شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني

شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني (http://www.alqanas.com.sa/vb/)
-   منصة تتويج المجلس (http://www.alqanas.com.sa/vb/f85/)
-   -   رحلة عذاب..!! - الجزء الأخير .. ( تحديث مستمر ) (http://www.alqanas.com.sa/vb/t48636/)

proud soul 23-04-2007 08:28 AM

رحلة عذاب..!! - الجزء الأخير .. ( تحديث مستمر )
 
.







.

حبيبي الدنيا بخير مهما بـ هالعالم يصير ببقى معك لين الأخير

والضيقة الي بخاطرك خلها على الله ثم علي ..



الآلام كثيرة والهموم أكثر.. كل إنسان يمر بمصاعب هذي الحياة

والكل يشوف إن همومه لا تقهر..!


يوم تشوف إنسان عزيز عليك يحمل هموم الدنيا على رأسه

ولا يحب يتكلم لغيرك و دايم يجي عندك أنت بالذات..!

يفضفض ويشكي حال الدنيا ..لثقته فيك ولأنه متأكد انك بتعطيه

الحل الصحيح والمناسب وهو يشوف بعد قدرتك على امتصاص

الغضب والهموم وحسن الاستماع ..يعطيه دافع انه يتكلم أكثر
وبعد ما يطلع كل الشحنات الي عنده يستريح..!
بس أغلى الخلق ما يعرف انه يوم امتص همومه ..
تبتدي رحلة عذابك ..
ممكن البعض الحين يقول وشو له عذاب ..!
بالعكس أرحت أغلى الخلق المفروض أكون اسعد إنسان ..!
صحيح أرحت أغلى الخلق ..بس يوم ريحته حكيت له قصص وروايات
أبطالها (البشر) كانوا يعانون ويقاسون أكثر منه وبالقصص هذي رجعت ذكريات..
تعيسة ..مؤلمة يتخللها القليل من السعادة ..شفقة الناس عليك ..يحسسونك بالقصة
الي أنت بطلها ..! انك إنسان (ميت روحياً وباقي بهذي الدنيا جسدياً)
لا مستقبل لك لا طموح ولا أمل ..تبتسم وأنت تسمع تحطيمهم وردودهم المؤلمة
والي فيها يحطمونك لاشعورياً وتحتار وش تختار كلامك أي كله أمل وحياة
ولا كلامهم الي يطلب منك دفن نفسك تحت التراب ..!

واكيد وقتها بتلاحظ نظرات صديقك لك وكنه يقولك وش سر الابتسامة
والذهن الشارد ..!
وانت طبعا ماانتبهت لان افكارك اخذتك لماضي الذكريات المؤلمة التعيسة
التي تتخللها القليل من السعادة..!
كـ يوم عيد ميلاد وجود ..
أهدى لها قصيده ..

اضغط هنا
.














.


وقتها بغت تقوم تحضنه وتبوسه بس خافت الناس يشوفونها ويحسدونها
ويأخذونه منها ..!
سلام بارد كبرود كأس الماء الذي أمامي يحتوي على مكعبات الثلج
كلمات تخرج من فمها وكنها تعبر عن شكر على هذي القصيدهـ
وقلبها يقول (اصبري علي شوي لو ما عوضتك على كل شيء مايكون اسمي وجود..)
وقف يناظرنها وكنه موب مستوعب الي سوته فيه ..!
معقوله .. معقوله..!!
هذي ردت فعلها ..هذي الي لو قلت لها احبك تتغير نبرة صوتها خجل ..
وتقولي بدلع (عن الكلام هذا ترى اخق بسرعه) وارد اقولها (احبك ..)
تضحك من قلبها واسمع دقات قلبها ..ونسكت .. شوي تقولي
(أحبك ..ايه وش بعد) ونضحك كثير لان هذا السيناريو يتكرر معنا
كثير وأخر مره تكرر أمس الليل ..!
هذي الي بادلتني القصيده بسلام بارد هي نفسها الي كنت أفكر فيها الحين ..!
ياحسافه مامداها تتغير علي ..!
ا اكيد لاني عطيتها حب اكثر مما تستحقه بس هين انا اوريها
(فارس كانت عزت نفسه فوق كل اعتبار )
وبحركة سريعة لف وجهه على شوشو ..رفعت عيونها لقته بوجهها
ابتسمت له ابتسامه خفيفة سريعة عشان محد يلاحظ ..وتبي تفهمه
انها بعدها تحبه ويعتبر هالابتسامه عربون صلح لو كان زعل..!
قابلها بجمود ونظارات ثاقبة ..وقتها عرفت انه زعل من الي سوته
ولا بيرضى بسهوله وخافت انه ما يرد لها ..لأنها قبل يومين اكتشفت أنها تحبه
حب جنوني ..!
التفت على الباب وتحرك .. وهي تشوف نار القهر طالعه من جسمه ..!
برغم من مباركات الصديقات وكلامهم معها وكل الناس الي حولها والأغاني الصاخبة ..
والي كانت كلها تغني بأسمها ..
إلا انها كانت تراقب خطواته الثابتة الشامخة رغم انكسارهـ وانصدامة إلا انه يظل رافع
رأسه بكل حال ..انتظرت يطالعها كعادته قبل ليقفل الباب (هذي عادة كانت بينهم قبل ليقفل الباب
يطالعها ويقول كلمة وحده احبك , أموت فيك , ابتسامه وهي ترد عليه بنفس الكلمة الي يقولها أو الحركة الي يسويها )
انتظرته يشوف عيونها الي بدت تغرق بالدموع ويعرف أنها تبيه اليوم معها ..!
إلا انه طلع ولا التفت عليها ..وقتها بغت تصرخ (ارجع حبيبي ..ارجع شوي ..لاتتركني لحالي وتروح)
.







































.
زاد خوفها أكثر ..قفل الباب ولا طالع علي .. عيونها تطالع الأرض ..ولااقدر أطالع غير الأرض
لأنها لو تطالع غير الأرض كشفتها دموعها .. وحده من صديقاتها (أماني)
كانت تتميز بقدرتها على جذب الانتباه بسهوله (وللمعلومة أماني ماكانت معزومة للحفل أو العيد ميلاد إلا إن إصرار اعز صديقات وجود.. شذى على عزيمتها أحرجتها وعزمتها ولحسن الحظ أنها جات..!)
أماني تتكلم عن مغامرتها ورحلتها بطريقتها الفكاهة المعروفة ..استغلت وجود الفرصة وطلعت على غرفتها
ومسحت دموعها الي كانت تتزايد ..حاولت تتمالك أعصابها ..وأوقفت السيل المنهمر ..ومسكت الجوال بيديها
الصغيرتين المرتجفتين خوفاً من الي صار والي بيصير ..!
دقت علي فارس وتسمعأغنية عبد المجيد عبد لله (إنسان أكثر)
(فارس شريحته موبيلي وكان يحب يجرب الخدمات أو بتعبير أخر دايم يقوله احب احلل فلوسي ..!)
فارس وقتها كان بالخط السريع ..يمشي بسرعة جنونية وصلت للـ 200 ولاكان يفكر غير بالي صار
شلون هذي الغبية تعاملني كذا هي نست نفسها أكيد... ولا تحسبني يوم حبيتها وانهبلت عليها تقدر تذلني
حركااات بنات واعرفها ..لا والله ما عاش منــ . . . . .
فرشة رمل البحر ونامت وتغطت بالشمس ..وصارت مثل النار أعصابي أمتى الحلوة تحس ..
طيورك يا بحر تغازلها وتشرب من أيديها ..أمواجك تركض فرحــ .
يسمع نغمة جواله .وتنزل رجله عن البنزين .. يطالع بالجوال عشان يتأكد أنها هي ..!!
( توأم روحي ) إلا هي والله وجود ..
(بعد كل هذي الفرحة تظل عزته وكرامته فوق كل شيء..!)
لا والله ما أرد عليها ولا عمري برد عليها مهوب أنا الي تغلط علي وارجع أسامحها ..
خليها تحرم الي سوته معي مره ثانيه ..!
.


















.





















وجود بعدها تسمع (إنسان أكثر) سمعتها أكثر من 10 مرات ولامره سمعت بعدها صوته..!!

دخلت عليها اعز صديقاتها شذى ..

شذى: وش فيك عسى ما شر ..بسم الله وش فيه وجهك ..كنه واحد عطاك كف .. يختي ردي خرعتيني عليك ..

وجود: طيب اسكتي شوي عشان أرد..!


شذى: طيب سكت يالله قولي وش فيك..!


وجود:ما فيني شئ وش بيكون فيني يعني ..!

شذى: اندري عنك ..الوحدة يوم يكون عيد ميلادها تكون فرحانة ومن قدها ..وأنتي تصيحين هنا ..!

وجود:من قالك إني أصيح ..!

مااصيح ولاشيء بس السوق والتجهيز لذي الحفلة ماكان سهل كل يوم سوق ودنيا ..والظاهر طلع التعب علي الحين ..!

شذى: إيه ..يانصبك ..يختي اعترفي انك زعلانه عشان دخلتي بـ 18
وجود:هههههههههههههههههه إيه شفتي شلون صايره عجيز ..
شذى:يالله ..يالله ..الكل ينتظرك تحت وأنتي تتغلين علينا ..
وجود يحق لي أنا وجود بنت محمد
شذى:إيه طيب لا يكثر لااصكك بكوعي ..
وجود:هههههههههههههههههههه طيب طيب
ورجعنا الحفل وجوداول تخفي همومها وحزنها ..
وجا وقت تطفي الشموع
وكانت متفقه معه يوم تطفي الشموع تترك شمعة وحدة فارس يطفيها..!
وشافت الشموع وضاق صدرها أكثر..وتمنت إنها حضنته يوم أهدها القصيدة..!
وأنطفت الشموع ووصلت الهدايا..وبقي ثلاث من صديقات وجود ..
وقعدوا براا البيت لان الجو كان حلو وكانوا يتكلمون عن العيد ميلاد وعن سفر وجود
بعد أسبوعين ..!
وجودتتكلم كلمتين وتسرح باقي الوقت ولاتمسك الجوال ..حتى ان اماني قالت لها..
وجود وش فيك ياعمري كل شوي تناظرين الجوال ترى الحبيب اليوم مابيدق
وجود:ههههههههههههههههههههه أي حبيب وأي خرابيط .. نامي نامي بس
الكل طالع على الـ 2 وجود طلعت غرفتها على طول .. وقعدت تصيح ..تصيح ..لين 4 ..على الي سوته
مع فارس ..وكانت مااارهـ ندمانه ولا تدري شلون ترضيه ..!
دقت عليه أكثر من 50 مسد كول ولامره رد فيها وأكثر من 7 رسايل تعتذر فيها وتبرر موقفها ..
ولا يرد ..واليوم شافت انه ما قفل جواله ولا يرد عليها ..خافت يكون صاير له شيء ..دقت على أخته العنود
(الي كانت تربطها بالعنودعلاقه نوما ما..كان الغرض من علاقتها بالعنود انها تتقرب لفارس اكثر..)
يوم ردت كان صوتها كله نوم ..استحت وقفلت الخط .. ورجعت عنود تدق ولا ردت عليها وجود ..!
بعد محاولات وجود الفاشلة معه وهو ما يرد عليها أذن الفجر قامت تصلي ..ويوم قضت من الصلاة دخل
عليها أبوها (أبو صالح) يسال عليها وكيف الحفلة أعجبتها ولالا..!
(كانت تربط وجود بأبوها علاقة حميمة ومميزه ..)
وتكلموا بأمور كثيرة منها وكان النصيب الأكبر من الكلام لـ وجود ..بحكم أن أبوها كان يوجه لها اسئله
وهي تجاوب عليها ..!
..



























.

على الساعة 6.14
(انت غير الناس عندي ..انت عندي شيء كبير ..كيف أبصبر وأنا شايف ناس من حولك كثير .)
وجود سكتت بذهول من الي تسمعه ..(فارس ..فارس ..دق)
أبو صالح:ردي على الجوال .
وجود:................
أبو صالح: وجود..!
وجود(بأرتباك ) : لبيه ..!
ابو صالح:وش فيك يا بنتي ..!
وجود:لا ما فيني شيء بس السؤال الأخير ضيق صدري ..
ابو صالح:يا بنتي هذي سنه الحياة وحنا ما نأخذ عمرنا وعمر......
وجود سرحت بعالمها ..دق ولا قدرت أرد عليه ..وش هالحظ وش هالنحس ..!!
الحين أكيد يأخذ بخاطره ..ويزعل زيادة ..!
.

































.

وجود بعد الاتصال السادس لوجود حط الجوال سايلنت وراح للاستراحة وكان الشباب منتظرينه
وقبل لا يطلع من الاستراحة ..ويوم شاف المسد الكول قعد يفكر ..!!
والله كسرت خاطري .. فارس وش هالقساوة كلها ماهقيتها منك ..ولمن لـ وجود حرام عليك والله ..
أكيد عندها عذر للي سوته ولا ما كان سوت كذا الحين أكيد هي تحاتي ..
خلني اسمعها هالقصيده عربون رضى مني ...!


















الحقيرة هذي ما ترد علي ..!


حتى لو انها زعلانه المفروض ترد علي ..يكفي اني تنازلت ودقيت ..!


هين أنا اوريك يا وجود..!







.

























.



وجود:هههههههههههههههههههههههههههههه يبا والله العين ما تعلى عن الحاجب ..


أبو صالح:إيه خذيني بالكلام ..وأنا عاد ما اقدر على كلامك ..


وجود: الله يخليك لي .. وحضنته وصااااااحت ..


أبو صالح:وجود..!!!


وجود:..................

أبو صالح:وجود ..وش فيك ..في احد مضايقك ..مزعلك..!

وجود:صوتها يعلى ..!

أبو صالح:يضمها لصدره بقوه ويهدي فيها ..
بعد 10 دقايق وجود تهدى..
أبو صالح:وش فيك يا بنتي قولي ..أنا أبوك لا تخبين علي شيء ..إي احد مضايقك بشيء مزعلك..!
وجود:لايبا ما فيني شيء مدري وش صار فيني ضاق صدري ويوم حضنتني بغيت أصيح وصحت..
أبو صالح بنظرة عتاب: ليش ما تبين تقولين لي وش صار معك..؟!
وجود:صدقني لاجا والوقت الي أتكلم فيه بعلمك..
أبو صالح:...............
وجود:صدقني يبا والله شيء ما يسوى..أنت ما تعرف بنتك ودلعها الله يهديها ..!
أبو صالح:يحق لك تدلعين أنتي وجود بنت محمد..
وجود:هههههههههههههههههههههههههه تصدق اليوم قلت هــالجملة لشذى
أبو صالح:من شابه أباه فما ظلم ..
وجود:هههههههههههههههههه إيه أكيد .. P9
أبو صالح: يالله أنا بتركك تنامين شوي و بطلع الشغل ..ولا تشغلين بالك بشيء ما يسوى..!
وجود:.انشالله ..
أبو صالح:فمان الله .ونامي الحين ..!
وجود..انشالله فمان الكريم ..

طلع أبوها من الغرفة ووجود لاشعورياً اتصلت على سعود تسمع أغنيه عبد المجيد عبدالله
وشوي ماتسمع شيء ..!
وجود(بأنفعال):الو..!
؟!:...................
وجود:فارس..!
؟!:......................
وجود:ورب الكعبة أنا عارفه إني غلطانة ويحق لك تزعل ولا ترد علي وسوي فيني الي تبي
بس لاتتركني لا..!
تكفى والحين ما رديت عليك لان أبوي كان جنبي ولا مداني أرد..!
؟!:..................
وجود:وش فيك ساكت ما ترد علي..طيب بس بين لي أنت رضيت ولا بعدك زعلان..!
؟!:...................
انقفل الخط ووجود بحيره من الي صار (وش هذا مايرد علي ..معقوله كل هذي الزعل ..والله الشيء مايسوى..!)
بعد دقيقتين يرجع يدق عليها فارس..!!
وجود:حبيبي..
؟!:................
وجود:فارس والله ادري الشيء الي سويته كبير بحقك والمفروض ماتسكت عليه..
وانااليوم كلي لك سوي فيني الي تبي ..بس قول كلمة وحده بليز تكلم قو....
؟!:..........................
اضغط هنا
وجود تفقد توازن جسمها وتسقط ارضاٌ تستجمع كل قوها وتقوم..
وجود:فارس لا وربي آسفه بس لاتسوي فيني كذا ..حراام تسوي فيني كذا بعد ماحبيتك..
والله العظيم سلامي البارد عشان احافظ على علاقتنا ..فارس لا تعذبني ورب الكعبه احبك احبك
لاتتركني وتروح ..انت احلى شيء بحياتي ..لاتتخلي عني بلحظة غضب لاتتهور يافارس..انا اوعدك اخر مره اسويها ولا اعيدها ابد.. بس رد لي
؟!:........................
وجود(تصيح):فارس كافي تعذبني رد علي ..!
انقطع الخط..!
وجود ترمي بجسمها على السرير وتصيح بكل صوتها ..ونامت ..ولاتصحى إلا على نغمة جوالها ..
بكل ثقل وبدون ماتشوف الرقم ..
وجود:الووو..!
المتصل:ياهلا وغلا براعية الصوت..!
وجود تطالع الجوال تحاول تشوف الرقم بس ماقدرت..!
وجودو:من معي..!
متصل:منصور..
وجود:منصور..!!من منصور..!
منصور:حبيبك..
وجود يطير النوم من عيونها وتقفل الخط..
منصور من منصو..!!
وترجع تطالع الرقم ..رقم غريب ماتعرفه..
ويدق مره ثانيه تحطه سايلنت وتحاول تنام بس اكيد تفكيرها يمنعها ..!

































~Sul6l6 23-04-2007 08:50 AM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..
 
نـنـتـضـرالـجـزء الـثـانـيـ..


P9

Italian 3mooosh 23-04-2007 04:45 PM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..
 
|||||||





بتتكفخيــــن ..،
سلمى كملي مالك داعـي ../
فيه كم شي ودي اعلق عليهم بس بستناك تكمليك اول ..،
لا تطولين علينــا ..،






|||||||

MeSh3aL ~ 20 23-04-2007 05:28 PM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..
 
*

*

قصه مؤلمه لـ نهايه سـ تكون سعيده

بين [ وجود ] & [ فارس ]


**

والعلم عند الله

كأني عرفت نهايه القصه

بس ما راح أقول علشان ما أحرقها عليكم

وراح أرسل رساله خاصه لـ [ proud soul ]

وأشوف قدرتي ,, ويمكن أطلع صحيح بـ النهايه


**

[ وننتظر الجزء الثاني ]

اصايل 23-04-2007 06:20 PM

رجاء الصانع ..‘
 
..

هلا وغلا .. بـ " رجاء الصانع " .. P9 :d
اتوقع هالقصه ..‘ بتشوف النور قريبا .. :d P9 ..سوف تمتليء مكاتب البحرين الشقيقه .. :d ..
نجي للقصه ..‘ P9 ..

اولا .. فارس .. انسان خسيس ..:(: ..قهرني .. ووجود غبيه راميه نفسه عليه ..:d
لو انا منها اقول له " ترى الرجال على قفى من يشيل " ..‘ :d <- ماعندها وقت ..

...

أقتباس
ا اكيد لاني عطيتها حب اكثر مما تستحقه بس هين انا اوريها
(فارس كانت عزت نفسه فوق كل اعتبار )



مازالت الخسه مستمرهـ .. ::G> ..




أقتباس(بعد كل هذي الفرحة تظل عزته وكرامته فوق كل شيء..!)


وجع وجع وجع :(:


أقتباس(فارس شريحته موبيلي وكان يحب يجرب الخدمات أو بتعبير أخر دايم يقوله احب احلل فلوسي ..!)


مسوي ولد عز ..:d


..



أقتباس

وجود بعدها تسمع (إنسان أكثر) سمعتها أكثر من 10 مرات ولامره سمعت بعدها صوته..!!


دخلت عليها اعز صديقاتها شذى ..


انت منت انسان اكثر.. قلبي مو من قلبك اصغر .. P9


..
أقتباس

منصور:حبيبك..
وجود يطير النوم من عيونها وتقفل الخط..
منصور من منصو..!!
وترجع تطالع الرقم ..رقم غريب ماتعرفه..
ويدق مره ثانيه تحطه سايلنت وتحاول تنام بس اكيد تفكيرها يمنعها ..!




مدري احس ان منصور بعد خسيس ::G> ..

..

براود من الحين اقولك .. " حاااااااقده" على فارس ..::G> :d ..

ننتظر الجزء الثاني ..‘ ::G> ..


..

Oـoـيز 23-04-2007 07:25 PM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..
 


آيه ده http://www.alnemr.com/images/smilies/73.gif
براود منـزله موضـوع http://www.alnemr.com/images/smilies/73.gif
ايه الي بـ يحصل http://www.alnemr.com/images/smilies/73.gif
هم الي اختشوا ماتوا http://www.alnemr.com/images/smilies/73.gif


<< احبن http://www.alnemr.com/images/smilies/20.gif http://www.alnemr.com/images/smilies/5.gif


روايه بعد يا حبتس للسواليف لو احلف وده تقلبه شات http://www.alnemr.com/images/smilies/20.gif http://www.alnemr.com/images/smilies/5.gif
ودي ارد وافصفص موضوعتس هالبايخ بس عندي اختبارات وشكله موب ناويه تقضي http://www.alnemr.com/images/smilies/Cry.gif


نحتري الجزء الثاني
http://www.alnemr.com/images/smilies/73.gif

! No way 23-04-2007 09:43 PM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..
 
/


براود يامجنـوونـه .. P9
قصة وأجـزاء .. و .. حركـ‘ـات .. : $ ..
الأسلوب حلو ومافيه أي تعقيـد
واصلـــي .. BBP
.. ..

دنياك دنياي 23-04-2007 11:25 PM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..
 
p6p6
سلمى و ش ذا إبداع يا بنت !!

والله دخلت جو !!

وش ذا الغبي فارس اللي ما عنده ثقة بنفسه !!p7
شكل عنده نقص !!p18

البنت شاريته !!:(:

يعني مب واثق في حبها !!p6

والله إنه ..غريب !!p18

مع إن عندي إختبارات و شكلي منيب داخل بس دخلت و قريت القصة أمس :(:
و أظطريت أرد عليك لأن القصة خيااال!!
ننتظر الجزء الثاني..:(:

تكفين خليها نهاية سعيدة ..:d:(:

سلمى..
ما دام إقامتك في السودان تطلع عندك ذي المواهب القصصية ..خليك هناك و لاترجعين لا نشوفك
:d

توقيع 23-04-2007 11:48 PM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..
 
<< متابع ..!!

p18

قناص(20 23-04-2007 11:55 PM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..
 

ننتظـر الجـزء الثاني بفـاغ الصبـر .. p6 ..


تـرا تحمسنـا ..

انتبهي تتأخريـن .. ::G> ..

أوووب صاحيه 24-04-2007 12:15 AM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..
 
حقدت على منصوروه من البدايهPp4 >>>ماعندها وقت :d


^
^
^
الله يجيبك يالثاني
الله يجيبك يالثاني


(قلبتها حقوي)::D

لارا 24-04-2007 12:59 AM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..
 
أقتباس فرشة رمل البحر ونامت وتغطت بالشمس ..وصارت مثل النار أعصابي أمتى الحلوة تحس ..
طيورك يا بحر تغازلها وتشرب من أيديها ..أمواجك تركض فرحــانه .

وتبوس رجليها .. والرمل يذوب من الغيرة ..يحضنها يغطيها ..
وانا مثلك يابحر وأكثر ... معجب جدا فيها ..

قلبي يدق مع هالأغنية P9

كملي وبنعلق بعد القصـــة

متابعين ..

براود .. لاتطولين ...BBP

.
.

proud soul 24-04-2007 02:23 AM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..( تحديث مستمر )
 
وقسم بالله حسيت اني شيء ..:d

والله وطلعت مبدعة على غفله ..:d
بالأول اشكر كل الي دخلوا وقروا الروايه ..:$ <<ممكن اتمادى شوي واسميها راوية..!:$
والشكر خاص لكل الي ردوا علي .. P9
بس لحظت من بعض (آدم ) سوء الظن ..p18
الحين نرجع للراوية شوي.. الحين انا قلت فارس يشك فيها أو جبت طاري زي هذا الكلام..!:(
بالعكس هو مايشك فيها ابد..وانتم بتشوفون هذا الشيء بعدين ..فارس يحبها ..P9
وبنفس الوقت يحب نفسه ..!! p18
وزي ماوضحت بأول عنده كرامته بكل الدنيا ..:( p18
عاد الي سوها غلط ولا صح ..قريباً تكتشفون..<<<تسمع بالتشويق..:d
وبعدين الي يستعجلني بالجزء الثاني ..:$ يوم انزله بتطلبون الثالث والرابع.....:$
ترى انا افكاري كثير ..واحب التفاصيل .. الله يعينكم على افكاري ..:$
ابي تقلبون الموضوع توقعات آمال لاني للحين ماوصلت للنهايه..:$
ابي أشوف في احد أفكاره زي أفكاري ولا انا بس منحرفة شوي بالتفكير..:d :$
ابي تعليقكم على كل جزء انزله ..:$
والخبر الي بتفرحون له.. الجزء الثاني بينزل بنفس هذا اليوم بعد أسبوع..:d
وبنفس الموضوع .. :$

برايفيت لصاحب الرسالة..:$
ليش مستعجل على النهاية ..حنا وين والنهاية وين..!
توقعك لنهاية حلو ..بس تقليدي .. وأنا ما أحب هذا النوع من النهايات ..:$
وترى في كلام ما فهمته أنا ترى ما افهم براويات ولاشيء..
انا توني ادري الحين اني اعرف اكتب شيء زين ..
تصدقون عاد ..كنت ناويه اتركها ولا اكملها ..:$
بس بعد الي قريته منكم .. تحمست اكلمها .. وانشالله اكلمها على خير ..P9
وتكون نهاية سعيدة ولو أني استبعدها لاني ادري بتفكيري ..:d P9


Keano,o 24-04-2007 02:46 AM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..( تحديث مستمر )
 


أهنيــك على الروايّة الرائعة .. BBP

بس ترى ظلم كذا نقرا جزء و الجزء الثاني بعد إسبــوع .. :(:

بإنتظارك .. BBP

ويعطيك العافية .. BBP

سيدة خلانها 24-04-2007 02:48 AM

رد: رحلة عذاب..!! - الجزء الأول ..( تحديث مستمر )
 


قسم بالله جايه طايره على بالي كملتيها:(:




اهلين سلمى :d

ياويل قلبي حمستيني ::/

ولا زاد الحماس وحزنت لمن قلتي بتكملينها الاسبوع الجاي ننتظر وش ورانا:(:

الموهم انا بكملها من ذا من عقلي وادري ان عقلي فاضي بس بتوقع


اتوقع ان فارس داز منصور الغبي <<مسرع ماكرهته:d


عشان يشوف هي تحب احد غيره والا لا والا تكلم احد ::/

وزي كذا من ذاحركات <<تفكير غبي لابعد حدود

بس الله يخليتس عجلي علينا:(: <<انلحست البنت :d

نننتظر الجزء الثاني والثالث بس عجلي علينا:d

ننتظرك:(: ::/


الساعة الآن 07:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi