انســــان
عدد الضغطات : 18,566
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,064(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,698استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,878

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2006, 07:27 PM   #1
قناص جديد
 
قصة طفلة بريئة<<<<كثري منها

بسم الله الرحمــــــــن الرحيم

أنا أول مره أكتب موضوع هنا فأتمنى إنه يعجبكم ..
زواج عمتي كان الصيف اللي فات .. حصلت لي قصه غريبه في يوم العرس ..
إحنا عائله تتكون من 4 أفراد بنتين وولدين ..

البدايه:
يوم العرس:

صحيت من النوم على أبوي يصارخ تحت الدرج :

يالللللللللللللله قومو بسررعه ما يمديكم تروحون الكوفيره .. وتجيبون الفساتين يالأغبياء والا فيه بنات في الكره الارضيه ما يجيبون فساتينهم الا يوم العرس ؟؟؟!!آآآآآآآآآآآآآآآآه منكم بس...ياالله قومو...

قمت وعيوني حممممممممممممممممممممممر...مررهقه بالمره <<<<طول الليل تحف إعذروها..
وقلت لأختي:
أووووهوووووووووه...... شيبي الشايب ذا سكتيه ...
قامت قالت :قومي قومي شكل فيه جريمة قتل بتصير اليوم هو مرررره معصب...
الزبده قمت وأنا خلاص تعباااانه ماأشوف شي ...
وراحت إختي مع أبوي يجيبون الفساتين ..
رحت الحمام ... وأنا أغسل غفوت على الفرنجي<<<<<أبوه الموقع ياشيخه ..خخخ ..
وصحيت فجئه على صوت الورعان تحت يكفخون بعظ ...
الزبده ركظت بسرعه على الغرفه.. وشغلت الماسنجر ولقيت واحد تعرفت عليه عن طريق الشات .. وقعدت أسولف معه رغم إني بالعاده ماأعطيه وجه ..
المهم قلت له عن العرس وكذا...
قام قال :
لااااااااااااااازم أشوفك في الفستان..لازم نطلع سوا ..
أنا طبعآ قلت: لا مستحيل أنا بنت ناس شلون أطلع معك لا مايصير ..
قام قال :لا مافيه إلا أشوفك... إطلعي لي عند الباب ما بيصير شيءوما أحد بيدري ..
سكت<<<<<<<<<<كنها أعجبتني الفكرهp17 ..
قلت :لالالا .....وألا ....أكيد ماأحد بيدري..
قال :أيوه...
قال إطلعي وقت الزفه ماأحد بيدري عنك ....
طبعآأنا من داخلي .................................................. .............نياهاهاp10 ..وناااسه..وفي نفس الوقت خايفه ..
قلت له :خلاص أوكي مافيه مانع لكن ترجعني بسرعه وما نطلع من السياره ..
قال :وعد .....حبيبتي...
أنا فهيييت .....
سكرت الماسنجر بعد ماأخذت رقمه..
ورجعت إختي وأحترت أقول لها والا لا ...في الأخير قررت إني ماأقولها ..لبست الفستان ..وطلع يهــــــــبـــــــل..

الزبده.. رحنا العرس وإستانسنا وتراقصنا<<<<<<<أدري تنكتب رقصنا ..بس كذا شكلها حلو ..خخخ..

وبدت الزفه .. أتصلت عليه وقلتله :
بدت الزفه الحين بطلع إنت موجود..
قال :أنا عند الباب ..

وأطلع عند الباب ..وأتلفت يمين ويسار ما فيه أحد إلا سواقنا جميل الخشه ..بهي الطلعه ..خخخ..
فكرت وقلت في بالي : معـــقــوله يكون السواق ....لالالالا ..مستحيل ...
أتصل علي وقال :وينك ..؟؟أنا عند الباب وما فيه أحد...
قلت: قبل أي شي...إنت إسمك ..((طاوي))...<<إسم السواق <<<أبوه الأسم ..خخ..
قال : لا أنا إسمي وليد ...
أغمى علي 5دقايق من الفرحه ..بعدين قلت أنا عند الباب وما فيه أحد إلا السواق ..إنت عند أي بوابه ..
قال :
البوابه 7..
قلت :آآآآآه أنا البوابه 5...
شوي إلا جت سياره تـــــــــــــــهــــــــبــــــــــــــــــــــــ ــــــــل ...((لانج روفر ))أبيض..<<<ماتت عليها ..
دخلت وأنا بـ...... من الخرعه ..
وأول ما دخلت السياره ألتفت أبي أشوف حلو والا لا ..
وأشوفلك ذاك القمر اللي شفايفه ..عفوآ ..براطمه 3 متر ..وععععع....لا وعيونه إلى يومنا هذا أتساْل وينها ..وخشمه اللي سايح من الخد اليمين إلى الشمال <<أي خنافر .. وهي :نوع من أنواع الخشوم التي تمتد أفقيآمن الأذن الأيمن إلى الأيسر ..
وأنسدح عند رجوله وأبكي لاااااااا..
لاااااا
ماأبي ماأبي ....خلااااص رجعني ..آآآآآآآآآآه:( :( :( :( :( ..
بعدين طلع شعاع غريب من وجهه ...أثاريه أبتسم ..
قال :إيش أعجبتك ...ما توقعتيني حلو لها الدرجه مو؟؟p3 ويغمز لي..

أنا كانت ردت فعلي:p8
p8
p8
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا:( حطيت في بالي شين لكن وحش ..لااااااااااااااااااااااااااااا..

قلت له: رجعني خلاص ماأبي ...
قال :توك جيتي تو الناس ...
قلت : p21 معليش أهلي بيفتقدوني ..
قال : خلاص بس نلف لفه ثانيه عالمواقف ..بعدين أنزلك..
ٌقلت بخاطري الله يعيني ويصبرني ..
وصلنا عند البوابه 5 مكان العرس لقيت المكان فاااظي ما فيه أحد ..تخرعت ..حتى السواق مش موجود ...فكرت ..قلت معقوله العرس خلص وأهلي رجعو لكن تو الناس ..أنا ما طلعت إلا ثانيه ..قمت قلت لوليد ..اللي بالمناسبه طلع إسمه محماس p19 ..يسأل السكيوريتي ..إذا العرس خلص أو لا..وطلع العرس خلص ..أنا قلت :
كيف..؟؟متى..؟؟..لا مستحيل ...ماأصدق ...شلون أبرجع الحين:( ..لالا..وش هالحظ الفاشل ..
قال: خلاص الامر لله أوصلك البيت ..قلت :طب وأهلي ما بيسألوني وينك ...ياويلي ..بنذبح ..ويريته على شي يسوى ..
الزبده وصلني البيت وأنا في قمة الخرعه وقاعده أتشهد..وأفكر في أعذار ..وأقول ياربي شقول أقول إني ..نمت بالعرس ..ولا أقول إني بالغلط ركبت سيارة الطقاقه ..شــــــــــــقــــــــول ..
في الأخير قررت أني أدخل وأسكت وماأقول ولاشي ...
المهم ..نزلت من السياره وأنا أتراجف الغبي (محماس)قعد واقف كنه يبيهم يشوفونه ..المهم فتحت الباب ..المفاجأه إنه ماأنفتح رغم إن باب البيت دايم مفتوح ..طالعت فوق أشوف هل ممكن أنط من فوق السور ..مافيه أمل..فقررت أاني أستسلم ..وأدق الجرس ...خلااااص تشهدت ودقيت الجرس ...
7
فتح الباب أبوي قام طالعني كذا وعيونه حمممممرا ...

بعدين طالع محماس ..أبشركم محماس يوم أستوعب أنه أبوي مشا ...<<<<فضيـــــــــــــــــــــحه..
طالعني أبوي وقال:































ساره ...قومي ..
ياساره.. في أحد ينام بالحمام...يلا جبنا الفساتين .. تعالي جربي فستانك ..
فتحت عيوني لقيت نفسي بالحمام عالفرنجي نايمه ..ففهمت أني بعد مانمت بالحمام ما قمت إلا الآن وأن اللي صار كلللله حلم ...
فتحت الباب وأطالع أختي اللي قالت لي: :( ليش نايمه بالحمام ؟؟؟حزنتيني ..وخوفتيني ..أفكر صار لك شي ..
قلت لها يا سعاد :أنا آسفه إذا غلطت أي يوم بحقك الحين بس عرفت قدرك وقدر نصايحك اللي تعطيني إياها..
سعاد:p8 p8 p8
أبوي:تأخررررررررنـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا..


بكذا أنهي موضوعي يالله شكرآ لكل اللي قرأوا وأتمنى أنكم ما تحرموني من ردودكم ..
p9 p9 p9


التعديل الأخير تم بواسطة شقحه بنت عوفان ; 28-04-2006 الساعة 07:37 PM
شقحه بنت عوفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:07 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi