انســــان
عدد الضغطات : 12,134
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,722(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,192استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,572

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات الرياضية > الجمـهور الهــلالي > منصة تتويج الجمهور الهلالي
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2010, 06:47 PM   #1
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية R O N A L D O
 
افتراضي ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ] ..


بســم الله الرحمــن الرحيـــم ..
الســلام عليكــم ورحمـة الله وبركــاته ..
:
:
..[[ الإشــقــراني .. ويليهــامسون ]] ..

كثرت الإقـاويل حوله .. ومن مجيـائه وكلاً لم يكن مرتـاحاً له , فـ منا من قال ( فاشــل ) .. ومنا من قال ( نـاجح وليس بعد ) !! ..
نعـم فإنه كان موسمه الإول مع نـادي الهــلال .. لم يكن بـ ذلك الموسم الذي يشـفع له البقـاء معه .. لاسيمـا إنه مع نـادي القــرن بإسيــا .. وليس إي لاعبـاً يستطيع إن يحصـل له مكـاناً به كـ الذي حصـه المحترف السويـدي .. ويليهـامسون .. كان مسومـاً عصيبـاً جداً لنا كـ جمهــور هـلالي .. لم نستطيع الفوز إلا ببطـولة وكان أول موسمـاً للمحترف السويدي ( كرستيان ويليهامسـون ) .. لم يعجب به أحد .. ولكن الإدارة كان لها الرأي السليـم والصحيح والذي هانحن نشكـر ونقـدر الإدارة عليه .. فقد كثرت الإقـلام والإقـويل التي تدعي وتقول .. بإن ويليهـامسون ( فاشـل ) .. وكانت صفقـته مجرد كلاماً إعـلاني .. وتضييع للإمـوال بـ ولا شيئ !!
وهانحـن رأينـا ماقـدمه هذا الموســّم .. وكيف أستطـاع ألجـام كل من تكلـم وتفوه ولو بـكلمـة واحدتاً عنـه .. أستطـاع إن يثبـت نفسه وبشتـى الطرق .. لم يسئم من موسمـاً كان عصيبـاً على النــادي قبل ان يكون عصيبـاً وكارثيـاً عليه .. فـ كان ويلي مكافحاً وصابـراً .. حتى فجـر صبـر بـ موسمــاً .. لا إسميـه إلا أستثنــائي !! ..
موسمـاً فقـط (( ويلـــي )) .. كان أبـرز الاعبين وأحسن .. قـدم مستويـاتاً شفعت لنا بالفـوز بـالدوري وجمييع البطولآت .. وهانحن تأهلنـا إلى دور الـ8 ( ربع النهـائي ) .. بـ كأس أبطــأل أسيـا .. وكان أخر لقاء بها والذي يحدد مصير المتأهل لدور الـ8 والخارج من البطـولة.. وكانت له لمسـاتاً جبــارة وقـوية باللقـاء .. فـ يكفينا بإنه أستطـاع التسجيل وتقوية الفــريق .. ويليهـامسون .. ألجمت الجمييع وأسكتتهم بمستويـاتك الجبـارة والرائـعة والغير مستغربه منك .. فـ يكفي إنك بالمنتـخب السويدي بجانب نجــوم لمعو بإوروبـا وأمنية كل لاعبـاً اللعب بجانبهم ..
ويليهامسـون .. فقـد صنعت سجـلاً ذهبيـاً جـداً لك .. بـ مافعلتـه هذا الموسـم فـ يكفي إنك تلقيت جائـزتين , جائزة أفضـل محتـرف بالـدوري السعـودي لموســم 2009 - 2010 !!
وجـئـزة أفضــل وسـط لـعام 2009-2010 , ماذا فعـلت ياويلي .. قلتلك وسبق إن ذكرت .. فإنت قد رسمت وسجلت لك أرقاماً قياسيـة هنا بالـدوري السعـودي بإحتـرافك معنا .. قد نفعتنا وقد سجلت لك أرقـام .. أقسم انها ستذكر بالتـاريخ وان الهــلال .. لن ينسـا أسمـاً أوروبيـاً قد لمــع وسـطع معهخ وهو السـويدي ( كرستيان ويليهــامسون ) .. ستكون من أفضـل الإجـانب الذين مروا على المملكــة العربيـة السعودية .. قبل إن تكــون بــ نــادي الهــــلال , فقد قدمت مستوياتاً خيآإليه .. كلاً تمنـاك لإنك كنت داائمـاً وأبـداً وستبقـى .. سرا فــوز الزعيـــم بعد توفيــق الله عـز وجل ..
صبـراً لك وصبـراً ونلنا ماكان بخــاطرنا .. شكـراً لك ياويـلي على مافعلـته لـ هذا النــادي العـظيـــم .. وشكـراً لمن ركض وسعـى لإنجـابك لهذا النــادي العظيــم .. فـ إنت حقـاً مكســب لنا وستبقـى لنا لـ 3 مواسم قـادمة .. وستستمر مسيـرة العطـاء وأنت معنا بإذن الله ,



وهنـا وأنت تصنـع الفـرح والمجـد .. للإلاف المنتظـرين لهذه اللحـظة .. كم أنت حقـاً جبــار ياويـلي على ماتفعلـه ..
فخـراً لنا أنــت ياويـلي !!



وآآه من عشقـك أيهـا الإشقــرااني ..



أفـرح .. واجعل الجمييع معـك يفـرحون .. يامن أبهجـتنا وأفرحتنـا كثييراً .. لن ننسـا هذا لك ياويـلي .. لن ننسـاه ..

--------



هنـا كان حصــاد كل هـذا مثمـراً .. وأستحقيـّت بجــدارتاً ياويــلي هذه الجــائزة .. كم أنـت كبيــراً بحد ذاتك والكبيـــر هو الله سبحـانه .. ,
حصــاد الموســم كله أثمـرته وأجتهـدت به .. حتى حصلت على المـراد من الإنجـازات التي ستيجل إنك حصلت لها مع فريقـك .. غير الإنجـازات الشخصيـة التي ها أنـت قد حصلتهــا .. تستـاهل وبكل وبقـووة ياويــلي .. فقد كانت مستويـاتاً حقـاً جبــارة وقـوية وتستاهل عليها الكثيير والكثيير .. فقد كنت شعلتاً من النشـاط لاتطفــئ إلى بعـد صافـرة نهـاية اللقـاء .. أجتهـدت وقدمت كل مالديك ومافي وسع جهـدك .. وتستــاهل كل شيئ قـد حصلـته .. كان موسمـاً حقاً استثنائياً لك ياويلــي .. لما قـدمته للبيــت الإزرق .. ولما عفلتـه من أجل نـاديك .. فـ هي تكفي أخلاقـك داخل الملعـب ايها الرائـع .. فإنــت حقـاً رائــع وتستاهل الكثيير والكثيير من الشكــر والتقــدير .. فـ شكـراُ يا ( كرستيان ويليهامسون ) .. على ماقدمته من أجل هذا النــادي العــظيـــم .. ومن أجل أسعــاد الملاييــن من المتفــرجين والمشجعيـــن ..
شكــراً على هذا الموهبــة الكرويـة الـرائعـة .. شكـراً للإدارة الهــلالية بإكملـها وعلى رأسها .. سمـو الإمير عبــدالرحمن بن مسـاعد على ماقـدمه من أجل إن يصـنع هذا المحتـرف الكبيـــر .. والذي أغلب الإنـدية الإوروبيـة تتمنـاه بصفوفهــا .. ولكن لن نســمح بـ ذهـاب مثل هذه الموهبــة النـاجحة ..




شكــراً من قــلـب لمـا فعلـته من أجـل هذا الكيــان الشــامخ الكبيـــر ..

------------------
..[[ المقــاتل الرومـاني ( زورو ) .. رآدوي ]] ..

إنـه المقـاتل رآدوي .. من كـان دائمـاً وأبـداً مـدافعا لهذا الكيـان الإزرق .. العاشق له المأبد .. هـو ميريل رآدوي !!
ترك جمييع الإنـدية لتجربة الإحتراف .. فـ وجد إنه الإنسب له .. فـدافع بكل مايملكه من أجله .. فإنه أصبح معشـوقاً له وبششـدة .. ولم يستطيع تركه بإية سهولة وهاهو الإن يواجه عروضاً ولكنه مايزال بـ مجال التفكير .. ولكن جمييع المؤاشرات تقول إنهب اقي هـلالي ..
إنه المقـاتل الرومـاني .. ميريل رآدوي .. إنه منذ من أتـى وهو يقـدم مستويـات جبارة وقـوية ويستاهل الشكر والتقدير عليها وبقووة .. جاء بنصف الموسم .. وقدم مستوياتاً حقاً راائـعة وجباارة .. ومن بـداية هذا الموسـم وهو مايزال يقـدم كل مافي وسعه .. ويبقـى الإبــداع .. هو مظـهره وبجانبه دائمـاً وأبداً .. صلااحب الإهـداف القـاتله .. صاحب الإهداف الحاسمة .. إنه المقاتل الرومـاني .. ميريل رآدوي !! ..
لمسـاتاً خرآفيته له كانت هنا بالإراضي السعـودية .. كان يقـدم مستويـاتاً جبــارة قـوية .. كلاً أعجب به وأتته عروضاً كثييره من أبـرز إنـدية أوروبـا .. ولكنه مايزال في مجآل التفكــير حائراً لايـدري هل يوآفق أم يرفض ذلـك ..
يــدافع للكيـان الهـــلالي بكل مايملكـه ولو بـ نفسـه .. .. إنه المقـاتل الرومـاني .. ( ميريل رآدوي ) .. لايحب مايكتب عنه .. يحب إن يبـرز نفسـه شيئً فـ شيئً .. معشـوقته الإولى هي كــرة القــدم .. حزنوا وبكوا من أجل رحيـلة من رومـانيا وقدومه للسعـودية هنا لـ الهـــلال .. ولكنهم لم يتركوه فـ حسب بل تابعوا جمييع لقائته .. وأعجبوا بـ ماذا كان يفعل مع هذا النــادي .. من دفاعاً عن جمييع لاعبيه ومن دفاعـاً عن جمييع من يسيئ لهذا الكيــان الكبيــر .. دافع بالملعـب .. وسجل بإوقاتاً حاسمه .. أهداف خيآإليه لآ تنسـا ..إنه وبكل أختصــّار ..( زورو ) !!



ينتظـر لحظة الإخطـاء .. لكي يحسمهـا وينهيـها بشتـى الطـرق .. إنه المقـاتل الكبيــر .. ميريل رآدوي !!
وهذا هو خـطاء من الإخطاء حسمه وبإخر الدقائق .. ليثبـت إنه كان متـواجداً بالملعـب ولاتنسوا من هو ( ميريل رآدوي ) !!

خيآآلي .. أعجـوبة يا ميريل ..
شكـراً لما فعلـته وستبقـى هنـا بإذن الله .. شكـراً لما قـدمته من أجل هذا الكيــان الكبيــر .. شكـراً لدفاعك بنفسـك عن أحد مدافعين لهذا الكيـان .. شكـراً شكـراً شكـراً لـك يا ميريل رآدوي .. أقصـد ( المقــاتل الرومــاني ) .. !!
تبقـى .. وستبقـآ في قلـوبنا أيهـا المقــاتل الرومـاني .. ميريــل رآدوي ..

---------------------
..[[ الجنـدي الكـوري .. لي يونـغ بيـو ]] ..

جنـدي حقـاً .. لما يفعـلهخ بإلتـزامة بكل شيئ .. فإنه قلـب الكرة الكورية عند الكـرة السعـودية لم تكن وجهتها جيده .. لإن كان هناك محترفين كوريين قبل مجيائه فلم يسطيعوا التأقلم والنجـاح .. أما لي .. فقد قلب الطـاولة حقاً علينا لما فعله من مع الــهـــلال .. فقـد قدم مستويــاتاً جداً رائعة .. إنه ظالة الهــلال .. التي انتظرها طويلاً .. وطويلاً حتى جاء ورأيناه .. كان أعارة فقط لتجربة لإنه حقاً الكرة السعـودية سئمت من المحترفين الكوريين التي كانت تجاربهم هنا بالإحتراف بالسعودية (( فاشـلـة )) .. أما لي يونغ بيو .. فقد غير موازين الكـرة الكورية هنا بالكـرة السعـودية .. كانت مستويـاتاً جبـارة حقـاً يقدمها ..كان ظهيـراً جباراً وقوياً .. لم يمر من عنده أحد .. ويلتزم بالنظـام كان كثييير السكوت والصمت .. ولكن بالملعـب لم يكن صامتاً وساكتاً وهاداً بل كان متحركـاً ويتكلــم لكن ليس بـ لسانه بل بـ الكـرة .. كان يتكلـم بـ الكـرة لاغير .. حتى إن الإفرقه كانوا يضعون مئة سؤالاً وسؤال كيف يستطيعون المر من تلك الجهـة اليمنـى .. التي كان يتمركز بها دائماً الشمشون الكـوري .. حقاً أنك ضالة الهــلال يا لـي يونـغ بيو ..


كان مميـزاً بكثـرة الإبتسـامه والبشاشة الذي كان يتصـف بها .. مستويات .. كل شيئ كان فيه قمـة القمـة .. يالك من كبيــراً ورائـع يالـي يونـغ ..

هنـا نراه يسجـل ويمشـي وبكل ثقـتاً وتمــام .. ثقـة النفــس شيئً عليه إن يكون متـواجد عند جمييع من سيكون يومـاً من الإيـام بالمستطيـل الإخضـر ..



وهنـا قد حسسم لنا 3 نقـاط كانت مهمتاً جداً لنا للتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطـال أسيا , وقد فعلها بإخر دقيقتاً من الوقت وقتــل حلـم الجمييع من الجمااهير الإماراتيه التي كانت ضدنا .. وأفـرح الملاييــن من الجمـاهير الهــلالـية .. حقـاً إنك داهيـتاً وأسطـورة يا لـي ..

------------------

..[[ رآقـص السـامبا .. تيـآجو نيفيـز ]] ..

إنه البـرازيـلي رآقص السـآمبا دائمـاً .. فهي معشوقته الإولى ولم يفعل غيرهاا .. كان من أول مجيئه لم تكن لي رآحتاً نفسيتاً إتجـاهه .. كـ مشجـعاً هـلالـي .. وكان بإول لقاءاته للإسف ميتوآه لم يكن بالمستوى المرآد .. ولكنه شيئً فـ شيئً أصبـح يبثـت نفسـه .. حتى أستطـاع التأقلم مع الإجواء وكل شيئ .. وأصبح يقدم مستوياتاً رائـعة .. لكنه لم يلتـزم بمساراً واحد .. لكنه بشكل عام مستواه جيـد جـداً .. ولكن سجـله مع الـزعيــم مشرف كـ محتـرف , وقد سجل أهداافاً خرافيتـاً حقـاً .. وكل الجمهــور أصبح يهـدف بإسمـه لإنه أثبـت نفســه وبكل قـوة .. ولكن للإسف لم يلتزم بمستواه اثلابت كما ذكـرت .. لكنه رائـع .. ويستحـق البقـاء وارتـداء الشـعـار الهــلالي ..



لم يقف عند عدم الإلتزآم بـ المستـوى .. ولكنه رجع وأثبـت نفسـه جيداً بإخر لقاءاً للهـلال مع الفريق الإوزبكي بـ درو الـ 16 من دوري أبطـال أسيـا .. عندما أستطـاع تسجيل الهـدف الثـآلث .. وكانت ردة قـوية للإدارة والجهـاز الفني ولمن قال انه لايريد نيفيـز .. بل إنه أثبـت إنه حقاً يستاهل ان يرتـدي الشعـار الهـلالي .. وظهرت اقاويل تقول إن نيفيز لايستحق ..الخ , أريد إن اسئلهـم .. الا يكفـي مافعلـة وماصنـع من أهداف وسجل من أهـداف من أجل الـزعيـم .. لكي تقولون لاتريدونه ..؟ حقاً ان لم أهضمه كـ لاعب من أول مجيئه لانه لم يكن يعجبني قط .. ولكن أنتظرت لقاءاتً عدة حتى رأيت مستـويات جداً رائـعة منه .. ويستـاهل إن يبقـى للموسـم القـادم لإنه دائمـاً يكون بكل لقـاء ( فـارقاً قوياً ) ..
من ناحيـة الصنـع للإهداف والتسجيل .. ولإنه يملك قدمـاً قويـة .. ولمسـاتاً برآزيليـة رائـعة حثاً تستـاهل ان ترتدي الشعـار الهـلالي ياتيـاجو على ماتقـدمه من مستـويات تشفع لك بالبقـاء ,
فـ شكـــراً لك ولما قـدمته من أجل الـزعيــم ..
---------------

شكـراً للإدارة ولمن هـدف إلى أنجاب هاؤلاء النجـووُم إلى الفـريق حتى أصبـح فريقاً (( أعجـوبة )) ماشاءالله تبارك الله , وبإذن الله بالموسم المقــبل سنرى مستـوياتاً أفضـل من هذه التي رأيناها هذا الموسـم بكثيير ..
بالتوفيـق للزعيــم بمعسكـره القادم , وبـ الموســم المقبــل .

:
:
تـم تنزيل الموضوع بـ شبكة الزعيـم بـيوزر / ỸàśśèṜ∫20
</STRONG>
<!-- / message --><!-- sig -->

التوقيع: استغفرالله العظيم و اتوب اليه ..

Y20-R9@hotmail.com
Twitter : @Zyaad9

..
R O N A L D O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2010, 07:17 PM   #2
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية هلالية vip
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

يعطيك العافيه

هلالية vip غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2010, 08:53 PM   #3
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية لِيًتِ حدِ يًفهمنيً
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

يعطيـك العافيـة علـى الموضوع الرائـ ع

التوقيع: > للتوصل معي عبر twitter <

https://twitter.com/A15_0
لِيًتِ حدِ يًفهمنيً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2010, 09:04 PM   #4
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية دلوعة عسير
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

يعطيك الف عاااافيه
وبصراحه كل اجانب الزعيــــم ابطال
وماقصروا هالموسم

التوقيع:
آقسْى آلـْمْ لَاصِرِت بَالحِيَل
~{ مَوْجُوْع...،‘

مِن شَخْص ..>> حَالَف مَّايخلّيك ...

دلوعة عسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2010, 11:37 PM   #5
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية هـــلالي مــاركة
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]


,







مثـبت / و الى منصة التتويج بعد اكتمال الردود




ولي عوده بكل تأكيد




,

التوقيع:
هـــلالي مــاركة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2010, 01:58 AM   #6
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية ماركه هلاليه
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

فعلا يعتبر اجانب الهلال الاربعه هم الافضل في السعوديه وفي اسسسسيا
ونادرا ماتجد محترفين مبدعين يلعبووون بفريق واحد طبعا الا في الهلال ماششششاء الله عليهم
وان ششششاء الله نشششوف الابداع منهم اكثر واكثر وخاااااصه بالاسسسيويه نيفيز نافس الشششلهوب على هداف الدوري
وكااان بينهم هدف ويلي تقريبا ثالث هدافي الدوري ولي يونغ افضل ظهير بالدوري ورادوي افضل لاعب محور بالدوري
ولاننكر لاعبيناااا السسسعوديين الشششلهوب.... الزوري ....هوساوي....المرشدي....ياسسسر....الفريدي....العا بد....الغنام
عزيز....الدوسري....نامي....الدعيع....العتيبي....
.المحياني كاااااان لهم دووووور كبير بعد توفيق الله
(مشششكور على الموضوووع الرائع)
<!-- / message --><!-- sig -->

التوقيع:


غمًز ليَ وقٌآليَ: يَآحٍّظْ آلليَ يَحبونْكَ
غريَبة ,كَيَفْ مآيَدًريَ عًنْ آحٍّسٌآسٌّيَ :وحٍّبٌيَ له


يالبى قلبه
ماركه هلاليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2010, 02:02 AM   #7
[ هلالي مميز ]
 
الصورة الرمزية الكتومه
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

كلام قمه في الروعه,,,
يعطيك الف عافيه ,,,

الكتومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2010, 01:46 PM   #8
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية Mani
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

ع ــوآفـي ع ـآلـطرح ..

التوقيع:






رح للقمر وافرش على سطحه بساط..وخل الحثاله لو بهآ خير ترقى


اللهم وفق آسبـآنيـآ بكـآس العـآلـم .
Mani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2010, 05:02 PM   #9
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية To20To
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

مشكور اخوى على الطرح المميز
وفعلا اجانب الهلال كلهم مميزين ومبدعين
وبلا خص ولى مستوياته مميزه وثابت مستوه مشاء الله عليه

التوقيع:
يَا رْ بّ …عـندمّآ تنتهـي ححيآتيْ ,
” آجععل كل منْ عرفنّي “
يـشعّر بـأنني كُـنـت جزءآً طيّبآً و نـآدرآً ,
” فـي حيَـآتـه ” !
To20To غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2010, 02:13 PM   #10
قناص جديد
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

يعطيك العافيه ع الموضوع

التوقيع: حياكم الله بقروب ياسر القحطاني
group328634@groupsim.com

ابو سعيد 020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2010, 03:11 PM   #11
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية طنش تعش511
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

كل واحـِد يقول انا .. الله يوفقهم .~ْ} ويوفق زعيمنا .~}

يعطيك العافيه ~.ْ}

التوقيع:
طنش تعش511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-2010, 03:02 AM   #12
مشرف سابـق
 
الصورة الرمزية Ḿη9oor
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

يعطيـك العافيـة علـى الموضوع الرائـ ع

التوقيع:










Ḿη9oor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010, 01:27 AM   #13
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية هـــلالي مــاركة
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]


اختصارات رائعه للرباعي المميز هذا الموسم ,

بحيث وضح تأثيره على نتائج الفريق في جميع اللقاءات ,


بالرغم من عدم بروز نيفيز والظهور بمستواه المعروف عنه ,

ولكن ظهوره لم يكن ملائما لما عرف عنه وذلك لأختلاف الظروف على اللاعب ,


الف شكر لك يالغالي على هالطله ,


التوقيع:

التعديل الأخير تم بواسطة هـــلالي مــاركة ; 30-05-2010 الساعة 01:42 AM
هـــلالي مــاركة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010, 01:34 AM   #14
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية محامية يـاسـ20ـر
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

يعطيك العافيه

التوقيع:
محامية يـاسـ20ـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010, 11:39 AM   #15
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية جامعي الهلال
 
افتراضي رد: ..[ الإشقرآني .. والمقاتل الرومآني .. والجندي الكوري .. وراقص السآمبا البرآزيلي ]

سرد رائع لسيره اجانب الهلال


وابداعهم هذا الموسم


سلمت يداك خيو على الطرح الراقي


التوقيع:

جامعي الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:36 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi