عرض مشاركة واحدة
قديم 23-04-2006, 03:42 PM   #2
شرانيه
من كبار المجلس
 
الصورة الرمزية شرانيه
 
افتراضي رد : ليــ ــه يادنيا تبكيـنا


.
.







وحشتينـي p9









مابغـى يطلع هالموضوع !!
أول شي , بلوو التنسيق يجـنن لا توسوسيـن !!
خلي عنك المسافات والفواصل أقسم باالله أحس ودي أسطرك !









:








" المسافر "





قصّـه هالأغنيـه أول من قالها لي صديقتـي , من سنتين يمكن
وكانت تقولها لي في الفسحـه : $ .. خنقتنـي العبره , كان ودي أصيح
بس ما أحب أصيح عند أحد , المشكله النذله زايده في القصه !!
يوه زايده كثير عشان كذا حسيت بضيقه : $


كلامك صح لمـن قلتـي أن الأغاني إلي لها قصـه تخليك تدخلين
جو , بـس مو دايم .. " المسافر " لو تسمعينها من هنـا لبكره
مارح يتغير شي , نفس الأنسجام ونفس التحمس : $

يكفي أن " راشد " مغنيها , و " البدر " كاتبها !! p9










" أنـا وليلـى "



شوفي القصه ما أعجبتنـي خخ !!
بس الأغنيـه أليمه بجد , من أحسـن أغااني كااظم بالنسبه لـي !

بس تعالي هنـا


أقتباسكان الشاعر يدرس في أحد الكليات .. وتعلق قبـاه بفتاة



هههه إيش يعنـي قبـاه ؟؟ << نسوري خخ p9












" يامال فرقـا العيـن "


شوفي هالأغنيـه ما أحبها , عجـزت أسمعها !!

بس إلي شد أنتباهي


أقتباسأن هناك شاب وسيم طويل القامـه كان يحب فـتـااة كأنهــا القمر

<< عشان تدخلون جو والا أنـا ما قد شفتهم !!



أهم شي الشسمه الوسيم وطويل القامه : $


أقتباس" يوسف شـافي " وغنــاهاا بصوته الحزين



تدرين بمين يذكرني يوسف شافي وصوته الحزيـن !
يذكرني بـ " محمد الدوسري " ماغيره تبـع ستاراك : $
صوتـه حنون خخخ











" البارحـه "



أنتي شسمه ولا وشو ؟ ترا هالشسمه يعني مجنونه بس قلت أشفر : $
قلتي القصه كذا وبااااس ؟؟
تدرين بلوو قبل كم يوم قالت لها لي سومه , يا أننا قلبناها مناحه !!
بس هي قالتها بضمير وأحساس مو مثلك : (

ياليته هالنمر أنفقع راسه قبل لا يذبح زوجتـه
صاحي هو " يطلق النار " وبـس !!
ماالت عليه : (



أقتباسوغنى القصيــده " ولو ان صوته كان مش ولا بد " ...!




الظاهر كان راشد سعنبوط بوقتها !!











" المعازيـم "



هههههههههههههههه
<< تضحك على عمرها :(
خليتينـي أتحمس أقراها ذاك اليوم , وكانت محيوسه
آخر شي أستوعبت السالفـه !! .. مبيـن أنها نصب × نصـب : $

بس هذا مايمنـع أن " بسمـه " أنسانه رهيبه << مستحيه تقول بدر خخخ : $

وتقطع قليبي على أختها منور و أحمـد : (



أقتباسبسمـه بدون شعور راحت تفتح باب السياره ( اظاهر تحسب انها بمصر !! )



ليتها فاتحتـه وتشوف الهيئه ويمسكونها
على الأقل يصير فيـه آكشـن وشي نصدقه :|




في زحمة الناس صعبة حالتي
فجأة أختلف لوني وضاعت خطوتــي



p9









:





أقتباسيقالي فصحى وفاهمـه وفجـأة أقلبهـا عاامي بس عادي هذي الموضـه ..




برستيج طوول عمرك برستيج , ظفي بس خخخ






أقتباس* اذا عندكم أغاني لها قصص حطوها



شوفي أنـا أحس أني طولت بالرد , بس ودي أقول قصتـي : $
تعرفيـن أغنيـه المجنوون " عبدالحليم " .. قارئـه الفنجان ؟؟ p9

لها قصّـه , وأذكر قلتها لك وفشلتينـي بس عادي أنـا ما أتفشل منك :|

يقولك فيـه حجّـه أسمها " مرجانه " تقرا الفنجان , مرت بعبد الحليم وقرت له الفنجان
وقالت لـه أنك بتنجح نجاح كبير وراح تكون فرحان قدن , بـس !! صحتك تعبانه شوي
وبتمرض مرض داخلـي !!
حليم ضحك عليها ولا صدق .. يقول ما يؤمن بهذي الخرافات p9
بس بعد فتره طويله شوي , مرض !! .. وتذكر حكي " مرجانه " وصار يدورها
بس هـي ماصدقت وطلعت خبرتس فيها عروق مصريـه ( الظاهر هي سودانيه )
من وقتها صارت هالمرجانه معه دايم , وقالت له بتحب وحبك هذا بيصير " مستحيل "ياعميري صار حكيها كله صحيح !!



(.. وسترجع يوماً ياولدي
مهزوماً مكسور الوجدان
وستعرف بعد رحيل العمر
بأنك كنت تطارد خيط دخان
فحبيبة قلبك ياولدي
ليس لها أرض أو وطن أو عنوان
ما أصعب أن تهوى امرأة ياولدي
ليس لها عنوان .. )



كلمات / نزار قباني , وألحان / محمد الموجـي


* على فكره ترا مدري إذا هالقصه جد ولا لأ !! << بدري :D







:









بلوو
ياشينـك وأنتي مسويـه حزينـه !! p9











..

شرانيه غير متواجد حالياً