عرض مشاركة واحدة
قديم 27-11-2009, 01:12 PM   #1
باكر يعـود
( شُرفة الفِكر )
 
الصورة الرمزية باكر يعـود
 
Arrow . . . الطرح الكـوكبي ||×






















قال تعالى . . || × ومآ أوتيتم من العلم إلا قليـلاً ..
.
.

. . . ×| الثآلـثه والنصف فجراً

||, . . . . . المكآن .

حجرة نومي . .

أقف هنآ وأتحرك بـِ ساحة حجرتي , في أحد الزوايا هناك جسدي
مازال غارقاً في النوم ,وكأنه يعاني غيبوبه . .
نظرت إلى قدماي فوجتها معلقه في الهواء , تحركت
ومع كل خطوه كنت أرتفع إلى الأعلى . . أنني أطير . .
نعم أطير
أخترقت جدارن حجرتي كـ شخصيتي المحبوبه كآسبر
لـ ِأنطلق في فضاء مدينتي . . هذه الشوارع شبه خآليه
كل شي شبه حقيقي
لا بل أقسم أنه حقيقي ,’
أنا أتنفس نسمات الهواء , وأسمع الأصوات بوضوح , الريآح تحرك شعري
أشاهد أضواء الشوارع . .
لستٌ أهذي . . لستٌ أحلم . . أنني أطير ,’

أستطعت الخروج من الجسد لقد حدث لي ( الطرح الكوكبي ) ×||





مهلا ً مهلا ً . . . { لآتعد أدراجك . . فـ لست أعاني ضربا ً من الجنون ,’


.. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . حـسنا ً

أتود أن تستمع إلى باقي الكلام . .؟!
لـ ِ أتحدث لك يآ قارئ كلماتي عن العجب العجآب |’،




منذُ أن خلـق الله بني أدم تكونت لديهم مفآهيم مختلفه عن الروح
والأروآح . . لـ ِ تتشعب المفاهيم وتتشابك العلوم .
وعلى مر العصور كآن الأهتمام الأعظم بـ الجسد المادي وعلومه ,
فـ بنيت المستشفيات . . وألفت الكتب . . وبرز العلماء . .
ودرست العلوم .. وسجل التآريخ ||×





ولكن أين الروح من كل ذاك الأهتمام . .؟!
عآشت الروح وعلومها سنين عجآف من الأهمال . .
و بقيت العلوم المتعلقه بها خلف الستار . . . لـِ سنين طوال
إلى أن شاء الله فظهر الأهتمام أكبر وكُتبت الكتب وألفت العقول بعض جوآنب
هذه العلوم .. .. ك (علم النفس مثلا ً)
بينما ظلت عشرات العلوم المتعلقه بآلروح .. وطآقات الأنسان وقدراته الخفيه
طي الكتمان . . وقيد النسيان ×||

حديثي هنآ سـ يكون حصراً على أحد الظواهر التي يتضمنها
أحد علوم (ماوراء الطبيعه) ’,




فضلا ً أصغوا إلى فحديثي يستلزم الأصغاء ,’

خلق الله سبحآنه وتعالى الجسد وأودع فيه الروح أمآنه إلى أن يشاء الله ,’
وقد فصل العلماء المختصين الجسد إلى :
- جسد مآدي محسوس
- جسد أثيري غير محسوس
||× يتكون من مسآرات من الطاقه الغير مرئيه .

جسدآن متلازمان ومنطبقان تماما ً , يحدث أنفصال جزئي لهما
أثناء النوم والغيبوبه والأسترخاء الشديد ’,
حيث ينفصل الجسد الأثيري عن المآدي بشكل جزئي وبينمآ يبقى هذا الأتصال
الجزئي قائما ً بفضل الحبل الفضي . .
وهو حبل غير مرئي أيضاً يربط الجسدان ببعضهما . . . في حآل أنعدام
توآجده قد تهجر الروح الجسد كليا ً بإذن من بآرئها فيبقى جثه هامده
وهنا تتجلى حقيقه الموت . . ||×





الطرح الكوكبي أوالخروج من الجسد ( Out OF Body Experiance)

هو أنفصآل الجسدين والقدره على التحكم بالجسد الأثيري وتحريكه
والتنقل به مسافات مختلفه , قد تصل إلى التنقل بين القارات أو حتى الكواكب
في وقت قصير . . وبـِ ذآكره كآمله وقدره تامه على التحكم والتفكير العقلاني
بينما يظل الجسد المادي . . في حاله أسترخاء أو ما يشابه النوم والغيبوبه
أو بـ معنى أبسط

||× هي حاله الوعي أثناء النوم حيث ينام الجسد ويظل العقل
في حالة وعي تآم .

وفي الحقيقه أن الخروج من الجسد ماهو إلا فرع من ظآهر وهي الأسقاط النجمي
حيث تتفرع إلى :
- الخروج من الجسد ( Out OF Body Experiance)
- الأحلام الجليه (Lucid Dreaming)
- التخاطر (Telepathy)
- المشاهده عن بعد (Remote Viewing)





عجـآئب الخروج من الجسد ,’

من أكثر الأمور غرابه . . هو قدرة الشخص على رؤيه الأشخاص الأخرين
ممن يقومون بـ الخروج من الجسد ,’
وقدرته أيضا ً على التحدث معهم ومخاطبتهم . .
كما أن قدرت الأنسان إلى الدخول إلى عالم الجن والملآئكه وآرد . .إلآ
أن ذلك يعتبر مخاطره كبيره حيث تختلف طاقه البشر ,
عن طاقة الجن أو الملائكه . . فـ بمجرد المحاوله الدخول إلى هذا العالم
قد يحدث أختلال في طاقه الأنسان . . ومنهم من قآل بـ أمكانيه فقدانه عقله ||×


في الحقيقه أن وجود طاقه خآصه للبشر هو أمر حقيقي . . كما أن هذه الطاقه
تختلف من شخص لأخر تماما ً كـ فئات الدم .


فهذا يفسر مقوله ( لم أشعر بـ الأرتياح لهذا الشخص من أول لقاء)
فقد فسر ذلك على أن طاقه هؤلاء الأشخاص لم تتفق والعكس ,’
فقد قآل خير البشر الرسول صلى الله عليه وسلم
:( الأرواح جنود مجنده فما تعارف منها ائتلف وماتناكر منها أختلف )







||× . . . تاريخ هذا العلم .

وجد هذا العلم من عصور سابقه . . وعرفته معضم الحضارات
وتناقلته على مدى العصور

فقد عرفه المصرييون القدماء, والصينيون , والبوذيين , والشامآنيون
والأوربيين الأوائل ’,

وغيرهم ممن مآرسوها وأستخدموها . .
فقد أستخدم العديد من العلماء والمفكرين هذه الظاهر وألفوا فيها
العديد من الكتب ولعل من أشهرهم .,’
سقرآط . . وأفلاطون . . بلوتونيوس. . والعديد العديد غيرهم

الأن فُتح المجآل لنا للأطلاع عليه بـ شكل أوضح عن ذي قبل
فـ بنيت المعاهد وعقدت الدورات . . ووضعت التمارين لأتقانه

وأصبح ب الأمكان أتقان تمارينه وممارست هذه الظواهر
فضـلا ً عن من يمتلكها بشكل فطري .





||× . . . . موقف الدين .
في الحقيقه أن علماء الأسلام يجهلون الكثير عن هذه العلم
فـ أنقسموا ما بين محرم له لـ ِِ أعتقاده بـ أستخدام الجن والشياطين
وأعتبر أن علوم ( ما وراء الطبيعه ) ماهي إلآ سحر وشعوذه وأفساد للعقائد
ومنهم من أعتقد بجوازها . . حيث أنها علوم تركز على طاقات الأنسان وقواه
الداخليه التي مازلنا نجهل الكثير عنها .
بينما كآنت البوذيه أكثر وضوحا ً . . حيث ما رستها وأعتبرت أنها
أحد طرق التأمل وتجلي الروح .





أخطآر يـُحذر منها . . ||×

كثيراً ما يحذر ممارسي هذه العلوم من أستخدامها للتسليه . .
وأشاروا إلى وجوب أخذ هذه العلوم بجديه كبيره .,’

وأخذ التمارين بشكل تدريجي وأستيعابها جيدا ً وألتزام الصبر وعدم التعجل عند رؤيه بوادر النجاح

وأنتقاء الكتب الثقه في هذا المجال والأبتعاد عن الكتب التي قد تختلط
على القارئ فـ تعلم أستحضار الأرواح وتفسد العقائد

كما نصحوا بـ التقرب إلى الله والأبتعاد من المعاصي . . وتقويه علاقه
العبد بـ ربه
التحص بالقران حيث أن الجسد المادي في حاله أنفصاله الجزئي
عن الجسد الأثيري
يكون عرضه للأرواح الشريره . . . ولذلك وجب التحصين بـ القران الكريم
والأذكار .

إلتزام الصمت والكتمان على هذه العلوم وعدم التحدث عن تجاربك الشخصيه
فقد تتهم بـ السحر والشعوذه . . وربما الجنون ||×






أستخدامها ’,
قيل أن هذا العلم هو علـم الجواسيس والأستخبارآت
فلآ نستغرب أن بقآءه طي الكتمان . .





||× . .

عندمآ تـؤمن بقواك الدآخليه وتعلم أنك أعظم مخلوقات الله وأكرمها وأرقاها
وحينما تعلم أنك جزء من هذا الكون , الذي هو في الأصل هاله من الطاقه
وأنك محاط بـ مسارات الطاقه مختلفه قآبله للتحكم .
فـ ستجد نفسك تؤمن بقواك وقدراتك الداخليه الخفيه
وتحرز تقدما في هذا العلم . .||×


وعلى الرغم من كل مآبذل من جهود في هذا العلم إلا أنه
سـ يظل لغز حقيقي . .

فـ أتمنى أن تكون كلماتي هنا نآفذه صغيره تفتح لكم أبواب كثيره . .

أدري الموضوع موب وقته العيد
بس مآحسيت بالعيد جالس بروحي
. . .









التوقيع:
-
ــــــوكم لله من لطفٍ خفيَ !
باكر يعـود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس