عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2005, 08:28 PM   #3
إنسانـــة
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية إنسانـــة
 
افتراضي مشاركة: المقارنه تشجيع أم تحطيم؟؟؟

أنا معك أختي اميرة بهذي لنقطة..
نعم المقارنة أثرها يختلف بحسب أسلوبها وطرحها لكن في نظري أرى في مجتمعنا استخدامها السلبي أكثر من الايجابي وقليل مانجد من يستخدمها كأسلوب تشجيع

.
.
ماهو الخلل أو العيب الذي يجعل المقارنه عندنا أسلوب للتحطيم ؟

هل هو قلة الوعي والثقافه ؟

أم اعتقاد بأنه هذا هو الأسلوب الصحيح للمقارنة ؟

أم هو قلة إدراك لأثر المقارنه ؟
جميع هذي الاسئلـــة برأيي جوابها واحد ..
وهو قلة الوعي والثقافة في امور التربية والتعليمـ..
.
تلاقين بعض الاباء والامهات .. همهم الاكبر في الدنيا يخلفون" كومـــة عيال" .. وآخر شي ممكن يفكرون فيه .. شلون بيربونهم...!!!
ولا بعض طلاب كلية اعداد المدرسين او غيرهم ..
همهم فقط الوظيفة .. من دون التفكير في المسؤوليات .. الواجبة عليهم ..
ومنها .. تثقيف نفسه .. في كيفيه التعامل مع الطلبة .. وتطوير طريقة التعليمـ..وخاصة موضوع المقارنة هذا..
..
احب اضيف .. معلومة .. عن مدى تخلف بعض المعلمين في تعاملهم مع الطلبة ..
مقطع فيديو انتشر .. لمعلم يضرب طالب بشدة ..
.
.
مشكوورة اختي الغالية اميرة على الطرح الراقي والرائع ..
ربي يعطيك العافية .. لاعدمناكِ

التوقيع:

[العابرون] سريعًا جميلون..
لا يتركون ثقلَ ظلّ.. ربما غبارًا قليلاً، سرعان ما يختفي.
الأكثر جمالاً بيننا، المتخلّي عن حضوره..

التارك فسحةً نظيفة بشغور مقعده.. جمالاً في الهواء بغياب صوته.
صفاءً في التراب بمساحته غير المزروعة..

الأكثر جمالاً بيننا: [الغائب].




(وديع سعادة )
إنسانـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس