انســــان
عدد الضغطات : 18,573
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,068(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,718استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,884

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-2009, 08:40 AM   #1
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ياسره الهلاليه
 
مخترش طفولتي العربجيه ونهايته الماسويه>>الجزء(2)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدت لكم باالجزء الثاني>>>احلفي

المهم نبدا..........


اول تفحيط لي .......

كنت ذابحتني المدرسهومااشوف شي من زود التعب طول اليوم الابلتمصع باذني وتقول ليش ماحفظتي جدول الضرب
رنه الجرس يوحي بانه الطالعه>>>احلفي
وكل البنات قعدو يشلون اغراضهم بهدوء انا ماعندي شي اشيله كل يو انسى اجيب المواد
فرحت اركض متوجهه لبوابه الحريه
واروح لبقاله كانت جنب المدرسه
كنت البس تحت مريولي فنيله وسروال حقت العيال وهنا حقات اخوي الي اكبر مني
واقوم اشتري عسكريم ابو خمسه
واقعد الحس وانواع الصبغات على الساني ويجيني ولد راعي الباص قال اركبي يالله بنروح قلت ماني رايحه معاكم ياخبول قال اقول اركبي انتي مسوليه
ورحت اركض واحذفه باالنبيطه قسم حرم انا ينقلني
ولبرهه من الوقت >>>>اخص ياالانجليزي
وانا امصمص في عسكريمي المفضل
جو عيال عمي وعيال حارتنا منحشرين بددسن 98
قال ولد عمي اركبي يالله
قلت وينكم طولتو الله يرجكم ياشله الانس
قال اركبي وبلاش كثره كلام
قلت لحظه ذبحني الحر بنزل مريوليواصير بفنيله وسروال
ويقومون هم العيال وينزلون معي تضامن هههههههههههههه
المهم وانا ماليت مكان باالغماره قلت بنط بالحوض يافلان
قال مايخلاف
ونحن نتجول بالسياره قلت شغل الكسرات ابوفيصل >>احب الكسرات
خاصه اغنيه ياقلم جر العبرات والي يقول اهواك ياصاحبي
ولد عمي يموت عليهم وتحمس مع الاغنيه واخذ الدوار بسرعه وانا اطير من الحوض
الا انا على الثيلوانواع الدوخات والناس تضحك
والي نزل من سيارته يحسبني متت
واقوم اشرب من موياء النفوره >>>عاش مصرف
ويجي ولد عمي شوي ويصيح يحسبني صار فيني شي
قلت عناد لك وردع لاامثالك انا بسوق
قال لالالالا وشلون بتقلبين علينا
قلت تذكر يوم اخمس باالهلكس ولانسيت يالله هات المفاتيح
واستسلم لاني كنت اعرف اسوق بكم جدي بدوي علمني السواقه يوم كنا عند النياق مخيمين
المهم وامسك الدرقسون وهو بالحوض
واقوم ازود من السرعه واسقط السياره
ومر من عندنا وايت وقعدت اصيح لاني اخاف من الشحنات
المهم عدت على خير وانا الف من عند اخر شارع يودي لبيتنا
الامطلق ولد جيران يلعب بالطين جنب بيتهم
وانا اقحص عليه واخرب له عمارته الطنيه الي بانيه
وانا اوصل للبيت سالمه غانمه والعيال كاتمين انفاسهم من الخوف
قلت الوعد بكره اشوفكم
الا شوي مااشوف الاغبره السياره من الخوف هجواء
ياولد ادخل على امي قلت اخبارك ياالعوبا
انا من النوع الي مااحب اسوي بيني وبين امي رسميات يعني فالته بقوه بعد
قالت تعالي وين مريولكقلت ايه صح نسيته مع العيال
قالت من العيال
واعلمهم باالسالفه شوي الا انا معلقه فوق الدريشه
يايمويمتي نزليني لا يمه مالك امل
وتعطيني من الكلام الي يوجع القلب
وتحسسني اني خبله قلت خلاص فكيني العصر عندي مباره مع العيال
قالت اوعديني ماتروحين تلعبين معاهم
قلت ابشري بس فكيني
وفكتني


تمارين صعبه ادت الى اصابتي....

وانا اروح اقيل وانسى كل كلام امي الي يسم البدن
ويوم قمت الساعه 4العصر اصلي والبس بدله سامي للهلال واتجهز واخذ كورتي
وامي تكلم خالتي من عند التلفون ويوم جيت اطلع تقولفوز اليوم جابت باالتقويم 10 من 10 وجايه مع الباص والكل يمدحها والحين تذاكر دروسها >>>ياحليله امي صارت تكذب وتتمنى اصير كذا
المهم طلعت قالي ولد عمي وصديقي الحميم
عشان نفوز على العيال الفقروايه راعين النصر لازم يتم تدريب الكابتن الي هو انا
قلت اوكيه
ويجون عيال عمي الخمسه مع 5عيال من حارتنا عيال جيرانا
قال ولد عمي ((فوز)) ترى التمرين صعبه موت قلت ماعندك مشكله
قال تعالي حارس وانا بشوت عليك كوره بوز>>>مصطلحات كرويه بوز يعني بشوت بقوه لامتناهيه
المهم قلت جاهزه ياولد قال لاتغيرين مكانك قلت اوكيشن اخلص علي
وهو يبوز وانا ماه يدي وللا هي صاروخ جاي مو كوره
كان يشوت وهو حاقد علي الله ياخذها
ولاهي ببطني
ياولد بطني من يومها دخل ماعاد طلع
انا خلاص احس بطيح من طولي
لكن المراه ماتحب توري ضعفه للرجال
قلت هاه شفتوني صديته>>
وانا اقول عيال امي صح وعدتها اني ماالعب>>الحين تذكرت الوعد
قالو فوز لالا تكفين
قلت والله عاد مااقدر اغضب امي عشانكم هذا الي بقى >>>يازين البر
المهم قالو تكفين تبين يقلون الهلاليين يخافون من وانسحبوا
قلت افاااااااا والله مااخليهم بس بروح استاذن من امي واجي
قالو نستناك اوكيه قالت ماشي يازعماء
ودخلت البيت لقيت امي قرقر باالتلفون
وادخل الغرفه حقتي واصك الباب واقفله
واشيل الفانيله بشويش من قو الالم
والقى شكل الكوره طابع على بطني واحمراء مكانه ودائري
انا خلاص تعبت واشرب ماء عشان بكني ينتفخ تفكير بزرهههههههه
المهم طلعت لهم وانا وجهي من الالم الوان واشكال
ولكن النخوه ذابحتني
واشوف اللون الفاقع الاصفر ووووعععع
والعب على الاصابه واطقعه وانقش وادبل واتمهر فيهم حتى جيالهم الصغير داج مثلهم
ونفوز 5- صفر حتى هنا مارحمنهم
وراحو بعد مادرت هوشه كبيره تعذرو بالتحكيم كا العاده
ويجي واحد ورع نذل فقراوي ويضربني مع بطني
انا خلاص طحت وتعبت وقعدت ارجع دم وارعف
المهم هم راحو ويجون عيال عمي يشلوني ويودوني يم امي وامي تقعد تقلبه مناحه فوق راسي
وانا اقوم وامسك ولد عمي قلت يرحم امك ودني للمستشفى
ونروح وامي بالسياره انواع الصيحات تهي تهي تهي وااااااااااي لالالالالا هههتتتتتتت
المهم يو جينا ويجبون ذيك الابر وطق وانا احب الابره واحب الدمغير عن كل انات مااخافوان الابره وانا ابتسم
وامي تصيح تقول لاتعورونه
المهم طلعت باالاشعه ان اضلع القفص الصدري تورمت اثر تعرضه لضرب مبرح
المهم عادت ذيك السالفه وانتقمت من ولد عمي ونبطته مع جبهته خليت خشته تنزف
وولد الفقراويه رحت وضربته وبعجره بعد مع بطنه
وكذاك تجدد اسطوراتي ولاتنتهي


صيد ضبان باالشكمان....

