انســــان
عدد الضغطات : 12,065
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,670(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,133استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,518

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > منتدى ياسر القحطاني > أرشيف الكابتن ياسر القحطاني > أرشيف ياسر القحطاني مع فريق العين الإماراتي > أرشيف صور الكابتن ياسر القحطاني مع نادي العين الإماراتي
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2011, 02:00 AM   #1
اللجنة الاعلامية الخاصة بالكابتن ياسر القحطاني
 
الصورة الرمزية Yasser Media
 
افتراضي / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 " تمت أضافه جديده "‏ ‏ ‏

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



إعـداد وتنسيق :-
Ľā7ŇிẦĻ7ŶầŢ
تصوير و متابعة :ـ
صور خاصه بشبكة القناص
تصميم :-
Mi manchi










أعضاء وعضوات القناص الكرام
كما هي عادتنا في قسم ( صور وفيديو القناص ) نحب أن نضعكم
دائماً في قلب الحدث مع قناص آسيا الكابتن
[ ياسـر القحطانـي ]

التقى مساء اليوم الجمعه ليلة السبت الموافق:
19- 8 - 2011 / 19- 9 - 1432
وذلك في المباراة التي جمعت نادي العين الإماراتي و نادي الشباب السعودي
في استاد خليفة بن زايد في العين في نهائي بطولة العين الودية الدولية 2011
وأنتهى اللقاء بتعادل اليجابي لكل الفريقين1 / 1

حيث سجل الكابتن ياسر القحطاني هدف التعديل للعين الأماراتي .
و يسعدنا أن نقدم لكم ما يخص الكابتن
" ياسر القحطاني "







Yasser Media غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 02:03 AM   #2
اللجنة الاعلامية الخاصة بالكابتن ياسر القحطاني
 
الصورة الرمزية Yasser Media
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] /





























































Yasser Media غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 02:03 AM   #3
اللجنة الاعلامية الخاصة بالكابتن ياسر القحطاني
 
الصورة الرمزية Yasser Media
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] /
























































Yasser Media غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 02:06 AM   #4
اللجنة الاعلامية الخاصة بالكابتن ياسر القحطاني
 
الصورة الرمزية Yasser Media
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] /



لمتابعة التغطية المصورة الخاصة بالكابتن ياسر القحطاني PART 2 [ أضغط هنا ]
لمتابعة التغطية المصورة الخاصة بالكابتن ياسر القحطاني PART3 [ أضغط هنا ]
لمتابعة التغطية بالفيديو و الصوت لـ الكابتن ياسر القحطاني [ أضغط هنا ]
لمتابعة تغطية التقرير النصي الخاص بـ الكابتن ياسر القحطاني [ أضغط هنا ]
لمتابعة مجلس القناص لتحليل أداء الكابتن ياسر القحطاني [ أضغط هنا ]
لمتابعة تقييم الكابتن ياسر القحطاني [ أضغط هنا ]







Yasser Media غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 04:13 AM   #5
الفائز بالمركز الاول بمسابقة اختبر ذاكرتك مع القناص 2
 
الصورة الرمزية هلالي واعشق ياسر 20
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 ‏ ‏ ‏

-


مستوى جيد يآ كبتن ,
فآلك طيب يآ بوسعيد ,
بَ إنتظآر المستوى الافضل يآكبير ,

..

آلميديآ : آلف شكر مآقصرتوا ,
عآفآكم اآلله يآبعدي ,

-

هلالي واعشق ياسر 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 04:18 AM   #6
Qnas messenger
 
الصورة الرمزية {..هلاليه..}
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 ‏ ‏ ‏

.


كل التوفيق لقناصناا
آل ميديا ربي يعافيكم

{..هلاليه..} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 04:19 AM   #7
قناص جديد
 
الصورة الرمزية yśσuя.M
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 ‏ ‏ ‏

مستوى جداً بطل
أبدع قنآصنآ اليوم , ماشاءالله
الله يوفقه
ويعطيكم العآفيه

yśσuя.M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 04:22 AM   #8
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية comebacktome
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 ‏ ‏ ‏

بالتوفـــيق للقنــاص ..

comebacktome غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 04:41 AM   #9
قناص جديد
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 ‏ ‏ ‏

بالتوفيق لقناصنا

اسد 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 04:48 AM   #10
قناص جديد
 
الصورة الرمزية نايف الكعبي
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 ‏ ‏ ‏

يالبيه فديته ماشاء الله عليه
وصح السان الي قال هالمثل
الزين في دار الزين <3

نايف الكعبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 04:48 AM   #11
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية Golden Boy91
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 ‏ ‏ ‏

الف شكر عالمتابعه..
مستوى في تصاعد..
وكل التوفيق لياسر باذن الله.!!

Golden Boy91 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 04:49 AM   #12
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية مُــسَــانِـدَة ْيـَــاسِـــرْ (20)
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 ‏ ‏ ‏

ماشفت الشوط الاول للاسف
كله بسبة قناتهم ابو ظبي الرياضية 2 ماتنفتح خربانه
لكن الشوط الثاني الحمد لله شفته
القناص قدم مستوى كويس في الشوط الثاني
ولعب لعبات حلوه
وسجل بلنتي
وهداف البطولة
يعني مستوايات حلوه وممتازه من القناص في البطولة خصوصا وانه مالعب الا 3 مباريات وتأقلم مع الفريق بشكل كويس
أهم مافي هذي البطولة الاستفاده فنياومعرفة قدرات جميع اللاعبين ومستوياتهم للاستعداد للموسم المقبل ..
احلا شي في المباراة ياسر يوم يهدي رادوي >> لا استطيع ان اخفي اعجابي بك يا ياسر في تلك اللقطات
الله يوفقك مع العين وان شاء الله من افضل الى افضل

ميديا
لاهنتوا عالتغطيه الله يعطيكم العافيه
دائما تضعوننا في قلب الحدث
شكرا لكل من يقف خلف هذا اليوز ..

مُــسَــانِـدَة ْيـَــاسِـــرْ (20) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 04:56 AM   #13
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية ṗiηk qΰeeη
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 ‏ ‏ ‏

..

ṗiηk qΰeeη غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 05:10 AM   #14
Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية هلاليه خياليه 20
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 ‏ ‏ ‏

مستواء حلوا
الله يوفق الكابتن والقادم أفضل


تسلمون ويعطيكم الف عافيه

هلاليه خياليه 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 05:11 AM   #15
المتابعه المميزه للقناص
 
الصورة الرمزية نموله
 
افتراضي رد: / التغطيه المصوره الخاصه والحصريه بالكابتن ياسر القحطاني [ العين الأماراتي Vs الشباب السعودي ] / PART 1 ‏ ‏ ‏

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

( إن شاء الله ) ربي سبحانه و تعالى يوفق الكـــاسر و يسعدهـ ..
قدم الكـــاسر مستوى جيد بس أحسه كان محرج و حزين أنه يلعب ضد الشباب السعودي و أثر
ذلك على تركيزهـ و ( الله أعلم )
صورهـ معبرهـ



مشكورين على التغطيه الخرافيه

نموله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:19 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi