عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-2009, 02:09 PM   #1
مـآكِنتُوشٌ
( صخَب المجلس )
 
الصورة الرمزية مـآكِنتُوشٌ
 
افتراضي &&&جت &&العطله&&وجت خنبقاتي&&الماصله&&!!

يالله أن تحييهمـ ..







كيفكـن إن شاء الله منآح ..






طبعا كلكم الفرحة شاقه وجهيكمـ بعد إنتهاء القرف اللي يسمونه إختبارت
وعقبال البقيه

بما اني خلصت اختبااراات وجتني الصيفيه تذكرت مكه الصيفيه اللي راحت




المهم يالربعين والربعات

كلنا نعرف مكه اكيد نعرفها مكه مكه ماغيرها


ايه هي ..

ومافيه مسلم ماراح مكه

وبما ان حديثنا عن مكه وبما اني بدرس جغرافيا

بعطيكم نبذه عن مكه

مكه الله يسلمكم كلكم

تشتهر بالحج والعمره

وايضا تشتهر بالتكرنه اللي اذا جوو من افريكيا مافيه يرجأ مره تانيه

اهااا وصلنا لخيووط القصه << مصاله خخخخخ

وبما اننا وصلنا لخيووط القصه بقول لكم نبذه عني

تعرفوون التكرنب ذوولي انا نهي نهي هب هماا = يعني اكرههم واخاف منهم

وانهبل اذا شفت يدينهم مقطعه وضرووسهم ترعبني<<اخبرني كيووت منذو نعومة اضفاري<<تلايطي خخخخ

المهم في يوم من الايام ونحن في زياره للحرم المكي الشريف


المهم كنت امشي في امان الله في ذيك الساحه اللي فيها ناس يتبطحووون وناس يتقهووون وناس يلعبوون وناس طخمان هع وناس وناس

<<وانا ودي اقعد فيها بس اهلي معيين <<منقهره ترا خخخخخ

المهم كنت امشي

وامشي

وامشي

وامشي

وشوي وقفت >>صلحت نعولي وانتم بكرامه

ومشيت بشوي شوي


<<ماقد تصفقت ترا خخخخ



وفجأه .........









طلعت شنطتي البردقانيه <<خقه ادري هههههههه

كنت بطلع جوالي بس تعرفوون مهمه انا كل شووي الشخصيات المهمه يدقوون علي

<<ودها تقوول منهم بس خايفه تختفي خخخخ



يوم دريت ويقابلني وحش مفترس قسمن عبووده سعنطوطه تهبل وهـ بس واملحها <<خخخخ احلفي انتس ماخفتي

هي صحيح صغنطوطه

بس تخيلوها انتم واحكمووو على الوضع


تكروونيه <<<يالله لك الحمد

ولابسه فستان اخضر فسفووووووووووووووووري يتلامع

وبالليل

<<وربي وربي انا ما شفت غير فستان فسفوري وبكلات ملووونه كثيره والباقي ماامداني اشوووفه <<خخخخخخخخخ

قسم القسمات تخوووف عاد انا شفت كذاا بس


اختكم بالله قبت خخخخخخ

تخيلوو لمست يدي فجأه مادريت عنها التفت شفت شي فسفوري وقبيت خخخخ بغيت انجن

جتني فجأه دوون سابق انذار >>الظاهر لوون الشنطه شدها <<قايله من الاول خقه خخخخخ

وانا اللي ابدا اقامز واطامر واقووول يماااااااااااه يماااااااااااه خايفه خايفه

<<وامي تناظرني من بعيد فاطسه ضحك<<تبوون احلف ان امي فيها عرق ذوليك الناس النذلين خخخخخخ

والعبده وراي وانا اركض والعالم يناظروون <<خبركم مكه بالاجازه تمتلي من هالطخمان
وربي وطيت راس عبد نايم مع الروعه بس اركض

يووم لقيت امي انهبلت وتمسكت فيها واقوول يمه يمه خليها توخر

<<العبده اللعينه تحسبني العب معها الظاهر <<فيس معصب عالعبده خخخخخخ

جلسنا ندوور على امي هي تلحقني وانا انحاش <<احلفي

عاد اقول لكم ماخلتني لين عطتها امي ريال

<<ياهووو كان رعب ذاك اليووم احس انه اكشن

صرت امشي واسمع العالم يقولون ذي اللي انحاشت من الصغيره صدق انها مهبوله

<<اشوا انها مانطت عليهم والا تسان سوو مثلي وافضع بعد

قسمن قهر



وتوته توته خلصت الحتوته <<
مايستفاد من القصهـ :::

1/ اذا رحتوو مكه لحد ياخذ شنطه بردقانيه فإنها عامل جذب لكثير من اصحاب الالوان الغامقه خخخخخخ

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::

وبوه سالفه ثانيه تذكرته بعد>>جت العطله وجت مصالة القرق

الدراهم مراهم

حتى العجز يحبن القروش
يوم انا صغيره شوي كنت ماافهم هرج العجز
عاد عمركم جربتوا تسولفون مع عجوز رجله وحده بالقبر وحده فوق السرير
ذاك اليوم طرت على ابوي صلة رحم مادري وش تبي وودانا نزور اخت جدته يعني ياخال ابوي حك ظهري
عجيزز متعرعره يوم شفت وجهه حسيت بقيمة المكوى بالحياة
بس ماشاء الله عليه اذان تقل صحن دش
بعيدن عنه انا واختي وجالسين نحش بوحده وهي اللي تقط معنا عرض وتناظرن بنظرات ثاقبه وبصوت منخفض وتقول
:هي بييضاء وزينه
قلت من هي
قالت اللي تحتسين به ذي
قلت وانتي وش تبين به
قالت وليد وليدي يدور له حريمه واتلفت له
واقعد ساعه افكروشلون تتلفت له
قالت هي بيضا والا لا


قلت يعني وسط

قالت وشلون وسط يعني محموستن بدمه
انا بنفسي وشي ذي
انا ايه محموستن بدمه
ااييه وامير خبقه
وشي ذي بعد
لااوب خبقه والله زينه البنت
اييه بس حنا شرهينن بالبياض وانا امتس
وهي بيضاء
هماتس تقولين محموسه بدمه
قلت وشلون يعني محموسه بدمه
هو يعني مهيب بيضاء ولا سميرا محموستن بدمه

لا وضحتي الله يجزاتس خير
طيب طويله والا مريبيعه
ياربي وشي ذي بعد
لا مريبيعه
نفرن يهماتس مير
صدق اني ماعرفت وش معناة بس سبحان الله حسيت انه سبه
نفرن يهماتس انتي
وااعماا
منب اعنيتس والله اعني ريم اختي
وبنبرة اللي ماصدق اييه بجليط انا والا موب انا
وشو ذا
ايوالله بجليط
لاياتسليلة الحيا صدتس ماتستحين
وانا الي احس اني تسليلة حيا على قولته وانا اللي اقوم احب دميجته الي كنه كمثرى كبيره
واتاسف منه
ومير ترضى وتقول اييه هذولي البنياات
ويوم رحنا واانا اللي ارشيه بكم فلس يسكته لاتقول لاابوي
وهي اللي تطير من الفرحه وتقول جعل يومي قبل يومتس
قلت ايه اكيد وعندتس شك بعد
وتناظر بنص عين وده تقول شي بس الدراهم مراهم تخبرون..!




يلا C.U الى لقاء اخر ان شالله

واسترو ماواجهتوا

التوقيع:


|



التعديل الأخير تم بواسطة مـآكِنتُوشٌ ; 20-06-2009 الساعة 02:18 PM
مـآكِنتُوشٌ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس