عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2009, 07:43 AM   #1
تداااني العتيبي
( تلاوين المجلس )
 
الصورة الرمزية تداااني العتيبي
 
افتراضي يِسْاَلُونٍيْ وَالتَعَبْ ِفيْ عيُونِيْ / وَـآسْكِتْ وَـآذرِف

مَدْخ ــــلْ ../

مِنْ كِثْرِ صَدْمَآتِيْ بـٍ نَآسٍ قِرِيبِينْ
صِرْتَ ـآتِحَرَى صَدْمِتِيْ مِنْ ظِلآلِيْ
..}

في حياتنا ـآلكثير من ـآلبشر ممكن أن ننصدم بهم





وَلَكِنْ لا تنصدم عند لحظه حدوثْ ـآلصَدمَهْ بل تمالكـْ نفسكـْ
وَلآ تسقط ـآٍلا وَاقفا ~ً




اليكم قصتي حدثت معي شخصيــــا ...
في يوم انتقلت به للشرقيه وبالاصل انا من الرياض طبعا اتغير علي الجو
الصديقات ماعاد لي حد بس ننجبر ساعات
الموهم ..
اليوم الثاني كان لي بجامعةبالشرقيه شفت وحده بلحالها رحت لها>>>قلت يمكن هالبنت توها جديده نفس حالتي
رحت وجلست بالكفتريا بجبنها >>>ناظرت فيني ابتسمت رغم الالم والدموع اللي شفته بعينها
وخذتنا السوالف وتعرفت عليها وكان لها قلب وربي وش حلاته
سالتها انتي شرقاويه ؟؟ردت علي ايه
قلت شلون بالفرقه الثالثه ومالك حدهنا
الا شوي ودموعها تنهار سألتها ليـه انا ضايقتك بشي
>>>> والشاهد الله انا حسيت ان هالبنت وراها لغز من شفت التعب بعيونها
قالت انا كان لي خويـه من المتوسط كنا انا وهي 1+ا =ا
نفرح سـوا ونبكي سـوا
وكانت هي اقرب خوياتي وشوي وتقولي توأم روحــي يالهنوف اغليها واجد
الموهم<<<<<
قلتها زين وينها فيه << قالت فجأه البنت تبدل حالها وصارت ماتداري لشي تعرفت ع واحد وقابلته ويومن اختها الكبيره عرفت الموضوع كسرت الجوال وهددتها لو فكرت بشي اسمه جوال >>طبعا هالسالفه صارت واهم ثالث ثانوي بس البنت حرمت شي اسمه صداقه عقبها >>اكمل السالفه
ويوم اختها كسرت الجوال جتني انا تترجاني اعطيها فلوس وتقولي وربي وربي لو هي محتاجتها لغير الجوال عطيتها بس هي تبي هالولد وانا خايفه عليها وقلت لها عقلي وردت تقولي اعقل اشلون والصور معه فهمني ؟؟؟ انصدمت فيها اكثر وماملكت روحي الا وانا اعطيها كف وابكي واتحسر ع حالها قلتها مافي جوال قالت لي ياخاينه طيب الايام بينها مسحت جوالها ودعت قلبي مع هالانسانه اللي هي من باع الايام الحلوه
ويوم دخلت الجامعه ماعادت اشوفها وبوسط السنه الا ورقم جوالي دق عليه رقم غريب لقيته هي فرحت وبنفس الحظه بكيت وسكتت فتره وردتت تقولي وياريتها متصلت تقولي وحشتني قلت هالبت عقلت بنصايح وبالدق اللي عطيتها الا شوي وتقولي ابيك تكلمين حبيبي قلتها وشوي انا بنت وراي زواج وبعدين هالسوالف من متى نعرفها انتي بس انتحرفتي ونسيتي كل شي وبكل برودترد علي وتقول بس انا عطيته كل شي عنك ورقمك عنده تكفيين كلميه ؟سالتها انا <<<<وشلون تصرفتي معها
قلتهاوش رايك نرد مثل قبل <<ابي اصلح حالها بس هي موتاركه لي الفرصه
الموهم <<
سكرت الجوال ومن رديت البيت دق علي نفس الرقم وفرحت قلت هي اتصلح حالها ومن رديت طلع صوت رجل <قال الووو قلت من انت قال خوي صديقتك قلته وطل يعني مفتخر بسالفتك ...ضحك انا ع نار وهو يضحك وقفلت جوالي >>>ورحت اكلمها من هاتف غرفتها قلت لها سمعي انا مونذله انسى الايام اللي بينابس شسوي دامك قلبتي علي وتقولي حاولت معها بكل الطرق نردمثل قبل بس هالولد غاسل مخها من مليت منها قلتها وش رايك ابلغ ابوك واهلك <<ابي اخوفها الا وهي ترد علي عشان اذبحك وبعدين تكوني خربتي البيت ومممكن ابوي يقتلني وش تستفيدين قفلت جوالي وغيرت رقمي وانا مايطوف يوم الا واتحسر عليها
ويالهنوف مر ع فراقنا سنتين ومدري اش صار في حالها
وانهي علاقتنا شاب عرفتهاعليه بنت وهالسالفه الوحيده اللي خبتها علي
وتســـــــألنـــــــــــــــــــي ؟؟
ابلغ اهلهــــــااناخايفه عليهابهالسنتين رغم اني متزوجه تطري علي ومدري اسكت واترك الامر اهويفتضح لهلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مخبر عنها شي ابددبس بس 6 السنوات اللي بينا هي الشافعه لي اني اخاف عليها.....
ولهالسبب انا وحدانيه وكرهت شي اسمه صديقات
بس من شفتك حسيت انك موب شرقاويه وقلبي بطل بابه لك وقلتلك سالفتي ؟؟>>>>
واللي احب اوضحه من قصتي ـــ

•°ـآٍحْتٍمَآلْ°•
أن يغرس ـآحدهم شوكاً في جسدكـْ
وأن يغرس ـأنيابه في قلبكـْ
مُحتَمَل جِداً أن يَضحَكـْ ـآخرون لأنكـَ تبكِي .!

فـً ترى دُنيَآكـَ شديدة ـآلقَسْوَهـْ؛



مُحْتَمَلْ جِدَاً .!
أن يُهَاجمكـَ عدوٌ بـٍ ـأنيابٍ ضاربهْ فِيْ لَحْظةِ مُبَاغَتَهْ .!
فـً ترَى عَالمَكـَ غَابَةً مُتَوَحِشَهْ ~
مِنَ ـآلطبيعِيْ أن تسَــ؟ ـأل نفسُكـَ :
*..مَاذَا فَعَلتْ مَعْ هَؤلاَءْ ؟

ـآٍلإجَابَة مَعْرُوفَهْ ../
{لَمْ ـأكُنْ سِوَى ـإنْسَاناً طَيِبَاً وَاضِحَاً بَسِيطاً }

•°ـآٍعْلَمْ °•

ـآنَكـَ ـآقْوَى مِنَ ـآلجَمِيعْ مَآ دَآمَ الله ُ مَعَكـْ
قُلْ { يَآآآآآرَبْ } بـٍ صِدْقْ ~
وَسَتَأتِيكَ ـآلبَرَآءَةِ وَـآلفَرَجْ
{أِدْعُونِيْ أَسْتَجِبْ لَكُمْ }

وَثِقْ بـٍ ـآنَ ـآلقُوَةَ مِنَ الله ـآلقَوِيْ ـآلعَزِيزْ
وَسَتَظهَرْ شَمسَ ـآلحَقِيقَهْ
وَلَو بَعدَ حِينْ /

أنْ تُخْدَعْ فِيْ ـآلحُبْ
فـً تُحِبْ مَنْ لاَ يَسْتَحِقْ حُبُكـْ ~
ـآوْ يَتَسَلَى بـٍ صِدْقِ مَشَآعِرِكـْ

ـآوْ يَلْهُو بـٍ طُهْرٍ نَبَضَآتِكـْ
ـآوْ يَنْتَقِمْ مِنْ ـآحْدَآثِ ـآلأيَآمِ بِكـْ .!



*..ـآلنَتِيجَهْ ..
{ تَحْتَارْ فِيْ وَاقِعَكـَ ـآلغَرِيبْ .!}

وَتَذ***رْ /


بـٍ ـآنَ ـآلحُبَ يَبْقَى فِيْ ـآلنِفُوسِ ـآلطَيِبَهْ
وَيَضِيعْ مِنْ ـآلنُفُوسِ ـآرَدِيئَهْ ..

لمن مـــر هنــا عطر البنفسج
تداااني

التوقيع: الى متى تشتكي وتلوم!!!!
كل شي بالزمن مقسوم....

وللوجع نهايه
تداااني العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس