. . . فعلاً عزيزتي ,, بعثرهـ لامست كثير من المعاناه التي نعيشها في الحرم الجامعي مادام هناك " دكتور " وبيدهـ درجه النجاح ليش عليك النقاش فقط الجم نفسك بالصمت ان كنت تريد النجاح والنجاح اصبح ضربة حظ .. من تجربه شخصيه ,, عانيت في الحالتين " التصحيح" .. "الحرمان " ولكن حرمان الاختبار رغم الحضور من ناحيه التصحيح تسيب بشكل كبير عند بعض الدكاتره بسبب ما يسمى عجز العامل النفسي في التصحيح هل يصحح لـ 100 او 200 طالب او طالبه فـ هو يعتبره بمثابه اجهاد شخصي غير مجبر بالتصحيح بالشكل الكامل ربما غالبه النعاس فهناك اولويات في حياته كان عندي اختبارين واحد اجهدت نفسي في مذاكرته وكنت مطمئنه من الاسئله المقاليه اني حليتها وطلعت وانا مرتاحه اني اهم شي انجح بها لو " ل" .. واختبار ثاني بسبب كثر المنهج لم أعرهـ اي اهتمام ودراسه بعض الصفحات ودخول الاختبار وانا على علم اني في النهايه حصولي على " ض" .. والسبب ان جميع الاسئله تحمل نفس الاجوبه باختلاف الاماكن وقت رصد النتائج اتفاجأ ان الاختبار الاول ارسب بنتيجه " ض ج " والاختبار الثاني انجح " ج ج " وين التصحيح هنا !! انا صاحبه الاختبار كنت عارفه اني راح ارسب في وحده من المادتين بس مو هذي !! بالنسبه للحرمان .. ليش بمعنى الحرمان ولكن عندي اختبار محمول من سنه من السنوات واعيده مرتين والنتيجه " غ " يعني غياب !! طيب ليش ؟!!! ويجون يقولون لو تناقشين اسحبي ملفك اذا مو متأكده خصوصا ان كانت الاختبارات موضوعيه والتصحيح هو كمبيوتر !! والله كمبيوتر جدتي الضمير انعدم ومازال لـ مسخره الدكاترهـ بقيه .. . . . حلاها .. طرح راقي لمعاناه تجسد كل طالب معاناه اطلق عليها " حرب شعواء بين طالب و دكتور " مادام بيده رصد الدرجات .. . . .