عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2008, 01:23 AM   #46
الساهر3003
قناص تقني
 
الصورة الرمزية الساهر3003
 
افتراضي رد: .. آخر أخبار شركة الاتصالات السعودية .. ( محدث )





باقة جود تشهد إقبالاً منقطع النظير من العملاء


شهدت باقة جود التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية مؤخراً بمعرض جايتكس السعودية 2008 إقبالاً منقطع النظير وسجلت تزايداً كبيراً في عدد العملاء، لتميزها بأنها باقة غير مسبوقة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، تتيح لعملاء الهاتف الاستمتاع بإجراء جميع المكالمات الداخلية والمحلية بين كافة مدن المملكة مجانا، من خلال أجر شهري ثابت قدره 99 ريالاً فقط.





وأدى العرض المميز للباقة بمعرض جيتكس والمتمثل في عروض البروموتر، وتوزيع ورود مغلفة بشعار (باقة جود) لزوار المعرض إلى لفت انتباه العملاء وجذبهم وتشجيعهم على الاشتراك في الباقة. وحظي كذلك بتفاعل وتجاوب كبير من قبل زوار المعرض من خلال السؤال والاستفسار باستمرار عن المزايا المتعددة التي تقدمها (باقة جود) لعملائها.

وحققت (باقة جود) رغبات عملائها ونالت رضاهم واستحسانهم، كونها أتاحت لهم التحدث بلا حدود لجميع مناطق المملكة وفي كل الأوقات ، بدون إصدار أي فوتره للمكالمات التي تعتبر مجانية، إضافة إلى العديد من المزايا الجديدة التي تنفرد بها الباقة دون غيرها وهي:

** حصول العميل بمجرد الاشتراك في الباقة مجاناً على خصم قدره 25% على رقمين جوال يختارهما حيث يتم تطبيق الخصم على كافة المكالمات الصادرة من الهاتف لرقمين الجوال.
** منح العميل خدمة البلد المفضل التي تتيح له تخفيض قدره 25% على المكالمات الدولية للأرقام المفضلة التي يختارها لهذه الخدمة.
**اختيار العميل إحدى الباقتين التاليتين مجاناً وبدون أي رسوم إضافية مع الاشتراك وهي : إدارة المكالمات والتي تشمل (تحويل المكالمات، الانتظار، المكالمات الجماعية، إظهار رقم المتصل). أو إدارة الخصوصية والتي تتضمن (الخط الساخن، عدم الإزعاج، حظر المكالمات الصادرة، إظهار رقم المتصل).





ويمكن الحصول على خدمة (باقة جود) من خلال زيارة أقرب مكتب لخدمات عملاء شركة الاتصالات السعودية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، أو الاتصال مباشرة بمركز العناية بالعملاء (907) ، أو زيارة البوابة الالكترونية للاتصالات السعودية على الانترنت:
www.stc.com.sa



الساهر3003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس