عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2010, 04:25 PM   #6
مشاعر رجل..!
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية مشاعر رجل..!
 
افتراضي رد: ≈√●• كِـل شًي فيْني جـريحـے إلآ فَخـآمة كْبريآئي●•√≈ مدونه

هنا ساكتب لكم روآيتي الثانيه ..! و ستكون حلقآت..؟
وهاذي ثاني روآيه لي لعل النجاح يحالفها ..!

هاذي روايتي الاولى طبعاُ روايه مختصره وسبق ان طرحتها في المنتدى ..!





الروايه الاولى

:ابورآكآن
:رآكآن متوظف في شركة
:تركي طالب جآمعي
: نجوى نسبة الى نجوى كرم جآمعيه
:سـاره ثاني ثانوي
:عذآآري ثالث ثانوي
ام راكان
:عبدالعزيزاضغر واحدبالعائله ومحبوب الوآلدين
ثالث ثانوي
يعيشون في الرياض
ابوراكان :توه صاحي من النوم الفجر
الى يلاقي عزوزوعذآري وساره يلعبون
بلايستيشن
ابورآكان: قومو صلو هاذا كبركم
وعلى سني مدري وش اسمه
ويروح يصحي عليه الكبار لصلاه
ويخش على غرفة رآكـان
ويسمع الصوت ومايدري وينه فيه
ويفتح الدولاب الى روكو طايح مغازل
رآكان: هلا تركي مالقيت ملابسك في الدولاب
يالله بآآي
ابورآكان: انت مالقيت تكلم الى بدولاب
الله يخلف عليك ياوليدي
رآكان:آآوف الحمدلله مدرى
ابوراكان يخش ع تركي
ويلآقيه حاط رجله فوق ورآسه تحت وعلى زاوية الغرفه
مسووي رومنسي
ويقوول احبك
ابورآكان: من تحب وش فيك مسوي كذا
تركي:هلا يوبه
ابد قاعد اتمرن عشان اتنشط لصلاه
وقول احبك يابووي وآحد اثنين...
احبك يابووي وآحد اثنين...
ويروح لغرفة نجوى
ويلآقي عيونها طالعه برا من المرآجعه
دآآفووره
الموههيم صلو وخلصو



رآكان: بيروح لدوآم
ويوصل تركي ونجوى
لجامعتهُم
تركي:رآكان شغل ابونايف
رآكان: ابشر الى اقول ترا اليوم
يمكن يسلمونا الرواتب
إذا استلمت الراتب اليوم
ترا بغديكم في مطعم ماريز
تركي: اجل على كيذا خلص راتبك ههههه
نزلت نجوى في جآمعتها
وتركي وصل للجامعه
رآكان:وصل لدوآآم
ويشغل النت وع طووول مسن
عشان يكلم حبيبة القلب
منآير
رآكان: هلا منآير وش اخبارك
مناير:تمام انت كيفك
رآكان: الحمدلله
مناير ابغا اشوفك ع الطبيعه



مناير: انت شفتني ع المسن
راكان:بس هاذي صوره
ويمكن مو انتي
مناير:يعني انا اكذب عليك
الله يسامحك بس
فمان الله
رآكان:مناير >> الظهوردون اتصال
خش المدير ع رآكان والموظف الي معاهـ
المدير: السلام عليكم
الموظفآن: عليكم السلام
المدير: كيف الشغل معآكم شباب
رآكان: تمام
المدير: الله يعطيكم العآآفيه
الموظفآآآآن: الله يعآفيك
المدير: آخر الدوآم تسلم رواتبكم
رآكان استلم {الرآآآتب}
4000ريال
ويروحون لمآآريز



ويخشون ويجلسون ع اقرب طاوله
العآمل حق الطلبات
خش عليهم
طلباتكم شباب
تركي: يحط كرتون المناديل بجبهته
الهندي : آس في يآكربان
رآكان :وش فيك
تركي: يخش علينا واختنا معنا
راكان: يارجال لايهمك
هاذا حق المطعم مسكين
رآكان: سووري صديق نو مشكل
الموهييم
طلبوا
عآد خبركم ماريز يتأخر في الاكل
نجوى: تركي صورني جنب الكرسي
رآكان تركي: اقول آآووص
ماعدا الى انصور اختنا
تركي : نجوى صورينا انا ورآكـان فوق الطاوله
ويصورون تحت الطاوله وجنبه
ويصورون في المغآسل
مـاشافو خـــير
راكان :كم الحساب
المحاسب : 500
راكان: 500 اخصمها من رآتبك
وش 500مريض انت
المحـآسب :هاذي طلباتكم
دفعها راكان المسكيين
رآحو للبيت



ابورآكـان :راح ومعآهـ ام راكان
وعزوز وساره وعذآري
للـــبر..
رآكان والبقيه خشو البيت
لقو البيت فآضي مافيه آحد
تركي: يدق على عزززوز
عزوز: هلا
تركي: وينكم انت ووجهك
عزوز:رآيحين نشتري قصر ههههه
تركي : وجيهكم ماهي وجيه قصر
اخلص مامعآي رصيد وينكم
وجوآل ابوي وامي مقفله ليش
عزوز:لأنه من الاتصالات
ونا موبايلي
وحنا الحين في البر
تركي : متى ترجعوون
عزوز:مدري يمكن نجي بعد العشا
لان ابوي مرووووووووق
تركي: اها طيب بآآي
عزووز: يآآيات
نجوى: وينهم
تركي: في البر
نجوى: ياحظ ساره وعذآري





طيب متى يرجعون


تركي: عزوز يقول بعد العشاء
نجوى:ياربيه ليش ماخذوني معآآهم
تركي: مدري هههههه
رآكـان: تركي تعآل نلعب بلايستيشن
تركي : طيب
تركي: نجوى صلحي شآي
نجوى:انا تعبآنه بنآم
تركي رآكان: صلحي شاي
لايقولون كسر خشمها
ههههههه
نجوى: طيب انتو محد يمزح معكم
جابت الشآي نجوى
الموهم وهي تصب الشآي
تركي يحتج على رآكان
وينكب الشآي على رآكان
ويروحون يودونه للمستشفى
ويلفون على يدهـ






ويرجعون للبيت:
راكان: انتي ماتشوفين
نجوى:ونا وش دخلني
تركي الي كابه عليك
راكان: الشرهه عليك موب عليه
هاذا انشاءلله يحطه في جبهتي
تركي: تستآهـل ليش تخرب علي الهجمه
رجعو البيت صلو
العصر ونــامووو
جا العشاء وابورآكان مارجع هو وعياله
قامت نجوى
وتصحي راكان وتركي
يصلوون ..
راكان وتركي
يناضرون جوآلاتهم
الى آلاف المكالمات
من ابوراكان وعزوز
راكان: يدق على ابوووهـ
ابورآكان: مابغيت ترد
انت ووجهك



من المغرب ونا ادق
راكان: وش السالفه
ابورآكان: السيارة تعطلت وحنا في الطريق
جب سطحه وتعآآل
راكان : طيب جآآي
تركي: وش السالفه
رآكان: السياره متعطله وبروح اجيب
سطحه..
راح رآكان وجاب سطحه
ورجعو للبيت..
ومررررررررررت الايـام
ابورآكان: راكان تعال ابيك في موضووع
راكان : سم
ابورآكان:ونا بوك ان كبرت في السن
وبغاك تتزوج ابي اشوف عيالك





وعيال عيالك ونا ابوك
رآكان: انا الحين اكون نفسي
ورتب اموري..
ابوراكان: انا بتكلف بمصاريف الزواج
راكان:خلاص ابشر يووبه
بس من بتخطبلي
وشرايك في بنت ابونايف جارنا
راكان: الي تشوفه انت ولوالده
بس بشرط تكون مزييونه
ابورآكان: ههه ابشر ونا بووك
عزووز : يلعب في الحاره
وفي يوم من الايام
جاهـ وآحد من سماسرة الشباب
وفاوضه للعب لنادي الشباب
عزوز: قال بستشير الاهل وبردلك خبر
السمسار الشبابي: اوكيه
وهو في الطريق للبيت
وقفه وآحد على سيارة لكزس







وطلب منه العب لنادي الهلال

عزوز: امنيته من وهو صغير يلعب للهلال
قال لسمسار الهلالي
انا موآآآفق بس بسئل الوآآلد
السمسار: خلاص خذرقم جوالي
ودق علي ..
عزوز: ابشر
وصل للبيت
راح سلم ع الاهل
قال يوبه انا جاني عرضين من الهلال والشباب
يبوني العب معهم.
وشرآيك
ابورآكان: انا ماعندي مانع
عزوز: الله يحفظك يابوي
المهم عزوز صارله وكيل اعمال


وطالت المفاوضات بين الناديين
وافق عزوز على العرض الهلالي
المقدم 20000الف
ومن ضمن بنود العقد
1-سيارة لكزس
2_قصر في اي مكان يناسبه
ومع كل هدف يسجله 10الف ريال >>ياسر ع غفله هع
تركي: عزوز ياحظك بتلعب جنب القناص
عزوز: قل ماشاءالله
تركي: ماشاءلله
ابوراكان وعائلته
انقلو للقصر
عزوزز صار لاعب مشهور ومحبوب بين الجمهور السعودي
ورآكان تزوج
وجاله ولد وسمآهـ : سعد
وتركي ونجوى :تخرجو من الجامعه
وساره وعذاري
خشو جامعه



وانتهت الروايه عذراُ على قصرها ولاكن هاذه البدايه واعدكم بالافضل



الروآيه الثانيه واللي رآح تكون حلقات
الحـلقـــه (1)

القصه بعنوآن /آهـات خالد


القصه مكونه من /اب ام بنتين ولد


مشاعل الكبيره
وتركي
واريام
عايشين في قريتهم
مشاعل عمرها 5سنوات
خالدعمره سنتين
اريام سنة


وفي يوم من الايام كان خالد يلعب قدام البيت

وجت قدامه حيه وراح لها يبي يمسكها والحيه تتجه له

وفي اللحظه الاخيره امه جته واخذته من قدام الحيه
بعدها كبر خالد وصار عمره 6سنوات
خالد حاله حال أي ولد يبي له اخ يلعب معاهـ
ومن صغره وهو حزين
دايم يقول لامه يمه ابي لي اخو يلعب معي
قالت له امه انشاءلله ياوليدي انت ادع بس ان ربك يجيب لنا ولد

قال يارب يجي لي اخو
خالد دخل المدرسة

وفي يوم من الايام محمد تطاق مع واحد اسمه متعب قاله متعب
لاطلعنا من المدرسة بجيب اخوي ووريك

الى اللقاء مع حلقة اخرى

مشاعر رجل..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس