انســــان
عدد الضغطات : 12,075
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,667(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,131استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,505

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف للاخبار والمقالات عن الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف > أرشيف اخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2012, 05:48 AM   #1
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية Yasser News
 
Post اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433








إعـداد وتنسيـق :
لوريتا

تصميم :
Řōђ





أخبار القناص لـ يوم الخميس

15/ 4/ 1433هـ /
8 / 3/ 2012 م


من الصحف اليومية












ضغوط تحول دون اعتزال القحطاني





علمت "الوطن" أن لاعب فريق الهلال الدولي المعار
إلى العين الإماراتي، ياسر القحطاني، كان يرغب في
وضع حد لمسيرته الدولية مع المستديرة وإعلان اعتزاله
قبل انطلاق تصفيات آسيا لكأس العالم 2014 في
أغسطس الماضي، بيد أنه واجه ضغوطا من عدة
أطراف مختلفة نجحت في إقناعه بالعدول عن اتخاذ
القرار، وطالبته بأن يضحي من أجل المنتخب الذي
يحتاج إلى لاعب بخبرته وثقله الفني في التصفيات،
إلا أن أصوات إعلامية حملته في المقام الأول خروج
الأخضر من التصفيات بعد الخسارة 4/2 من أستراليا
إضافة للتراجع الحاد في مستوى المنتخب في السنوات الأخيرة.
وأطل القحطاني على محبيه عبر صفحته الرسمية
بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتحدث عن
خروج المنتخب المر من التصفيات الآسيوية،
وقال "رب ضارة نافعة، بداية التصحيح يجب أن
تبدأ من آخر نكسة، النوم في العسل سوف يلحق
المستقبل بالماضي".وتابع "كان بالإمكان أفضل
مما كان، لكن قدر الله وما شاء فعل، وكما يقول
المثل (الرمح من أول ركزه)".وكان القحطاني
الذي شارك مع الأخضر في أكثر من 100 مباراة
دولية، أكد عقب مباراة أستراليا أنه لم يتخذ بعد
قراره النهائي باعتزاله اللعب الدولي، مبينا أن
المستقبل القريب كفيل بكشف أمور عدة، مبديا
فخره واعتزازه بتمثيل المنتخب وأن ذلك قمة الطموح.
يذكر أن إعارة اللاعب من الهلال للعين لمدة
عام واحد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وقبل
حلول نهاية الفترة، ترددت أنباء حول نية النادي
الإماراتي في تمديد الإعارة أو ربما شراء ما تبقى
من عقد اللاعب مع ناديه الهلال والذي يستمر
حتى صيف 2014، إلا أنه لم يصدر أي تأكيد
رسمي من الهلال أو حتى من النادي الإماراتي
في هذا الشأن، بل إن أكثر من مسؤول هلالي
أكد أن الفريق ينتظر عودة اللاعب مطلع الموسم المقبل.






لمتابعة أرشيف أخبار الكابتن ياسر القحطاني اليومية من الصحف و المواقع

لمتابعة أرشيف مقالات عن ياسر القحطاني من الصحف اليومية والمواقع




Yasser News غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 06:45 AM   #2
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية ادري طيبتي
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433

يعطيك الف عافيه على الاخبار..

ادري طيبتي غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 08:53 AM   #3
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية روبن20هود
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433

يعطيكم العافيه ع التغطيه

الله يسسر آمر ياسر ويدله ع الخير
سواءً ف اعتزاله أو بقائه

روبن20هود غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 09:40 AM   #4
عيناوي مميز
 
الصورة الرمزية هلاليه عالميه
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433


ما اتوقع إن اللي نصحوا ياسر بعدم الاعتزآل
نسميها ضغوط .. ماهي إلا حآجة المنتخب
والكرة السعوديه له فيما بقى من مسيرته الكرويه ..

كل التوفيق للكآسر
ومشكوورين ع الخبر ...

هلاليه عالميه غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 10:04 AM   #5
أعضاء لجنة نبض الوطن
 
الصورة الرمزية آلندى
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433

..


أقتباس
بيد أنه واجه ضغوطا من عدة
أطراف مختلفة نجحت في إقناعه بالعدول عن اتخاذ
القرار،



هي ليست بضغوط ! قدر مآ هي محآولة أقنآع ..
يآسر ربمآ كآن من قرآرآتة أن يعتزل آللعب قبل
آلمبآرآة , ولو فعلهآ آلكبتن ستكون صدمة لشآرع
آلسعودي بأكمله . .
وسيُحمل آلكبتن خسآرة آلمنتخب في كل محفل
حتى ولو لم يكون يآسر فيه << لغة آلجهل يآ سآدة !

آلقرآر آلأن بيد آلكبتن ! وآل يآسر منقسمون منهم
آلمؤيد ومنهم آلرآفض .. وفي نهآية آلأمر سنرضى
بقرآرك أنت فقط ! فأحسن آلإختيآر يآكبتن [ وأعقدهآ
وتوكل ] ونحن معك : )


* [ يآرب لآ تخيره بل أختر له ]

بآلتوفيق

آلندى غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 10:41 AM   #6
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية روَح ياسَر
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433

ان شاء الله يارب ياسر مايعتزل

المنتخب بحاجة خبرته العريضه

روَح ياسَر غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 10:47 AM   #7
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية |{ شموخ ـي عالي }|
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasser News مشاهدة المشاركة
بيد أنه واجه ضغوطا من عدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasser News مشاهدة المشاركة
أطراف مختلفة نجحت في إقناعه بالعدول عن اتخاذ
القرار،



ضغوط !! لآ مانقدر نسميهآآ ضغوط , يعني محآوله الاقناع آو النصيحه حطوهآ
تحت بند آلضغط .."

آلكل يعرف ان يآسر كآن مصدوم , وقرآر آلآعتزال بيده حتى آلآن

ويآسر قآلها فـ آلتويتر : لم آتخذ قرآر آلآعتزال حتى آلآن !!

هو رآعي آلشآن , متى مآآتخذ آلقرآر فتآكد آن جمهوررك ورآك ويسآندك حتى آلنهآيه

آلله يوفجك يً آليآسري ويبعد عنك آلحسآد
ويسًر دربك <

|{ شموخ ـي عالي }| غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 11:31 AM   #8
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية αℓниσf
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433

الله يعطيهم الف الف عافيه الي خلو ياسر يتراجع
عن الاعتزال بالتوفيق لبو عزوز

αℓниσf غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 11:31 AM   #9
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية أسيرة عيونه
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433




اللــهـ يكتب اللي فيــهـ خيررهـ لـكـ ي الغــــالي

يعطيكم ألف عافيــهـ ع الأخبـــار

أسيرة عيونه غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 12:08 PM   #10
مشرفة قسم صوت القناص
 
الصورة الرمزية ~ ŚάřάĦ
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433

الحمدلله ي ياسر بكذا انت حرقت قلوبهم بكلمه
[ لم أتخذ القرار حتى الآن..]

الله يوفقك ويسر لك ويديم وجودك بلمنتخب ي قراص قلوبهم
وقناص قلوبنآ

~ ŚάřάĦ غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 12:18 PM   #11
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية miss cuot
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433

بالتوفيق ياا رب لقناصنا
والله يكتب اللي فيه الخير

miss cuot غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 03:50 PM   #12
مميز الاتصالات والتقنية
 
الصورة الرمزية مالكـ20شبيهـ
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433

يعطييكم العاااافييه

مالكـ20شبيهـ غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 04:42 PM   #13
مشرف قسم الرياضة العالمية
 
الصورة الرمزية iYousef_93
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433


الله يعطيك العافيه ..
بالتوفيق يارب لـ للقناص بقادم مسيرته

iYousef_93 غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 04:51 PM   #14
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية الشقاوي
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433

مشكورين على آلآخبآآآر

الشقاوي غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2012, 04:53 PM   #15
قنــاص مبــدع
 
افتراضي رد: اخبار الكابتن "ياسر القحطاني" من الصحف ليوم الخميس هـ 15/4/1433

ياسر خلى الحبل على القارب. شخصيا لاتمنى اعتزاله لأن بذلك يثبت كلامهم انه هو سبب الهزيمه
ياسر لديك الكثيير لتقدمه. ياسر مازال للمجد بقيه هناك ارقام تستطيع أن تحطمهاا
الله يوفقك ويسعدك ويبعد عنك كل شر يااارب وينور بصيرتك

أسر قلبي للأبد غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:20 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi