عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2008, 06:48 AM   #1
شاعرة القناص
مطرود من الملعب
 
الصورة الرمزية شاعرة القناص
 
افتراضي حوار مع شاب سعودي حيرني بسؤال؟؟ارجو المساعده من الجميع

خاب ظني كثيرا وتساقطت آآمالي مرارا في كل مره ارى فيها حال شبابنا السعودي اتسأل في نفسي دائما لماذا هذا هو تفكيرهم الوحيد وهذا هو هدفهم السعيد البنت او الفتاه لايهم المهم ان لها...............
ولااقول هذا من باب الظن ولكن من تجربه عايشتها شخصيا..
اسمع دائما بقصص يقشعر منها البدن المتسبب الوحيد فيها هو الذكر "ابنت جارنا خطفت من قبل مجموعه من الشبان لمده يوم كامل ورميت كالبهيمه او كالشيء الذي انتهى مفعوله وحاجته كاعلبة عصير انتهت صلاحيته في دوار مظلم آخرالمدينه"
ارى كما رأى غيري عمق وشدة جشع ذلك الذكر وليته كان واحدا بل أولئك الذكور ومايتمتعون به من انانيه بشعه جعلتهم ينظرون الى مايشبع رغباتهم الشهوانيه دون التفكير بأكثر من ذلك,كامستقبل الفتاة وسمعتها وشرفها وكرامة اهلها وقلب والديها وحالة اهلها...وما الى ذلك......
مثل هذه القصص الواقيعه التي تحدث بيننا وفينا من كل مكان والتي لم تطفح اكثر الا بتقدم وسائل الانتشار السريع مثل البلاء توث
وكم رأينا في هذا البلتوث امثال القصه السابقه وأبشع<برجس..ابن نجران..ولد حايل ...والقائمه تطول.............
في البدايه اعتقدت انهم طبقه تافهه وقليله لاتعد الا بالاصابع...
ولكن احدى صديقاتي اسمها امل عندما حاولت اقناعها بهذه النظريه المتواضعه وان اصابع اليد ليست واحده رفضت هذا بشده وتابعت الا يد الرجال مبتوره...!!!
وعندما طال الجدال بيننا اقرت انها لها علاقات مع نصف الشباب السعودي!!
تفاجائت في البدايه وقلت كيف ذالك قالت اتذكرين ابن عمي فلان قلت نعم ذاك الذي طالما حدثتيني عن اخلاقه ودينه ووو....
قالت نعم الم تفتقدين حديثي الدائم عنه؟؟
قلت الحقيقه بلا ولكن لم أسألك خشيت ان يرجع لي الصداع النصفي!!
قالت لاصداع ولاتحزنين سقط من عيني سقوط الفارس من الفرس مرميا بسهم يشبه سهام القناص ااحيانا>>لا ميب من عندي هالكلمه ابد!!
قلت لمــــــــا؟؟؟ قالت لقد حاولت ان افصح عن حبي له ذات يوم وفعلا تجرأت واتصلت عليه
قلت ومــاذا حصل؟؟ قالت قلت الو قال نعم قلت بعد السلام والتحيه كيف حالك يافلان؟؟ ومــا كان سؤالي هذا الا سؤال للتشويق والاثاره<<الله يرحم ايام النحو!!
قال اهلا وسهلا من انتي؟؟
قلت اممممممممم انننا آآآآآآآآ
قال ساره قلت لا
قال عبير قلت لا
قال امممم اذا رشا القصيم بلا بلا انتي هي
تقول تابعته فقط لاعرف ماقصة هذا الاسم المركب
قلت آآآ اها كيف عرفتني
قال وهل يخفى القمر!!
وينك ياشيخه نسيتينا خلاص
تقول تابعته في الكلام الى ان قال:
لاتظنين اني تركتك عقب ماطلعنا مع بعض لا بالعكس انا زدت فيك ولع بس تعرفين ظروفي مايحتاج اشرح لك والا كنت ناوي ادق عليك بس سبقتيني
وبداء يتكلم ويتكلم فقال لاتصدقين ريم يوم قالت طلع معي والله انا عقب ماطلعت معك عفت البنات كلهم بس هي تبي تفرق بيننا
ويواصل اخينا في الله هل المسباح
تقول والله انه مايفرق بين الاصوات من كثر البنات اللي كلمهم
تقول بعدها فقدت الامل بكل شيء حولي وكرهته كثر ماكنت احبه وحاولت ادور حب جديد
واتصل على ارقام شباب وابني علاقات لاادري هذا من شدة الصدمه اللي فيني اوشي ثاني
تقول وانتشر رقمي بشكل عجيب حتى اني اذهب لااحضر شي من الدور العلوي وانزل اجد 10 مكالمات لم يرد عليها واكثر كلها ارقام غريبه
تقول والله جميع الشباب مهما اختلفت شخصياتهم هدفهم واحد يعني بالعربي يسلك للبنت عشان يطلعها
انا عندي كل هذا كوم وسالفه الشايب اللي تكلمه كوم
وانا عندها رن جوالها ردت حطت المكبرالو اذا بصوت رجل طاعن بالسن لااقول كبير ولكن طاعن بالسن
هي هلا ابو عواد
هو هلا وسهلا
انا مع كل كلمه عيوني تتطاير اعتقد انها وصلت السقف
خلصت المكالمه وهي تضحك قالت شفتي ان الرجال مالهم امـــــــــان هذا ابو جيراننا حبيت اختبره وكلمته ماتوقعت ابد انه بالشكل هذا
والله انه متزوج وعنده 3 حريم!!!
قلت وابن الكلب هذا وش يبي اجل
قالت تصدقين مــره قلت له انا احب الاعب ياسر واموت فيه قال انا اقدر اجيب لك رقمه!!
بالاول صدقت قلت يمكن هالشايب ينفع اخر عمره بشي
بس من بكرى قال لي جبته
قلت هاه صدق
قال ايه بس بشرط
قلت اطلب اللي تبي
قال اسلمه لك يد بيد
عرفت عقبها ان ماوراه الا الدجه وانه رجل مطلبه و مبتغاه واحــــــد بس اللي قاهرني انى عنده 3 حريم يعني وش يبي اكثر

رن جوالي انا واذا به المتصل اخي يطلب مني الخروج
سلمت على صديقتي ووادعتها وخرجت وانا كلي خيبه من ما سمعت وشاهدت واعتقد ان كل بقايا الامل ودعته مع امل عندما وادعتها
وظل سؤال يتردد في ذهني لمــــــــاذا هكذا حال شبابنا اليوم ؟؟
ونحن بلاد الحرمين ومنبع الابطال
وظللت اردد كما يردد غيري اين انت ياعــــــــــــــــــــــــــــــمر؟؟ من هكذا فتيه!
ولكن في زيارتي التاليه لامل قلت لها عطيني أي شاب اريد ان اتحدث اليه
رفضت بالاول وقالت لا انا لا اريد ان اكسب ذنبك تكفي ذنوبي..........وبعد اقناع طويل ونقاش انني فقط لحاجه في نفس يعقوب
قالت اذا تحدثينه من جوالي فقبلت
اتصلنا على احد الشباب وسلمت عليه وتبادلنا اطراف الحديث من خلاله عرفت انه شاب صريح للغايه
فاجئته فقلت ممكن سؤال: اللحين انت ليش تكلم ؟؟
رد بكل عفويه كما توقعت :عشان املا فراغي العاطفي!!
قلت: اذا قلت لك اريد ان اخرج معك وافعل بي ماتريد تقبل؟؟
قال بكل عفويه لاتقل عن السابقه انتي تمزحين اكيد اقبل واركض ركض
قلت: الا تخاف ..........قال من من الهيئه لالا هذولا بجيبي............السمعه لاأحد داري.......شرطه لاماعليك
قلت والله الا تخاف منه......سكت برهه ثم قال وليته ظل بسكوته: الله غفور رحيم
قلت وانت ماتستفيد اذا خرجت معك؟...........قال كقوله السابق املاء فراغي العاطفي فلا يخفاك ان الفتن من كل جانب
قلت :الا تتزوج فتملئه بالحلال ..............قال لااستطيع........قلت لما؟
قال انا موظف براتب لايزيد عن 3000 فماذا برايك ان تصنع} هي فاتورة جوال,هي اقصاد سياره, هي اجار لشقة العزوبيه,هي مصاريف حياة واحتياجات ضروريه................هي ..........هي...........
كيف تريدين ان اتزوج ............. ؟؟؟؟ من اين المهر والبيت والاثاث وتحمل المسؤليه كامله لعائله جديده
قلت اذا لاللزوم لملء الفراغ العاطفي
قال آآآآآآآآآآه ليتك تعرفين كم اعاني اذا رايت عينا لميس وخصر اليسا ومؤخرة هيفا....و...و... ليتك تسمعين نبضات قلبي وتعبي النفسي
قلت لاتشاهد القنوات الهابطه
قال لن اشاهدها ولكن اخرجي للاسواق وانظري اشكال بناتنا
قلت لاتخرج للاسواق !!
قال ماذا تريدين احبس نفس في شقه عزوبيه انا اخرج لانسى الهموم انا اريد الزواج والعفاف ولكن لااستطيع لا تلوميني لمــــاذا كل هذا الاضطهاد من المجتمع ...؟؟ اريد حلا..
في الحقيقه انا بعدما اغلقت السماعه احترت في امره وامر غيره كثير
من يلام الشباب ام المجتمع ؟؟ وما الحل لهكذا شباب؟؟



شاعرة القناص غير متواجد حالياً