مره كنا مخيمين باالبر بالقصيم حيث يقطن جدي الحبيب ووجدتي المراهقه
وانا قاعده عند جدي قال نقوم نحلب النياققلت ابشر ياسنايدي
قال وبعدها روحي العبي
المهم رحت انا وجدي قال امشي نبي نحلب الغنم بعدين النياق
قلت مو توك تقول بنحلب النياق ولابس تكثر الشغل قال هوين بسرعه
المهم هو راح يمسك الغنم ويحلبهن
وانا مسكت تيس واضغط ماينزل حليبياولد انا انجنيب وهو مسكين يرافس
المهم جاء جدي وقال ابك هذا تيس مايحلب
قلت والله مادري ان بروح احلب النياق على طولي مو مثل الغنم ينكسر ظهري وانا احلب
الموهم وانا امشي رقمني التيس بنظره خبث وانا معي العجره وهو يجيني مسرع يبي ينتقم
وجدي يصرخ وخري
وانا امسك العجره وعلى راسه
وينكسر قرنه قلت تيوس اخر زمن ههههههههههههه

المهم وانا رحت احلب النياق وملي الطاسهومبسوطه باانجازي
الا والمح هذاك الضب وانا عاد اعشق الضبان
واطش الطاسه واذهب اجري لحبيبي الضب وجدي يصرخ حرام عليك الحليب
واروح وامسك لضب مع عكرته الجميله الانيقه
وامسكها بس كان كايش وكانه فارس
وانا اشوفه فاتح فمه وانا انادي ولد عمي لطريقه خبيثه تجول في خاطري
وهو يجي واطلق عليه الضب وهو يعض بااصبع ولد عمي
وعاد الضب مايطلق الي يعضها لين يموت ههههههههههه
وهو ينقز من الصيح والاهل مجتمعين وانا اضحك واصور باالكاميره المشاهد الفكهائي
المهم قطعو راس فارس احلامي الضب عشان يفكون اصبع المعفن
المهم ونروح مع جدي ونرمز باالشوزان ونجيب ضبان كثاااااار
ولكن ولد عمي اصر نغرق بالشكمان ولكن طلعت حيه وعقرب وحشرات وكان الضب طلع حنا شفنه وماطلع شي واكفينا بالي صدناه
ونكبس عليهم وكان احلى عشاء
ويوم رحنا لقينا جرابيع
فله اليوم هذا من اجمل حياتي
قالو انزلو بشويش وجايبوها وركض عصاقيلنا عند رجالينا
ونصيدهاونشوف واحد ثاني ونركض كلنا وراه وولد عمي الكبير قعد يدور بقشعه على سحليه
وانقز واطبح على الجربوع وامسك بذبه الطويل الجميل
وهو من كثر ماخائف قعد يركض لين انقطع ذنبه
وانا انقهر وانا احها في بالي ونطرد وراه ونجيبه منتصرين
وبس رجعنا بعد مقضينا اجمل ايام مغامرتنا


عظيم ساري...
من اجمل الاعب لدي واذا ماتعرفونه هي عباره عن عظم ونرميه باالظلمه والي يجيبه ه الي يفوز ويرميه مره ثانيه
المهم مره لعبنه مع عيال عمي وانا بثالث متوسط يعني اخر قبل سنتين
الموهم هم يدورون وانا ادور والقى عصاء قلت مش حالك وش دراهم انه هو العظم ماراح يشوفون
يوم جبته قلت لقيته قال ولد عمي الكبير هتي نتكد
قلت وش تكذبني انت ووجهك قال لابس نبي نشوف
وانا ارمي العصا قلت ماني لعبه ليش ترمون العظم بعيد

واروح ويترجوني نكمل اللعبه وكملت عشان انا ابي
المهم مر من عندنا امام المسجد وقال وش تلعبون قلنا عظيم ساري
قال حرام تلعبون بالاعظام
قلت انت وش دخلك طس بس عنا
قال باي صف ياولد قالت بثالث متوسط
قال ولد عمي تراه بنت عمي ماكمل كلامه الا والحصاه براسه لاتقول اني بنت
قال لاانتي بنت واموره بعدقلت صدق قال ايه انتي حلوه وزينه البنات
قلت دامني حلوه ليش تقول اني ولد
لانك لبسه مثلهم وصايره مثلهم
قلتاقول طس عني مااحب حياه البنات قال الله يهديك ياحلوه
وراح واقوم اتهوش مع كل العيال عيال عمي واصدقائي الباقين
واروح للبيت لقيت امي كانو الحريم عندها مجتمعات وحاشين راسه بكلام السخافات والعيب ...الخ
وانا اجي والدمعه بعيوني تهوشت مع اصدقائي لااول مره
وتصفقني كف امي قلت ماعد تطلعين ابدا مع ها العيال
ومن بعدها امي لابستني العبايه وخلتني اهتم بدراستي واهتم بنفسي خصوصا كلامالشيخ اثر فيني وصرت بنت حلوه

مشهد الفراق ونهايه الشله...
وجاء موعد الطلعه ولقيت اصدقائي ينتظروني يبون يسولفون معي زي دايم بس يوم رحت معهم يبوم افحط ومن بعدها امي ضربتني وقالت بمنعك من انك تشوفين مباره الهلال وياسر انواع الظلم يعني اذا رحت معاهم بيلعن جدفي
الموهم مريت من عندهم وانا هاديه وه يصيحون فوووووز فووووز فوووووووووز
وانا ماارد عليهم واركب الباص بهدوء
يوم جاء العصر وانا اروح مع امي يم اختي المتزوجه
وامر عليهم واليوم مبارتنا مع عيال مطلق
قالو فوز تعالي فوز ويلحقون امي يقلون تكفين ياخاله اخر مباراه
لكن امي
ونظرو لي نظره وداع وراحو وانا اصيح اقول وع حياه البنت وووووووعععععع
وامي تكمخني قلت اقطعي وخس
ومن بعدها ثلاثه من الشله تزوجوا لانه كانو اكبر منا 5سنين
وحضرت زواجتهم وشفتوا حريمهم اخ كان ودي اعلمهم بسوالفهم وخرابيطهم
والباقين تخرجوا ويدورون على وظايف
وبعضهم خلص ثالث ثانوي السنه هذي
وفيه واحد كسول منننا للحين باول متوسط
حتى المدرسه تطردهويرجع هههههههههه
وانا نجحت لثاني ثانوي


مواقف محرجه مع اصدقاء الطفوله...
مره كنت باالباص وكنت مشتريه عسكريم ابوخمسه الملون احبه
وامصها وكنت فاتحها الدريشه وشعري طويل بعد ماخليته يطول من عقب الكبوريا
وكنت حاطه اكسسورات وملامحي متغيره غير زمان
وتشوف صديقتي الصدوقهولد حلو قالت فوز شوفي هذا يجنن يهبل يخقق
والتفت لقيته يناظرني بقوه ويضحك
وانا اناظرها مندهشه
قالت اوه عبـــــــدالله
قال فوووووووز
وحنا نفترق مشى الباص من طريق وهو من طريق وانا اطلع راسي قلت ايه والله عبدالله
المهم يوم رجعت والبنات كذا نظراتهم
قلت صديقتي حبيبك
قلت لاصديقي
قالت ها المزيون قلت ايه
قلت ياسبحان الله عبدالله طلع حلو
مبطي يحلق شعره لصفر والحين شعره طويل وناعم
وكان له سنون طويله شكله قصهم
ياسبحان الله والله ذكريا اذكر كنا نسميه ((ابو رنه)) على فايز المالكي

ومره من المرات شفت واحد طويل وحلو لكن فيه اثار ضربه براسه عيت لاتروح
اثريه ولد عمي الي ضربني بالكوره مع بطني وانا فلعته باالنبيطه براسه وهذي هي العلامه

ومره شفت واحد مع زوجته بس عرفته على طول دحيم ماتغير ياسبحان الله

ومره شفت ولد عمي الكسول انا رحت لثاني ثانوي وهو اكبر مني وللحين باول متوسط يلبس الشنطه مثل الورعان ويروح للمدرسه على السيكل

ومره كنا بعزيمه عند جدي بالقصيم وتجمعوا كل اصدقاء الطفوله
وانا مريت من عندهم بعباتي لان جدي يبيني اسلم على عمامي
وانا اشوفهم وانا ظرهم واتفحص واحد واحد واشوفهم كيف الزمن غيرهم وكبروا بسرعه وصوتهم تغير واشكالهم تغيرت حتى ملابسهم تغيرت وصارو اشكالهم كبار مره
وانا اسلم على عماني وانا بروح للبيت قال ولد عمي ((فوز))تذكرينا

قلت وهل يخفون الدشير ههههههههههههه
قالو كعادتك دمك خفيف وعياره
وقعدت اسولف معاهم واسالهم عن احوالهم
قال واحد لو تبون ارسمك يافوز ارسمك حافظ شكلك ماله داعي تتغطين
قلت طيب انا اتغطى افي جمالي مو انت الي كل زان وصار مزيون الا انت وخشتك
وتجيني امي وتتلني من عند يدي وتدخلني وهم يناظرون وعبدالله يقول فوز هي فوز ماتغيرت نفس الطول ونفس كل شي بس صارت بنت مو مثل اول عربجيه
وامي خافت اني ارجع عربجيه
بس ماظنتي الحين الزمان يخليني اجتمع معاهم صار حرام وعيب ومايجوز
بس كانوا احلى اصدقاء واحلى شله كنا مهسترينا

وماعندي كلام غير ه القصيده الي احسها انكتبت فينا
ياليت ان الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدور
ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا

زمان اول احس انه زمانًًًًٍٍ فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه.. وتجمعنا محبتنا


زمن ما فيه لا غيبه.. ولا حتى نفاق وزور
ياليته بس لو رجع ونسترجع طفولتنا

صغار قلوبنا بيضا..نعيش بعالمٍ محصور
ولا نعرف ابد اغراب ما غير عيال حارتنا


صحيح صغار فالتفكير لكن ماعلينا قصور
نخطط نكسر اللعبه.. وتسعدنا شقاوتنا

نروح المدرسه بدري ..ونضحك داخل الطابور
نحاول نزعج العالم في روحتنا وجيتنا


وعشان نأخر الحصه.. نخبي علبة الطبشور
نشاغب بس فالآخر.. تميزنا برائتنا

نحب الضحك والهيصه.. نحب انط فوق السور
نفرفش.. ليه مانفرفش مدام الضحك عادتنا


ولكن دارت الأيام.. وبان الخافي المستور
وصار الهم متعلي على قمة وسعادتنا

كبرنا وصارت الدنيا تصف أحزاننا بالدور
وتهدينا الألم والهم غصب عن عين رغبتنا


تعبنا من بلاوينا ..أحد ضايق وأحد مقهور
وكلٍ غارق بهمه.. وفالآخر تشتتنا

وانا ما أقول غير الا وحلالاه الزمان يدور
ويرجع للورى فتره.. نعّدل وضع عيشتنا


كنت معي في طفولتي فااتمنى انه اسعدتكم كما تسعدني كلما ذكرته
اجمل شي بالحياه الصداقه والاصدقاء
ولو كنت الذكرى جميله الا ان طواريه تهد الحيل
زمان اول حقا زمان احلى
ماعندي اسئله بس يهمني تعليقكم على طفولتي ونهايته
واذا عجبك الموضوع رد واذا ماعجبك لنا الله

اختك ((فوز)) ياسره الهلاليه

التوقيع:

ياسره الهلاليه غير متواجد حالياً  
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:57 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi