انســــان
عدد الضغطات : 18,576
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,071(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,722استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,887

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-2006, 12:49 AM   #16
فوتوغرافي محترف
 
الصورة الرمزية وجـه سـهـآمـك
 
افتراضي رد : ســــــــــــــاره وهــــــــــــــاشم في ((أم الدنيـــــــــا))

أقتباسالقصـــــــه تقـــــول:

بعد انتهاء حفلة الزفـــــــاف المقامه في فيـــــــلا أهل العريـــــــس ذهـــب المعـــــــاريس إلى المطار وذلك لللرحيــــل إلى مصــــر ((أم الدنيـــــــــا))لقضــــــــاء شهــــــر العســــل في الأجــــواء الصعيـــــديــــــه الريفيــــــــه


ياحلوو مصر خصووصا في الصيـف بس من ناحيـه شهر العسل

اذا ماحط رجلي قروبـ دوول آآوربــا <<<< آآدعـــس

أقتباس
وعند وصولهم للمطار تعثرت ساره وقالت: الليله بخربها في المطار و الطياره وقالت لزوجها هاشم: هات إيدك لابارك الله فيك فارتسمت على وجه هاشم علامات الخجل الشديد فقالت ساره:انا شالله جبرني واخذتك فمد هاشم لها يساره <<----من الإرتباك الشديد فقالت له سارة:كسر إنشالله :i فقال هاشم:في عدوينك فردت ساره قائله:وياك إن شاء الله


هههههههههههه آآمحق زواج اذا في آآول يوم في الطيارهـ في الشهر العسل

على فكرهـ هاشم ومدري منهي سارهـ الرومنسيـه يمين وهـم يســار

اذا ماتبادل مـع زوجتـي الكلماتـ الي يحبها القلبـ ونوعـ من الدلـع القليل

موجالسـه تهدد بخربها اليوم عسى ماشـر متزوجـ آآختـ شارونـ

أقتباسوعند اقترابهم من صالة إنتظار المطار قالت ساره:بروح أجيب بيبسي وبطاطس فقال هشام وهو مفهي: روحي الله معك فقالت سارة:لو إنك رجال كان قلت أنا أروح فدا عيونك


آآمحق ذرابـه فيـهـم هههههههههههههههههههههههههههههه
أقتباس

كتبـــــت قصــــــه حفـااااااااااااال من الفضـــــــــــاوه الزايـــــــده وإنشـــــــــاء اللـــــه تنــــــال على بعـــــض من رضــــــــــاكم


هههههههههههه القصـه رايقه ومضحكه في نفس الوقــتـــ

التوقيع:
وجـه سـهـآمـك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2006, 03:17 PM   #17
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية OnE'h
 
افتراضي رد : ســــــــــــــاره وهــــــــــــــاشم في ((أم الدنيـــــــــا))

صمـــــــــت الليـــــالي

<<---- مؤلفـــــــــه مـــرررره وحــــــــده

العفـــــــوووو

وشوكـــررررررررررررررررررررررررن




مجـــنونـــــة يــــــاسـر

مرورك الأحلى العفــــــوووو

وشوكـــــررررررررررررررررررررن



أهلاويـــة ودمـــــي أخضــــــر

ويـــــــاك يـــــارررررررررررررب

هذي انا بطبقها في زوجي الله يعينه ماعرفتي شخصيتي افااااا والله

الله يعافيك خيتووو ماننحرمش من طلتك عليناااااا

وشوكــــررررررررررررررررررررررررررن

OnE'h غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2006, 03:20 PM   #18
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية OnE'h
 
افتراضي رد : ســــــــــــــاره وهــــــــــــــاشم في ((أم الدنيـــــــــا))

خويـــــــــلد <<------ قلبت الأسم على بعضـــــــــــه


الله يسلمــــــــك بس طبعاً هذا ولا شيء عند إبداعـــــــك خويلـــــــد


تعليقات فلــــــــــــه توســـــــع الصــــــــــدر الله يرجـــــــك ويهديــــــك <<---- ماتجتمع أبداً

OnE'h غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2006, 03:25 PM   #19
مطرود من الملعب
 
الصورة الرمزية الفتى الصغير
 
افتراضي رد : ســــــــــــــاره وهــــــــــــــاشم في ((أم الدنيـــــــــا))

شكرا لك حبيبتي على القصه الحلوه

الفتى الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2006, 08:43 PM   #20
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية OnE'h
 
افتراضي رد : ســــــــــــــاره وهــــــــــــــاشم في ((أم الدنيـــــــــا))

الفتــــــى الصغيـــــــــــر

العفــــــــــووو خيـــــــووو

وشوكـــــرررررررررررررررررررررررن

OnE'h غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2006, 09:38 PM   #21
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية OnE'h
 
Talking تـــــــ،،،،،،،،،،،،،،،،ـــــــابــــ،،،،،،،،،،،،، ،ع

هــــــاشم: ليه كلامي كله كـــــذب

سارة: أولاً: غسلت إيدك ثانيـــــاً: إذا غسلتها كِل وإنت ساكـــــت

هاشم:لحظة صمـــــــت

سارة (في نفسها): ليته كذا دايماً

وبعد انتهائهم من الفطـــــــــــار

اجهزوا للذهاب إلى الرحلــــــه المنتظرة من هاشم على أحر من الجمــــــــــرررر ومنـــكم على ما أعتـــــقدp5

وهي الذهــــــــــاب إلى الصعيـــــــد

فعند نزولهم من الفندق انتكب هاشم في دفع الحساب فجلس هو وسارة في صالة الإنتظار بالقرب منها وقال: كيفـــك؟

سارة: احلف........ أقووول متى بنطلع ترى وصلت معاي

هاشم: يمكن نطلع يمكن لا

سارة: ليه؟

هاشم: لا ولاشيء بس عندك بطاقة صراف

سارة: لا عندي كاااااااااااااااش <<---- بنت تاجــــر

هاشم: كم؟

سارة: سؤال يبطح نفسه ليه تسأل؟

هاشم: قوليلي كم عندك؟ وأقولك ليه؟

سارة: عندي اللي عندك

هاشم: بلا استهبال ..... كم قولي الصدق !!

سارة: ون هاندرد دولار واذا تبي زود اتسلفلك من أبوي

هاشم: لالالا بس حبيت اسأل ولكن

سارة: ولكن ماذا يا زوجي المصون؟

هاشم: يعني الواحد مايحسب حساب الليله في فندق عريق مثل هذا

سارة: يعني ؟؟

هاشم: أبي ثري هاندرد دولار

سارة: بقط اللي اقدر عليه

هاشم: قووود قيرل

سارة: احترم نفسك وقولي الله يجزاك خير يا زوجتي المصون

هاشم: تعلميني يعني؟

سارة: قم بس قم وادفع الحساب وخلينا نفتك من الحساب

هاشم: أي والله..... هاتي كل اللي عندك ....... وبردها لك بعدين

سارة: أكيد غصبن عنك ...... بس أمسك ذيس ماي مني ..... ولو سمحت تفضلو تكرم وادفع الحساب وخل نفتك ونروح الرحله

هاشم: من عيوني يازوجتي العزيزه

سارة:لا تعليــــــــــــــق

وبعد انتهاء هاشم من دفع الحساب ذهب لأخذ سارة من صالة الإنتظار الخاصة بالفندق وقال لها: شكـــــــراً ع الخدمه اللي ماراح انساها طووال ماحييت

سارة: العفـــــوووو ....... وانا مارح انسى الموقف طوووال ماحييت

هاشم: أكيد شهر العسل ماينسى

سارة: بس بس يالعاطفي ...... وين المتروبااااااااص؟

هاشم: مافي إلا بساحة انتظارهم خلينا ناخذ أوتبيس

سارة: وعلى حسابك !!

هاشم: لا قطيه

سارة: من جد ولا تمزح

هاشم: والله الأفضل الأولى من جد

سارة: خلاص حلفت الحساب علي بس أبي أركب أوتبيس

هاشم: وعلي............ وهذا واحد جااااااااي

وقف هاشم الأوتبيس وقال للسائق: كم الروحه للصعيد؟

السائق: نعم ياباشه أصل أنا مابتكلمش اللغه التانيه

هاشم: لاتعليـــــــــــــــــــق

سارة: تعرف الصعيد؟؟

السائق: أيووه دنا منها

هاشم: خلاص وصلنا نحيتها وتوكل

السائق : اركبوا

هاشم: بكام؟

السائق: بلي هووو حوصلكــوو

هاشم (في نفسه): اشوووا ربي سهلها لنا

سارة((لهاشم)) بعد ما اركبت: مطووول اركب

وعند ركوبه للسيارة وانطلاقهم للرحلة كانــ الصمـــــــــــــت قد حـــــل على هاشــــــم وســـــــارة بشكل غيررر طبيعي

ولما وصلوا بالقرب منن الصعيد قال السائق: يابني عوزين تسكنوا فين؟؟

هاشم مسبــــــــــه

وبعد طوووول انتظاااار السائق لإجابة هاشم ما قدر يصبر فضرب هاشم على رأسه وقال: يابني إنت أكلت إيه اليوم على الفطار؟

هاشم: فين وصلنا؟؟

السائق: قربنا من الصعيد..... أومل يابنب إنت حتسكن فين هناك؟

هاشم: بأقرب فندق

السائق: مافيش فنادق في بيوت

هاشم : خلاص أصغر بيت ...... ونظر إلى سارة وقال: وين لسانك طاح في الشارع؟

سارة: وشووو

هاشم : شعندك ماتليقفتي وقطيتي كم كلمه حلوه علينا

السائق: أيوه يابني رقعولي ذكرياتي مع رحمه رحمة الله عليها

سارة: الله يرحمها ....... هاشم سكته لا يبكي علينا

هاشم: لالالا هووو رجال من الصعيد

السائق: أهي وصلنااااا ......... حمد الله على سلامتكم يا أولادي

سارة وهاشم: الله يسلمك

سارة: تعال تغد عندنا ....... حلفت عليك

هاشم: أول خل نلقى بيت بعدين نتقابل حنا وياااه ......

سارة: أي يلا مشينا ندور بيت

هاشم: خلينا ندفع الحساب للرجال

سارة: ادفع بسرعه

وبعد دفعهم للحساب ذهبوا للبحث عن منزل للسكـــــــن فيه أثناء السفــــــــررر

ولم يجدوا؟؟ فماذا فعلـــواوإلى أين ذهبــــووا بعد البحـــث؟؟

تشـــــــــــــــــــاااااااااااااااووووووو

بكمله بعدين

OnE'h غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-2006, 01:50 AM   #22
قناص جديد
 
افتراضي رد : ســــــــــــــاره وهــــــــــــــاشم في ((أم الدنيـــــــــا))

شكــــــــــــــــرا حبيبتي على القصه الرائعه و يعطيك العافيه ......


و أصبح لدينا مؤلفه قصص بالقناص ...


نبي القصه الجايه من أرض الواقع " أي سعودييــــــن

الســــــــــلــطــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-2006, 03:58 PM   #23
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية OnE'h
 
افتراضي رد : ســــــــــــــاره وهــــــــــــــاشم في ((أم الدنيـــــــــا))

السلطـــــــــــان

العفــــــووو خيــــــووو

ونـــــــاسه أول مشاركــــــــه لك هـــــــــووووون في متصفحـــــــــي


<<< -------- ذي مـــــؤلفــــــــه

كبيــــرررررررررررررررره علــــــــي

وشوكــــرررررررررررررررررررررررررررررررن

OnE'h غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-2006, 04:40 PM   #24
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية OnE'h
 
افتراضي رد : ســــــــــــــاره وهــــــــــــــاشم في ((أم الدنيـــــــــا))

وعنــد وصولهـم للصعيد كانوا قد جاعوا وعطشوا كثيراً فبحثوا عن الماء والأكل داخل الصعيد


ولدا دخولهم إلى البلده وجدوا فوال فاشتروا منه الفول على حساب هاشم واكلوا ولكن مازالوا يريدون الماء فسألوا الفوال فأعطاهم بعض الماء من عنده فشكروه.


وعند انتهائهم من شرب الماء ذهبوا للبحث عن مأوى فوجدوا شايب كبير في السن <<--- احلفي) فأوقفوه وسأله هاشم: مافي بيت فاضي؟

سارة: أو مليان ..... أهم شيء بيت.

الشايب: أنتوا بتقولوا إيه؟

هاشم((وهو يصارخ)):مافي بيت فاضي أو مليان ... عاوزين بيت....!!

الشايب: أيوه ... أيووه .... فهمت ...... دلوقتي انتو عايزين بيت تسكنوا فيه ..... بس مش عارفين فين تروحوا ....!!

هاشم: عليك نور مولع ..... فين هوو؟؟<<--- أكيد وهو يصارخ

الشايب : مافيش أوقدامكو حل غير العمده روحولوه وهو يعطيكوا الحل ...

هاشم ((وهو يصارخ)): فين ده العمده؟؟

الشايب: حنفي .... ياحنفـــي ..... ياواد ياحنفـــــي ...... تعالا هنا عاوزك في خدمة....

حنفي: حاضر يابه

هاشم: لاتعليـــــــق

حنفـــي: ســـلام عليكـــــم

هاشم والشايب: وعليكـــم الســــلام

حنفي: مين سعدة الباشة اللي منور ده؟

الشايب ده واحد عايز دار يسكن فيها وأنا عايزك تروح للعمده وتطلبله الدار ديه...

حنفي: أوامرك يابه ...... بس على كم؟؟

هاشم: على بوسة راس الشايب .... وكم دولار ...... وتوصلنا وتخلصنا....

حنفي: دولار..... يابختي ..... دي دعوة أمي تحققت .... يلا حوصلكوا ...

الشايب : تروحوا وتيجوا بالسلامة ..

هاشم وسارة: الله يسلمـــــك

وهم في الطريق إلى منزل العمده أخذ حنفي يتحدث لهاشم وسارة وكأنهما مدرسين اللغه السعودية

حنفي: انتو منين؟

هاشم وسارة: من السعودية

حنفي: وَنِعم البلد ..... منين من السعوديه؟؟

سارة: وإنت مالك إنت وصلنا وخلصنا

هاشم: من الشرقيه

حنفي: عندكوا زي اللي عندنا هنا في مصر ... إيه مالك ياعلروسه مش عايزه تمشي ولا مش طايقه عريسك....!!

سارة: الأتنين

هاشم((بغضب)): وشــــووو؟

سارة: أبغا أسكته ....

حنفي: إلا أنا عوزكوا تعلموني كلام سعودي عشان كده يصير عندي كم شهادة لغات ومن ضمنها اللغه السعوديه....

هاشم وسارة:ههههههههههههههههههههههه ضحكوا من قلب

هاشم: قول كيف الحال

حنفي: قول كيف الحال

هاشم: ههههههههههههه قول تمام

حنفي: هههههههههههه قول تمام

سارة: ياشينك يا هاشم وإنت تدرس ... حنفي .... سي هلا وغلا ، هلا والله نورتوا

حنفي: عيديها بشويش

سارة وهاشم: هههههههههههههههههههههههه

حنفي: على إيه يا إخوان بتضحكوا ؟

سارة: عليــــــــك ...... قول هلا وغلا

حنفي: علي أنا ........ ماشي منتوا برضوا ضيوفنا مايصحش نزعلكوا ... قول هلا وغلا....

سارة: هذا أنت أتقنت بعض الكلمات بس يبغالك تستمر تحت إشراف زوجي العزيز ...

حنفي وهاشم : إنشاء اللـــــه

سارة: بصوركم مع بعض خل أطلع الجوال

هاشم: بيحترق .... ههههههههههههه

سارة: من صورتك أدري

هاشم وحنفي : لاتعليــــــــــــــــق

وبعد أن صورتهم مع بعض قال حنفي: أدحنا قربنا من بيت العمده

سارة: مابغينا

هاشم: أي والله صدقتــــي.

وعند وصولهم لبيت العمده كان عليه حرس شديد

فأخذت سارة بالضحك الشديد .

هاشم: شفيك؟

سارة: ولا حرس جوش بوش

هاشم: هههههههههههههههههههههه يازينك ساكته

حنفي: انتزروا هنا ..... على إيه ...... على بال ما أقول << ----- بالسعودي) للعمده عنكوا

سارة وهاشم: تــــــــــوكـــــــــــــــل

دخل حنفي عند العمده وقال له : ياعمــــــــده ..... في ضيوف برا عاوزين دار يسكنوا فيها ... وعلى فكرة هما عروسين قوداد.

العمده: خليهم يسكنوا عند أبو متـــولي مغــــــــاوري

حنفي: حاضر .... ياعمـــــده

ولما رجع حنفي عند هاشم وسارة ...... قال: لقينا لكم بيت قريب قداً وعند ناس طيبه ....

سارة وهاشم: فييييييييييييييييييين؟

حنفي: هنا بالحارة اللي ورانا

سارة: يـلا ودينــــــا .......

هاشم: يلا مشينا على الحاره

حنفي: يــــــــلا

حنفي وهاشم وسارة طوووال وهم يمشون ولاكلمه ولاحرف صن ساكتييييييييييين

إلا أن أشااااااار حنفي بيده على باب منزل أبو متولي (( مغاوري)) وقال: وصلنا لداركم

سارة: أخيـــرااااااااااااااً

هاشم: الحمد لله ع السلامــــة

حنفي: دقـوا الباب

سارة: وإنت شتسوي معنا؟

حنفي: أنا انتهت مهمتي وصلتكوا وخلاص

سارة: خلاص شكراً على خدماتك ..... ماي هزبن دق الباب

هاشم: حنفي تعال أبوسك على خدماتك ..... تعبناك معانا بس كله عشان تتعلم سارة الطبخ وترجع السعودية وهي عروسه طباخه

سارة كانت قايلتله ايام الخطبه انها ماتعرف تطبخ

سارة: نعم نعم ...... هويشم يازينك منطم

حنفي: سلام عليكوا انا حروح قبل ماتسير حريقه هنا ....... وماتنسوش تدقوا الباب

سارة وهاشم: وعليكوا السلام

وراح حنفي وخلاهم

تشـــــــــــــــــااااااااااااااااااااااااااااااا اوووووووووو

الباقي كالعاده اكملــــــــــه بعديــــــــــن

OnE'h غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2006, 12:25 PM   #25
قناص جديد
 
الصورة الرمزية شجووون
 
افتراضي رد : ســــــــــــــاره وهــــــــــــــاشم في ((أم الدنيـــــــــا))

الله يعطيك العافيه على هالقصه

شجووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:50 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi