بسم الله الرحمن الرحيم
الســلام عليكم ورحمـــة الله وبــركاته
أمــــا بعــــــد
الامتحانات هي حصيلة الدراسة ، وعندما يكون الامتحان بالمادة من غير المنهج فهي مصيبـة ، كمادة الرياضيـــات
في العـــام الفـائت أصبح حلها مستحيلا ، حتى الذين نقول عنهم ( دوافيـــر ) ، لم يفلحوا الا قليــلا منهم وبعضهــم
ترك الورقـــة بدون حل ، أذكر شخصا من الذين صعب عليهم حل امتحان الرياضيات بالثانويــة أنه لم يكتب بالورقة
سوى ( لاأعـــرف الحــــل ) ، وسلم ورقتــه الى المعلم المشرف عليهم ، واذا به تبدو عليه عــــــلامات التعجب مـــن
ماقرأه من أوراق يستلمهــا بلاحلول واجـــابات ............
*
*
*
*
كيف نجيب على أسئلة لم تمر علينا ولم ندرسها ، حتى وصل موضوع الاسئلة الى أيدي الصحــافة وتم نشرهـــــــا
وبدؤا يراجعون الاجابات وعندها اكتشفوا أن نسبة النجاح في هذه المادة لايتجاوز مانسبته 20% مـن الطــــــــلاب
وصرحوا بالجرائد أنهم سوف يعطون كل طالب درجات بنسبة 20% حتى يتحسن الوضع لدى الطـــلاب ........
*
*
*
*
فهـــل لو لم يكن الخطأ من الذين وضعوا هذه الأسئــلة ، هل سيعطون كل طالب زيادة 20% من الدرجــات .......؟
*
*
*
*
الله يوفق جميع الطلاب والطالبات ، وييسر لهم طريق النجـــاح ، اللهم آميـــــن،،،،،،،
وتقبلــــــوا خـــــــالص تحيـــــــاتي القلبيــــةp9
الســــــــــــــلام عليكم ورحمــــة الله وبــــركاتــه
أخــــــــوكم " مشجـــــع هــــــــــلالي "