عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-2008, 08:50 PM   #38
الساهر3003
قناص تقني
 
الصورة الرمزية الساهر3003
 
افتراضي رد: .. آخر أخبار شركة الاتصالات السعودية .. ( محدث )





مشروع دمج مراكز العناية بالعملاء بالرقم الموحد


استعداد لتدشين مشروع توحيد أرقام الاتصال بمراكز العناية بالعملاء، تحت رقم موحد يمكن عملاء الشركة من الحصول على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة للجوال والهاتف الثابت وسعودي نت والصيانة من خلال رقم موحد بدلا من الوضع الحالي الذي يتيح الحصول على الخدمات من خلال أرقام متعددة كـ ( 902 – 904 – 905 – 907 ) وغيرها من الأرقام.

لذلك فقد تم بحمد الله تعالى الانتهاء من المرحلة الأولى والتي تم فيها دمج مراكز الأعطال (904) بمراكز خدمات الهاتف الثابت (907) وهذه الخطوة ستنعكس بشكل ايجابي على الخدمات المقدمة ومعدلات الانتظار، إضافة إلى تأثيرها على جانب الموارد البشرية بحيث سيتم استغلال العمالة بشكل مثالي وخصوصا عند تلبية رغبات الانتقال بين المراكز كونها تؤدي نفس المهام والخدمات.

علماً بأن مراكز العناية بالعملاء (907) تقوم على تقديم جميع الخدمات الخاصة بالهاتف الثابت للعملاء كما أن مراكز أعطال الهاتف الثابت (904) تقوم على تقديم الدعم الفني للعملاء حين حدوث أي عطل لخدمة الهاتف، لذلك فإنه بإمكان العميل حاليا وبعد إتمام مرحلة الدمج طلب الخدمات ودعم الأعطال من خلال الرقم (907) سعياً من الاتصالات السعودية في تقديم أفضل الخدمات لعملائها بشكل ميسر.

وللمعلومية تم البدء في المرحلة الثانية للمشروع وفقا للخطة المعتمدة.



الساهر3003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس