انســــان
عدد الضغطات : 12,076
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,669(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,133استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,507

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتدى الرقمي > البــــــرواز
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2006, 01:57 AM   #1
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نواااااف11
 
افتراضي ::::: القناص ::::: تصميم

السلام وعليكم

اهداء لمحبين القناص ..p9

ون شالله يعجبكم

واهم شي لاتنسون الأنتقادات حتى لو انها تكهرب عادي p3

سي يو




التوقيع:
طال ليلي انا وينه ابيه النهار
وضاعت خطاي ..حتى الدرب عيا يودي
.
.
.


nwaaaf_11@hotmail.com
نواااااف11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 02:33 AM   #2
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية هلاليه مملوحه
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

مشكووووور اخوي عالتصميم
بس فيه شي ماله داعي لاتزعل المثل يقول
الي ينقدك يعزك................تحريف بس ظابطه
الي في الزاويهليه داخلين جغرافيا الله مير يسلمك
اهم شي مافيه زعل o.k

هلاليه مملوحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 02:34 AM   #3
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية هلاليه مملوحه
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

بس رووووعه وانا حفظتها في المفضله

هلاليه مملوحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 03:17 AM   #4
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نواااااف11
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

مشكوره هلاليه..

انتقادك حلو وهاللي تقولين

بالزاويه هو اساسا شعار للتلفزيون حق التوقيع p3

ولافيه زعل ولاشي خذي راحتك

لو كل واحد يسلك للثاني خربت الدنيا :D

واتمنى اسمع انتقادات اخرى p8


سي يو

التوقيع:
طال ليلي انا وينه ابيه النهار
وضاعت خطاي ..حتى الدرب عيا يودي
.
.
.


nwaaaf_11@hotmail.com
نواااااف11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 07:37 AM   #5
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية صمت الليالي
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

تصميم بسيط و جميل و بدايه موفقه .,, و الى الافضل ان شـــــــاء الله .,,

التوقيع: ارفـــــــــــع راسك انت سعــــــ ــودي
صمت الليالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 09:13 AM   #6
قناص جديد
 
الصورة الرمزية .. أبـيـض ..
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

:

تصميم رأيـق !!
عقبآل مانشوٍفك مبدع ياعسـّـل ..

:

النجم

.. أبـيـض .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 10:46 AM   #7
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نواااااف11
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الليالي
تصميم بسيط و جميل و بدايه موفقه .,, و الى الافضل ان شـــــــاء الله .,,
الله يسلمك

ومشكور على الطله

التوقيع:
طال ليلي انا وينه ابيه النهار
وضاعت خطاي ..حتى الدرب عيا يودي
.
.
.


nwaaaf_11@hotmail.com
نواااااف11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 10:47 AM   #8
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية نواااااف11
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE STAR
:

تصميم رأيـق !!
عقبآل مانشوٍفك مبدع ياعسـّـل ..

:

النجم
والله انت العسل كيفك ياواد p17

وش اخبارك منور

ومشكور ياحوبي لك يس p8

التوقيع:
طال ليلي انا وينه ابيه النهار
وضاعت خطاي ..حتى الدرب عيا يودي
.
.
.


nwaaaf_11@hotmail.com
نواااااف11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 11:37 AM   #9
عدسة فوتوغرافي
 
الصورة الرمزية الســــيف
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

تصميم رأيـق من واحد رايق


مبدع





الســـيف

الســــيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 11:39 AM   #10
MaH
قناص مصمم
 
الصورة الرمزية MaH
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

مشكوووووووور على التصميم ولا تحرمنا من جديدك يالغالي .....

MaH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 02:24 PM   #11
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية C.Ronaldo-20
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

تصميم رائع
يسلموووووووو

C.Ronaldo-20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2006, 01:23 PM   #12
قناص جديد
 
الصورة الرمزية هلالي للأبد ولاهمني احد
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

نواااف 11 تصميمك

يهبل ..!!


والله لايحرمنا من جديدك وابداعك يالغلا

هلالي للأبد ولاهمني احد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2006, 02:05 PM   #13
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية الــنــمــروٌٍوٌٍوٌٍد
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

تصميم جميل الله يعافيك..

التوقيع:
الــنــمــروٌٍوٌٍوٌٍد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2006, 02:19 PM   #14
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية Sweet - Girl
 
افتراضي رد : ::::: القناص ::::: تصميم

تصميمك حلو مره

بس انا اقول لو صوره ياسر اللي على اليسار مو موجوده كان يصير احلى وانعم

مجرد رأي

Sweet - Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2006, 03:01 PM   #15
قناص جديد
 
الصورة الرمزية مجنـــ القناص ـــونة
 
Thumbs up رد : ::::: القناص ::::: تصميم

تصميم بسيط وحلو .....p19
مشكوووووور على التصميم .....والى الافضل انشااللهp10

مجنـــ القناص ـــونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:48 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi