عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2007, 07:20 PM   #6
حــ سعودي ــلاها
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..

البارت الثالث

نواف:....................
خلود: السلام عليكم..
نواف: وعليكم السلام مين.؟! ووش تبين.؟!
خلود: أنا دكتوره خلود حبيت أتطمئن عليك..
نواف: أنا مسؤوله عني دكتوره رانيا أنتي وش جابك.؟
خلود: رانيا أنتهى دوامها وأنا دكتوره مناوبه ولابد أشرف على المرضى..
نواف: اهاااا..
خلود: بغيت شيء محتاج شيء حاس بشيء..
نواف: لامشكوره..
خلود: العفو وأحنا بالخدمه..
وطلعت وقفلت الباب وراها..
نواف بينه وبين نفسـه: ( الواحد يرفع رأسه بمثل هالبنات الخلوقات)..


في بيت أبو ماجد:
ماجد:أااااااااامل الهنووووووووووووف يلا تأخرت على دوامي بسرعه أطلعي انتي وهي..
ألهنوف: اااااوه ياربي وش فيك تونا ياخي جب لنا سواق وفكنا..
ماجد: هذا اللي بقى والله تركبون مع سواق بلحالكم والله مايقوله ربي ورأسي يشم الهواء..
الهنوف: وليش طيب.؟ شف بنات عمي خالد عندهم بدال السواق مليون..
ماجد: هنيييييييف خلاص عاد ولاكلمه سواق مافيه ماعلي من بنات عمك بنات عمك عندهم أخوان وأبو أنا علي منك أنتي وأختك أسحبيها ويلا وراي..
هنوف بهمس وهي تنادي أمل: أوووف متى تعرس ونفتك!
أمل وهي تركض من الدرج: ياهالأخو وش بعد يختي ماتجهزت كويس..
الهنوف: توني اقوله جب سواق يقول مافيه امل..
أمل: طيب فيه الهنوف ههههههههههه
الهنوف: يابيخك بس أمشي لايذبحنا..
أمل: يلاااااااااااااااااااا..


( في بيت الدكتوره رانيا)
رانيا دكتوره شابه وفاهمه وعمرها 24 سنه شجعها على دراستها ابوها الله يرحمه من كانت صغيره وهي تحب الطب ولما تخرجت وتوظفت بعدها بسنه توفى والدها وتركها عند أخوانها الميتين عقلياً..أخوانها واحد متزوج وساكن بالخبر و2 عزاب ساكنين معاها بنفس البيت هي وأختها وأمها..
ريوف: رانيا يلا أصحي دوامك لاتأخرين..
رانيا: كم الساعه.؟
ريوف: مدري بس يعني حوالي 7 ونص..
رانيا: اووووف طيب انتي مارحتي جامعتك.؟
ريوف: هذا انا بطلع توصيني شيء ..
رانيا: سلاااااامتك..
ريوف: يلا سي يا
رانيا: سي يو


رانيا كانت تلبس وتضبط شعرها دخل عليها اخوها محمد..
محمد: رانيا..
رانيا: هلا محمد صباح الخير..
محمد: صباح النور..أسمعي أبي فلوس!
رانيا: محمد الله يهديك وين تودي الفلوس! قبل أمس معطيتك الف ريال وين وديتها وأنت لاشغل ولاشيء..
محمد: كليتها وين يعني راحت وخلاص عطيني وأخلصي..
رانيا: وإلى متى وأنا أعطيك محمد انت رجال عمرك 22 سنه كمل دراستك الجامعيه وإلا شف لك وظيفه عاديه على قد شهادتك بكرا تبي تزوج وتكون أسره منين بتصرف عليهم..
محمد: اووووووه مسكتينا محاضرات أخلصي اقول بعدين اسمعي ترى ماسمحنا لك تشتغلين هالوظيفه بين الرجاجيل إلا علشان هالراتب الضربه وإلا كان قصينا رقبتك!
رانيا: محمممممممممممممممممممد!
محمد: عطيني وأخلصي!
رانيا بإلم: خذ وعطته 500 وقالت له لحظه بلبس عباتي وبطلع للدوام..
محمد: أوكي بس بلغي السواق اللي يجيبك للبيت يجيك الصبح يأخذك منب فاضي لك كل يوم..
رانيا: هالحين توك تقول رجال ومخالط ومدري وش والسواق معاه بلحاله عادي!!
محمد: يعني معترفه انو شغلك خطأ!.؟
رانيا: بالعكس وظيفتـي أجمل وأحلى وظيفه بالعالم أعالج الملك والأمير والفقير والغني..
محمد: أجل وش معنى كلامك.؟!
رانيا: معناته أنكم تناقضون أنفسكم تقولون كلام حفظتوه من غيركم بدون ماتعرفون معناه! يعني دكتوره ومهنه شريفـه لا ومدري وش! لكن سواق معاه بلحالي ماأشوف شدتك طلعت لانك أنت تبيـه مانظرت له زي ماتنظر للطب!
محمد: الخلا بس!
رانيا:............................. ولبست عبايتها وطلعت..


في بيت أبونواف الصباح..
عبودي: منب رايح المدرسه يعني منب رايح لاتغثوني..
سلطان: على كيفك هو قم اقول..
عبودي: ايه على كيفي ماني رايح وش تبي تسوي..
سلطان: عبدالله قم منب فاضي لك بسرعه تأخرنا..
عبودي يوم سمع صوت أبوه قريب: ااااااااااااااااااااااااهـ يممممممممممممممممممماه بطني اااااااااااااااااااااااهـ ويتعنقد بالبطانيه..
سلطان طايره عيونه:...........
أبوه: عبودي وش فيك بإبتسامه فاهم فيها حركه عبدالله..
عبودي: مدري بطني يعورني..
سلطان: يبه والله..
قاطعه ابوه قبل لايمكل وغمز له: طيب يلا ياسلطان أطلع وخل أخوك يرتاح..
عبودي: ااااايه يبه قله يروح عني أبرقد تعبان..
سلطان: هههههههههههههههههه يانصبـه شغل نصابه عيني عينك..
وطلعوا وطفوا النور على عبدالله اللي نقز على سريره نقزتين وكمل نوووووومته..


في المستوصف:
رانيا: صباح الخير خلوووودهـ.
خلود: هلاوالله صباح الورد..
رانيا: هاه ماأنتهى دوامك.؟
خلود: إلا بس قلت أنتظرك لين تجين وأطلع..
رانيا: اهاااا
خلود: بعدين ياويلك من ربي يالظالمه ورى ذاك اليوم تسبين في نواف..!
رانيا: مين نواف.؟؟
خلود: نواف ماغيره المريض ذاك..
رانيا: ااااااايه ذكرته وش فيـه.؟؟
خلود: وش حليله كلمته أمس محترم وخلوق..
رانيا: يمكن لعاااااااااااااااااااب المهم أنتبهي بس ترى شغلتنا علمتنا كثير..
خلود: لعاااااااب بعينك يالهبلا أحد يترك واحد بهالجمال والمال والمنصب..
رانيا: الله يهني سعيد بسعيده وغمزت لها وضحكوا مع بعض..



في الجامعه:
اشواق: أشواق هذي أنسانه منحله أخلاقياً وفاشله جايه للجامعه تمشيه وتضيعـه وقت بس..
أشواق: أووووووه بنات تشوفون هذي ذكرى..
البنات: إييييه وش فيها..
أشواق: يقولون أمها أيطاليه وأبوها تاجر كبير وعنده فلوس تغطي الشمس..
البنات: طيب وحنا وش نبي فيهم.؟
أشواق: أنا أبيهم بس بعدين اقولكم..!


أشواق: السلام عليكم..
ذكرى: وعليكم السلام ورحمه الله..
أشواق: ممكن أجلس معاكم شوي..
ذكرى وأمل بإستغراب: أيه تفضلي..
اشواق: كيفكم بنات.؟
أمل وذكرى: الحمدلله بخير..!
أشواق: أنا أسمي أشواق أدرس هنا ومالقيت أحد يفهمني ويسولف معي البنات هنا ضايعات وأنا أهلي ناس محافظين مرررره أبغى أنسانه فاهمه ومحافظه مثلي علشان نفهم على بعض..
ذكرى وأمل:.......؟؟!
أشواق: يمكن مستغربين بس أنا شفت فيكم الأدب وحبيت أكون صديقه لكم اذا مايضايقكم..
ذكرى:.........!!!!
أمل: أييييه عادي تفضلي خواتك حنا..
أشواق: الله يزيد فضلكم..بنات تشوفون اللي أنا أشوفه..
ذكرى: وش.؟
أشواق: البنات هنا للأسف مشوهين سمعتنا.؟
ذكرى: خيييييييييييييييير وش فيـه.؟
أشواق: مدري يجون مع سواويق بلحالهم ويكلمون شباب ويدخنون ومخدرات وبلاوي ياكافي..
ذكرى: التربيـه لها دور!
أشواق حست بكلام ذكرى وكأنه موجه لها وردت على السريع: إي والله..
أمل: الله يستر على الجميع..
ذكرى: وراي محاضره أنا أستأذن.؟!
أمل: حتى أنا.....
وقبل لاتكمل قاطعتها أشواق: طنشي وأجلسي خل نسولف!
ذكرى بسرعه بديهه: وش تطنش .؟ ذي نصيحه صديقه.؟ توك قطعتي جلود العالم بالأخلاق والتربيـه..
أشواق: وش قلت قصدي كان أنو نتعرف على بعض..
ذكرى: بعدين تعرفوا يلا أمل ورانا محاضره..
أمل: بس..!
( سحبتها ذكرى وقالت هالاشكال ماينجلس معاها المكتوب بين من عنوانه تعالي للمحاضره وراي)..
أمل بهمس: ذكرى الله يهديك وش فيك على البنت ترى ماقالت شيء خلاص منب حاضره منب حاضره كلها محاضره ترى..
ذكرى: أمل أنتبهههههههههههي!!
أمل: ذكرى وش فيك شايفتني بزر أنتي خلاص قلت لك بقعد مع البنت وش جاك عليها وش هالغرور اللي فيك.؟
ذكرى: غرررروووور!!.؟ هالحين صار الحذر والخوف على النفس غرور! أنا حذرتك من باب الدم اللي بيننا وأنتي حره عقلك برأسك..
أمل: شكرا طيب..
ذكرى مابغت تشد أكثر مع بنت عمها وراحت لمحاضراتها وتركت أمل مع أشواق..


في المستوصف:
نواف: أوووووووووووووووهـ ياربي وش هالطفش تعبت من النومه هنا..
بناديهم يكتبون لي خروج طفشت طفشت!
( فجأه فتح الباب شخص)..
نواف بينه وبين نفسـه: ( خير)..
الدكتور محمود: السلام عليكم..
نواف: وعليكم السلام..
الدكتور: أخذ أوراق نواف اللي مسويتهم له الممرضه على الطاوله ثم قال: ( اليوم بنكتب لك خروج بس لازم تحافظ على نفسك و صحتك)..
نواف: أن شاء الله قالها بصدر مقبوض!
طلع الدكتور وسكرالباب وراه..
نواف: وش فيني أنا.؟ أنجنيت الظاهر.؟ توي كنت أبيهم يسوون لي خروج وهالحين مادوي أطلع..!
يمكـن...يمكن علشانها..لالا يانواف مب أنت اللي يهزونك هالبنات..


بمكتب الطاقم الطبي النسائي:
( دخل الدكتور محمود)
الدكتور: دكتوره رانيا سوي ختم على الأوراق دي..
رانيا: وش.؟! قالتها بأنزعاج من تصرفات الدكتور المصري محمود واخرها دخوله عليها بدون أستأذان!!
الدكتور: خروج مريض.؟
رانيا: طيب ليش أنا أنت سو له خروج يادكتور ( كانت رانيا تتكلم بجديه وأدب كون دينها يحتم عليها هالشيء)..
الدكتور: عارف بس المريض دهـ أنتي مشرفه على حالته!.
رانيا: دام أنا مشرفه كيف تسوي له خروج من دوني!
الدكتور: الله وحصل إيه يعني.؟!!
رانيا: كيف حصل أيه أنا ماأسمح لك تتدخل في شغلي هذا أعتبره انتقاص لنفسي وأهمال مني!!
الدكتور: يابنت أنتي شايفه نفسك على أيه وقعي وأنتي ساكته.!
رانيا عطني الورق وخذت الاوراق وقطعتهم أمام عينه!
الدكتور: بتعملي أيه يامجنونه!
رانيا: لو سمحت أنا هنا مسؤولـه وفاهمه واعرف مرضاي ومحاولاتك المتكرره بالتدخل بشغلي مفهوم القصد من وراها وأنا ماراح اسمح لك فاهم وإلا لا.؟! أطلع برا لو سمحت وأنا عارفه وضعي وشغلي ماأحتاج أحد يعلمني عليـه!!
الدكتور: بترفعي صوتك علي!
رانيا: أنا متربيه ولاوصلت لحد أرفع صوتي على زميل مهنه!
الدكتور: اومال تعتبري دهـ أيه.؟
رانيا: محافظه على حقوقي وخصوصيات عملي!
الدكتور: أنا قلت للمريض يخرج اليوم يعني يخرج اليوم عاوزه تكسري كلامي!
رانيا: هذا خطأك وأنت تحملـه! المريض أنا المسؤوله عن حالته وأنا اللي أحدد خروجه من عدمه!
الدكتور: المريض حيخرج يعني حيخرج فاهمه!
رانيا: لو تقـدر تفضل غير كذا ماعندي كلام وتفضل أطلع برا أعتقد من العيب تتواجد كدكتور بأسمك في غرفه طاقم نسائي!
الدكتور: أنا حعلمك يارانيا! و( طلع وقفل الباب وراه)..!


( نواف كان بغرفته ويرتب أغراضـه علشان الخروج)..
رانيا: السلام عليكم وطارت عيونها لما شافت نواف مب بسريره ويرتب أغراضـه..
نواف: وعليكم السلام والرحمه..
رانيا: لو سمحت اخوي تفضل ارتاح على السرير أنت مريض والأجهاد مش كويس لك هذا شغل الممرضـه!
نواف: لامافيني شيء والدكتور قالي بتطلع اليوم.!
رانيا: لاماتطلع !
نواف: كيف ماأطلع الدكتور قال بيكتب لي خروج!!
رانيا: أنا المشرفـه على حالتك وأنا اللي أحدد الخروج من عدمه!
نواف بعصبيـه: وشلووووون يعني.؟!
رانيا: يعني ياخوي لابد ترتاح الأرهاق والأجهاد مب زين لك وأن شاء الله ااذا تطمنا عليك بنكتب لك خروج!
نواف:أنا طالع اليوم واللي فيها فيها..
رانيا بعصبيـه: كيف طالع لعبـه هو!!
نواف: ايه لعبه حاطه دوبك ودوبي من دخلت المستوصف خير وش تبين مني أنتي أنا منب لعاب وراعي بنات روحي دوري غيري وهذا انا بشيل شنطتي وبطلع كلام الرجاجيل أبرك..
رانيا حست بإلم يعصرها من سهام الكلام خصوصاً انها تواجه هالكلام من فتره وقالت بكل أنكسار : لو سمحت هالكلام ماأظن ترضاه لأختك فلا تقوله لبنت الناس!
نواف: خلينا من هالكلام اانا طالع!
رانيا بكل قوه: لا يعني لا هذي مسؤوليـه!
نواف كان متعود على العز وبنشأ ببيئه قويه وقال بكل
عصبيـه: هين طالع طالع..
رانيا: لاتطمنا عليك طلعـت!
نواف: عناد هو كيفي بمزاجي أطلع..
رانيا بهدوء: في بيتكم بمزاجك لكن هنا لا أحنا مسؤوليـن عنك..
نواف حس أنه انتقاص لنفسه خصوصا انه مب متعود على هالشيء وقال بعصبيـه والدم يفور: أنا مسؤول نفسي أنا رجال فاهمه وإلا لا..
رانيا: رجال لنفسك مب لي ولشغلي..وطلعت!
نواف لعب الشيطان برأسه والغضب أعماه إلا عن أنه ينتقم من أول بنت توقف بوجهه وتكلمه بالطريقه هذي..



في الجامعـه:
أمل وأشواق كانوا يسولفون:
أشواق: أمل ذكرى ذي كم عندها من أخوان وخوات
أمل: عندها 3شباب و3 بنات ليش.؟
أشواق: لا بس سؤال!!
أمل: اهااا
أشواق: أمل أنتي شكلك تحبين الضحك والوناسه وطبعك
من طبعي وأنا أرتحت لك ممكن تعطيني رقمك.؟
أمل بكل برأءه طيبه قلب: أييييه وكتبته لها بورقه تفضلي..
أشواق وفي داخلها فرحـه خبيثه: هالحين بسجلك..



( في المستوصف كان المدير بغرفتـه)..
نواف وهو يمشي بخطى مسرعه لقى الدكتور محمود
في طريقـه..
نواف: دكتور وين الخروج مب أنت تقول اليوم!
الدكتور بكل أرتباك وخجل: للأسف الدكتوره رافضـه!
نواف: وبإي حق ترفض!
الدكتور محمود لاحظ عصبيـه نواف وحب يستغلها في الأنتقام وقال: دي أنسانه مريضه طبعها كدا حب تمشي العالم على دماغها..
نواف: بس مب علي هالشيء..
الدكتور: مانا عارف أنت أبن عز وناس ومال لكن الدكتوره دي أنسانه منحطه ويبدو انها تحاول تطيحك بغرامها علشان كدا عوزاك هنا..
نواف وبكل عصبيـه: لو سمحت هذي مهما كان تظل بنت ديرتي ولاأسمح لاحد يتكلم عنها بالطريقه هذي!
الدكتور محمود: صدقئي يانواف دي مش حكايه بنت بلدي إو بن بلدك روح أشتكيها للدكتور تكسب أجر في ناس أبلك وبعدك حيدعو لك..
نواف: وانا مالي ومال الناس..
الدكتور: أنا نصحتك وأنتا حر..
نواف حب في الانتقام وكلام الدكتور دار في رأسه بسبب الغضب وقال وهو يحاول يخفي على الدكتور تأثره بكلامه: يصير خير..



المديــر: ....مين.؟تفضـل..
نواف: السلام عليكم..
المدير فز من مكانه يوم شاف نواف خصوصا وهو أبن واحد من أكبر تجار البلد وشهرتهم واسعه : أهلا أهلا أستاذ نواف ياهلا والله..
نواف: هلا فيك..
المدير: تو مانورنا يابو خالد هذي الساعه المباركه..
نواف ماهضم المدير وقال: ساعتك أبرك بس أنا جاي هنا أبي منكم خدمه..
المدير: تفضل أمرنا..
نواف: أنا جيت هنا بسبب ارهاق بسيط والحمدلله طبت وابغى أطلع من هنا..
المدير: طيب ماتشوف شر وهالحين أخليهم يسوون لك خروج..
نواف: الدكتور أظن أسمه محمود سوى لي خروج بس الدكتوره اللي اسمها رانيا رافضــه وبكل عناد تكتب لي خروج!
المدير: وليش!.؟ يمكن صحتك ماتسمح..
نواف: أقولك بخير بس شف وش عندها مدري.؟!
المدير: هالحين أكلمها وخذا التيلفون..
المدير: الووو دكتوره هناء خلي دكتوره رانيا تجي لي
بسرررعه..
المدير: شكراً..
نواف وعلى وجه أبتسامه خبث ماهي من طبعـه..



أنتهى البارت الثالث..

التوقيع:
.

استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه !
حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً