عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-2007, 01:15 PM   #35
حــ سعودي ــلاها
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..

البارت الخامس:


( في المستشفى):
نواف طلع من الغرفـه ووقف يفكر بكل شيء حواليـه كيف نواف الفاهم الطيب العاقل يسوي كذا ببنت مسكينه تؤدي شغلها قطع حبل افكاره..

ماجد: ااااااااااوه ابوالنوف صايرن من أهل المستشفى واقف بالممر ههههههههه..
نواف: هههههه هلا ماجد وكان واضح عليه الألم..
ماجد: نواف وش فيك.؟
نواف: مافيني إلا كل خير شف بالله الخروج ويلا مشينا..
ماجد: أوكي نبيل عند الدكتور يأخذ الخروج بس أنت وش فيك..
نواف: ماااااااااجد مافيني شيء.. إلا طلال وينه.؟
ماجد: والله أمس شفته بالأستراحه ويسألون عنك الشباب والله ويسلمون عليك..
نواف: الله يسلمك ويسلمهم..
نبيل: أهلا أهلا..
نواف: هلاوالله
نبيل: خطاك السوء ياعمي..
نواف: خطاك اللأش يابعدي..هاه جبت الخروج.؟
ماجد: علامك مستعجل طاردينك هم خخخخخخـ
نبيل: هههههههههه
نواف حركت فيه كلمه طاردينك شيء وتذكر رانيا وبان على وجه التأثر..
ماجد عارف ولد عمه كويس بس مابغى يضغط وقال: يلا مشينـا
نواف ونبيل: يلاااااا..


( في السياره):
نواف: الله ياني مشتاق للبيت ولأمي وأبوي والبنات والعيال..
ماجد: طيب ماأشتقت للخدم..
نبيل: هههههههههههههههههههههههه
نواف: ياظريف بس!
ماجد: ايييه المهم جاك العلم بكرا داوم كسر ظهري الشغل..
نواف: مابشرتني خخخخخخخخخـ..
نبيل: هههههههههه الله يعينكم على أنفسكم..
ماجد: قل الله يعنني أنا شغل وبيت وأهل ومشاكل لي ولغيري حتى هموم بعض الناس ( والتفت لنواف وغمز عينه)..
نواف يبي يصرف الموضوع: سق بس سق لاتودينا بداهيه نبي ارواحنا حنا..


(في بيت أبونواف)
كان يوم خميس وأخوانه أبوماجد وأم نبيل عندهم بالبيت وكانوا ينتظرون خروج نواف وصلوا الشباب للبيت وكانوا جالسين العائله بالحديقه..

سلطان: هذولا العيال وصلوا..
ام نواف بفرحـه: نوووووووووووووواف
وصلوهم الشباب سلم نواف على أهلـه وجلس:
نواف: كيفكم بنات ( يقصد بنات عمه)..
البنات وهم متغطين: الحمدلله كيفك انت.؟
نواف: الحمدلله لو ربي يفكني من اخوكم خخخخخـ
سلطان: إيييييييه ياهو بثـر..
ماجد: لاتعيدها تكفى هههههه..
أم نبيل: وشلونك نواف وشلون صحتك.؟
نواف: الحمدلله عمتي أنتي كيفك..
أم نبيل: بخير الحمدلله وشف هذي رغد بجنبي تسلم عليك..
نواف: هلا رغد كيفك.؟
رغد تمووت طبعاً بنواف فردت بصوت تحاول تنعمه: بخير دامك بخير..
عبودي: أقول ياعيال ماتبون نلعب كورهـ.؟
الهنوف: خخخخخخخخـ ياحبني لك بس مهذري بالكورهـ..طيب يصلح أنا ألعب..
سلطان: اييييييييه يصلح ونص خخخخ
نواف: أنا منسحب من الان خلوا الهنوف تأخذ مكاني..
ماجد: أحم أحم تراني موجود فك عن المحارم لاأرجعك لمستشفاك..
نواف:هههههههههههه خبيل أخوكم ذا ..
أبونواف: قوموا وسعوا صدوركم وألعبواماعدا نواف خلوه يرتاح..
سلطان: وش عليه وش عليه..
ليلى: صادق ابوي خلوه يرتاح..
عبودي: إيييه وش حنا فاقدين عاد سامي الجابر على غفله لاتلعب حنا نلعب..
سلطان: خخخخخخخخخخخخخخخـ دايم ألييييم..
ماجد: أفهم من ذا الهرج ياعمي أن نواف مهوب مداوم بكرا..
أبونواف: لاطبعا يرتاح ياماله من الشغل..
ماجد: والله مايصير ظلم ذا
نواف: خخخخخخخخخخخخخخخخخخـ
نبيل: خله يرتاح يابن الحلال يروق ويصفي باله ويرتاح نفسياً..
ماجد وهو يناظر نواف بنظره يعرف فيها شيء غامض: عساهـ بس يرتاح..
نواف يرد لماجد نفس النظرهـ وبينه وبين نفسه قال:آاااااه لوتدري وش فيني..
قاموا الشباب نبيل وماجد وسلطان وعبودي يلعبون كورهـ ونواف ظل عند أبوه وعمـه والحريم يسولفون..
رغـد عايشه جو بنظرات موجهه لنواف ولاأستحت على وجهها من اللي سوته..
الهنوف: أقول أموول..
أمل: هاه
الهنوف: تشوفين ليلى زمانه توزع نظرات حنان خخخخـ..
أمل: ايييييه هههههههه..
الهنوف: يعيش واحد مطنشها..
أمل: هههههههههههههههه ولعنه هنوف أسكتي لاتسمعنا تذبحني أنا وياك..
الهنوف: يممماااااااه وحوش هالعائله ذبح ومرض ياكافي ياكافي..
أمل: ايه ههههه..



( في المستشفى)
وصلت أم رانيا تركض بخطواتها ومعاها فهد ولدها فهد عمره 28 وفاشل وجالس بالبيت لاشغل ولامشغله..
أم رانيا: بنتتتتتتتتي وين وش فيها..
الدكتوره هناء: مافيش حاجه ان شاء الله مجرد تعب بسيط يزول أن شاء الله..
فهد: وش فيه وش منه التعب.؟
هناء: من العمل أكيييييييييد..
أم رانيا: ياحبيبتي ممكن ادخل يابنيتي أشوفها..
هناء: ممكن ياخاله بس ماتطولوش وكمان بدون كلام علشان حالتها الصحيه ماتسمح لهاش..
أم رانيا: ان شاء الله..
المدير: السلام عليكم..
فهد: وعليكم السلام..
المدير: أنا المدير الحمدلله على سلامه بنتكم..
الكل: الله يسلمك..
المدير: مدري ااذا ممكن تجي معاي شوي ياأخ ......!
فهد: فهد أسمي فهد.. خير وش تبي!.؟
المدير: تعال نتفاهم داخل.؟!
فهد: أوكي..
أم رانيا: فهد ياوليدي أنا داخل عند رانيا..
فهد: أوكي..


( في غرفه المدير):
فهد: وش تقول انت أحترم نفسك لاتقعد تخربط!
المدير: اللي سمعته! أختك قلت أدبها على الطاقم الطبي الزميل لها وقلت ادبها علي وقلت أدبها على مريض من أكبر تجار البلد!
فهد: رانيا بهالنقطه بالذات ماأصدق فيها رانيا محترمه!
المدير: أقولك أنا ماأفتري عليها أختك خلاص أنا رفعت فيها قرار فصل بتهمه سوء خلق مع مريض وتطاول على زملاء!
فهد: سووووووووووووووووووووء خلق!!
المدير: اييييييييه الظاهر أختك عاشقتـه!!
فهد: أحترم نفسك!
المدير: أخ فهد هذا اللي حصل حبيت أنوه عليك تفضل تقدر تطلع..
فهد بكل عصبيه طلع وسكر الباب وراح وبعيونه النار لغرفه رانيا..
فهد: يمممممممممممممه!
أم رانيا: خير ياوليدي وش فيك.
فهد قرب لرانيا وسحبها من شعرها وهي مرميه بشكل يقطع القلب على السرير: ابذبحها..
أم رانيا: خل أختك وش تبي فيها خلها أبعد عنها وش فيك..
فهد قال لأمه الكلام اللي سمعه ثم قال: تطلع من المستشفى على قبرها وإلا غرفه بالبيت ماتشوف فيها العالم هذي نهايه الدكتوره والطب ومخالط الرجال!
أمه: أسكت ولاكلمه اختك متربيه ياقليل الأدب!
فهد ناظر أمه وطلع وقفل الباب!


( في بيت أبونواف):
أمل: جوالي يرن بليز هنوفتي جيبيه من الشنطه..
هنوف: خذي مين أشواق ذي.؟
أمل: مالك شغل وقامت تكلم أشواق..
أمل: هلا اشواق كيفك.؟
أشواق: الحمدلله بخير كيفك أنتي.؟
أمل: بخير ربي يسلمك..
أشواق: يوووووووووه عندك اصوات وحاله..
أمل: ايييه ببيت عمي خالد ومجتمعين وكذا..
اشواق: اهااا

في الجهه الثانيه:
كان نواف سرحان يفكر وين رانيا وليش سوى كذا وكيف نام ضميره وعقلـه وين نواف الحنون!
ماجد: هووووووه ياهووووه
نواف: نعم خير وش تبي!
ماجد: أبي أكلك جيعان.
نواف: ياليل المصاله وش تبي.؟
ماجد: أبي أعرس خخخخخخخخخـ
نواف: أعرس من ماسكك..
ماجد: يقوله اللي عنده بنات خوال أيطاليات!
نواف: ههههههههه خذهم مابيهم..
ماجد: ليه عايف أيطاليه أحد يعاف ايطاليه..
نواف: ماتساوي بعيني شيء عند بنت نجد هواي..
ماجد: أخس أخس حبيب الولد!
نواف:خخخخخخخخخخـ اييييه وينك عني..
ماجد: هنا بس البعض يخبي عني شيء..
نواف حس بغموض مشاعر وألم وعبره وكتم بقلبه وناظر ماجد بأبتسامه..
ماجد أستغل أنو مافيه أحد حولهم ثم قال: نواف وش فيك فضفض..تكلم..قلي.. يمكن أساعدك.. فيك شيء..
نواف:...........( دمعــه سالت)...!!
ماجد: تبكي يانواف تبكـــــــــــي!
نواف: (انهمرت دموع منه ونظراته في ماجد تقول كلااااااااااااااااااام غامض..)
ماجد: نواف وش فيك وش صاير رجال بكبرك تبكي عمري بحياتي من ربي خلقني هنا وببريطانيا ماشفت دمعه منك يانواف وش فيك وش كسرك!
نواف: هي كسرتني ياولد العم هي..!
ماجد: ولاعاش من يكسرك وانا حي منهي.؟
نواف: لاااااااااااااتدعي ياعساها تعيش وتعيش..
ماجد: قل ياولد تكلم وش فيك!
نواف:.......................!!
ماجد: نواف خيرتك تبي تقول قل هالحين يمكن اقدر أساعدك أقدر أسوي لك شيء..
نواف: ( وقال القصه كلها لماجد)..
ماجد: نواف مع احترامي الشديد هي تستاهل وأنت تستاهل! يعني أنت حرام عليك تقطع رزقها وهي بعد تستاهل مخالطها للرجال سوا فيها كذا..
( ماجد كان متمسك جداَ بالعادات والتقاليد)
نواف: ماااااااااااااجد هي ماأخطت هي سوت واجب لكن أنا قتلتها ياماجد قتلتها..
ماجد: وش قتلت أنت أخطيت صح لكن هذا مايخليك تبكي ماصار إلا الخير بكرا رح واعتذر هي ان شاء الله تفهم وضعك الطبي والنفسي..
نواف: آاااااااهـ ليت العذر يشرح!
ماجد: نواف البنت ماتصلح ابد لاتفكر فيها شلها من بالك..
نواف حس بنفسـه ورد بسرعه: من قال أني افكر فيها..
ماجد: خخخخخـ ياليل الحبايب أقول دمعه منك تقول انك دايخ فيها بعد أتركها ترى لاوظيفتها تناسبك ولاوضعها بعد..
نواف: وش فيها وظيفتها يالله لك المنه أكبر من شهادتي وشهادتك!
ماجد: بس بوسط رجال!
نواف: واذا يعني! بوسطهم بكل أدب واحترام تعالجهم وتنفعهم ياليتنا نفهم أن الطب أشرف علاقه ومهنه..
ماجد: كلام جرااااااايد..
نواف: لا كلام عقل..
ماجد: أشوفك أول من حطم الدكتورهـ فعلك قول غير كلامك يابوخالد..
نواف: آاااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ياماجد لاتذكرني تكفى ونزل رأسه وبكى!
ماجد حس بإلم يخنق صدره معقولـه نواف الهيبه نواف الرجل نواف الشديد نواف القوي يبكي وعلشان من علشان بنــــــت!!
ماجد: نووووووووواف..
نواف: ....................!!
ماجد: نواف تكلم أرفع رأسك نواف نواف رد علي..!
نواف:....................! وش اقول ياماجد أقول اني تافهه صرت حالي حال الجاهل اللي ماتعلم! أقول اني سعيت بالمضره للي نفعني! أقول أني شلتها بصدري ودمعتها أنحفرت هنا تأكل فيني! اقول أنها ببالي من دخلت المستشفى! اقول أني شفتها طايحه مثل الطفله والكل يناظر فيها بشفقـه والسبب أنا..!
ثم صرخ وووووووووووووش اقول ياولد عمي وش أقول!
ماجد: نواف أثقل خلك رجال!
نواف: وين المراجل باللي سويته أنا وين.؟!
ماجد:........................!
نواف: آااااااااهـ ونزل رأسه على الطاوله وكمل دموع وألم..
ماجد: نواف يرحم والديك خلاص عاد كفايـه!
نواف: ..................!
ماجد: نواف تكفى ياخوك علشاني كان لي خاطر أرفع راسك والله مايسوى تسوي كذا..
نواف: تكفى راحت فيها رجاجيل والله ماتقول تكفى وأنا حي وضرب على كتف ولد عمه ومسح دمعته وأبتسـم ببرود..
ماجد: أيييه ياعمي رانيا تخليك تبكي بس انا اقولك أنكسر ظهري تو بالسياره تقول مابشرتني..
نواف: وتجيب القمر لل.........
ماجد: شف النذل..!
نواف: ههههههههههههههه..



( في المستشفى)
رهف ومحمد: السلام..
فهد: وعليكم السلام..
أمهم كانت تقرأ عند رانيا قرأن..
رهف: خير رانيا وش فيها..
فهد: وش فيها بعد طايحه مغازل وحب بالمستشفى وهذي النتيجه..
رهف:.................!!
محمد: وش تقول أنت.؟
فهد: اللي سمعته خلاص تطلع من هنا على بيتها!
محمد: خل تصحى ويصير خير!
رهف:......... وتبكي!
هناء: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
هناء: جلوسكم هنا مافيه فايده تفضلوا على البيت والصباح تعالوا تلائوها ان شاء الله فائت..
فهد: أجل مشينا..
أمها: أنا أبجلس..
محمد: وين تجلسين يمه رانيا بين زميلاتها لاتخافين!
رهف: باست رأس أختها وطلعوا..


(وقت العشاء في بيت ابونواف):
نواف: الحمدلله.
أبونواف: وين ياوليدي تو ماأمدى..
نواف: الحمدلله يبه شبعت وأبطلع ارقد اريح..
ابوماجد: خله ياخوك يرتاح..
ماجد: أطلع فوق واذا تعشيت لحقتك ابيك نسولف شوي..
عبودي: سولفوا هنا.
ماجد: كل وأنت ساكت..
سلطان:خخخخخخخخخخخخخخـ
نواف: يلا أستاذن وصعد فوق ودخل قسمه الكبير المظلم وشغل الانوار وألتفت وكل الصور بعينه هي صور أنسانه مغمي عليها وبحضنه شالها..!
نواف:آاااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ بس!
ماجد ضرب على الباب: سلام نواف..
نواف: هلا..
ماجد: نواف تبي تعيش الى متى تذكرها ياخي خلاص أنسى هذا اللي أنت تبيه طلعت وأنتقمت وكل شيء خلاص عاد..
نواف: لاوالله ماأبي هالشيء بس أبليس شاطر..
ماجد: صار اللي صار وخلاص يانواف خلاص مافرحنا على الله نخلص من رغد وبلاويها تطلع لنا أنت ياقيس زمانك..
نواف: طف النور وأطلع لاأكفخك..
ماجد: خخخخخخخخخـ ياشيخ ياعيني على الرومانسيه والدفاشه وكل شيء مجتمع ماخليت شيء للشعب ارحمنا تكفى..
نواف:خخخخخخخخـ
ماجد: أبطلع بكرامتي لاتصكني تبي شيء..
نواف: سلامتك..
ماجد: يلا سسسسسسسسسسسسسسلملم..
نواف: سلاااام..
كل شيء في غرفـه نواف أتعبه كان كل شيء يدور في باله صراعات مجنونه بين حنانه وقسوه فعلـه بين حبـه وتفسير للي سواه اليوم والكل كان يقول رانيا رانيا تعب من الألم ومن التفكير..
ياللـــــــــــه الوقت راح وصارت الساعه 2 ونص ولسى نواف ليلـه طويل..



( في المستشفى):
رانيا صحت وحست بالغرفـه مظلمه والمغذي حواليها والأوكسجين رفعته وحاولت تذكر شيء
بس للأسف كان التعب والأرهاق أكبر من أنها تتذكر شيء قاسي مر عليها..
وفجأه قطع هدوء المكان صوت الباب......!


أنتهى البارت الخامس

حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً