انســــان
عدد الضغطات : 11,801
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,450(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 11,849استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,288

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > أرشيف القناص > أرشيف أخبار الصحف
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2013, 04:03 AM   #1
اللجنة الإخبارية
 
الصورة الرمزية اللجنة الإخبارية
 
افتراضي [ أخبار هلالنـآ ليوم الاحد 24/2/1434هـ من الصحف ]





اعداد :αℓ-jαωнαяα

تصميم :
Sultanah











الرصاص .. لم يقتل القحطاني !!



بقلم - عيسى الجوكم

أنت أيها العصامي .. يا من راهنا عليه في أصعب الظروف ولم تخذلنا .. تتراجع خطوة للوراء لتجمع قواك وتتقدم ألف خطوة للأمام .. لم تحن رأسك أبدا والسيوف تتقاطر عليك نقدا وهتافا .. ولم تستسلم يوما لمحطة العجز .. رغم ثرثرة الأقلام في تحميلك اخفاقات الأخضر .. صمدت كثيرا .. ونجحت كثيرا ..!!
 ياسر .. مازلت تمثل الرواية التي لم تفك طلاسم فصولها .. فالاشتياق من فصل إلى فصل .. ومن مشهد لآخر .. مستمر في روايتك «العصامي لن يسقط» .. السيناريو يتغير .. والممثلون يسقطون .. حتى المخرج لا يلتزم بالنص ..أما لماذا ؟! فلأن البطل العصامي يتقبله الجمهور في كل الأحوال .. سجل أو لم يسجل .. لعب أو لم يلعب .. أبدع أو لم يبدع .. هكذا حباه الله عشقا فريدا من جمهوره ..!!
 ياسر .. لم تكتب السطر الأخير بعد , ولم تجف محبرتك, وقصيدتك التي كتبت مطلعها على ضفاف الساحل الشرقي لم تكتمل بعد , ولوحتك الزاهية التي نافست بها «دالي» مازالت بحاجة لألوان فرح تدخلها على جمهورك الذي تخطى حدود الوطن .. فماذا أنت فاعل .. هل تواصل السبات أم تنتفض من جديد ؟.
 لم ينجحوا في اغتيال حلمك رغم أساليبهم المتنوعة .. وقنصك أبدع في صيد الشباك .. وما زال للحلم بقية .. ولمجد الخليج مرتقب ..!!
 لم تعجز أيها القناص عن ترويض صيدك ! فمازلت الأحلى والأجمل والأمثل والأفضل.
ياسر .. لم يكتب بعد السطر الأخير , وسينبش الجمهور على اثرها في رمل «لو» .. فجمرة العشق بينه وبين أنصاره مشتعلة .. فما بينهما شوق لا ينتهي .. ولغة فرح لا تنسى .. وسهم صوبه القناص في قلوب جماهيره .. لم تنتزعه لا استراحة محارب عن هز الشباك .. ولا فشل في تحقيق الألقاب .. هو عشق من نوع خاص يصعب أن يستبدل بأي نجم آخر حتى ولو كان من بلاد السامبا ..!!
أتعبهم في مسيره .. فكلما جهزوا الاحتفالات لانطفاء وهجه .. وطي صفحته .. وتواري نجوميته .. أخمدهم فجأة بسهامه التي لا تخطئ.. وفي الوقت المناسب لقلب الطاولة ..!!
يا له من بطل همام .. لم يستسلم لصبوات الحرف المتخلفة ..وجمرة اللفظ الخارجة عن النص .. لم تنل منه , هو هكذا شامخ لم ينحن للريح , ولم تكسر مجاديفه في بحر النجومية , ولحنه وعزفه مازالا يختلجان القلوب , وسيف توهجه متجدد في العشب الأخضر , وما بين الخشبات الثلاث .. إنه يكرر بصوت مرتفع أنا هنا .!!
 سيعود من جديد .. هكذا يقرأه الجميع .. نهرا ممددا في هز الشباك , والذاكرة لا يغيب محليا وخليجيا وعربيا ودوليا !!
ياسر أيها القناص .. مازلت فارسا .. ولكل جواد كبوة .. وأنت واحد ممن يجيدون النهوض بعد السقوط بلغة الواثق من نفسه .. هكذا عرفناك فلا تدع سهام النقد تفتك بك .. بل خذها شراعا في قاربك لتصل لبر الأمان مهما علت الأمواج في دربك «الأخضر « .. وتذكر دائما أن من يقاوم النزف بقوة .. سيعود أقوى مما كان ..!!
 ياسر .. أحلام اليقظة لا تعيد نجما لمكانته .. ولا تعيد العربة للسكة .. ولا تحول السلب لإيجاب .. فاتركها لنجم لا يحمل مواصفاتك وشخصيتك .. فقد عرف عنك العناد الذي لا يرضى بأن تكون في مؤخرة الصفوف .. !
 الرصاص المنهمر على تاريخه أصبح أكثر إيذاء مما مضى .. لكنه في كل مرة يهزم خواء عزيمته قبل هزيمة خصومه .. ويدعو محبيه لولائم الفرح عبر العرس المتجدد في هز الشباك .. ولا يبالي فوقته لم ينته بعد ويقتفي أثر حلم لم يحن موعده ..!! في أوراق العمر .. لم تتعطل ساعة الزمن لديه .. و دارت عقاربها .. وكلما حاولوا أن يضعوه كجسد مسجى في المستطيل الأخضر .. جاء رده حاسما حتى ولو من عنق زجاجة تتدلى .. ليهرب من مشانقهم ..ان خسر جولة يرفض أن يخسر المعركة .. فهو قادر على العودة من جديد للضرب بقدم ورأس من حديد ..!!
 قل للشامتين من قهر المحبين وفرحة الخصوم .. خسرت جولة ولم أخسر المعركة .. وعقارب الساعة لم تتوقف بعد .. وقل لهم ان الوقت هنا ألملمه من جديد .. وسأعود أضرب بقدم ورأس من حديد ..!!
 اختلفوا او اتفقوا عليه .. يبقى جوهرة .. نبحث عنه هنا وهناك .. فالطرب في فنه على المستطيل الأخضر .. له لحن آخر .. ليس له هوية ولا وطن .. فهو محطة عشق .. يطرب لها كل من يشاهده على المسرح الأخضر ..!!












تبرع يفض شراكة الهلال وموبايلي
غيابات عديدة يشهدها أول تدريب للفريق بعد الإجازة الشتوية



الرياض: أحمد الدوسري

باتت نهاية علاقة بين نادي الهلال وشريكه الاستراتيجي موبايلي مسألة وقت لا أكثر، بعد أن كشف مسؤول الإعلام الرياضي في الثاني، مشعل الربيعان، أن الشركة لم توافق بعد على التبرع بدخل مباراة الهلال والنصر في قمة مواجهات المرحلة 18 من دوري زين المقررة في الـ30 من يناير الجاري، كاشفا أن ما صدر من المركز الإعلامي لنادي الهلال غير صحيح، مستغربا صدور أخبار مماثلة من النادي دون التنسيق مع الشريك، مبيناً أن فكرة التبرع بالدخل لإحدى الجمعيات الخيرية طرحت على موبايلي الأسبوع الماضي في الاجتماع الذي ضم نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني، وأمين عام النادي سامي أبوخضير، ولم يتم الرد على الفكرة بالموافقة لغرض دراستها ومناقشتها بين الإدارتين.
يذكر أن العقد بين الهلال وموبايلي ينتهي بعد عام ونصف، في حين سيكون من حق أي الطرفين فسخه بنهاية الموسم الجاري دون أية شروط جزائية مالية.
ميدانياً استأنف لاعبو الفريق الأول بالهلال نشاطهم مساء أمس بعد الإجازة الشتوية التي استمرت أسبوعاً واستغلها جميع اللاعبين بالراحة التامة والسفر لخارج المملكة للاستجمام بعد المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الشهرالماضي ولعبوا خلاله 6 مباريات رسمية، منها أربع في الدوري واثنتان في كأس ولي العهد.
ولم يشارك في المران البرازيلي ويسلي لوبيز داسيلفا المتواجد في بلاده لظروف والده الصحية على أن تكون عودته الخميس المقبل، في حين منح الجهاز الفني، المدافع ياسر الشهراني راحة بعد استبعاده من المنتخب لإصابته، والحارس فهد الشمري نظراً لوفاة جدته، إضافة للمغربي عادل هرماش الذي انضم لمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد لبطولة أمم أفريقيا 2013، التي تستضيفها جنوب أفريقيا منتصف الشهر الجاري.
وعلى خطٍ آخر، يعقد المعتزل عبدالله الشريدة مؤتمراً صحفياً عصر اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال للحديث عن تفاصيل حفل اعتزاله الجمعة المقبل، ويتضمّن مباراة تكريمية تجمع الهلال بنظيره الأهلي المصري، وسيغيب عنها ويسلي لوبيز لوصوله قبل المباراة بيوم واحد.












الهلال يقترب من غوستوفا... ويتمسك بويسلي



الرياض – عبدالعزيز العمر

اقتربت إدارة نادي الهلال من التعاقد مع الكولومبي غوستوفا، بعد أن تلقت موافقة اللاعب على العرض الأزرق، لينضم لصفوف الفريق في الفترة المقبلة بديلاً عن المغربي عادل هرماش، فيما تراجع الهلاليون عن قرار الاستغناء عن البرازيلي ويسلي بعد أن فشلت المحاولات في التعاقد مع محترف آخر يفوق إمكانات ويسلي.
إلى ذلك، استأنف الفريق تدريباته بعد إجازة قضاها الجهاز الفني واللاعب مدة ستة أيام وشهد التدريب حضور جميع اللاعبين عدا المنضمين للمنتخب، إضافة إلى البرازيلي ويسلي، الذي سيغيب مدة أسبوع لظروف والده الصحية، فيما يغيب المغربي هرماش لارتباطه مع منتخب بلاده.
من جهة أخرى، صرفت الإدارة النظر عن شراء المدة المتبقية من عقد المهاجم يوسف السالم بعد مبالغة إدارة الاتفاق في المطالب المالية، فيما رفضت الإدارة إعطاء اللاعب أحمد الفريدي مخالصة مالية تمكنه من الانخراط في تدريبات فريقه الجديد الاتحاد، إذ ألزمته الاستمرار في صفوف الفريق إلى حين نهاية عقده بشكل رسمي.







اللجنة الإخبارية غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 05:02 AM   #2
عيناوي مميز
 
الصورة الرمزية (اتعبني غلاك)
 
افتراضي رد: [ أخبار هلالنـآ ليوم الاحد 24/2/1434هـ من الصحف ]

بالتوفيييييييييق للزعيييييييييم

التوقيع:

(اتعبني غلاك) غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 09:42 AM   #3
قناص جديد
 
الصورة الرمزية الاسطورة سامي
 
افتراضي رد: [ أخبار هلالنـآ ليوم الاحد 24/2/1434هـ من الصحف ]



نفس سناريو سامي يتكر مع ياسر من هجوم اعلامي بالتوفيق لياسر الكاسر ولمحبوب الجماهير


شكرا لكم على الجولة الرياضية

التوقيع:


الاسطورة سامي غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 09:48 AM   #4
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية هلالي صميم 1
 
افتراضي رد: [ أخبار هلالنـآ ليوم الاحد 24/2/1434هـ من الصحف ]

بالتوفيق للموج الأزرق

التوقيع: لا برشلونة ولا الريال القلب مافيه غير الهلال ولا رونالدو ولا زيدان ياسر أسطورة هالزمان
[CENTER] [SIZE=5]iCalmx
هلالي صميم 1 غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 10:13 AM   #5
قناص مميز
 
الصورة الرمزية القناصYASSER 20
 
افتراضي رد: [ أخبار هلالنـآ ليوم الاحد 24/2/1434هـ من الصحف ]

كنت اتمنى من المذيع عدنان حمد عندما استظاف فهد الهريفي .. ان يسأل الهريفي من هم اللاعبين المنضمين للمنتخب ؟

انا متأكد 100% انه لايعرف الا ياسر .. ولم يقرأ الا اسم ياسر .. اكثر من 20 انضموا للمنتخب ومع ذلك لم يتكلم الا عن ياسر القحطاني .. تعرفون ليه ؟ لانه ياسر مسبب عقده لكل النصراويه وعلى راسهم الهريفي .. ياسر حارم النصراويه من لذة الفوز على الهلال .. لذلك لا تلومون الهريفي ..


بتوفيق للزعيم

التوقيع:












القناصYASSER 20 غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 10:26 AM   #6
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية Noora.
 
افتراضي رد: [ أخبار هلالنـآ ليوم الاحد 24/2/1434هـ من الصحف ]

،







# الرصاص لم يقتل القحطاني !
ععيسى الجوكم : مقال اكثر من رآئعع ، وليس غغريب ععليك
ههذا ( الججمال ) ،♥

+ الف ششكر ،

التوقيع: -











لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ♥ -HFC .
Noora. غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 01:28 PM   #7
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية قناصة متواضعة
 
افتراضي رد: [ أخبار هلالنـآ ليوم الاحد 24/2/1434هـ من الصحف ]

بـالـتـوفـيـق لـ يــاســر والـزعـيـم
عــوآفــي ,,

التوقيع:
قناصة متواضعة غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-2013, 03:45 PM   #8
قناص جديد
 
الصورة الرمزية MKK-20
 
افتراضي رد: [ أخبار هلالنـآ ليوم الاحد 24/2/1434هـ من الصحف ]


الله يكون بعون ياسر ويوفقه

وان شاء الله تتم صفقة جوستافو

وكل التوفيق للزعيم

MKK-20 غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:02 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi