عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2008, 02:56 PM   #14
هزاع9
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هزاع9
 
افتراضي رد: بنوتات رجة في عالم الدجة

البارت الثاني

طبعا كل وحدة من البنات سافرت اللي بتكمل دراستها واللي عشان أختها أو أخوها طبعا اول وحدة سافرت مي سافرت مع أخوها عشان يكمل دراسته الجامعية في أمريكا وهي حتدرس في الهاي سكول في أمريكا
في الصباح اليوم الاول من المدرسة .........
مي صحت من النوم لأول دوام لها في الهاي سكول : آآآه يالله كم الساعة افف 5:00 يالله أتجهز أحسن قبل الوقت
طبعا هاذي أول مررة بحياة مي تصحى من النوم بدري ، المهم راحت مي تغسل وجهها وبعدها نزلت للمطبخ تصلح لأخوها فطور >>>> عشان أول يوم وتتمصلح معه وأيضا هاذي أول مررة تصلحله فطور
بعد ماطبخت الفطو ر وجهزته على الطاولة صعدت لغرفتها فوق عشان تلبس وتتكشخ أختارت جينز وتي شرت أصفر تحته بدي أخضر وشعرها سشورته وكانت في قمه التكشخ المهم راحت لغرفة أخوها دقت الباب
دق ..... دق
مي : محمد محمد قمت
محمد أخو مي :اييه
مي : طيب اذا انت جاهز انزل الفطور جاهز
محمد : كشخة ميو اول مررة
مي : أول مررة وأخر مررة
محمد : أكيد وراك مصلحة
مي : أقول اسكت بس والبس وانزل
نزلت مي وبعدها محمد يفطرون .......
محمد : مي لاتروحين مع باص أو شي انا اللي بحيبك طيب
مي : ان شا الله حاضر .
بعطيك مصروفك شوفيه فوق على السرير
مي : الله من البثارة
محمد : اسكتي وجيبي الفلوس وانزلي بسخن السيارة
مي : افففف طيب
صعدت مي فوق أخذت مصروفها وانزلت اركبت السيارة مع اخوها راحو للمدرسة وصلها ونزلها عند الباب
محمد : الله الله بالاخلاق
مي : وش دعوا يله باي
نزلت مي ودخلت الساحة وهي بس تلتفت يمين ويسار لقتلها كرسي تقعد فيه وتناظر الطلاب وشوي شافت بنت تشبه ريم وتناظر تناظر فيها تقول : ياربي سبحان الله يخلق من الشبه أربعين
الموهيم وطول الوقت هذي سالفتها تناظر في في البنت اللي تشبه ريم ونادتها اللي بتعرف هذي مين كلمتها بالعربي اول
مي : انتي ريم
البنت : ايه انتي مي
مي : ايه أكيد أنتي ريم
البنت : اييييييييه أكيدين بعد
مي : أهلييين متى جيتي وشلون وكيف البنات ووينهم ؟؟
ريم : أعصابك شوي شوي سؤال سؤال ، جيت مع عمي لاني طلبت أمي الين مانشف حلقي وانا أطر فيه ، والبنات تفرقنا بعد أخر يوم في ستار ستي وأغلبهم جو هنا لأمريكا بعثات أخوانهم وأهلهم ماعدا نورة ودينا للحين مادري
مي : تصدقين أخر شوي أتوقعه أنك معي بنفس المدرسة
ريم : انا أصلا مافكرت ولا جا على بالي ألا ، ياحليلك متكشخة !!
مي : اسكتي بس من خمس قايمة عشان أتلبس واجي متكشخة
ريم : بلا ماخذة راحتك
مي : ريم
ريم : نعم
مي : وش دخلك
ريم : يا سلام رجعنا لموالك
مي : خخخ قاطعها الجرس وبالمايك المدير ينادي الطلاب للطوابير
مي : بسرعة ريم تعالي وقفي وراي
ريم : جيت جيت
المدير يتكلم طبعا انجليزي : اهلا وسهلا بكم في عام دراسي جديد لقد حان وقت الجد والاجتهاد بعد الاجازة التي لعبتم بها واستمتعتم بها اولا أحب أن أحيي طلابنا العرب خاصة القادمين من المملكة العربية السعودية
مي باستغراب : من الطلاب ماأشوف أحد
المدير : فصفقوا بقوة تحية لهم وترحبا وأرجوا أيضا ان تعاملوهم بحن ورفق فهم سفراء بلدهم فعرفوهم على ماتفعلونه ..................... والان كل طالب يقرا اسمه في اللوحة المعلقة هناك ويذهب لفصله بأسرع وقت ممكن مع العلم بأن اليوم هو يوم تتعرفون فيه على مناهجكم ومعلميكم وشكرا
مي : ريم تعالي خل نشوف اسماءنا في أي فصل
ريم : اممممممممم اممممممممممم مي هذا اسمك في صف اولى ثانوي d وهذا أسمي أنا وياك بنفس الفصل
مي : أشوا الحمد لله خل نروح نحجز لنا طاولة
راحت مي وريم للمراقب يسألون وين فصلهم فيه ووصفلهم المكان وراحو مسرعين خايفين أنهم متأخرين دخلوا الفصل الاهم أول من وصل
مي : بسرعة خل نروح في الاخير
ريم : انا هنا بقعد قدامك
مي : طيب
قعدوا بالفصل وشوي شوي دخلوا الطلاب اللي بفصلهم الا وفجأة تطلع دينا بنفس الفصل
مي تشر بيدها : ديناااا ....... دينا ......هنا هنا تعالي
دينا : مي انتي هنابقعد جنبك ريم معقولة
مي : تعالي بسسرعة
دينا : بسم الله وش جابكم
مي : علمي علمك أنا ماكنت أتوقع
دينا : ام الفلة شفت روان وباقي البنات
مي : جد والله
دينا : جد والله يمكن الحين يدخلون
وعلى قولت دينا ماصر لهم شوي الادخلوا باقي البنات مستغربين لأن شي طبيعي تسافرين دراسة وبالصدفة تتلتقين بصديقاتك المقربات وفجأة كمان
داليا : مي معقووولة والله لك فقدة
مي: طانكيو
روان : بنات ياحليلكم الله كاتب لنا مانفترق
رغد : طول الاجازة وأحس انو حتيجوا في نفس المدرسة
العذوب : هاذي أحلى صدفة في حياتي
دخلت التيتشر وشكلها مخفة وتخيلوا كل الكلام اللي قعد يصير كله انجليزي : صباح الخير ياطلاب انا تيتشر نيلي
انا حدرسكم تاريخ الدولة والمنهج كله وقعدت تعدد الدروس اللي بياخذونها البنات كانوا مركزين مفتحين دروس
خارج عن نطاق دولتهم بعدها قالت التيتشر : اوكي يله أتركم تتعرفون على بعض
نورة : بنات شوفوا ذولي اولاد سعودين
داليا : شكلهم أساميهم سعودية
روان : وانتي وش دراك
داليا : أسمعهم قبل شوي ينادون بعض
العذوب : جد والله
دينا : يوووه امم الفشيله معنا أولاد سعوديين
رغد : جد بنات خلوكوا طبيعيات اوكي
مي : جد خلوكم رزه حتى لاطلعنا للكافيتريا
البنات كانوا مررة مستحين انه فيه اولاد سعدودين وهم مو متعودين أبد يدرس بفصلهم أولاد ايش حيصير معهم





تابعو البارت لسا ماخلص


يتبع بعد الاراء والملاحظات

هزاع9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس