كانت في يدي .. راح وشق بنطلوني وحط يده على فخذي ويقول: يعورك هنا ولا ارفع يدي فوق ؟؟
وقلبني على بطني وشق البنطلون بعد ولمس فخذي وقال وين الالم؟بذا الفخذ ولا الثاني ولا الاثنين؟
اتمنى يكون الاثنين صراحه لاني خبير بذا المحل
أقتباس


آفــآآآ يــآ منــآحي الهقـوٍهـ مـوٍ كـذآ ) :

همســه في أذنكـ

وٍالله وٍ لقـآهـآ رٍآعي الإســعـآف ( :

لليــوٍم فـآلهـآ ( :

أقتباس
وصلت طيارتي الى غانا بسلام ونزلت من الطايره ووجدت امامي مضيفي ..دونقرا


عــآشت الإسـآمي دوٍنقــرٍآ

تحــس آنــه متعــوٍب عليــه ( :


أقتباسالموهـم وصلنا لقبيلة الزولو واستقبلونا بحفاوة وأدب ودخلت على ملكهم ورحب فيني
أقتباس
كانت ضيافتهم حلوه .. وبالليل . دخل علي اربع عبدات .. شوي قلت خير وش تبون
ردت وحده منهم وقالت : حنا جينا نونسك ونفرفشك
وفصخو ملابسهم ووقفو يطالعوني
انا طالعت .. وقعدت اناظر اماكن الاغراء .. بس للأسف مافيه اغراء .. ظلام دامس
جو طلعو وهم زعلانات واللي تسب واللي تلعن واللي تقول ذا منحرف واللي تقول ذا مهوب رجال
الموهـم اضطجعت على سريري ورحت في نوم طويل


مــآشـآء الله عنــدهــم كهــرٍب وٍ آنــوٍآرٍ <--- تحـجيرٍهـ غيرٍ تحجـيـرٍت لكــزٍس ( :

كـآن طـفيت النــوٍرٍ وٍ لعــبت كـوٍرٍهـ شـوٍي ( :

بـس حق التعــب وٍ السفرٍ لاتعلــب شوٍطين كـآمله ( :

أقتباسالملك : من انت ؟؟ وليش كنت تدور حول القبيله ذيك ؟
انا : يا سمو الملك ماكنت ادور اول شي .. وثاني شي انا مناحي روبنسون عالم .. جيت ادرس عن قبايل الزولو
الملك : عالم ؟؟ ليش رحت عن ذيك القبيله ؟ ليش ما جيت عندنا
انا : ياخي ما ادري .. حكومتكم ودتني لذولاك
شوي بدا الملك يتحرش ويذب وحاشيته يضحكون علي
الملك : الحين يالافغاني(لاني عملاق) .. ملابسك مفصلينها من خيمه
الحاشيه : قهقهقهقهقهقهقه احسنت يا جلالة الملك
انا : تذب انت ووجهك ؟؟ يرحم امك بالله ذا جسم ؟؟ وش اسوي اذا كنت بابا سنفور وتشوف كل الناس شرشبيل
الملك : تتريق علي .. كل تبن .. على الاقل احسن منك يا الجلف .. بالله انت ادمي ...
لا تكون انت اللي مسكوك في قضية تحرش مع زوجة اكبر رجل في العالم
الحاشية : قهقهقهقهقهقهقهقهقه احسنت يا جلالة الملك
انا : خخخ مسوي تذب .. كل تبن على الاقل ادميه .. موب انت لما رحت لامك تقول زوجيني . نطلت عليك لعبة باربي ..
وعقب سنتين قلت لامك .. وش فيها حرمتي ما حملت
الحاشية بصوت منخفض : خخخخخخ يلعن ام الذبه يا شيخ
الملك يناظر فيني بعصبية ويقول : احترم نفسك .. فحصت نفسي وقالو اني سليم .. طلعت المشكله فيها
انا : طـه .. دقيقه بسألك . الحين ذا اسد خكري ولا وش سالفته ؟؟ بس تصدق اعجبتني الشباصات اللي بشعره ..
لا ومناكير ازرق .. ذوق عبيد من قلب
الملك :انطم يالافغاني .. كل تبن وش عرفك بالاسود يا العملاق الخكري
انا : عملاق خكري .. لا يكثر بس .. تعرف لما شفتك بأيش ذكرّتني ؟؟
هذاك اول بعصر الجاهليه عند قريش كانو يصنعون اصنام من تمر وبالليل ياكلونها .. شكلك واحد منها بس مضيعينه
الملك : على الاقل تمر موب زبده يا خكري
انا : مبسوط انت ووجهك .. لا ومسوي سكسوكه .. يرحم امك بالله احد بيشوفها .. تكفى حددها بلون ابيض عشان تبان
الملك : خذو ذا الحيوان للسجن
انا : يرحم امكم والسجن .. عشّه .. لو اشوت الجدار طاح وهربت ...
الملك : كل تبن .. انت عير وجلف وين اوديك اجل ؟؟ ياخي انت ما نقدر نكلبشك زي الناس .. جبنا لك مرساة سفينه كلبشناك فيها
الحاشية : قهقهقهقهقهقهقه احسنت يا جلالة الملك
انا : يا مصلك يا شيخ . انت وحاشيتك تذكروني بالجنود السود اللي في الشطرنج
الملك : انت قلتها بلسانك جنود ورجال وفحول
انا : فحول ؟؟ لا يكثر يا شيخ الحين انتوا لا جيت انت والمدام بالليل بجلسة رومنسيه بين زوجين .. وبدت تسوي اغراء ..
كيف تشوف ؟؟ تصبغها فسفوري ولا تشوفها بالاشعه تحت الحمراء ؟
الملك:أقول اقطع واخس يالكلب لاخلي ذولا الجنود يذبحونك
انا:هههههههههههه يا شيخ مصدق جنودك الزلايب ذولا ما منهم فايده الا ان تسان تحطه ببرميل حنيذ يتحولون لبترول
الملك:يا جوجو خذ القبيله حطها ببرميل حنيذ<<<زلابه ومقطعه الفقر



آوٍكــي الــذب ( :

قـوٍيــه ( آحســنت آيهـآ المـلكـ تحس فيهـآ تسليكـ وٍ بقـوٍهـ )
( :


أقتباس
طرزان


وٍالله مـآلكـ دآعــي تسـحب على كـآترٍينـآ

آثــرٍيكـ تلــعب على الحبليــن ( :


مناحي روبنسون

الله يـوٍسـع صـدرٍكـ
وٍرٍبـي آنـكـ فــله

نتظرٍ قـآدمكـ



عزوٍز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس