انســــان
عدد الضغطات : 12,318
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,876(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,375استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,723

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتدى الرقمي > التصوير الضوئي
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-2010, 10:37 AM   #1
عدسة فوتوغرافي
 
الصورة الرمزية ميسي القناص
 
Red face (يروتريه) أنساني ــ لذوي الاحتياجات الخاصة ــ

زيارتي
لمركز الامير سلطان ( لتأهيل )
وألتقطت صورة
لأحد ذوي الاحتياجات الخاصة

أتمنى تنال أعجاابكم





لمشاهدة افضل حياكم بمعرضي

http://baqiry.deviantart.com/

التوقيع:

ميسي القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2010, 03:25 PM   #2
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ألـỏỠـلوב آلهلآلے
 
افتراضي رد: (يروتريه) أنساني ــ لذوي الاحتياجات الخاصة ــ



الحمدلله الذي عافانآ ممآ ابتلاهم به

يعطيك العافية ، صورة جميلة

ونسال الله لهم التوفيق والشفآء !

التوقيع:

ألـỏỠـلوב آلهلآلے غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2010, 06:13 PM   #3
مشرف منتدى التصوير الضوئي
 
افتراضي رد: (يروتريه) أنساني ــ لذوي الاحتياجات الخاصة ــ

ربي يجزاك بالخير

ربي يعافيهم ويشفيهم ويكتب لهم ولنا الجنة


بادرة جميلة منك يا ميسي

العزل والفوكس جدا ممتازة

أعتقد المعالجة لم تكن مناسبة
ايضا تمنيت انك مخليت المودل بوسط الصورة وحبذا لو كان في الناحية اليسرى من الإطار


بإنتظار روائع عدستك

مو بكيفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2010, 07:57 PM   #4
عضو Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية ×دمي ازرق×
 
افتراضي رد: (يروتريه) أنساني ــ لذوي الاحتياجات الخاصة ــ

كفــوً عليــكُ يــاشنبُ والله يجــزاكٌ خيــرُ ..
الله يعــافيــهمُ يــارب والله أن أصحاب الصحـة في نعمة لايعلمها إلا الله ..
فمثلاً إذا أصبت في ألم في بطنك تصبح طريــحاٌ للفراش وتتمنى أن تعود مشافاُء معافا صح ...!
فيجب الإحسان إليهم فهم منا و المثل يقول ((الصحــةً تـاجُ عـلىُ رؤوسُ الأصحـاءً)).
لاتحــسُ بهـاُ إلا إذا فقـدتهــاُ ..
.!
شكـراً لك مع آلف بأقة ورد أيهـا الإنسـان

التوقيع:


وكن رجلاً إذا أتوا بعدهُ..قالوا: مرَّ..وهذا الأثر ..




التعديل الأخير تم بواسطة ×دمي ازرق× ; 16-03-2010 الساعة 08:04 PM
×دمي ازرق× غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2010, 08:28 PM   #5
عدسة فوتوغرافي
 
الصورة الرمزية ميسي القناص
 
افتراضي رد: (يروتريه) أنساني ــ لذوي الاحتياجات الخاصة ــ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألـỏỠـلوב آلهلآلے مشاهدة المشاركة

الحمدلله الذي عافانآ ممآ ابتلاهم به

يعطيك العافية ، صورة جميلة

ونسال الله لهم التوفيق والشفآء !
الله يعافيك
ولاهنت ع المرور

التوقيع:

ميسي القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:17 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi