عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2008, 04:38 PM   #7
C,RONA7LDO
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية C,RONA7LDO
 
قلب رد: { .. أبو لهـب تراك موب قدي ( قصة ) .. }

روعه القصة يا نايف

أقتباس
ورُجله النَاصعة تَخرج مِنها روائِح زكِّية تَصلْ إلى بيت
الجِيرانْ ..



أكيد فارم شيء قبلها
يقول المثل : من أولها منافع وآخرها مدافع

أقتباس
فهو خارج من المسجد وبطريقه الى البيت يأتي باتجاهه
جمس أسود يشابه وجه أختنا بالله ( أصايل ) <-- بيجيب العيد



صدقت والله .. فوجهها معفن كبشرة " حمد المنتشري " --> بينذبح اليوم

أقتباس
وكانت السيارة مظللة فوقفت عندي وانا ارتجف كأنني أسمع أغنية مصرية
فنزل لي عبدان .. فأتى بجواري أحدهم وقال :- مسوي هياط الحين يا حقير !!



نايف متكلم عليه عشان يقولون لك مسوي هياط .. ترى تسويها أنت " مهايطي " ..

أقتباس
فقلت له أنا بعفوية : أخي العزيز من يتحدث الآن أنت ام فنيلتك
فتلقيت ضربة قوية جداً من الكويحة الآخر سقطت بها أرضاً وطلعت عيوني ..



وش دخل الكويحة الآخر ليش يطق نايف -->

أقتباس
فقلت له وأنا منطبحاً أرضاً :- أخي الأسود انني الآن بالرياض أذهب لجدة
فهناك نادي الأتحاد .. وتلقيت ضربة أخرى حتى بدأ النزيف ينزل من راسي وانا الدمعة
كاتمها من هـ العبندة



تستاهل .. أجل فيه أحد يقدر يتناقش أو يتميلح مع البشرة السوداء الزاحفة ..

أقتباس
فأخذوني وأركبوني السيارة السوداء وانا ما أدري وينهم بين هـ البيبان ركبوني
وكان فيه أغنية انجليزية تتعالى صوتها .. قلت له :- اخوي غريبة ما عندك شريط صالح القرني
ومن بعدها يا ليتني ما تكلمت ضربوني وحدة ما صرت أشوف الدنيا بعدها



قلت لك ستينطعش مرة لا تتميلح معهم .. ترى والله تموت بسبتهم ..

أقتباس
صحيت ثم رأيت السيارة توقفت بعد سير دام ( طويلاً ) فشالوني بكل أخلاق و وضعوني
عند أشخاص يبلغ عددهم 6 لابسين ثوباً أبيض وشماغ قربوني منهم وانا ازددت خوفاً بدرجة
اني فعلتها على نفسي وبدأ ثوبي بـ" التنقيط " بسائل أصفر



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

أقتباس
نطق أحدهم وقال :- ههههههههههه ماذا فعلوا فيك هؤلاء ..
قلت :- مسوي تضحك يا أبا يعرب الحين ترا منب رايق لك !!
قال :- وهل أنت تعرفني يا شجاع !!..
قلت :- انت أبو لهب يستهبل



طلع أبو لهب .. تخيلها صدق نايف ..

أقتباس
وتجيني ضربة من ظهري على كيف كيفك


أبو لهب ذا موب محمد نور ..

أقتباس
قال :- أنا أريدك بمهمة سرية ستخدم الوطن بها هل انت موافق ..
قلت :- سارعي للمجد والعلياء مجدي لخالق السماء دررم دررم ..
قال :- هههههههههه يا لك من ظريف
قلت :- انا موافق لعيون أبو متعب والملك عبدالعزيز مؤسس هـ الديرة ..
قال :- يا لك من شجاع الحمدلله أنك لم تخيب ظني فيك لأني اخترتك من ضمن مئات الألوف
لثقتي بك .. والحمدلله أزدادت الثقة بك يا رجل !



كان قلت له :- ألهذا جمعتنا ..

أقتباس
قلت : الله يسلمك ويخليك هذا العشم فيك يا أبو جهل .. بس ما قلت لي وش تبي مني ترا !
قال : بسوي لك اختبار الحين وبشوفك بتفيد الوطن ولا لأ
قلت : وش هو طيب !
قال : تفجر وزارة الداخلية الله يرحم أبوك ..
قلت : بس هذا يا طويل العمر .. ما تبيني أروح بعد دول مجلس التعاون وأفجرها !!
قال : يعني !
قلت : الله أبوك وأبو الساعة اللي شفتها فيك يا حيوان يا كلب !
قال : ألا تعلم انك اذا لم تقم بالأمر ان ملوك السعودية سينفذون ( القصاص ) عليك يا حقير !
قلت : هااه طيب رجعني للبيت الحين بعدين تعال مرني يا قلبي أصلاً انا من أول ما شفتك حبيت
قال : طيب



أبو جهل ولا أبو لهب .. تتجرأ تقول لأبو لعب يا حيوان يا كلب .. نايف حسيت أنك دلخ يوم قال ملوك السعودية سينفذون عليك القصاص ..

أقتباس
واخذ تاكسي وارجع لبيتي المصون وجلست أسجد فرحة بعودتي حسيت ان غاونتنامو معتقليني
فقلت انا الحين لازم أكبر مخدتي واعضها وانام وراي بكرة تفجيرات والله وطلعت ارهابي يا نايفوووه ..
ثم قلت أرهابي مين !! .. أنا أصلاً الحين قاعد أخدم الوطن جعلي ذخر لهم ..



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .. ذخر لهم

أقتباس
قمت بروح أفطر بمكادونالدز قلت ما معي فلووس يلعن ام الحالة طلعت من البيت قاعد وانا افكر
وانا اتمشى بالـ" حارة " جاني واحد كنه أعرابي من قريش اقترب مني اقترب مني وانا خايف

جا قالي :- هل أنت نايف الحمار
قلت له : ايه وصلت ورجاءً لا تدلعني لو سمحت
قال : أريدك بكلمتيـن
قلت له : تعال ادخل طيب واشرب شاهي !
قال : هل هي بيالة شاهي على الماشي ..
قلت له : نعم ، ولا تخشى من الواشي
قال : ههههههههههه .. هيا بنا أذن يا كحيل العين



تقمط منه وتقول أقلط أشرب شاهي .. والله طريقة بطلة

أقتباس
دخلته عندي البيت وضيفته قال فيه أحد بالبيت ولا أخذ الحذر .. قلت له انطلق بالكلام ما فيه احد
قال : انا من طرف أبو لهب ..
قلت : يا ليل ما اطولك
قال : انا جايب السلاح معي
ويشق ثوبه ويفصخ سروالة الطويل ويطلع لي سلاح يا كبره وقالي خذه وتوكل على الله



يشق ثوبه .. أكبر من أسلحة باب الحارة المزبنة ..

أقتباس
قلت : طيب يا أبو الشباب متى انطلق
قال : بعد ساعة بالضبط بيدق الجرس حق بيتك وبتجيك سيارة اركبها وسو اللي عليك
قلت : يسهل الله



لو أني من ذا الأعرابي كان جلدتك يوم قلت يسهل الله .. لأنك منتاب مسويها لأنك قلت يسهل الله ..

أقتباس
طلع مني الرجال وانا جلست آكل أضافري وخايف وجالس أفكر هل اللي أسويه ان صح أم لا
قمت لبس ثوبي وشماغي وتطلمت ورن الجرس وفتحته

قلت : السلام عليكم
قال : منب فاضي لك وش كلمة السر بسرعة !
قلت : الأمارات رمز العطاء .. وسارعي للمجد والعلياء
قال : أركب معنا بسرعة قلت الكلمة الصحيحة
قلت له : رح انت بس انا كلمت الرجال حقكم وقلت له اني بروح لحالي
قال : أجل مع السلامة ..



مخك جامد ما شاءالله .. الرمز بن كلب ..

أقتباس
جبت معي علاق انا واخذت السلاح وحطيته بكيس زبالة .. وطلعت من البيت وشفت الليكزس حق
بيت الجيران وافتحه بالعلاق واسرقها وادز لقسم الشرطة والسرعة اللي ماشيها 220 وفاتح الشبابيك وشعري
يتناثر ..



ماشي 220 فأكيد شعرك بيتناثر ..

أقتباس
جاني اتصال من أبو لهب

أبو لهب : أين أنت !
قلت : يا شيخ خربت جوي كنت خلاص بطلق
قال : أنني آسف .. برب يا صديقي
قلت : تيت



أبوك يالمخ ..

أقتباس
بعدها قفلت جوالي ورح مركز الشرطة ودخلته بعد ما تأكدت ان ما فيه أحد يتابعني
وأدخل ويمسكني العسكري

العسكري : وين يبو وين رايح !
قلت : عند ابو لهب قصدي دور لي اكبر مسؤول قله أبيه ضروري
قال : انثبر طيب شوي علشانك مملوح الحين بروح أقوله انك تبيه ضروري وش تبي بعد
قلت : يالله بسرعة
قال بعد فترة : يالله تفضل



بغى يقفطك يوم قلت عن أبو لهب .. ايه دارين أنك مملوح ..

أقتباس
دخلت انا على المسؤول وكلي هيبة ملك يحسبني واحد من عيال الشيوخ قال تفضل طال عمرك
قلت : انا ببدأ من الكلام ويشهد الله اني سعودي
قال : سم وش عندك شكل السالفة اللي عندك كبيرة مرة تكلم يالله

قلت له انا القصة كاملة وقالي تعرف وين ساكنين .. قلت ايه ما فيها كلام قال يالله بسرعة
خل نروح لهم وجاب معنا 31 عسكري بـأكثر من سيارة وكلهم موزعين حسب توزيع كبيرهم اللي
دخلت عليه



ترى مشكلة والله لو انك ما تعرف وينهم ساكنين .. بس كفو تعرف ..

أقتباس
ويوم وصلنا نزلنا انا وياه وفيه عساكر من أكثر من مكان محاصرين البيت .. تفاهمنا انا وياه على
اني أدخل أول .. دقيت الجرس

قال : وصلت وصلت هيا أدخل بسرعة
قلت بعد ما دخلت : فجرت المكان وبتشوف بكرة حديث الجرايد هـ التفجير
قال : أنك لرجل قوي وشجاع ولم تخيب ظني بك
قلت : طيب يا حبيبي جب لي شاهي ..
قال : سأفعل ذلك لعيونك الجميلتين والذي بداخلهما نار وزارة الداخلية هاهاهاها
قلت : طس طيب بسرعة



والله يا أنا حسيت أبو لهب دلخ ..

أقتباس
يوم راح وافتح الباب للعساكر والشرطة ويقبضون عليه وعلى كل هـ السود اللي معه
ويوم العسكري ماسك الأسود اللي طاقني ومكتف يده قلت أجل انا تضربني يا حيوان يا كلب !
وأعطيه كف موب صاحي لدرجة ان 4 ضروسه طاحت بالأرض وضحك جميع العساكر <--

ثم مسكت أبو لهب قلت له أجل تقولي خدمة وطن هااه .. العن أبوك يا السنغالي بس كيف
لعبتها صح ولا لأ .. قال : ثكلتك امك يا حقير .. وجلس يرددها لما ركب سيارة الشرطة المسكين

وأمسك ذاك الكبير اللي دخلت عليه واقوله : يا طويل العمر عندي لك امانة
قال : سم تحت أمرك انا
قلت : هذا السلاح اللي كانوا معطيني اياها وهذي سيارة الجيران اللي اخذتها وسيلة
لأني أجيك لأن لو ركبت تاكسي بيجلسون يلاحقوني ويحسبوني اني بطلع من مدخل الحارة <- تصريف
قال : ان شاء الله ولك مكافأة تعال بكرة مرني بالمكان الفلاني الحي ( ... )
قلت : سم طال عمرك

جا الوقت اللي كان يبيني فيه ورحت له وانا محلق ومحدد وحركات وكاشخ ثوب وشماغ
لأني من أول ما سمعت مكان الحي قلت شكل ذا ولد ملوك أو اللي بيعطيني أياه شي مجزي جداً



كفو أدبج اللي دبجك .. الحين سب على راحتك .. ظروسه الأربع طاحت عشانه عبد وأكيد يشجع الإتحاد فنال الرباعية بسبب الفوز على النصر .. والله لعبتاها صح ولعبت ع المخفة أبو لهب .. تستاهل وبقوه مكافئة .. أكشخ تراك تقابل الأمير سلمان ..

أقتباس
رحت و وصلت المكان عن طريق التاكسي ودخلت ولقيت فيه ناس متجمعين ولقيت واحد
لابس بشت وقلت ذا موب غريب علي ويوم أدقق فيه وتطيح بوهتي وتطلع عيوني ويرجف قلبي
وجا قرب مني وقرب أكثر وسلم علي وأنا لا زال قلبي يرجف

قالي : أنت انسان تستحق الشكر والتقدير لأنك قدرت الوطـن ..
قلت : أن الأمير سلمان ولا أنا سكران أو غلطان
قال : أيه وانا جبتك هنا بعد ما كلمني الشرطي ( .... ) وقلت لازم تجيه مكافأة
قلت : ماله داعي الوطن هذا هو اللي ترعرت فيه .. ثم قلت بنفسي : ما درا اني بغيت ألعن
سلسبيله بطلقة

ثم تناقش مع رجال كبار لابسين بشوت ثم رجع لي
وقال لي : جائزتك شيك بقدر 2 مليون وسيارة آخر موديل على حسابي
قلت : هاااه .. وقف طال عمرك واطلع الجوال واشغل يا سلامي عليكم يا السعودية
قال : ههههههه ولا تستحق أكثر .. ذولا من أكبر الارهابيين في السعودي وان تخلصنا
منهـم فحنا بـ" أمن وأمان "



تطيح بوهتك , تطلع عيونك , يرجف قلبك ترى هذا الأمير سلمان .. قاعد تنصب على الأمير سلمان ما شاءالله عليك .. نايف تخيل مليونين وسيارة آخر موديل .. بتهديها لي هدية صح --> برا

*
*
*


[ السهمـ الهلالي ] ..

والله أستمعت في قراءتها ..

لا تقطعنا ..

يعطيك العافيه

C,RONA7LDO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس