انســــان
عدد الضغطات : 12,141
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,726(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,199استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,575

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف للاخبار والمقالات عن الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف > أرشيف اخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-2012, 04:33 PM   #1
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية Yasser News
 
افتراضي ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء







إعـداد وتنسيـق :
سـارآ
تصميم :
Řōђ



أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء
27/ 4/ 1433هـ /
20 / 3/ 2012 م

من الصحف اليومية












تمنى أن يكون كلام إيمانا خاطئ عن الهلال

ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم





الرياض - سعود الوتيد

عبر مهاجم العين الإماراتي السعودي ياسر القحطاني عن شكره وتقديره لجماهير ناديه العين على تكريمه أثناء لقاء فريقه الماضي أمام الأهلي، وقال على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "الأمة العيناوية شكرا من الأعماق على تكريمكم لي، وإن شاء الله أرد لكم هذا الجميل، وأستطيع أن أبصم بـ"العشرة" أن الجمهور العيناوي ليس له شبيه من ناحية تفاعله طوال دقائق المباراة، وتشجيعه الاحترافي والمثالية فيه".
وأكد أن كلامه عن جماهير العين هو من باب رد الجميل لهم، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأن الإطراء الموجه للجماهير لايقلل من جماهيرية أي ناد آخر.
وأضاف: "أنه لا يوجد جماهير ناد بالعالم كرمت لاعبي فريقها الحاضرين والمعتزلين في جميع دقائق المباراة".
وأشار القحطاني: " إلى أن جماهير الهلال السعودي والعين الإماراتي بالنسبة له سواء وأنه يسعى دائما لرضاهم.
وأضاف: "الجمهور الهلالي يعرف حبي وتقديري له وأني دائما أذكره، ولا أنسى فضله علي، كما أنه بالنسبة لي هو الماضي والحاضر، ولكن بعض ضعاف النفوس يحاولون عمل بلبلة بيني وبين الجمهور الهلالي، وإن عملهم معروف لمصلحة من يحاولون زرع الفتنة، ولكني أعلنها بكل ثقة بأن جمهور الهلال يعشق ياسر وياسر يعشقهم".
وقال القحطاني: " إنه التقى بمحترف الهلال السابق الكاميروني إيمانا، بعد لقاء فريقه أمام الأهلي ودار بينهم نقاش عن فترة احترافه في الهلال وعن مدى إمكانية عودته، وتابع القحطاني بقوله: "ولكنني فوجئت بإجابته وأتمنى أن يكون ما قاله لي غير صحيح، مؤكدا أنه سيكشف ذلك في المستقبل".
وأشاد في ختام حديثه بنتائج ناديه العين، وأنه يسير في المسار الصحيح، و يحتاج إلي خمسة انتصارات من أصل سبعة لقاءات لضمان تحقيق درع الدوري.










العين يتفق مع ياسر القحطاني على الاستمرار
و يستعد لمخاطبة الهلال








أكدت مصادر (قووول أون لاين) أن إدارة نادي العين الإماراتي أبدت رغبتها بشراء عقد مهاجم المنتخب السعودي وناديالهلال ياسر القحطاني، الذي يقضي حاليا فترة إعارة مع الفريق الإماراتي تمتد إلى نهاية الموسم، وأكدت المصادر أن اللاعب أعطى الضوء الأخضر لإدارة العين لمفاوضة إدارة نادي الهلال، مؤكدا رغبته في بقائه مع الفريق الذي تألق معه مؤخرا وقاده للعديد من الانتصارات في الدوري الإماراتي ساهمت في اقترابه من تحقيق اللقب.
وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال قد أكد في أكثر من مناسبة عودة القحطاني للهلال بنهاية فترة إعارته، مشددا على عدم وجود رغبة لتمديد إعارة اللاعب، في ظل حاجة فريق الهلال له، خاصة إذا مانجح في التأهل لدور الـ8 من دوري أبطال آسيا.
ويعيش ياسر القحطاني حاليا تجربة احترافية ناجحة حتى الآن، وباتت تربطه علاقة ود متبادلة مع جمهور العين، الذي خص ياسر في أكثر من مناسبة بالعديد من الهتافات التشجيعية والحملات التي خصصت للوقوف مع اللاعب، إضافة إلى أن اللاعب أبدى ارتياحه للأجواء التي يعيشها مع الفريق الإماراتي بقيادة الجهاز الفني الذي يرأسه الروماني أولاريو كوزمين الذي راهن على نجاح اللاعب.
الجدير بالذكر، أن القحطاني يتسلم راتبا شهريا يبلغ 80 ألف يورو، حيث جاء التوقيع معه بطريقة تقسيم مقدم العقد على رواتب شهرية ضخمة، تنزل في حساب اللاعب بانتظام رأس كل شهر ميلادي.
وكانالقحطاني قد خص جماهيرالعين في صفحته على (تويتر) بعبارات الثناء والمديح، مؤكدا أنه جمهور (ماله شبيه)، مقدما شكره الخاص لرئيس رابطة الجماهير (العمدة).






غضب هلالي بعد تغزل ياسر بالعيناويين

واللاعب يرد: لن أتراجع



فجر اللاعب الدولي السعودي ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال والمعار حاليا لنادي العين الإماراتي غضب بعض الجماهير الهلالية، بعدما وصف عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس جماهير العين الإماراتي بأنها لا مثيل لها، حيث قال: «منذ مباراة العين مع الأهلي وأنا عاجز عن التعليق ولم أجد كلاما لجماهير فريقي، فلأول مرة في حياتي أشعر بهذا الشعور، ففي السابق كنت أتحدث بأنه من الصعوبة أن أجد شبيها للجماهير الهلالية، ولكن الآن أبصم بالعشرة أن الجمهور العيناوي ليس له شبيه من ناحية تفاعله طيلة دقائق المباراة وتشجيعه الاحترافي والمثالي. شكرا من الأعماق للأمة العيناوية على تكريمكم لي، وأتمنى أن أتمكن من رد الجميل لكم».
وواصل القحطاني حديثه عن أوضاع فريقه الذي يخوض فيه فترة احترافية، قائلا: «الزعيم يسير خطوة خطوة في المسار الصحيح، وتبقى لنا 7 نهائيات وبعدها تكون درع الدوري في القطارة (ملعب العين)، فحسابيا عقب أن نحرز 15 نقطة نكون أبطالا للدوري، وأتمنى أن يتم ذلك».
وعرج القحطاني بالحديث عن المحترف الكاميروني إيمانا لاعب الهلال السابق، والمنتقل حاليا إلى فريق الأهلي الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية السابقة، حيث كتب القحطاني عنه برسائل مبهمة، قال فيها: «في مباراتنا ضد الأهلي واجهت لاعب الهلال السابق إيمانا، وسألته عن وضعه عندما كان في الهلال وعن إمكانية عودته مجددا، وفوجئت بجوابه، وأتمنى أن يكون كلامه غير صحيح».
وأوضح القحطاني أنه سيعود لنشر ما قاله إيمانا في وقت آخر. وأضاف: «البعض ذهب لتفسير ما ذكرت بأن إيمانا تكلم عن الهلال، لكن سأقول لماذا لا يكون تكلم عن الإعلام أو عن الدوري أو عن أندية أخرى؟ ولماذا يكون التفسير على أنه تحدث عن الهلال أو شخص في الهلال؟».
وعقب موجة تساؤلات وانتقادات من بعض الجماهير الهلالية التي طالت القحطاني عبر «تويتر» عن رأيه في ما يخص جماهير العين الإماراتي، عاد «القناص» كما يطلق عليه ليقول: «عندما أمدح جماهير العين فهذا من باب رد المعروف و(من لا يشكر الناس لا يشكر الله)، وعندما أمتدح جماهير الفريق الإماراتي لا يعني أن أسيء لجماهير أخرى، فجماهير الهلال والعين بالنسبة لي واحد، أحبهم جميعا وأبحث عن رضاهم، ومن يحاول زرع الفتنة بين ياسر وجماهير الهلال أو العين أقول له ببساطة (بدري عليك)».
وواصل حديثه بهذا الشأن قائل: «عرف عني عدم المجاملة ولا يهمني من يغضب من صراحتي، أنا سأقول ما أقتنع به ولا أنتظر شفاعة أحد، وكلامي واضح وصريح، ومن يحاول تفسير ما أقوله في (تويتر) بطريقة يحاول بها تشويه صورتي أمام الجماهير الهلالية، أقول له: جماهير الهلال تعلم حبي وتقديري لها وتعرف أنني دائما أذكرهم ولا أنسى فضلهم، وهم بالنسبة لي (الماضي والحاضر)، ولكن بعض ضعاف النفوس يبحثون عن عمل بلبة ومشكلة بيني وبينهم، وعملهم هذا معروف أنه من أجل محاولة زرع الفتنة بيني وبين الجمهور الهلالي، ولكن وبكل ثقة أعلنها بأن الجمهور الهلالي (يعشق ياسر وياسر يعشقهم)».
وأضاف: «كل ما ذكرته في صفحتي هو وجهة نظر وقناعة شخصية ولن أتراجع عنها لأجل بعض السفهاء وقليلي الفهم وأصحاب النفوس الدنيئة، ومن يهمني هم أصحاب العقول النيرة والفهم الواضح والنية الصافية، فهم من أخاطبهم».
واختتم حديثه قائلا: «عرف عني تمسكي برأيي وصراحتي وقناعتي الثابتة، ومن أخطأت بحقه لن أتردد في الاعتذار له، وإذا لم أخطئ لن أعتذر مهما كانت الأسباب، ولكنْ هناك خطوط حمراء من يقترب منها سيكون لي رد فعل آخر تجاهه، وجمهور ياسر أكبر خط حمر لدي، وجمهور الهلال خط أحمر وعريض أيضا». وطرح تساؤلا أخيرا: «لا يوجد نادٍ في العالم كرم جميع لاعبيه الموجودين والقدامى في جميع دقائق المباراة من بداية الموسم وحتى الآن، فهل هذا يجعله متميزا أم لا؟».




لمتابعة أرشيف أخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف و المواقع


لمتابعة أرشيف مقالات عن ياسر القحطاني من الصحف اليومية والمواقع





Yasser News غير متواجد حالياً  
قديم 20-03-2012, 05:03 PM   #2
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية شاغل الناس
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

احلى خبر ان ياسر بيجدد مع العين والله يجعلها خطوه مباركه
يستاهل العين جمهور البنفسج ماله مثيييل واللي زعل من كلام ياسر مايشوف شر يراجع طبيب نفسي ويفكنا من قلة فهمه وغباءه ياسر موملزوم يفسر للكل شنو يقصد اللي فهم فهم واللي قفلت معاه يطق راسه باقرب طوفه وياكثرها من طوف

شاغل الناس غير متواجد حالياً  
قديم 20-03-2012, 05:34 PM   #3
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية حلاتي بضحكتي
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

ياسر صادق في كل كلمه قاله فمن لايشكر الناس لايشكره الله جماهير العين تكرم لاعبينه قدمى وحاضرين هذا ا لشي نادر في كرة القدم مو كل نادي يكرم لاعبينه طول دقائق المباره = فيه شي زعلني في الاخبار بيجدد مع العين ليه طيب ياسر وربي تهمني راحتك حيل بس مقدر اشوف الهلال بدونك اكثر من سنه كفايه الهلال مو زي زمان وانته معاه كان متصدر الدوري وهلحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

حلاتي بضحكتي غير متواجد حالياً  
قديم 20-03-2012, 05:40 PM   #4
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية FOFOGO
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

واثق الخطووووه يمشي ملكاااا يالبييه ي ياسري

FOFOGO غير متواجد حالياً  
قديم 20-03-2012, 05:41 PM   #5
قناص جديد
 
الصورة الرمزية طارق التومي
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

ياسر ماقال الا الصدق وكلام جدااا عادي

ولكن بعض الاطراف الحاقده على الهلال وياسر تحاول توتر العلاقه بينهم

ولكن يبطون على قولة ابو عزوز ..

اتمنى اشوفك مع الهلال الموسم القادم

بالتوفيق لياسر فيما تبقى من مبارايات مع العين

طارق التومي غير متواجد حالياً  
قديم 20-03-2012, 06:26 PM   #6
عيناوي مميز
 
الصورة الرمزية هلاليه عالميه
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء


مآفيها شي إذا ياسر امتدح جمهور العين
وبصرآحه مآ آلومه ..

لكن مآحبيت ابداً تصريحه
بآنه يقول "اتمنى إن كلام إيمانا
عن الهلال غير صحيح"
لآنه وآضح ان كلام ايمانا اساءة
للهلال ...

وبالتوفيق للكآسر
والله يكتب له اللي فيه
الخير سواء بالبقاء بالعين
او العودة للهلال

هلاليه عالميه غير متواجد حالياً  
قديم 20-03-2012, 08:10 PM   #7
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية سهــآم يـــآسر20
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

بعض الناس فسرو كلام ياسر على كيفهم نتمنى لهم الشفاء على قولت ياسر


واتوقع ايمانا تكلم عن الاعلام ولاتنسون سالفة الصوره والفوتشووب

سهــآم يـــآسر20 غير متواجد حالياً  
قديم 20-03-2012, 11:40 PM   #8
عضو لجنة نبض الوطن
 
الصورة الرمزية نورة الوجود
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

جماهير العين تستحق الشكر صراحة
يعطيكم العافية والله يوفق بوعزوز*

نورة الوجود غير متواجد حالياً  
قديم 21-03-2012, 12:10 AM   #9
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية غـريـبـﮧ بطبع’ـي
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

ياسر ما قال شي يغضب جماهير الهلال


فأستمر يـ ياسر فلن يمسووك بشئ ,,




بالتوفيق للهلال و العين


عوااااااافي

غـريـبـﮧ بطبع’ـي غير متواجد حالياً  
قديم 21-03-2012, 12:25 AM   #10
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية وتر
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

من حق ياسر يمدح جماهير العين الي تستاهل وماقصرت معااااه
بس موضوع إيمانا ماله داعي في هالوقت بالذات
وفي الاخير ياسر حر في الكلام الي يقوله
بالتوفيق لياسر في العين او الهلال

وتر غير متواجد حالياً  
قديم 21-03-2012, 01:47 AM   #11
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلاليه 20 وبكيفي
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

بتوفيق لياسر والهلال
واتمني يرجع للهلال
في اقرب وقت

هلاليه 20 وبكيفي غير متواجد حالياً  
قديم 21-03-2012, 03:37 AM   #12
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية ميـــتـــو
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

مافيها شي يشكر جمهور العين على انه كرمه في المباره
وانتم ياجمهور الهلال ياسر ما قل من كرامتكم بالعكس مدحكم
عوووافي

ميـــتـــو غير متواجد حالياً  
قديم 21-03-2012, 03:38 AM   #13
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية {.. Z ـ Cــلية الجــور ~
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

أقتباس
تمنى أن يكون كلام إيمانا خاطئ عن الهلال





وش تفسير الكلام هذا يا كابتن ياسر ؟
وجمهور الهلال كان يؤازر ياسر وهو في أسوء حالاته
ولكن هذه الدنيا يا كابتن
يبيقى الهلال هو الهلال ولا يقف على أي لاعب
و هنيا لك ب أعظم جمهور في العالم وهنيا للهلال الذي جعل لك جمهور

{.. Z ـ Cــلية الجــور ~ غير متواجد حالياً  
قديم 21-03-2012, 03:49 AM   #14
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية haz000n
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

ياليييييييييييل ابو لمبه اللحين لييييه ياسر مايبي يرجع للهلال قسم بالله وحشنا

تكفى ياياسر لايطول تغليك الروح مشتاقه تبي قربك وطاريك

من غلاتك صرنا نكتب شعر

haz000n غير متواجد حالياً  
قديم 21-03-2012, 06:40 AM   #15
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية نوف العتيبي@
 
افتراضي رد: ياسر القحطاني: جماهير العين الإماراتي الأفضل في العالم ... أخبار القناص لـ يوم الثلاثاء

والله مافي اي شيء بكلامه

ربي يعطيكم الف عافيه.ع الأخبار

نوف العتيبي@ غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:27 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi