عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-2007, 07:03 PM   #1
المملوحة
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية المملوحة
 
Talking يداً بيد نحو المصاله للقمة++مطارةمسطل++لايفوتكم

عندما نكون فاضين<<وش عندي
يراودنا<<متعوب عليها احساس بالفضاوة<<اقرب نعلة
اليوم وانا فاضية كتبت قوصه حوب

ابطاال القصة..
(مسطل و مطارة)



كان في واحد عربجي مهبول..اسمه (..مسطل..),,
مسطل..
شاب سعودي ماعنده ماعند جدتي ..
يحط الشماغ ع كتفه والعقال ع راسه<<كناية ع العرابجة
راعي شب صواريخ وطراطيع وقت صلاة الرتاويح<<خير
المهم خلص رمضان ويجي العيد..
تعرفون اللي يصلي بصلاة العيد من الحريم تطير عبايته
هو انا لحالي ولا انتم بعد..
المهم..
كانت (مطاره)[اسمها الصدقي] تتمشى في شارع حارتهم تبي ترجع البيت الا وتطير الطرحه..
وكان فيه ناس راجعين من الصلاة بس مانتبه الا الدلخ(مسطل)..
مسطل وف شعر يده وتقوطرت سعابيله وفق فمه <<<كناية عن الخقه
المهـم..
البنت استحت من مسطل وابتسمت..
مسطل..الورع من كان يتوقع انه يقع في الحب..مير جاه نفاظه غير طبيعيه يوم ابتسمت..
طبعا مسطل ماعنده الا الدجه معه شهادة رابع ابتدائ..
راح مسطل لجدته..(يتيم هو ماعنده الا امه حصه)
قال لها
يمه حصه..تتوقعبن اني انا أهل للزواج..
أمه حصه..:اقو اها بس وراء ماتنطم ..
مسطل..:يمه انا امزح اكلمتس صدز ابي اعرتس..
قالت..:ومن هي البنت للي بتاخذك..وبترضى بك..
مسطل..يوم جابت جدته طاري هالبنت تخيل اليوم اللي بتكون فيه هي معه ويوم جابو بزارين وسماهم مصاقبل ع اسم ابوة
جدته,,:مسطووووووووول وصمخ يصمخك يالتسلب ماتسمع
مسطول..:هااااه لا لا لا لا خليهاا مفاجأه..
جدته..:طيب يا مسطول من هي اللي بتقبل تزوج واحد ماعنده شهاده..
مسطول..وفي خاطره انه بيسوي اشياء عشان هالبنت..:يمه قررت اشتغل..
الجده وبغت تطق اصبع من زود الفرحه.وقامت تبتسبي(تبكي)..:وين فيه..
مرت الايام ومسطول يدور شغل منا ومنا الين لقى شغل وراح يبشر جدته..
مسطول:..يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممممه
ابشرتس لقيت شغل..
الجده..:يابعد تسبدتي وتسلاويي (وقامت تصيح)
الا وش هي شغلتك..
مسطول..:في سوق الخضرة...
مرت الايام ومسطول يشتغل بسوق الخضره وكذا..
وفي يوم والوقت ضحويه
جت وحده مع امها العجوز
وقف قلب مسطول وبغى يموت..اثاريها مطارة
:راحو لكم بسطه الما جو بسطة مسطل
مطاره.بحياء شديد وصوت يطيح الطير من السماء
بكم هذا يا صديق
:مسطل وبدلاخته المعتاده:معتس مسطل وهذا ببلاش<<مافيه تفاهم ابو الشباب
مطارة:مانبي ناخذ حق احد يامسطل عطناه بقيمته..
مسطل:وقلبه بغى يطلع من القفص لصدري<<<خييير
وهـ بتس يازين مصطل ع لسانها زينااااااااااااااااااااه..
مسطل والاخ مطوله وبعرابجته المعتاده..خير يابو خذيه ببلاش ولا بزعل
مطاره حست ان الاخ مطولها..:خلاص عطناه<<<بعد هي

مسطل عقب الحادثه الضحويه..
صار لا ليله ليل ولا نهاره نهار بس يفتسر(يفكر)بهالبنت..ويذكر يوم مطارة تنادي اخوها مزعل وراء الباب وهو يقول يليتني مزعل..وشوي الا
يقول في نفسه الحين البنت تعرف عني كلش ومانا ماعرف اسمها<<<وش كلش يابو الشباب اسمك بس
مرت الايام وصار مسطل ناحف(يقولون اللي يحب CC ماياكل صدز )
وكل يوم مشغل يارا اغنية صدفه <<يالييييل التشبيك..
كان مسطل بدورة المياه(الله يكرمكم)ويغني بصوته اللي يروع..
صدفة ومن بين كل النا علقتني<<هو
من يوم شفتها وعيني جت في عينها<<<خييير

طلع مسطل من دورة المياة..
وحس انه الوقت الملائم<<متعوب ع ملائم انه يكلم امه حصه..

راح لامه حصه وهو يتدحوس يالله يتكلم
وامه حصه فارشه بالحوش الساعه2 الظهر في عز القايله..
قال
يمه حصه ابي احاتسيس..
الجده:انهج<<مافي تفاهم
يمه ابي اعرتس..
الجده وبغت تناقز من الفرحه..
وهـ بس يامسطل
ياجعل عني ماتبسيك
بخطب لك شنطه بنت فرناس
يمه مابي شنطه كتف ولا سحب
في وحده ابيها انا مختارها
الجده والشك يراود نفسهااااp21
:مسطل يالسمرمدي ياسربوووت اثاريك تغازل وانا مدري ..
مسطل في بطنه ثلج عشانه يبي يدافع وماقدر
يمه حصه اقسم لتس بالله اني منيب اغازل
امه حصه وتناظره بعين قويه اجل وشلون..
قال السالفه اني مره امشي وطاحت طرحتها البنت واعجبتني
امه حصه يعني البنت لو انها تصبح لك تسان مالبست طرحه <<<ياليل ماطولك
قال يمه ابيها وانتهى الموضوع..
قالت طيب منهي بنته قال مدري
منهي اخوانها برضو مايدري
قالت وين بيتهم قال اللي جنب ابو عمشه الجدار بالجدار
قالت لايكون اللي ولدهم اسمه مزعل..
(مسطل قام باسترجاع الذكريات وتذكر يوم ان مطارة تطلع وتنادي اخوها مزعل وراء الباب)
قال الا الا يمه هذا اخوها
قالت :يا الدبشه هذي اختك من الرضاعه امك الله يرحما مرضعتها
وراح مسطل من الصدمه وركب سيارته والدموع اربع اربع وسوى حادث..
ثمن توفى

المملوحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس