انســــان
عدد الضغطات : 18,576
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,071(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,722استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,887

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-2008, 01:56 PM   #76
قناص جديد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

بانتظارك يالناعمه ...

خطرggggشة غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-2008, 02:40 PM   #77
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية ṤǎḿǎђĕЯ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story


,:,

الناعمه والله اشتكيك روبن وينك

,:,

التوقيع: وأشتـآقْ صوّتكْ آلذي يطربنٍيْ .
......آهآتٍفكْ وآتخبط بينْ حنيني وكبريآئي ،
................................. لآيمكن الإتصآل الآن !
................................... | آبتسٍم لٍـ غبآئي وتعلقيّ المجنونْ بك .. ,
ṤǎḿǎђĕЯ غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-2008, 03:07 PM   #78
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية O X Y G E N
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

الناعمه وينك

التوقيع:
| استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ! ]




O X Y G E N غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-2008, 04:36 PM   #79
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية The Princess
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story





النـاعمه فيـه نآس تنتـظر ..








The Princess غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-2008, 06:26 PM   #80
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية عهاااااااايد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

الناعمه وينــــــــــــــــــــــــــــــــكـ ليش طولتي ؟؟؟
بسرعه قلبي وإذا خلصت روايتك رااااااااااااااااااااح أقولكـ رايي
يالله متى؟؟؟

التوقيع: الدنيا حيـــــــــــــــــــــــــل حلوه بعيوني هالأيــــــــــام
عهاااااااايد غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-2008, 09:13 PM   #81
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story






:


ياحبني لكم ..
ترى كتبت كذا جزء بس متعيجزهـ انزلها
ولايخفى الأتصال القميل

ابصبروا اروح اكل .. وانزلها << مصاله



بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-2008, 09:57 PM   #82
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story





××البارت السادس ××



دق محمد على تركي ..
محمد : الو تركي وش صار عليك ,,
تركي : تعبان انا ..
محمد : وش صاير .. البنت فيها شيء .. !!!
تركي : والله مارحت شفتها توني خلصت الأجرائات .. واخوها جاء
وضربني .. قهرررني مرهـ .. !
محمد : ( بيتشمت ) ضربك !! خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تركي : سوسه ان شاء الله .. اقول تعال المستشفى وجيب لي
ملابس .. !!
محمد : ملاب ليش لايكون بعد انت .. بعد مرضان !!!!!!!!!!!!
هههههههههههههههههههههه
تركي : الله يعين على بثارتك .. خخخ ( خدهـ يوجعه ) آآهـ !
اقول ناصر ماسأل .. اخاف يدري ويسوي لي سالفه مع البنت !!
محمد : صرفته بموضوع خطبتي ..
تركي : ( بتعجب ) متى خطبت يامعفن ولاتعلم احد ..!!
محمد : اقول انت اسكت ماتدري عن السالفه خلني آخذ الاغراض واجيك وأفهمك
باي ..
تركي : باي ..

..


وطلع تركي عند ليان وعبد العزيز ..
انتبه عبد العزيز لتركي وهو جاي
وليان كانت ماسكة يد عبد العزيز وتبكي ..
عبد العزيز : هذا وش عندهـ جاي ..؟؟
ليان ( بتعب ) ميييين !! وانتبهت لتركي وهو جاي
وكان لابس بدله الدوام .. وشعرهـ ( طايح على عيونه )
ليان : عبد العزيز لاقسى على الولد .. شوفه مسكين ماراح لبيتهم وجالس
ينتظر .. خلك رحوم ..!!
عبد العزيز :وليه حريصه عليه انت ِ عليه !!
ليان : والله حاسه بالرجال .. ورح أعتذر منه على شان حصه
عبد العزيز : ...............
الدكتور طلع .. وراحت ليان وعبد العزيز يجرون ..
ليان : طمنا يادكتور ..!!!!!!!!!!
الدكتور : والله الحمد لله العمليه نجحت .. بس هي نزفت كثير دم ..
وعندها كسر بالصابونه .. ويكمن رح تطول على بال ماتستقر حالتها !!
ليان : ( تبكي ) يعني شلون فهمنا .....!!
الدكتور : تطمني ياأخت .. اختك بخير .. بس يبي لها فترهـ على بال ماتتحسن
دعواتكم لها ...
عبد العزيز : نقدر نشوفها ..
الدكتور : الحين لا .. بعد مايفك البنج تقدروا تتفضلوا .. عن اذنكم ..
تركي : بشروا وش قال لكم ..
عبد العزيز : (بأبتسامه ) الحمد لله بس طالبين دعواتك ..
تركي : الحمد لله .. على سلامتها ..
الكل : الله يسلمك ..

..


( في الكوفي )


سارهـ : ( بخووف وعصبيه) كل ذا يصير لليان ,انا مدري ..!!
عبير: تو اليوم صار وقلت لك السالفه .. بالتفصيل ..
سارهـ : قمي يالله خلينا نروح لها ..
عبير : اول شيء بروح للبيت .. ابدل ملابسي وأودي الكتب ,اخبر أهلي
سارهـ : وانا بعد يالله بسررررررررعه .. قبل لانتأخر عن موعد الزيارهـ

وراحت سارهـ وعبير كل وحدهـ لبيتهم ..
( في بيت عبير)
عبير : هااااااي ..
ناصر : هايات بدري كان تأخرتي .. شوي !!( بعصبيه ) وين كنتِ ..؟
عبير: كنت بالمستشفى .......!!
ناصر : (بتعجب ) بالمستشفى !! وليه وش صاير ؟؟
عبير: اخت ليان بالمستشفى .. وصار لها حادث .. ولو تدري من الي صدمها
بتستغرب اكثررر!!!!!!!!!!!!
ام ناصر : يمه يابنيتي وش صاير لهم .. ياعبير عسى ماتعورت .؟؟؟
ناصر : ميييييييييييييييين الي صدمها !!
عبير : تركي .....
ناصر : ( بأستغراب شديد ) تركي خويي ماغيرهـ ... !!!!!!!!!!!!!!!
عبير: ايييييييييييييييه ماغيرهـ والحين طالعه لهم اشوف وش صار خلصت
العملية ولالسى ..
ناصر : اهااا ..( بينه وبين نفسه )
طيب يامحمد .. هذا الي مستلم .. هييييييييين انا اوريكم !!!!
لحظه لحظة .. يالله يايمه انتِ وعبير انا بوديكم ؟؟
عبير: لييييييييييييش انا بروح مع سارهـ ..!!
ناصر : نمرها واحنا رايحين ..
ام ناصر : يالله خلوني اسوي شاهي وقهوهـ .. وناخذها معنا ..
ناصر : يالله لاتتأخرون ..
عبير .. راحت تكشخ على شان تركي .. وارسلت لسارهـ رساله ..
( سارهـ ترى اخوي ناصر بيودينا .. ترى بنمرك وتروحين معنا خصلي بسرعه )

...
سارهـ : ( بأستغراب ) ايه صح عندها أخو بس مادريت عن اسمه !!

وقالت ناصر .. والي تحبه اميرهـ اسمه ناصر بعد .. خلني أحفظ شكله ..
وأقزهـ من ألى ولاجاء يوم السبت
أسأل أميرهـ عنه ؟



( في الجنوب )


مشعل : ( في غرفته ) .. ونسى موضوع انه يتصل على صاحبه الرساله
وفتح على الرسايل ولقى رساله اروى وتذكر الموضوع ..اييييييييه خلني ادق عليها ..
والله نسيت امرها .. خخخخخخخخخخ دق مشعل عليها .. وهي في السيارهـ

..
اروى نسيت تحط ( جوالها ) على الصامت ..
اروى : بأرتباك ( بينها وبين نفسها) يوووووووهـ مو وقتك ياتركي
كان دقيت قبل لااطلع ..
خالد : تراني قصرت المسجل بتكلمين ولالا ..
أروى : (بدون نفس ) لا ..
خالد : لييييييييش ( قالها بعباطه) ..
اروى : لاوش رايك أفتح السبيكر بعد ..وتسمع وش نقول ..!!
ام خالد : اقول عن المناقر أسكتوا بس ..
..................... زياد كان بسابع نومـه ..
خالد : خخخخخخخخخخخخ

..
مشعل : وش فيها ماترد ذي !!
خلني أرسل لها رساله ..
( انا بنام .. لافضيتي بعد الساعه 12 كلميني )

..
شافت اروى الرساله وتنتظر يوصلون على احر من الجمر ..
على شان تكلم تركي (مشعل ) ...!!




( في المستشفى )


دق جوال عبد العزيز ( الوالد يتصل بك )
ياربي وش اقول له الحين ..
ليان : لاتكذب على ابوي ترى بيشك الحين طمنه وقوله الحقيقه
وقول ان اصابتها خفيفه .. وانك بتجيبه يشوفها
راح عبد العزيز بعييييييد يكلم ابوهـ ويفهمه الي صار .......

وتركي جالس مع محمد يحكي له الي صار معه ..
ومحمد قال له سالفه خطوبته ..

محمد : يالله مشينا للشقه خلاص تطمنا عليها ..
تركي : المشكلة انا المخطي ولازم أقعد ..
محمد : وين تقعد .. وش بيقولون عليك !!! (نشبه ) خخخخخخخخخخخخخ
تركي : اسكت بس خخخخخخخخخخخخخ
وفجاءهـ جاء ناصر ومعاهـ امه .. وعبير وسارهـ ..
وراح ناصر لتركي ومحمد والبنات راحوا لليان ..

تركي ومحمد : (بأستغراب )............!!!!!!!
ناصر : وش فيكم مستغربين مني !!
( ويناظر في محمد ) هذا الي مستلم .. والي جاء ياخذ هدومه الظهر ... ( بأستحقار )
ماهقيتها منك ياصاحبي ..!!
تركي : شسالفه ياناصر وش هالكلام ..!!
محمد: انا ماسويت شيء .. وسويت الي قال تركي عليه ..
ومانبي احد يدري لين مايهدا الوضع ..
ناصر : (وهو طالع من عندهم ) الي تشوفونه ..
تركي : لحق ناصر .. ناصر ياناصر ..
ناصر : نعم!!!!!
تركي : والله تفكيري مو مثل تفكيرك ومو معنى منعت محمد
على شان البنت .. ابيك تفهم شيء واحد ..( بعصبيه ) قلبي لثراء نورهـ
ومافيه احد بحياتي بنت تسكن مكانها .. وصدقني لو لقيت
ولو لقيت الي بتستاهلني سواء هـ البنت ولا غيرها .. انت مو شغلك ووقتها ماراح أستشيرك احب ولالا .. فاهممممممم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناصر: ( بقهررررر ) ....................... طيب ياتركي على امرك !
وطلع تركي معصب ومتنرفز .. و مر من عند البنات .. وهو زعلان ويمشي بسرررعه !!

..
عبير: وش صاير له .. وش فيه زعلان ..؟
سارهـ : تبوني ألحقه واسأله خخخخخخخخخخخخخ
ليان : ههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ : ايه اضحكي يانور عيني .. خخخخخخخخخ
عبير: إلا جد .. شكله في شيء ؟؟ ولا مو معقول طلع وهو متنرفز وزعلان !!
ليان : الله العالم ,, من اليوم هو وصاحبه هنا يسولفون مافيهم شيء
يمكن من ناصر .. روحي أسأليـه .. خخخخخخخ
سارهـ : ايييييييه نظراته من أول وهو بالسيارهـ قزيته مو على بعضه
كنه ناوي على شيء !!
عبير: ( بنبرهـ زعل ) الحين أخوي هو الغلطان ..!
سارهـ : لا انا الغلطانه خخخخخخخخخخخخخ
ليان : ابروح أكلم الدكتور يدخلنا .. خلاص مرت ساعتين !!
سارهـ : بس مافيه زيارهـ الحين ...!!
ليان : لالا الله لايقولـه ..
دق جوال ليان ..
( هبه تتصل بك )
ليان : اهلين هبه ..
هبه : هلا ليونه بشري ..!!
ليان : قبل كم ساعه طلع الدكتور وقال انها بخير بس لين تستقر حالتها
هبه : الله يبشرك بالخير ..
اسمعي انا اخذت المحاضرات من ساره وابروح اصورها لكي
وابجيب لكي ملابس ولحصه كمان اكيد بتنامي عندها مو !!!!!
ليان : ايييييييييييييه على لساني والله خلاص جهزيها وجيبيها الصبح
هبه : اوكيه على شورك يالله حوبي موفقه وآخر الأحزان يارب ..
ليان : يارب .. ويالله نشوفك
هبه : على خير باي
ليان : باي
ليان : ابروح اكلم الدكتور وأشوف وش يقول ..
عبد العزيز : ليان تعالي ..
سارهـ : منهو ذا الرزهـ ..
ليان : اخوي عزوز خخخخخخخخخخخخخخ
سارهـ : سلمي عليه .. يازينه ماشاء الله هههههههههههههه
عبير: مهبوله وقسم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان : ههههههههههههههههههههههههه طيب اعلم عليك
عبد العزيز : اسمعي ابشوف الدكتور واخبره عن الزيارهـ
الا ماشاء الله منهم ذولي
ليان : العيال اخويان تركي .. والبنات صديقاتي
عبد العزيز : اهااا طيب بروح وارد خبر ..
ليان : اوكيه

كان الجميع ينتظر خبر الزيارهـ من الدكتور .. وناصر كان يسولف مع امه
ومحمد كان ساكت ويفكر بتركي ..........!!
والبنات يسولفون على شان ليان ماتحزن وتبكي ...!!

..

تركي طلع متضايق حييييييييل وركب سيارتـه ومسرع مرهـ وجلس يبكي
بدون شعووور .. وتذكر مووت نورهـ .. ولحظة دفنها .. ويتذكر يوم زواجه
كيف كان .. وأحلامه الي راحت كلها بلحظة كان منهار .. وناصر ضايقه
بتصرفاته الطفوليه .. وكم مرهـ يحاول يفهمه انه مايجيب طاري البنات
ولا الحريم قدامه بس ناصر ماحاول يفهم مشاعرهـ ... حس انه وحيد ومحتاج يبكي


وراح تركي للشقه وكان منهار من التعب دخل ولقى حسين جالس يتفرج
حسين : ( بأستغراب ) (وبصوت عالي ) تركي .. تركي وش فيك ؟؟؟
ليه تبكي وش صاير لك ..!!!!!!!!!
تركي ضم حسين بقوووووووة وجلس يبكي بحرقه : ابيها ياحسين ابيها ..
وراحت وخلتني مع الاحزان ابي اموووووووت معاها ياحسين ابيها .. ليه كذا
صار معاي !! كنت معي على طول ! كانت ظلي !! آهـ آهـ ياقلبي آهـ
وجلس يبكي بلا شعور ..
حسين : ( موفاهم الي صار ) .. تركي ياعيون ابوي .. فهمني وش فيك
ليه تبكي ...!!!!!!!!!
تركي : (ببكاء شديد ) انا انا .. انا كل مااجي أنسى .. يذكروني فيها
خلااااااااااااااااااص انا تعبان .. تعبان وقسم بالله تعبان ياحسين
تعبت .. وجلس على الجدار وحط ايدهـ على وجه ..
وجلس يبكي ...!!
حسين : ماتحمل الموقف وطلع للغرفه ونزلت دمعاته .. خلني ادق
على محمد وافهم منه وش صار ..؟
دق حسين على محمد وقال له محمد الي صار بالتفصيل ..
جلس حسين الغرفه يفكر وش يسوي على شان يطلع تركي من الي هو فيه




( في الجنوب )


وصل خالد واهله لنجران .. واخذوا شقه يرتاحون فيها
دخلت اروى لغرفتها وسكرت الباب
اروى : خلني أرسل رساله لتركي وأقله اذا كان فاضي يتصل !!
ورسلت ( مرحبا تركي .. اذا كنت صاحي كلمني انا الحين فاضيه )
..
مشعل صحى على صوت الرسالـه ..
وشاف الرساله ..
مشعل : منهو ذا تركي!! ......... هي من جدها ولا من صدق !!
شكلها غلطانه بس خلني ادق
دق مشعل وسكت ماتكلم ..
أروى : ............................... ساكته
مشعل : ( بصوت خشن ) الووو
أروى : هلا ..
مشعل : خق على الصوت ( اييه اهلين منو معي )
اروى : ماعرفتني ..!!
مشعل : لا والله مييييييين ؟
اروى : بنت الجنوب
مشعل : خخخخخخخخخخخخخخخخ
ادري والله بس جنبها فيه حرف الأي يعني اسمك بحرف الألف
وانا مااعرف وحدة اسمها بنت الجنوب .....!!
ابي اسمك الحقيقي ..
اروى : انت تعرفني مايحتاج اقولك ؟؟
مشعل : ( بينه وبين نفسه ) البنت ذي جريئه ..!!
ايه قوليلي مين يالله بلا تغلي ..
اروى : انا بنت عمك ..
مشعل : بقق عيونه .. كيييييييييييف ؟؟!! وش قلتي !
اروى : يحق لك تنصدم ياتركي .. بس والله انا احبك
وماني قادرهـ اتخيل دنيتي بدونك والي صار معك .. وسالفه زواجك
ادري غصبن عنك .. بس الحين انت مانت مرتبط .. ويمكن مع الايام تحبني
مشعل : ( مو فاهم السالفه ) .. مين بنت عمي .. قوليلي ايت وحدهـ
فيهم !!
اروى : انا أروى ..
مشعل : اروى !!!!!
اروى : ايه ماعرفتني
مشعل : ايييييييييه اهلين اروى ..



خالد :اروى يااروى ليش مسكره الباب افتحي الباب لااكسره على راسك
اروى : باي ياتركي اكلمك بعدين
مشعل : باي



مشعل استغرب من كلام أروى .. مو فاهمـ الي جالس يصير ..
ومتلخبط باله مرهـ .. وحاول يكمل نومه بس ماقدر ..!!
وجلس يفكر طوول الليل

خالد : ساعه على شان تفكين الباب ..!!!!!
اروى : خير !!!!!!!!!!!!! وش الهمجيه هذي .. كني مسويه جريمه وش تبي انت
!!!!!!!!!!

خالد: اقول ياام لسان .. امشي حطي العشاء .. يالله
اروى : وانت هذا الي فالح فيه حطي عشاء اكوي ثوبي وين
شماغي ووين نعولي ..
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة الهرجه
( وجلس يردد ) حطي عشاء اكوي ثوبي وين
شماغي ووين نعولي ..!!
الشرهه على الي يطلعك يالشينه
اروى : تكفى يالمزيون .. الله يعين المقرودهـ الي تاخذك ههههههههههههههههههههاي
خالد : ( بغرور ) والله يابختها ..
اروى : مالت كش على هـ الوجه .. خخخخخخخخخخخخ
ام خالد : اعوذ بالله من الشيطان .. انتم طول اليوم هواش
ماتسكتون .. ماتقولون امي هنا نخاف نزعلها ..!!
خالد : لاتزعلين يالغاليه نمزح خخخ
أم خالد : ايه هذا مزح ولا خناق .. !!
زياد: الي تشوفينه يمه آمري ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : يمه ولدك الدب طالع على مين !!
زياد : طالع عليك يالشين ..
ام خالد : بالله اوووووووووووووص لاتتخانقون .. خلن اشوف اروى
وش تسوي ...!!

..
مشعل : شسالفه ..!! هي تعرفني وتستبله علي ..
ولا مضيعه .. والله ماني داري يالله نستمر بالتمثيل والله
يعين خخخخخخخخخخخخ .. أويلاهـ على صوتها ( خق )
شكلها صغيرهـ .. اممممممم اشوف وش نهايتها يااروى





( في المستشفى )


الكل كان متواجد .. ويغلب الأجواء الصمـت ..
جاء عبد العزيز والأبتسامه على وجهه
ومعاهـ الدكتور ..
الدكتور : تفضلوا .. بزيارهـ المريضه بس أنتبهوا
لحد يحاول يقرب منها .. لأن البنج
لسى ماراح .. والأصابـه لسى ماشفيت .. الرجاء منكم الهدوء .. وخصوصآ انتِ ( ويأشر على ليان ) ..
الكل : خخخخخخخخخخخخخ
ليان : طيب يادكتور أقدر انام عندهـا ..
الدكتور : لا مايصلح .. وتقدري بالأيام الجايه ..
ليان : تكفى يادكتور بس انام عندهـا .. ماراح أسوي شيء .. ( تبكي )
الدكتور: ابشوف وضعها إذا يسمح او لا .. وبعدها أقرر ..
عن اذنكم ..
سارهـ : وجع بـذا الدكتور يبيله تصفيق ( الكل سمعها )
ناصر ومحمد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ناصر : ( بينه وبين نفسه ) ..هـ البنت فله
ناصر كان طول الوقت يناظر بليان .. وليان تنحرج منـه .. وحاولت تبادل مكانها
مع سارهـ وعبير .. وماتغير شيء .. نظراته عليها .. وطفشت منه ..
ليان : ( بعصبيه ) عبير شوفي أخوك هذا أكلني بعيونه قولي ليه لايطالع ..!!
عبير: وييييييييين ..!!
ليان : ناظري جالس بالكرسي الي عند الباب وأكلني بعيونه !!
عبير انقهرت من أخوها وراحت له ..
عبير ( بقهر) : هييييييييييييييه انت قم .. مو جالس قبال الباب .. وتقز !!
ناصر : افااااااااااا انا ههههههههههههههههههههههههههه
عبير( بقهر ) : لا انا ..
اقول والله أعلم عليك ماما .. وش بيقولون صحباتي عنك .. من جد قليل ذوووووق
ناصر : ( بدلع ) يقولون الي يقولون انا في حبها متيم خخخخخخخخخ ...!!
عبير: (بعصبيه ) ناااااااااااااااااااصر ؟؟؟
أم ناصر سمعت صوت عبير وجات عندهم ..!!
ام ناصر : حسبي عليكم من عيال فشلتونا عند الناس .. الحين يجي الدكتور
ومايخلي البنت تنام عند اختها من ازعاجكم خافوا الله فيهااااا ؟؟؟
عبير : ( بحزن ) يمه قولي لولدك يوخر عن الباب ..
ناصر: ( يغمز لعبير مايبيها تقول لأمها شيء ) ..
ام ناصر : ليييييييييييييييه ؟؟؟
عبير: بس مكانه غلط وقدام صحباتي ..!!
ناصر: اووووووف منك هذاني بقوم .. اوريك يالمخيسه نرجع للبيت !!

دخلت عبير وامها عند سارهـ وليان ..
ليان كانت جالسه وماسكة يدين أختها وتصييييييح وماسكتها سارهـ وتهديها ..!!

:


سارهـ تهمس لعبير: اخووك وش سالفته .. لايكون يحب ليان ؟؟
عبير: والله مدري .. الظاهر كذا ...!!!
سارهـ : طيب ماتدرين ان اخوك يحب ولالا .. غير ليان !!
عبير: والله مدري عن ناصر يحير .. بس مااتوقع بأنه يحب لأني ماعمري
شفته يحب او زعلان او شيء يدل على كذا ....
سارهـ : اهاااااااااااا


وسارهـ تأكدت بأن الولد حبيب صديقتها أميرهـ .. هونفسه ناصر أخو صديقتها عبير ..
سارهـ : ( بينها وبين نفسها ) الحين عرفت ليه أميرهـ زعلانه وتقول ان ناصر متغير
عليها .. وأثاريه هايم بليان .. ومنطنش اميرهـ هيــن ياناصر اوريــك ؟؟
بس أبتأكد من أميرهـ نفس مواصفاتـه ولالا ..
عبير: هييه انتِ وين مسرحـه فيه ..!!
سارهـ : لا ولاشيء .. عن اذنكم ..
عبير: ( بأستغراب ) اذنك معـك !!


انتهى البارت

توقعاتكم

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-2008, 10:28 PM   #83
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية O X Y G E N
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

حماس حماس حماس يالناعمه

تلخبط فكري يالله عجلي ودي اشوف وش بيصير

التوقيع:
| استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ! ]




O X Y G E N غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-2008, 11:18 PM   #84
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story






كملي يالناعمه
لا تطولييييييين ..




التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die


مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-2008, 11:29 PM   #85
قناص مميــز
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

:
:
بطلـــه /

التوقيع:
.... ... .. ربـــآه ..

...............................
أؤمـن " كثـيــرا " بـأن المسـاحة الفـاصلـة بيـن :
....... | الحلـم | و | الواقــع |

............... * مــجــرد .. [ دعـــآء ] .. .. !!
البنوته الهلاليه غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2008, 12:00 PM   #86
. . : زعيـــم قناصيـــن : . .
 
الصورة الرمزية p r i d e
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

الناعمهـ

ازداد حماسي ابى اعرف ايش صار

تكفيييييييين لاتطولين علينا يالغلاCC

p r i d e غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2008, 01:53 PM   #87
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية Јσσчj
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

تكفين لا تطوووووووولين..


بس ماشاء الله عليــــك كتيبه
عيني عليك بآرده .. ننتظر البآرت الجاي احر من الجمر


تحياتر لك..:::
عذابـــ القناص ــــي

Јσσчj غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2008, 02:25 PM   #88
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية ṤǎḿǎђĕЯ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story


,:,

واي وش هالبارت يخبل
اما زيود عامل جو انما ايه
العالم بشق واهو بشق

أقتباسوشعرهـ ( طايح على عيونه )

هالأدمي مااعرف ليه كل ماتوصفينه اضحك
احسه هندي وشعره كله زيت وحده معفن

,:,

ṤǎḿǎђĕЯ غير متواجد حالياً  
قديم 31-10-2008, 05:19 PM   #89
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

:


تسلمون كلكم على تواجدكم ..
وحتى للي يتابع الروايه بس بالنظر ..
وكل ماصار لي فرصـه .. نزلت بارت لأن الأتصال
مررررررررهـ منسم وبقوهـ بعد ..

..
ابنزل لكم بارت لأن الأحداث مهمه ..

بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 31-10-2008, 05:23 PM   #90
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

وهـ بس فديتش يابعدي

الاتصال ىانقطع اسبووع ولا قدرت اكمل
لكن باذن الله لي باك بعد ماقرى البارت


برووووبات

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:10 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi