عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2007, 07:17 PM   #5
حــ سعودي ــلاها
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية حــ سعودي ــلاها
 
افتراضي رد: ( تعــال أسكـن نبـض ( قلبـي )..) روايــه بدم المجتمع السعودي..

البارت الثاني:

في بيت أبوماجد كان هو وعياله على الغداء يسولفون كل واحد يجيب له سالفه عن دوامه وشغله ومدرستـه رن جوال ماجد..

أم ماجد: يقوولون من يكلمك وقت أكلك يكرهك ياوليدي..
ماجد: هههههه أوما يكرهني يمه قويه ذي..
أمه: وش علي انا هم يقولون..
الهنوف: يعيش مصرف ههههههههههه
ماجد وهو يطلع جواله من جيبـه ناظر بالرقم ثم ناظر فيهم
بإستغراب وقال: غريبـه سلطان وش عنده داق علي هالحزه.؟
ماجد: هلا سلطان..
: الحمدلله بخير..خير وش فيك.؟
: هاه نووووووووواف وين ومتى.؟
طيب طيب أنا جايكم هالحين..
يلا سلااااااااام..
أبوماجد: خير ياولدي وش فيك.؟ وين تبي.؟
ماجد: مهنا إلا الخير نواف ولد عمي تعب وارهق وشالوه للستوصف طالع أشوفه..
أبوماجد: لاحول الله عسى ماشر وش فيه.؟
ام ماجد: الله يهديكم ياوليدي مهلكين أنفسكم بالشغل وماكأن لأنفسكم عليكم حق..
أبوماجد: زين أصبر ياوليدي خل أجي معك..
ماجد: مايحتاج يبه خلك ريح انت بعد المغرب أوديك تشوفه..
أبوماجد: لالا..أصبر بس..
ماجد: أبشر اللي تشوفه عند الباب أنا..
( خذا ماجد عقاله وشماغه وطلع من البيت مستعجل ولحقـه أبوه)..


في بيت أبونواف..
فدوى: ياربي قوم أخوي بالسلامه والله البيت من دونه مايسوى..
ذكرى: يممممه ترى سلوى ماعرفت بالسالفه لو درت من غيرنا تبي تسوي لنا سالفه..
سلطان: اممممحق اخت والله ان تطلق بسبب هالسالفه عجلوا عليها بس لاتدري من غيركم هههههه
فدوى: بسم الله عليها فال الله أبرك..
سلطان: اعوذ بالله ماقلت شيء انا أمزح حرام الواحد يمزح..
ليلى بصراخ وبكي: بس انت وياه انا ماأحبكم ماأحبكم نواف بالمستوصف تعبان وانتم تضحكون وطلعت تبكي وتركض..
سلطان وعيونه طايره: خبيلـه أختك ذي..
فدوى: لاتلومونها كلنا مقصرين بحقها وبحق عواطفها ونواف الوحيد اللي معطيها وجه نواف الأب الروحي لها..
سلطان: اعوذ بالله كفرنا هههههه وش روحيـه بالكنيسه حنا..
ذكرى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فدوى: مالت عليك بس..


في المستوصف:
نواف بصعوبه: سيستــر..سيستـر ويضرب جرس الممرضـه..
( أنفتح الباب دخلت عليه وحده سعوديه متحجبه ومتستره بملابسها)..
نواف: ساعه أنادي ماتسمعين!
الدكتوره: سم اخوي بغيت شيء أمرني. وقربت منه وحطت السماعه على صدره..
( نواف بحركه لامسؤولـه ابعد السماعه عن صدره وقال: هيه وش تبين أنتي.؟
الدكتوره: بتطمئن عليك..
نواف: وخير تطمنين علي وش تبين فيني.
الدكتوره: هذا شغلي كيف وش أبي.؟
نواف: شغلك تخدميني مب تقربين مني وترززين عندي!
الدكتوره: خييييييييييييييييير لو سمحت أحترم الفاظك انا دكتوره ومسؤولـه امام ربي وامام المستوصف عن صحتك لاتكلمني كذا.!
نواف في بالـه ( دكتوووووووووووره)
قاطع كلامهم صوت الباب ودخل ماجد وأبوه وشافوا الدكتوره واقفه امام نواف ..
ماجد: هاه سيستر طمنينا عليه.؟
الدكتوره: أنا دكتوره رانيـا مش سيستر والحمدلله نواف بخير وطلعت!
نواف: قال دكتوره قال!


( في غرفه الطاقم الطبي):
رانيا: اووووف ياربي مليت من هالعيشـه متى يصحى العالم ويعرف ان الدكتوره مهنه شريفـه متى.؟
خلود: ليه وشصار بعد.؟
رانيا: المريض نواف اللي بغرفـه رقم(..) قاله كلمتين مثل السم..
خلود: غريبـه!!
رانيا: وش اللي غريب تعودنا على هالأشكال.؟!
خلود: لابس هو ولد رجل أعمال كبير وأمه أجنبيه وباين عليه ولد ناس فاهم..
رانيا: واذا عاد ياحبيبتي العقل مايعرف أحد..
خلود: لا بس ناس بمكانتهم المفروض فاهمين اكثر من غيرهم..
رانيا: وأنتي وش عرفك فيه وبكل هالمعلومات..
خلود: ملفهم اللي عندي..
رانيـا: اهااا..


ماجد: هاه نوافووووه تدلع تبي الشغل فوق رأسي هين والله لاأوريك
نواف: هههههههه حلوه لايسمعك ابوي بس يطلعني من المستوصف..
ماجد: ايه يعني خطه ههههههه
نواف: ايه بس اسكت لاتخرب ههههههههههههههههه
أبوماجد: ههههههههههههههههه
أبوماجد: يلا ياوليدي نستأذن حنا تأمرنا بشيء..
نواف: وين بدررري خلكم هنا..
ماجد: من زين خشتك اقابلك مقابل وغمز له بعينه على غفلـه..
نواف: شف النذل خخخخخخخ
أبوماجد: بعد المغرب نزورك انشاء الله انتبه لنفسك..
نواف: انشاء الله..
ماجد: يلا سلملم..
نواف: سلاااااااااااااااااااااام

طلعوا وعند الباب صادفتهم الممرضـه وبرضو كانت سعوديه..
دخلت الممرضـه تبي تعطي نواف دواه ورفض يأخذ الأبره حاولت فيه حاولت رفض..
( نواف من النوع العنيد اللي مايحب المستوصفات والعلاجات)..
طلعت الممرضـه معصبـه من الغرفـه
: دكتوره رانيا نواف المريض اللي بغرفـه رقم (..) مب راضي يأخذ العلاج..
رانيا: يارررربي انا دوامي خلص تعبت بس ماعليه خليها بلبس عباتي وبجي احاول فيه انا..
الممرضـه: أوكي..
رانيا بهمس وواضح التعب: ياربي بس من وين القاها من الشغل وإلامن الأهل وإلا من هالمرضى الله يعين بس..


ببيت أبونواف:
سلوى وهي تدخل على أهلها تركض: يمه يبه نواف وش فيه..
سلطان: كملت!
فدوى: مافيه إلا الخير تطمني أرهاق وشويه تعب ويروح ان شاء الله..
سلوى: كيف مافيه إلا الخير اخوي يدخل مستوصف ويترقد وانا أخر من يدري.؟
سلطان:قايل لكم فكونا وقولوا لها بس ماتسمعون هالحين وش يفكنا.؟
ذكرى: خخخخخخخخ..
سلوى: ورى ماعلمتوني يمه ليش.؟مب بنتكم انا.؟
ابوها: وش مب بنتنا ياوليدي يعني الواحد اذا نسى من زود المشاكل الظروف قلتوا ماحنا بناتكم! بناتنا ونعزكم ونحبكم بس ياوليدي نسينا وهذاك دريتي مافات شيء هالحين بتبدأ الزياره ونروح نشوفه سوى..
فدوى تبي تلطف الجو: أهلييييييين ترووووك حبيبي تعال هنا ضمني..
( تركي بكل طفوله وبرأءه راح يضم خالته)..
سلوى: ذكرى فدوى أختكم وينها.؟
سلطان: أختنا ذي نفسيـه طاح نواف من هنا وهي ذبحتنا صياح من هنا تصدقين ناقلن همي لاتوفيت مدري كم تبي تقعد يوم تصيح..
ذكرى: ههههههههههههههههه هذا اذا جابت خبرك..
سلطان: اذكركم بس
فدوى: تذكرنا وأنت ميت..
سلطان: اييييييييه صح نسيت..
سلوى: طيب عبودي وينه..؟
ابوها: وينه بعد على هالبلاستيشن 24 ساعه مايفارقه..
سلوى: مايصير كذا يبه تخلونه 24 ساعه لاحسيب ولارقيب بنات مايصير كذا شوفوا له فدوى ذكرى ابوي وأمي أنشغلوا أنتم شوفوه مايصير..
سلطان: قالت بنات ماقالت عيال أنتهبوا بس!
سلوى: أنا بطلع اشوفهم..


( في غرفـه نواف بالمستوصف دخلت رانيا وهي لابسه عبايتها ومستعجله)
رانيا: السلام..
نواف: وعليكم السلام..
رانيا: أخوي ليش ماتبي تأخذ العلاج.؟
نواف: كذا منب أحب العلاجات أرهاق وتعب وزال وشوله كثرت العلاجات..
رانيا: ايه بس لازم ننظم صحتك بهالعلاجات لين يرجع وضعك الطبيعي..
نواف: مابيها وبس..
رانيا: وش اللي ماتبيها لازم تأخذها هذي علاجات ضروريه..
نواف: قلت لك لا يعني لا غصب هو!
رانيا: أيه غصب هذي مسؤوليـه مب لعبه لو سمحت ماعندي وقت أضيعه دوامي منتهي من ربع ساعه وجايه هنا علشان أعطيك العلاج وأطلع..
نواف: ومن جابرك تجلسين.؟
رانيا: مسؤوليتي وأمانتي تجبرني أجلس واراقب وأهتم اذا أنا ماأهتميت بمرضاي وعيال ديرتي من بيهتم فيهم الأجنبيات..
نواف عجبته شخصيه رانيا وقال بكل أعجاب: كلامك من قلب وإلا...؟
رانيا قاطعته قبل مايكمل وقالت: شهادتي بنفسي مجروحـه ومسكت يده من وراء القفاز وأعطته الأبره وقالت قبل لاتطلع: تأمرني بشيء..
نواف كان مبهور من اللي شافه وقال بإنبهار: لامشكوره..
رانيا: أوكي طهور أن شاء الله..
نواف بنظرات أعجاب تملىء المكان:................!
طلعت وسكرت الباب وراها وراحت تركض للسياره بس وصلتها:
رانيا: يووووووووووووووهـ نسيت شنطتي.؟
رجعت رانيا ودخلت مكتبها ولالقت الشنطه قالت: أكيد بغرفه هالمريض ياربي هذا وش فيه كذا.؟ حتى شنطتي نسيتها.؟ أعوذ بالله بس..!
دخلت الغرفـه:
نواف: أكيد راجعـه للشنطه قالها بإبتسامه..
رانيا: أيه سوري على الازعاج وخذت الشنطه من على الطاوله وقبل لاتطلع قاطع خطواتها صوت شيء سقط ألتفففتت بكل سرعه!!!!!
نواف: أوووووه جوالي طاح ممكن تساعديني وتجيبينـه لي.؟
رانيا وبدون ماتكلم رجعت وشالت الجوال من الأرض ومدته له: تفضل..
نواف: زاد فضلك يابعدي!
رانيا:...... وطلعت وسكرت الباب وراها..
نواف:....................!
ثم قال بعد تنهــد بينه وبين نفسـه: وش معنى تعمدت أطيح الجوال على الأرض وش معنى هي يانواف وش معنى!!



سلوى صعدت فوق وقربت من قسم ليلى الكبير وسمعت صوت بكاء ليلى وصوتها الطفولي اللي يبي حنان ضربت الباب تستأذن ودخلت..
ليلى بدون ماترفع رأسها: نعم وش تبوووون..
سلوى: أنا سلوى جيتكم هنا هههههه
ليلى رفعت رأسها بحركه لاأراديه ومسحت دموعها ونقزت تركض سلووووى وضمتها..
سلوى: وش فيك ياليلى ليش تبكين نواف مافيه إلا الخير..
ليلى: خايفه
سلوى: وش منه نواف طيب تبكين على وش.؟
ليلى: مدري وقعدت تبكي..
سلوى: ليلى حبيبتي وش فيك.؟
ليلى أنفجرت وقالت بكل الم: سلوى لاتلوموني نواف هو أبوي وأمي وأختي وأخوي وكل شيء بحياتي مافيه أحد يسأل عني ولايهتم فيني إلا هو أبوي مشغول بشغله وسفرياته وأمي اذا أهتمت أهتمت بعبودي لانه اصغرنا وعلى قولتها بس هو اللي يحتاج أهتمام وخواتي كل وحده لاهيه بجامعتها ومع صديقاتها..
سلوى:....................
ليلى: محد يسألني عن دروسي عن أهتماماتي عن صحتي عن وضعي بالمدرسه كيف.؟ الكل مشغول ولاهي بنفسـه واانا مدري ويني.؟ نواف الوحيد اللي يسأل عني ويهتم فيني وحتى بعض الأحيان يحل معاي واجباتي ويذاكر لي..
سلوى: بس ياحبيبتي أكيد امك وأبوك وأنا وأخوانك نحبك لكن كلن له ظروفـه..
ليلى: سلوى انا أبي احد يحسسني بقيمتي محد معطيني وجه محد معبرني احس نفسي مثل الشغاله بالبيت مالي وجود ولاشيء بس تكمله عدد..
سلوى:........................!!!!





في بيت أم نبيـل:
رغـد في غرفتها نايمه..
أمها: رغد رغد..
رغد: نعم يمه خير وش تبين.؟
أمها: وش وش أبي أصحي يابنيتي كم صار لك وأنتي نايمه!
رغد: يعني النوم ممنوع أنتم وش بقيتوا من الحريه!
أمها: يابنيتي.... وقاطعها صوت نبيل بكل قوهـ:
نبيل: الحريه ياشيخـه رغد علم وأخلاق وثقافـه مب سهر وقله أدب وشيشـه تالي الليل..
رغـد: أنت أسكت يالمعقد مالك شغل فيني..
نبيل: لي فيك ونص ومن اليوم ورايح بعلمك كيف التعقيد يا....!
رغد: كمل كمل وش بتقول..!
أم نبيل: كافي كافي ياربي وش سويت أنا تعاقبني بعيالي!
نبيل: من اليوم ورايح مافيه طلعه من البيت وجوال مافيه وسوق مافيه ولو أسمع أنك رافعه سماعه تيلفون إلا طالعه من البيت مهو أحسن لك أنتي وأمك..
أم نبيل: نبيــ...
نبيل: خلاص كافي أنا رجال البيت تركت لك الحبل بعد ابوي يايمه وشوفي النتيجه قدام عينك وأشر على رغد وطلع..
أم نبيل: الله يأخذكم طلعتوا روحي..
رغـد: أووووووووووووووه وقعدت تبكي وتصارخ وين الحريه وين الحضاره وين التطور والانفتاح!
نبيل طلع من البيت وهو معصب وركب سيارته يدور له مكان وجو طاهر نظيف يرتاح فيـه..


( في المستوصف بغرفـه نواف)
سلوى: الحمدلله على سلامتك ياخوي الف سلامه.. تراهم ماعلومني إلا تو..
سلطان: بل بل ياسرع كلامك يابانيه انتي ياكثر ماقلتي بثانيتين علطول ماقالوا لي اعوذ بالله..
نواف: هههههههه ياحبي لك..
ليلى: نواف وأنا ماتحبني..؟
فدوى: أشتغلوا بعض الناس غيره..
سلطان بهمس: هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: أنتي حبيبتي وأختي ودلوعتي..
ليلى: أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قاطعهم صوت الباب وألتفت الكل وإلا عائلـه أبوماجد ومعاهم نبيل..
أبوماجد: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام ورحمه الله..
وسلموا على بعض..
نبيل: الحمدلله على السلامه يانواف وناظره بنظرات أنكسار من اللي صار..
نواف: الحمدلله والله يسلمك وهمس بإذنه ( لاتزعلني منك وش أتفقنا عليه)..
ماجد: هاه نوافوه وشلونك.؟
نواف: لالا وش ذا الدلال كذا انا ماأقدر ياخي قلي نواف ارحم..
سلطان: خخخخخخخخخخ دلاله مثل وجهه..
فدوى بهمس: أقول ذكرى هذا ولد عمك والله وش حلاته يهبل..
ذكرى: هاه فدووه لايكون..
فدوى بسرررعه: وش قالوا لك بنت خالد انا ثقل وعقل..
سلطان كان قاط أذنه عندهم مافهم السالفه كويس بس حاول يستفزهم وقال: عاشت بنت خالد ابوي..
ذكرى: ههههههههههههههههههههههههههههههه أليم دايم ياسلطان..
فدوى: هين مردوده !
عبودي: يووووووووووه طفشت انا ترى من جيت وحنا جالسين ماعندهم العاب ذولا..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبودي: لاتضحكون قايلن نكته انا اقولكم ابلعب مب بس قاعد تعبت وانا قاعد..
نواف: ماشاء الله هذا وانت ماتقعد تعبت..
سلطان: ملاحظ انت خخخخخخخخخخخخخخ
سلموا على نواف وأستأذنوا وطلعوا بعد سيل من التوصيات والسلام..



قعد نواف بالغرفـه بلحاله يفكر ويفكر ومايدري وش الشعور الغريب اللي أنتابه لرانيا بالذات يمكن حجابها ويمكن ثقلها ويمكن أسلوبها...!
قاطع نفسـه: إلى متى يانواف..!!!!
سدح نفسـه على السرير أخذ جواله يدور مابين رسايل وأرقام يبي ينسى بس لقى نفسـه يبحث عن أجابه لأسئلتـه ليش هي بالذات.؟!
فجأه فتح باب غرفتـه وكأنه عرف من بس:.....!!!


أنتهى البارت الثاني..

التوقيع:
.

استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه !
حــ سعودي ــلاها غير متواجد حالياً