عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-2009, 06:04 AM   #1
ياسره الهلاليه
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ياسره الهلاليه
 
لحول هكذآ تكون خآتمتي..! بين النآس صديقه خآئنة وقلوب حقيرة..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم حبايبي
وحشتوني وحشني قسم المجلس اخر مره كتبت قبل شهر يعني قبل رمضان احلفو انكم ماشتاقتولي >>اخلصي بس

اليوم صار لي موقف حيل يقهر او انه تنكشف لك حقيقه انسان كنت تحبه ويضرك دون ماانت تدري او من دون ماانت تسبب له في الاذيه

هكذآ تكون خآتمتي..! بين النآس صديقه خآئنة وقلوب حقيرة..!!

^
^
^

عنوان موضوعي او قصتي

قبل يومين جاني ازعاج من رقم غريب طبعا انا مايجيني ازعاج ابد واستغربت ان الازعاج جايني
فقلت اكيد هذا خالي الخبل كل يوم يطلع رقم ويستاهبل ومن اول مااكلمه اكشفها
رديت لقيت الصوت هادي مررررره
لامو صوت خالي الدفش
قلت نعم قال انتي فوز
قلت منو انت
وعد يتكلم كلام المغازلين انا حبيبك انا عمرك....الخ مدري متى صار كل ها الاشياء لي
فطنشتها ولكن هو بس يدق ويرسل وشاغل دق وارسل يعني انواع الازعاج انا خفت
علمت خالي واخذ رقمه ودق عليها وقعد يتهوشون
ودق علي خالي قال فوز من فلانه >>>الاسم اسم اعز صديقاتي
قلت صديقتي وش فيه
قال معطيها الولد رقمك وتقول كلمها تراها مصرقعه
خالي قال خلاص هو ماراح يدق عليك واذا دق خبريني
وربي لانسافه لااطلع من تحت الارض ....الخ
وهو يناديني فوز فوووووز فووووووووووز وانا قاعده ابكي قلت هو كذاب ماتسويها فلانه
قال خالي هي مو اسمها فلانه فلان الفلاني قالت ايه قال خلاص البنت صايعه وهذا خويها ويوم طفش منها تبادلو الارقام عطاها رقم خويها وهي السافله عطتها رقمك
سكر خالي بعد ماقعد يراضيني >>>الله لايحرمني منها
بعده جلست على سريري ودموعي تقطر
لها الدرجه وصل الانحطاط بمجتامعنا طيب ليش يسون كذا وش يستفدون من ها العلاقات لو قلنا حب صادق اوكيشن معليش مراهقين بس المصيبه يقول خويتي وهي تقول خوياي والله نعى عن صداقه العيال والبنات مع بعض البعض
المساله صعبه لم تنصدم بااعز صديقاتك ولم تتعرض للخوف بسبب شباب طائش يعني لو ماعلمت خالي وش كنت سويت يمكن متت من الخوف والمصيبه انها معطيتها كل معلومات عني
وخالي لانها كبري ومتافهم قدر انه يحل المشكله بس لو علمت خوان كان يمكن شكو اواستغربوا اول بدو يشددون علي او اقطعوني من صديقاتي
يعني حنا نحتاج للوعي الفكري للاهل اي بنت يجيها ازعاج بس فيه بعضهم يروح فكره لبعيد يقول مايجي الازعاج من فراغ
وجلست على سريري وقعدت اقراء رسايله شلون كانت تتدعي انها تحبني وهي تنشر رقمي السافله
جلست فجاه جتني رساله كاتب ((ردي بقولك شي بس لاتعلمين خالك ))
بس انا مارديت عليها قلت اذا عندك شي يالحقير ارسله رساله
وارسلها قال ((اتمنى ان مثلك كثيرا اذا كل بنت ردت الولد الي يغازل صدقيني ماراح تلقين اي واحد يغازل بس انتو الي تعطونا الفرصه وصديقاتك مره حقيره صدقيني ماتستاهل صداقتك وانااحترمك حيل بعد الي سويتيها تصرف سليم مشكوره من كل قلبي ))>>غريبه مزعج مؤدب هههههه
المهم ارسلت له رساله ((كتبت اي بنت ماراح تنفعك وحنا برمضان وبالعشر الاواخر توب قبل لايطوفك رمضان وماحد ظامن احد بيلحق رمضان الجاي واذا على فلانه له رب يحاسبه
اتمنى لك الهدايه))
ارسل رساله قال((مشكوره على النصيحه والله يخليك لااهلك انتي بنت عن جد محترمه وانا ماراح اكلم بنات واوعدك اني امسح ارقام كل بنت ارعرفه واتوب واشكرك لانك بتصرفك هذا لاضريتي نفسك بالعكس نفعتيها كسب اجر واحد اهتدى على يدك))
حسيت اني فرحانه حيل في ولد ترك المغازل علي يدي
يعني لو كل بنت تصرفات مثل ها التصرف ماراح نلقى اي ولد يغازل
عن جد فرحت واذا على صديقتي فبداله عشر الي تخون ماله بقلبي محل
الله يسامحه كان قناعه مره بري



مواقف للمغازلين والبنات

مره كنا في السوق انا وصديقاتي وبنات خالتي كنا 18 بنت وكانت اشكالنا تضحك طبعا الخوف من الرجال بالشله وراثه
ومر من عندنا خمس عيال وقعدو يذبون كلام
وحنا نخاف طبعا معنا وحده ثور اسمه ((نوره))لو تقوله نوره ياخبله تصيح قال واحد ياحلوه وهي تصيح وتنقز وهي دبا عاد وفضحتنا بالمول وتقول ودوني يم امي
فضحتنا وهمطلعو جولاتهم قلت نوره يبون يصورونك بالتلوث اسكتي عشان مايلقون شي يضحك يصورونه وهي تنطم وتقعد تبلع ريقه
وناخذ يم كوفي شوب في نفس المول ونجلس ونطلب وهي تشهق شربت كل القهوه حقتنا وبس تصيح عاد انا مااتحمل الاغبياء خاصه لم يكنون دببه يقفل المخ عند هذي النوعيه
اخذتها ورحنا نوديها تغسل وتتسنع فضحتنا
دب واحد غازله وش يصير فيها ينتحر اصرف ههههههههههههههه
المهم مشينا وهم ورانا وعاد فيها وحده من شلتنا بس راعيه هوشات مع العيال يعني خبره
وتلتفت عليهم قلت وش تبون انتم
قالو نبيك
والعوبا الي مايهزها شي طاحت علينا والبنات صياح ونياح وعاد هم داخلينا لمول رغم ممنوع العزاب شكل السكيورتي يقربلهم
ولانقومها وهي خلاص اغمن عليه
ياربي لها الدرجه خقت ونقوم نوديها وكل وحده تطلع عطره وتش تش تش تش >>>ماصحت الا لم شمت عطر الخبل نوره مدري ولون قايل
اعوذ بالله مو عطر هذا حشى ريحه وايت خخخخخخخخخخخخخ
هم نحشو حنا قعدنا نفرفر بالمحلات ونلقى ولد سعودي بس انه ابيض وطويل ولبس بدله كووشخه ولا شعرها ناعم >>مو مواصفات شاب سعودي
المهم دخلنا قالت المطفوقه ((ساره))هذا لبناني>>خاقه مع البنانين
قلت انا لا قول احس تركي >>بصراحه ماحد ينكر حلوتهم
قالت حصه بنت خالتي الي تبي تركي تروح للحلاقين
المهم هو قعد يحكي لبناني
حنا مشئت علينا الكذبه
المهم وحده من خويتي تقول له ((يالبى الكشره))قال شو قالت لاولاشي هذي تنقال للي يكنون محترمين >>بناني مو امريكي ترى
المهم وكل وحده تذب كلمه والي تقول ياملحك والدلخه ((ابتهال)) بنت خالتي قالت متزوج قال لا لسه ماني مجوز >>يلعب بالهجه البنانيه لعب
انا اقعد اخذ من ها الكريمات والوشنات وهنا طاقت حنك معاه وعندنا وحده من صديقاتنا تجهز لزواجه بالعيد وانا اختار له
واعجبني جل يدوخ ريحته وانا قلت يامحمد تعال بكم هذا وهو يجي وتلقى البنات ورها كانهم غنم يتبعونها وهو يضحك على اشكالهنا
وانا امسكهنا قلت لحظه الحين وش قلت الادب ذي يوم السعودين يغازلون انواع الاغماء والخوف وهذا تغازلونه وعادي
قالنا سوى لانه لبناني
قلت حمى خلاص مابي اشتري بطلع
ويوم طلعنا وكل وحده بيدها ورقه وانا انتبهت قلت وش الاوراق ذي ليكون ريحه عطر على الكرت
وكل وحده تناظر الثاني خاين >>>رقم كل وحده لحاله وكل وحده مستانسه تحسبه يحبه وماامدنا طلعنا من المحل الا تلاقي حلم وردي كبر خشتها تفكر فيها
ونرجع له وهو يكلم واحد على الجوال ويقول توني مظبط 18 بنت الا ثنتين الي هو انا وصديقتي الي بتتزوج
ويحذفنا عليها الارقام ويسبنا فيها
ونوره تقول لبنان يخلي منك >>احسها للحين مصدقها انها لبناني
وقسم ضحك ومرينا نبي نطلع وحنا طالعين من عند باب المول ولا السكيروتي قط علينا رقمها وللصدفه كنت اناظر البلاط اعدل عباتني فيه
وهو يجيني الرقم طاير وانا من الخوف نقزت وهو يصير بين رجلي وانا اصرخ
قال شدعوه رامي عليك الجمره الخبيثه >>>وينكت بعد
قلت انت حطوك تحمي العوائل مو ترقم يالسافل ياحقير ,...الخ
ورحنا وطلعنا بعد يوم شاق من المغازل
قسم اذا الاعيال احترمو نفسهم كان مافيه غزل
واذا البنات ماعطنا العيال وجهه زي صاحبنا البناني كان مافيه ودلد يتجرى يرقم

بس كلنا غلطانين لو كل واحد مرضى لنفسه هذا الشي كان ماسوها بااخواتها
نحتاج فقط للوعي الديني
والاحترام الذاتي
والمسوليه الشخصيه
والحب لااخيك ماتحب لنفسك
لو اتبعنا كلالي فوق من نصائح كان مافيه غزل ولامغازل وكان كلنا طلع بناتها بلا خوف لان لو كل واحد حط هذي البنت بمثابت اختها مااراح يغازله
ولو البنت حطت الله قدام عيونه وثقه اهله بين ايديه كان ماغازلت واخذت الرقم

نحتاج فقط للتفاهم فلا يوجد الى الان ام انعدم

لكم الحريه بالتعليق ولا ابي حط اساله لان ها الموضوع مايحتاج اسله للرد

ودي لكم

اختك فوز

التوقيع:

ياسره الهلاليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس