عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2007, 05:41 PM   #22
حــ سعودي ــلاها
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..

البارت الرابـع:


(في بيت ابونواف)
فدوى: ذكرى وش فيك.؟
ذكرى: أمل بنت عمي..
فدوى: وش فيها بعد.؟
ذكرى: اليوم تعرفت على وحده شكلها لعابه
وأستغفر الله منب مكمله..
فدوى: خير وش تبي فيها ضاقوا البنات..
ذكرى: المشكله يوم نصحتها قالت لي انتي مغروره وفيك وفيك..
فدوى: خييييييييييييييييير!!
ذكرى: الله يستر عليها..
فدوى: أنهبلت ذي! وإلا وش فيها.؟


( في غرفه الطاقم الطبي):
الدكتوره هناء: أهلن دكتور رانيا لسى من شوي طلبك المدير..
رانيا: خير ماقال وش يبي..
هناء: لاوالله مش عارفـه..
خلود: غريبـه! لايكون محمود قايل له شيء..
رانيا: واذا يعني وش المشكله.؟ أنا ماأخطيت..
خلود: يارانيا سجلي خروج وأنتهينا..
رانيا: على كيف من ياخلود المريض أمس الظهر داخل كيف أسجله خروج! لسى تعبان..
خلود: بكيفه هو الخسران!
رانيا: خلود هذا مريض مايعرف مصلحته الطبيه بس أحنا نعرفها كيف تقولين هالكلام..
خلود: أوووه الفلسفه مالها داعي يارانيا..
رانيا وهي تناظر خلود وتلاحظ تغير أسلوبها: خلود وش فيك.؟
خلود: مافيني شيء بس خلاص ماصارت وش هالحرص وش تبين فيه هالنواف خليـه!!
رانيا وهي تحس الم الكون يعصرها خصوصا وهالكلام من زميله مهنه وانسانه قريبه: خلوووووووووووووووووود هذا وأنا صديقتك وأنتي قريبه مني تقولين هالكلام خير وش فيك أنهبلتي أنتي..
خلود: لاماأنهبلت بس خلاص فكي!
رانيا: أنتي مريضه لازم تعرفين مب رانيا اللي تفكر هالتفكير ياسيده!
خلود: أنتي المريضه وروحي شوفي وش يبي فيك المدير تفلسفي عليه عساها تنفعك الفلسفه والخربطه..
رانيا ناظرتها بنص عين وطلعت بكل ثقه..



( في غرفـه المدير):
رانيا تضرب على الباب..
المدير: تفضـل..
راينا فتحت الباب بهدوء وثقـه: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
( كان نواف والدكتور محمود والمدير فيه طبعاً المدير نادى الدكتور محمود يفهم من وش سالفه الخروج)..
المدير: دكتوره هذا مريض يقول أنك رافضه تسجلين له خروج!
رانيا بثقـه: طيب!
المدير نرفزته ثقه رانيا وقال: كيف وطيب ليش ماتسجل الخروج..
رانيا: لو سمحت هذا شغلي وأنا المسؤولـه عنه والمريض لسى يحتاج وقت..
المدير:كيف يعني شغلك يابنت ابوك..
رانيا: لو سمحت لاتقلل من قيمتي أنا دكتوره بشهاده وهذا شغلي وعملي ولو حصل تقصيـر تعال عاتبني!
المدير: طيب هذا المريض مقدم شكوى!!
رانيا لفت وناظرت نواف وكأنها تقول وش..؟
الدكتور محمود: منا أئلت لها تسجل بس هي مش راضيـه!
المدير: خير يارانيا شايفه نفسك على وش من حضرتك يابنت تراك حالك حال العالم رفعه الخشم ذي ببيتكم ياماما..
رانيا حست بنار تأكلها خصوصا والكل يناظرها بخبث: هذا شغلي والدكتور محمود ماله شغل!
المدير: رانيا المريض الان يسجل له خروج وغير هالكلام مابي وبرفع فيك انا للشؤون!
رانيا: أنا ماراح اسجل وأنا المسؤولـه.؟
نواف: ولييييييييييييييش أن شاء الله وش تبين مني!
رانيا: انا ماأبي منك أنا أبي لك..
الدكتور محمود: رانيا خلاص سيبيـه في حاله!
المدير: رانيا كلامي ماينكسر فاهمه وإلا لا.؟
رانيا: المريض نواف بن خالد يرجع لغرفتـه والخروج بعد يومين على الأقل!
المدير: كيف يعني.؟!!!
رانيا: فسرها ياحضره المدير!
المدير: رانيا لو ماسمعتي كلامي مب أحسن لك انا هنا المدير وكلامي يمشي فاهمه وإلا لا.؟!
رانيا: مديـر على عيني وعلى رأسي لكن أنا الدكتورهـ!
المدير حس بكلام رانيا أنتقاص له خصوصا أنه مايحمل مؤهل دكتور فقال: واذا صرتي دكتوره مالك إلا الخساره ترى !
رانيا وهي تناظره بكل جنون: وش خسارته!
الدكتور: لو بنت ناس ومتعلمه ماطلعتي من بيتكم وجيتي بوسط رجال تزاحمينهم وتكلمينهم وترادينهم بعد!هذي الأصول يابنت الأصول وهذا الشغل..
رانيا خلاص تبي تنفجر الكل يأكل فيها البيت المستشفى الزميلات الكل فردت: خييييير
الدكتور: من بيرضى يتزوج وحده واقفه بين 3 رجال تراددهم وتسولف معهم والله العالم ماتبي المريض يطلع ليش!
رانيا وعيونها بكل دمع:..............!!
نواف حس بإلم الكلام الجارح لكن لذه الانتقام غلبت!
الدكتور محمود: لايادكتور ومن شويا ترفع صوتها علي في الغرفه!
المدير: كملت بعد هذا رجل وأنتي بنت لو بفصلك من هنا ماتلقين من يشيلك من الشارع حتى أخوانك!!
رانيا: كااااااااااااااااااااافي وأحترم نفسك وأنا بقدم شكوى عليك وعلى هالكلام أنت أنسان مريض وتافهه ولو تحمل في قلبك غيره أنت والأخ وتأشر على نواف ماسانتدوا الغريب على بنتكم هذي الرجوله..
نواف فجرت فيها كلمه رانيا شيء عظيم وحس بإهانه لرجولته وقام بهيبه جسمه الرياضي وصفعها كف على وجهها..
رانيا: ووووووووووووووووووووواو!!!!! ياقليل الأدب بأي حق ترفع وتمد يدك علي ياتافه !
نواف: التافهه والله الانسانه اللي واقفه قدامي بكل برود وهي تسمع اهانات لكرامتها وساكته!
المدير: بعد مالاحظ علو الأصوات والصراخ حب يهدي الوضع شوي لكن ماعرف وعلطول ناظر فيه الدكتور محمود وهمس له: أستدعي برجال الامن يشيلوها من هنا وأكتب فيها قرار فصل وخلاص!
المدير ناظره بتردد وخوف لان رانيا دكتوره مؤدبه وشاطره..
الدكتورمحمود بهمس: مش حنخلص من السالفه دي وأنت أهنتها وممكن تقاضيك خلاص بئ..
المديروهو يرفع سماعه التيلفون: تعالوا بسرعه!
( في كل هالأثناء كانت رانيا ونواف يتبادلون الشتائم)..


( في غرفه الطاقم الطبي):
الدكتوره هناء: يادكتوره خلود ألحقققي الصراخ والصوت طالع من غرفه المدير..
خلود والأنتقام يملىء ذاتها: أحسسسسسسسسسسسسن رانيا عنيده وماتفهم!
( خلود كانت تمثل لرانيا دور الصديقه لكن نواف فجر فيها شيء كبير من الغيره خصوصا لجماله ومركزه وماله)..
الدكتوره هناء: يابنتي اسكتي رانيا دي مافيه مثلها في الدنيا كلها..


( في غرفه المدير دخل رجال الامن)..
المدير وهو يأشر على رانيا: طلعوها برااااااا
رانيا وهي تصرخ: مب على كيييييييييييييييفك خيييييير أنا دكتوره لا تعدى حدوووووووودك..
الدكتور محمود: رانيا خلاص أطلعي دنتي ماخليتي فيها حد وكلام فارغ!
رانيا وهي تسحب من رجال الأمن: خلوووووووووووني وبكت بكل أنكسااااااااااااااااااار خلووووووووووووووني..
نواف وهي يناظرها بألم وبنفس الوقت أنتقام:.......!
المدير: برااااااا المستشفى طلعوها بسررررررررررعه!
رانيا: حرررررررام عليكم ياعيال الحرام تكلمتوا فيني وسبيتوني وهالحين تقطعون رزقي خلوووني!
المدير: روحي دوري من يشيلك من الشارع يادكتوره!
رانياوالدموع تلمىء وجهها: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله أنا متربيه وبنت ناس وناظرت نواف بكل ألم وقالت:وانت حسابك عند ربي يالظالم لمصلحتك سعيت ولقيت منك الضرب والاهانه يالعييييييييين..وسحبوها رجال الأمن!
نواف كسر في داخله منظر رانيا والدموع شيء لكن صد عنها وقال للمدير: أنا طالع أجهز أغراضي!
المدير: تفضل وأسفين والله..


(في غرفه الطاقم الطبي):
دخلت رانيا ورجال الامن ماسكينها علشان تشيل اغراضها وهي تبكي..
هناء: رانيييييييييييييييييا فيه ايه حصل ايه..
رانيا: خلاااااااااااااااااااااااص أنا ويني أنا ذنبي هنا عشت بمجتمع ميت..
خلود: أنا مثلك عشت بس الفرق بيني وبينك أني أحترمت نفسي..
رانيا الضغوطات فجرتها ومدت كفها وصفعت خلود على وجههاوقالت: محترمه من قبل لاأتعرف عليك..
خلود: سكتت وجهها يملـه كل حقد وطلعت تركض للمدير..
هناء: رانيا فيه ايه كلميني.. بس طبعا ماأمهلوها رجال الأمن تسوي شيء سحبوها وهي منكسره ومعطف الدكتوره يسحب بالأرض..!!!


( في غرفـه نواف)
كان نواف يرتب أغراضـه تمهيداً للخروج وفجأه سمع صوت صراخ براااا من رجال الامن وأصوات تتعالى وكان الكل يقول ( رانيييييييا) ( دكتوووووره)
نواف بكل ارتباك فتح باب الغرفه وهالته الصدمه:.......
كانت رانيا مغمي عليها في الارض ساقطه بكل أنكسار وفوقها معطف الطب وجسمها الصغير مرتمي بكل ضعف وحولها رجال الامن واقفين..
نواف هاله المنظر ووجد نفسه يركض وبجسمه الرياضي وصدره المشدود شال رانيا من الأرض بمشاعر مختلطه وصرخ برجال الامن: نادوا الدكتور بسررررررررررعه وش واقفين له..
نواف فتح باب غرفته برجله وهو شايل رانيا وتذكر الغرفه اللي ياما عالجته رانيا فيها الان هي توضع فيها بكل أنكسار بسببه!
وضعها نواف على السرير وكانت بكل ضعف دموعها تنهمر بقووووه وفاقده الوعي تماماً..
دخلت الدكتوره هناء: فيه ايه رانيييييييييييا فيه ايه وحطت السماعه وبدأت تضرب رانيا بكفوف خفيفه علشان تصحى..
نواف بشيء مايعرف وش هو وصراع يعيش بداخله: طمييييييييييييييييني يادكتوره!
هناء: ربنا يستر فاقده الوعي تماماً ياحبيبتي يارانيا!
نواف صد عن الدكتوره ولمح على صدره قطرات من دموع رانيا الضعيفه وعصرها بيده بكل ألـم..
هناء: لو سمحتوا أخرجوا برا انا عطيتها ابره مهديه مع انها فاقده الوعي وياليت لو تخبري المدير ياسيستر يطلب أهلها ليها..
السيستـر: أوكي دكتور..
نواف: لككككن!
هناء: أنتا مشكور أوي ياأستاذ نواف تفضل أخرناك..
نواف وفي داخله صراح وبينه بين نفسـه أأه بس لو تدرين باللي داخلي..
وطلــع..


أنتهى البارت الرابع..

حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً