عرض مشاركة واحدة
قديم 23-08-2009, 11:41 PM   #17
أمــ’ــل
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية أمــ’ــل
 
افتراضي رد: ╝◄ سيدة الشآشة الخليجية " حياة الفهد " بمُسلسل ( عُمر الشقآ ) ● تغطيـة ●




الحلقة (2)




*بالمواقف , محمد نزل من السيارة و شاف عادل سلموا على بعض وسألوا عن الأخبار ,
والجامعة و حشوا في منال انها بنت داجه وخبله ض1 , وتوادعوا ..



* ناجي وابو عادل بالشركة يتكلمون عن المصنع ونجاحاته وناجي يدعي له بالتوفيق ,
وابو عادل سأله عن أسرار وناجي يقوله انها ذكية بس قلبها مع الأسواق والهيصة ض1 ,
وابو عادل دعا لها ولناجي انه يفرح قلبه فيها ..
وتذكر بنته مع ليليان ,
ووصاه على أسرار وانه يحبها كثير وهي كبر بنتها ومن ذا الحتسي ض1

*دخلت منال للشغل وهي متأخرة وسلمت على صديقتها المصرية
الي قالت لها ان المدير معصب منها وتحذرها منه ..
دخلت منال عالمدير وهزأها على تأخيرها واستهتارها , وحذرها من التأخير ..
وهي ماقصرت ورته الشغل
وقالت له بأروح البيت وأستقيل وأفتك !!

*محمد يقرأ كتاب بالعمل , ويتقهوى !
ودق على أمه وسلم عليها وسألها عن الغداء
الي صار مطبق زبيدي ودقوس وسلطة < يمي !

*منال دخلت البيت مبكر و أمها تسألها وقالت لها السالفة
وتشكت لها من المدير الضعيّف ..
والام تهاوشها وتلقي عليها المحاضرة الغنية عن الذكر !
ومنال سفهتها وقالت لها بنام ولا حطيتوا الغداء قعدوني ,
وراحت والأم مازالت تتحلطم على حظها !


*عادل بالمول على الدرج الكهريائي
وشاف بنات وقام يقولهم نار و شرار ق1 ض1 ..
دخل الكوفي وهو ينتظر دوره عشان يسوي الأوردر
وكان قدامه بنت لابسه زهر وأسود عاد هو بدا شغل التميلح
وصار يقول للفلبينية عندكم عصير أسود و زهر ها ها ها ..
وصل صديقه رعد ولد أبو رعد وطلب شاهي حليب ,
بس عادل رفض وقال لو احنا بمحل ابو هنود , وطلب له ميلك شيك !!


*جلسوا الشباب ورعد يسولف عن حالته المادية و ان اخوه يدرس هندسة بكندا
والمصاريف وهيك , ووعده عادل بزياده بالراتب ( رعد وابوه يشتغلون بشركه ابو عادل ) ..
جا الأوردر و عادل مازال يمارس هوايته الي هي التميلح !!


*أسرار جت من المدرسة , دخلت على أمها بالمطبخ وقالت لها باركيلي فزت بمسابقة القصيدة الوطنية بالمدرسة ,
قالت امها انا شفت قصيدة غزلية مو وطنية ’ بس اسرار وضحت لماماتها انها قصيدة ايليا ابوماضي وانها اخذتها عشان الوزن !! ,
قعدوا يسولفون وأسرار طلبت من امها انها تطلع تتمشى وامها وعدتها الجمعة يطلعون ..


*منال نازلة من الانصنصير , وراحت لم ابوها بالصالة ..
وسألها عن الشغل وقالت له انها استقالت ونفس الكلام عن المدير ,
واشتغلت محاضرات ابوها !


*ام فهد مع محمد بالحديقة و يتفكهون ’ وهي تقوله وش رايك تتزوج منال ؟ ,
وتناقشوا وكلن قام يمدح فيها وانها بنت ناس ومن هالحتسي الزين ..
وقرروا انهم يزورونهم باتسر و يخطبونها ..

*ناجي وابوعادل يمشون بالشركة و يسولفون عن أسرار وانها فازت وهيك ,
وقرر ابو عادل انه يزورهم ويجيب هدية , وكلف ناجي بمهمة شرائها ,
وطلب منهم يسوون له كبدة محموسة ..

*ام فهد دقت على ام عادل تستأذنهم بالزيارة لان ودهم يخطبون !

*ام عادل تقول لمنال عن الزيارة وتقول اكيد جايين يخطبونك
وهي تقول مالي خلق ريل وغثا ابي اعيش حياتي على كيفي ومترددة كثير
وعادل وامه ماغير يمدحون بالرجال ..

* ناجي دخل محل موبايلات ونقى لبنته موبايل سيلفر ,

*ناجي دخل لابوعادل وعطاه الموبايل وقال له ابو عادل للمرة المليون
لا تنسى الكبدة المحموسة !!

و ناجي يسولف لمعزبه عن ابورعد ورعد وحالتهم الكسيفة
وابو عادل نوى انه يزيد معاشاتهم ..
ابو عادل سأل عن أسرار و أخبارها ’ وتذكر بنته
وقعد يحاكي روحه وش اخبارها مع امها ليليان وش سمتها وهيك ..

*رعد بستيشن الباص ينتظر ,
دقوا عليه البيت وقال ماني راد بتأخر ’ ولما سكر دق عليه عادل وكلفه بشغله ..

*ابو رعد مع ام رعد يسولفون عن ولدهم رعد ض1 ’ وان عادل كارفه كرف الحمير ..

*ام اسرار تبخر البيت وتزهبه لضيفهم بو عادل , بو عادل دخل و اسرار فرحانه بالهدية ..

***

وترارارا قضت الحلقة !

/
وسامحونا عالقصور (W)


أمــ’ــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس