عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2009, 05:02 AM   #6
سَـلامْ ،
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية سَـلامْ ،
 
افتراضي رد: ’’ ’’ بصراحــة يـابنــات ‘‘ ‘‘ ... " دعـــوة لـ النقــاش " ..

أقتباسالسلام عليكم ورحمة الله ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أقتباس

من فترة ماهي قريبة .. لاحظت شي غريب .. وكل يوم أقول اليوم لازم أكتب موضوع بالمجلس ونتناقش فيه بس العرق السوداني أوقاته دايم غلط ..



وش قصة العرق السوداني ؟!
منتشر عند ناس واجد هالايام

أقتباس
بذكر لكم مثال وإن شاء الله يوصل /
قبل فترة سألت بنت معي بالماسنجر وكانت علاقتي معها كويسة وبنفس الوقت علاقتي مع ( خويها ) ممتازة جدا ً ,, كان سؤالي / ( إنتي تكلمين شباب غيري ع المسن ؟؟ )
ردت ( ليييييه وش شايفني ؟؟ )
وبعد فترة جاني ( خويّها ) وقال لي تهاوشت مع فلانة وانتهى كل شي بيننا .. قلت ليه وش صار ؟
قال اكتشفت إنها تكلم غيري ع الجوال ,,
إنصدمت انا .. قلت له ليه هي تكلمك ع الجوال ؟
قال ايه , وليتها وقفت ع الجوال بس .. ارسلت لي صورها ..




بالنسبة إن البنت تكلم شخص ع المسن أعتقد ان الحكم يكون ع نوعية الحوار اللي يدور بينهم وليس ع التصرف بشكل عام
يعني أنا إذا بتناقش مع شخص في موضوع أو كلامي معه عادي وين المشكلة؟!
أهم شي الاخلاق


أما اللي تكلم شخص بالجوال
فـ هنا يكمن اعتراضي وبشدة
يعني مادام وصلت للجوال فهذا يعني ان العلاقة تمادت
وتعدت حدود المسنجر اللي أعتقد من الطبيعي تواجد أشكال الوان فيه
واذا اللون حسيته يفقع العين صكيه ديليت الله لا يهينك


وفي قصة خويك الخطأ مشترك ومتبادل
هو ما احترم بنات الناس
وهي عطته الفرصة

وانت مدري وش موقعك من الاعراب
حسيتك استشاري نفسي


أقتباس
- ليه البنت لما تكلم شباب ع المسن ,, تنكر هالشي ؟



أعتقد انها ما تنكر الا اذا كانت تكلم شاب بالصورة الخاطئة
أو انها خايفه ان اللي حولها يفهمها خطأ

أنا بسألك..
ليه الشباب يحرصون ع هذا السؤال..إنتي تكلمين شباب غيري ع المسن؟!
طيب أنا أكلمك بشكل عادي مثلك مثل أي شخص ممكن ألتقيه في النت وكلامي مؤدب وعادي ليه تسأل هالسؤال.؟!


أقتباس
- ليه البنت لما ترسل صورها لأحد الشباب .. تطلب منه إنه ما يرسلها ! ؟



لأنها غبية لأنها وافقت تكلمه من الأساس
وربي أتحمد ربي ع البنات اللي زي كذا


.. .. .. ..


أقتباس
هو : نواف ..
أنا : سمـّ ..
هو : أقبل ..
أنا : وش ذا ؟
هو : ملف مضغوط .. فك الضغط عنه وشوف الصور ..
أنا : صور ؟؟ ,, وش صوره يا ركبه ؟
هو : وحده من الموقع ....
أنا : منالموقع ..؟ ,, منهي ؟
هو : ما تعرفها .. نكها مو معروف بالمنتدى ..
أنا : طيب , ليه سويت كذا ؟
هو : أرسلت لها صوري , ووعدتني إنها ماتعطيها أحد .. وبعد فترة لقيتها بأحد المنتديات كـ صورة رمزية مدري صور للمسن .. والحين جالس آخذ حقي ..



كالعادة..
خطأ يجر خطأ
هي عطته فرصة
وهو ما خاف الله فيها

أقتباس
بصراحة الرجال ماينلام .. لإنها وعدته بشي وما التزمت بوعدها .. هي سوّت شي , لازم تتحمل ردة الفعل ..


وهالنوعية من الناس تعترف بشيء اسمه وعد؟!
هي فعلت الأقبح من مخالفة الوعد
وهو كان ذو خبث وشر مجتمعين



أقتباس

جتني وحده من البنات اع المسن ..
وقالت لي إحلق يا نواف .. جهازي فيه واحد مخترقه ..
قلت .. جهازك فيه صور لك أو لأهلك ؟
قالت : إيه , أصلا ً أنا أعرف اللي اخترق جهازي .. هو طلب مني صوري وماعطيته ..
قلت : طيب وش دراك إنه هو اللي اخترق جهازك ؟
قالت : ارسل لي صوري على إيميلي !!


إقتلني ولا تقول لي دخلي صورك ع الجهاز

يا بناتنا أنا بنت مثلكم لكني أستغرب من تصرفاتكم
يعني أوكيه أحيانا تكلمين شباب ع المسن أنا ما أعارض هذا الشيء مادام الحوار بينكم ذو لون أبيض لا سوء نوايا فيه

لكن جوالات وتغامرين بنفسك وصور وماني عارفه ايش

<FONT size=3><FONT face=Arial><FONT color=blue><B>يعني ليه هذا وانتوا واعين؟!

التوقيع:
دِبنا ع غيابك دِبنا

التعديل الأخير تم بواسطة بيلســــــــان ; 06-03-2009 الساعة 01:35 PM
سَـلامْ ، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس