انســــان
عدد الضغطات : 12,081
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,675(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,140استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,512

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف للاخبار والمقالات عن الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف > أرشيف اخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2013, 04:25 PM   #1
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية Yasser News
 
Post أخبار الكابتن ياسر القحطاني من الصحف اليومية لـ يوم الأحد 5 / 9 /1434هـ






إعـداد وتنسيـق :
هلاليه خياليه 20
تصميم :
Řōђ



أخبار الكابتن ياسر القحطاني ليوم الأحد

5 / 9 / 1434 هـ
من الصحف اليومية






دوسري الهلال يتخطى الكشف الفرنسي بنجاح
نيفيز يشعل التدريبات.. والقحطاني يشارك في الجماعية


عبدالعزيز الدوسري

الرياض: أحمد الدوسري

ميدانياً شارك ياسر القحطاني في التدريبات الجماعية والمناورة التي فرضها الجابر لليوم الثاني على التوالي بعد أن أنهى برنامجه اللياقي المُعد لهُ مسبقاً، إذ تأتي مشاركة القحطاني بعد غيابه عن التدرييات الجماعية منذ انطلاق المعسكر قبل أسبوعين بداعي العلاج من الإصابة التي عانى منها.



الهلال يتفق مع الكوري «تشو» .. والميدان يكشف التفاصيل

عبدالرحمن أباعود – الرياض

واشتملت الحصة الصباحية على النواحي اللياقية بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية، فيما تركّز المران المسائي على النواحي الفنية، تخللته تطبيقات تكتيكية على الاستلام والتسليم والتحرك بدون الكرة، اختتمه مدير الجهاز الفني سامي الجابر بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة كافة اللاعبين بمن فيهم اللاعب ياسر القحطاني الذي أنهى برنامجه اللياقي المُعد لهُ مسبقاً. يشار إلى أنّ الفريق سيؤدي مراناً وحيداً اليوم.


ياسر وأسطوانة الرحيل
بدر الصقري

... لا يختلف اثنان على نجومية الكابتن القدير ياسر القحطاني وشعبيته الطاغية لدى شريحة كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة سواء في وسطنا الرياضي المحلي أو الخليجي وحتى العربي والقاري.


... القحطاني والذي مر بمنعطفات تاريخية طوال مسيرته الرياضية بدءا بانتقاله من ناديه السابق القادسية إلى الهلال في صفقة سجلت آنذاك بأكبر صفقة في تاريخ الرياضة السعودية ، يعيش هذه الأيام حالة صراع مع النفس من أجل إثبات الذات والرد على كافة الشبهات التي تطاله بين الحين والآخر باستغناء ناديه عنه أو محاولة إعارته إلى أي ناد آخر يرغب بضمه إلى صفوفه في محاولة للتخلص منه.

... أعي جيدا أن كل ما قيل عن الكاسر وما سيقال لن يبرح خانة التنفيس والترويح عن النفس وتعليلها خاصة لدى الأشخاص الذين يعانون من فوبيا القحطاني المستديمة والتي طالما سببت لهم أزمات مستمرة تحولت مع مرور الزمن إلى عقدة موسمية تتكرر مع كل إنجاز يحققه ياسر مع ناديه.

... الكاسر آسر قلوب وأفئدة الملايين من المدرج الأزرق الكبير ، يقع على عاتقه أكبر المهام الجسام هذا الموسم كونه قائد الفريق والعين الأخرى داخل الملعب وخارجه لمدرب الفريق الكابتن سامي الجابر والذي أعلن ذلك في أكثر من مناسبة ، لذلك ينبغي عليه ألا يلقي بالا لكافة الشائعات التي تطاله بين الحين والآخر والتي تهدف إلى خلق فجوة بينه وبين المدرب من جهة وإدارة ناديه من جهة أخرى.

... الكاريزما التي يمتلكها ياسر وكذلك خبرة السنوات الطويلة التي قضاها في الملاعب السعودية تشفع له بتجاوز هذه الأزمة العابرة وعليه أن يتخذ من قدوته في الملاعب ومدرب فريقه الحالي سامي الجابر مثالا في كيفية الوقوف في وجه الأزمات والرد على كافة المنتقدين من خلال المستطيل الأخضر.

... الشائعات التي طالت القناص مؤخرا وحولته من قائد لأعظم فرق آسيا وأعرقها إلى لاعب مستهلك تنوي إدارة ناديه التخلص منه بإعارته أو بيع عقده هي أشبه بالأسطوانة المشروخة التي مللنا وسئمنا تكراراها ، وتوقيت مثل هذه الشائعات معروفة أهدافها، وفي يقيني التام أن مثل هذه الألاعيب لن تنطلي على نجم بحجم وفكر ياسر القحطاني ولا حتى أصغر مشجع من الجمهور الهلالي.

... ياسر والذي عود عشاقه ومحبيه على التميز والتفرد سيعود هذا الموسم والعود أحمد وسيعيد معه أمجادا غائبة عن الكيان الذي اعتاد على المراكز المتقدمة على مر العصور ، والأمل كل الأمل أن تتضافر كافة الجهود الزرقاء الحثيثة بدءا من اللاعب نفسه ومرورا بمدرب الفريق والذي يعول عليه الشيء الكثير ونهاية بالمدرج الأزرق والذي ينبغي عليه دعم نجمهم المحبوب والشد من أزره كي يعود نجما لا يشق له غبار.

... أخيرا إدارة النادي عليها أن تقف بجانب قائد فريقها وتنصفه من محاولات الاستفزاز التي تطاله دائما فوقوف الإدارة مع اللاعب سيكون له مردود إيجابي على ياسر أو حتى على النادي وكافة المنتسبين له.




لمتابعة أرشيف أخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف و المواقع
[ أضغط هنا ]
لمتابعة أرشيف مقالات عن ياسر القحطاني من الصحف اليومية والمواقع
[ أضغط هنا ]



Yasser News غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2013, 12:23 AM   #2
مشرفة اللجنة الإعلامية
 
الصورة الرمزية Alaneedah
 
افتراضي رد: أخبار الكابتن ياسر القحطاني من الصحف اليومية لـ يوم الأحد 5 / 9 /1434هـ

موفق..

Alaneedah غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2013, 01:11 AM   #3
قناص جديد
 
الصورة الرمزية رودي الخالدي
 
افتراضي رد: أخبار الكابتن ياسر القحطاني من الصحف اليومية لـ يوم الأحد 5 / 9 /1434هـ

الله يقويهم.

رودي الخالدي غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2013, 01:36 AM   #4
عضـو اللجنـة الإعلاميـة
 
الصورة الرمزية hanaa20
 
افتراضي رد: أخبار الكابتن ياسر القحطاني من الصحف اليومية لـ يوم الأحد 5 / 9 /1434هـ

بالتوفيق للكابتن وللزعيم دائما وابدا

hanaa20 غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:31 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi