عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2008, 01:44 AM   #2
leo
قناص جديد
 
الصورة الرمزية leo
 
افتراضي رد: ][ المزيـونـة زيـنـب ][ < --- الرواية التـي اودت بحيـــاة 200 شخـص ..!!

في السوق:


شليويح وهم رايحين بيوديه صويلح مستأجرين فياقرا داق اللطمه صويلح يقول له فك اللطمه
ياغبي .. قال لا تبيه يضيع مستقبلي << واثق انه لو شافته البنت بتنحاااش



وصلوا السوق وينزل شليويح ياخذ لفتين رجليه ع السوق يشيّك لو فيه سيارات احد من ربعهم جاي
للسوق خش شليويح السوق ويدق على زينب ويقابلها وخذوا لفة بالسوق وهم طالعين من
المحل طلع شليويح قبلها يمشي وهي وراه




تناااديه خلووودي .. خلووودي خآآآآآآآآآآآآآآآآآالد ما التفت لها <<
نسى ان اسمه خالد >>> متعود على شليوييييييوح وصمخ



المهم انتبه فجأة وقالها اسف بس كنت افكر فيك ولاسمعتك قالت تيب تعال نروح نأكل حاجه بالمطعم
عاااد هو قال : لااااااااااااااااااااااا



مايبي يروح المطع لحاجتين كل وحده ألعن من الثانيه
الاولى انه مايبي يفك اللطمه ثم تنصدم البنت والثانيه انه مامعه الا 25 ريال بجيبه




المهم وافق بعد ماحس انها تضايقت وراحوا للمطعم طلبوا لهم عصير وسندويش جبن مع مربى وهم
طالعين يجي يبي يحاسب الا والحساااب 65 ريال حق سندويشين وعصير المشكله
سندويشه مااكله لانه مافك اللطمه قال وش ذا 65 ريال ياحراميه وبدا الصوت يرتفع ..!!



وزينب تقوله :
خلاص انا بدفع... ناظرها وقال انا ماهمتني ال65 لو ابي شريت المطعم كله بس ليش يلعبون
علينا لا منيب عاطيهم الحساب ويناظر المصري ويقول طيب لو رجعت سندويشي كم يصير الحساب ...!!



قاله راااعي المطعم يبيه دنتا عااارف الاسعااار الحين السندويش لحاله بدون اي شيء بئا بـ 15 ريال
اما بالقبن فهو بـ 25 ريال وهازا سعر طبيعي في ظل ارتفاع الاسعار وترا حنا يبيييييه نتعبر مرخصين
الاسعار لأنه فيه نااس تانيين بيبيعو ربع صامولي بنفس السعر




وتبدا الهوشة واثنا الهوشة كانت الهئية قريب من المطعم فدخلت عليهم وش السالفه قال لهم
راعي المطعم هذا الشخص اشترى وجبة لنفرين ومارضى يحاسب عاد الغبي جاب العيد .. قال انا طلبت
نفر واحد <<< يبي يبعد الشبهه قال راعي المطعم: لا والمدام هذيك معاااه ويقفطووونه الهئية
ويأخذونه ويأخذون زينب معهم ..!!




ويتصلون على اهلها وتصاب امها بـ انهيار وتدخل على اثره المستشفى
وتتصل اختها على ابوها اللي مسافر لدوله خليجيه لمتابعة تجارته ولكن جواله مقفل فهو منذ شهر لم
يأتي للبيت والحجه تجارته وتتصل بأحد اخوانها الذي كان يهجول في الشارع ويروح لأمها بالمستشفى ..!!



بعد ما صحت ويطلعها للبيت ويروح يطلع زينب ويسجنها في غرفة لاترى فيها النور ابدا طوال حياتها ..!!
بعد ان كاد ان يقتلها لو لا انه قرر ان يحبسها في اخر لحظة ... !!



بعدها بفترة اتت قريبتهم لتخطب لأبنها ولكن هذي المرة في نانسي البنت المتدينة وذات الخلق الطيب
رغم انها ليست جميله.الا ان جمال اخلاقها جعلها محبوبة عند الجميع <<< بالله ماتنحب ؟؟؟.!


علما بأن شليويح خرج من السجن وتطوع وتزوج ..!!
اما زينب ظلت بل على الارجح ستظل ستظل عااانس بعد ان ضربت بسمعتها عرض الحائط رغم انها
ذات جمااااال فاااااتن ..!!



الى هنا انتهت القصه <<< ماودي اكمل خايف تؤدي القصة بحياة بقية الشعب >>>




طبعت الترجمه بمعامل انيس عبيد
مايستفاد من القصه ..!!



1 _ ان الجمااال هو جمال الاخلاق وحسنها واهمية محافظة الشخص على سمعته لأنها رأس ماله عند الناس فأن طاحت طاااح ..!!



2 _ بعد الاباء عن بيوتهم وانشغالهم بأمور الحياة الاخرى يؤدي اللي عواقب وخيمة ..!!



3 _ اهمية وجود رب الاسرة بالقرب من اسرته ..!!



4 _ تتوقعون سعر الصامولي يوصل 15 ريال في ظل هالارتفاع ؟؟؟؟ كل شيء جايز ..!!



5_ ماتطرقت له من سلوكيات خاطئة في الموضوع اخطاء يقع فيها المجتمع ولم اعني شخصا بعينه
بل قد اقع في نفس الخطاء انا ..!! ولكن ماطرح الموضوع لأجله هو ماالحل وهل بضنكم بيبطل الشباب
والبنات هالكلام الفاضي وحب ( الجوالات المنتهي في الغالب الى عواقب لاتحمد عقباها ..!! )





واترك المجال لكم لذكر فوائد اخرى استنتجتوها من الموضوع ..!!




* عموما اتمنى ان اكون وصلت الفكرة واعذروني لو كان اسلوب القصه ركيك ..
واتمنى ان يكون اول موضوع لي هنا بالمجلس ينال ولو جزء بسيط من رضاكم واستحسانكم ..!!




عواااااااااااااااااااااااااااافي

التوقيع: .
.
.

التوقيع منحااااش ..!!










.

التعديل الأخير تم بواسطة leo ; 11-01-2008 الساعة 01:48 AM
leo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس