انســــان
عدد الضغطات : 11,910
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,546(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 11,991استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,385

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات الرياضية > الريـاضـة السعـوديـة
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2014, 02:06 AM   #1
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية كويسشن مارك ؟؟؟
 
Cool اتحاد جدة.. بين النصر والتاريخ .. ( الهلال ) بصراع اللا مستحيل !




يسعى فريق النصر لحسم الدوري السعودي، عندما يستضيف يوم الأحد ضيفه الاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الـ24 التي انطلقت يوم السبت بثلاث مباريات، فيما تستكمل الجولة بمباريات الهلال والشعلة والأهلي والشباب والفتح والاتفاق.

النصر المتصدر بـ60 نقطة شحذ همم لاعبيه للفوز على الاتحاد الذي يملك نقطة ومدرب النصر الأرغوياني كارينيو لن يتمكن من الاستفادة من لاعب الوسط شايع شراحيلي الموقوف بالبطاقة الصفراء الثالثة.
ويمر النصر بمرحلة انعدم توازن بعد تلقيه خسارته الأولى في الدوري على يد الهلال3-4 وخروجه أيضا من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الشباب 1-2 مما سيجعل الخسارة أمرا مؤلما.

ولا يمكن التكهن بما سيقدمه الاتحاد أمام النصر ففي مباراتين آسيويتين قدم الأفراح والأحزان لفريقه، الفرح أمام العين الإماراتي والخسارة أمام لخويا القطري، وبلا شك سيعتمد مدربه خالد القروني على قدرات مهاجميه الذين يملكون سرعة كبيرة، على غرار فهد المولد ومختار فلاته وعبدالرحمن الغامدي.

وفي الرياض يسعى الهلال صاحب المركز الثاني بـ56 نقطة للمحافظة على أمله الضعيف في الفوز باللقب عندما يستضيف الشعلة التاسع بـ25 نقطة في مباراة لا يتوقع أن تكون سهلة على لاعبي الهلال الذين خاضوا الأربعاء الماضي مباراة قوية مع السد القطري، مما قد يعرض لاعبيه للإرهاق الشديد.

وسيلعب الشعلة مباراة اليوم مثل مباريات الكؤوس، فأبناء الخرج قد يجدون أنفسهم في المركز الـثالث عشر لو سارت بقية النتائج بشكل سلبي.

وسيعاني مدرب الشعلة الإسباني خوان ماكيدا من موجة الإصابات بالفريق بعد غياب المالي ممادو سيمبارا، بجانب لاعب الوسط ماجد المرحوم والمدافع ماجد المحمد وهي غيابات مؤثرة بلا شك.
في مدينة جدة ستكون مباراة الأهلي والشباب حاسمة للفريقين الطامعين بالمركز الثالث، فالأهلي يملك 38 نقطة والشباب يبتعد عنه بفارق ثلاث نقاط فقط وسيمنح فوز الأهلي فرصة للفريق بالابتعاد عن المركز المؤهل إلى البطولة الآسيوية.
ويعاني الأهلي والشباب فنياً بشكل كبير، الفريق الأخضر غير قادر على الانسجام مع مدربه البرتغالي بيريرا، فيما يمر الشباب بمرحلة تذبذب في المستوى مع مدربه التونسي عمار السويح، ولكن كل الدلائل تقول إن المباراة ستكون قوية ولو أن الشباب يعاني من الإرهاق جراء خوضه مباراة قوية أمام الريان القطري الثلاثاء الماضي.
وفي الأحساء سيحاول الفتح بطل الدوري الخروج من عنق الزجاجة حين يستضيف الاتفاق، ويملك الفريقان 25 نقطة، وأي خسارة منهما ستعني أن الفريق سيهوي إلى دوري الدرجة الأولى.



* بالتوفيق للهلال .. والإتحاد *

... ...

التوقيع:
كويسشن مارك ؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:44 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi