انســــان
عدد الضغطات : 18,576
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,071(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,722استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,887

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-2009, 07:24 PM   #1
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية روح الدلع
 
افتراضي ...حروف الذكريات [ رواية سعودية ]

{{{مـــدخل
عذبتني بسباب فرقـــــاك ظالم
وأنا في الحب مظلـــوم
قلبي جبرني أمشي ويــــاك
وش حيلتي والقلب مغـــروم

تجفي وتتغلى ونهـــــواك
وتزيدنا حرات وذكــــوم
وحنا شرات العين نقـــراك



صباحمـ / مساكمـ
خــيــر
اخباركم ان شاء الله تمام


نبذه عن الموضوع

بقولكم قصه خطها القدر على صفحات
الزمن

الشخصيات في هالقصه
احمد وهو البطل
ود وهي البطله
ريم اخت ود
منال بنت خالت ود
عفاف بنت اخو احمد
حصه اخت احمد
عبد الاله ولد خال ود

وهذه طبعا الشخصيات البارزه في القصه
ماابي اسرد الكل

ايام الطفوله
في يوم من الايام
صار زواج خال ود
طبعا البنوته كانت لابسه ثوب الابيض النفاشي وهي طالعه من الصاله
قابلها احمد وابتسم لها وركض يمها
بس البنت خافت وتخبت عنه ودخلت الصاله هو مايقدر يدخل للصاله لانه ممنوع
وفتحت باب الصاله شوي شوي
وتقدمت بخطوتها شوي شوي
الا ويدها تنمسك
احمد كان متخبي ورا الباب
وضحكت له وركضت وهو يلحقها
ولعبوا مع بعض



مرت السنين
وكـبرو الصغار

بنت خالت ود الصغيره مايدرون وينها
خالت ود:ود وين نجود ماشفتيها
ود:وين بتروح اكيد عند الباب تلعب
بروح اشوفها

ولقت نجود عند الباب ومدت يدها للنجود
لانها كانت برا عند الباب
ومسكت يدها
وفجئه يمر احمد من عند الباب
ويشوف ود مارفت عينه
ويبتسم لها
وهي طبعا متفاجئه
ناضرت فيه (نضره عاديه )اخذت نجود ودخلت وسكرت الباب
من ورا الباب
حطت يدها على قلبها
وابتسمت لانها شافته

بعد كم يوم

عمتها كانت عندهم وولدها راح لديوانيت الرجال
ود راحت تجيبه لامه
ودخلت الديوانيه وهي تنادي
عليه
مشــاري
واحمد كان بديوانيه هو وخويه جايين عند
ولد خالت ود
كان مستانس سمع صوتها
وهي تنادي عليه
والولد كان عند الباب واقف
دخلت خذت الولد وتفاجئت بوجوده بها الوقت المتاخر هوطبعا مرتبك
وماهو عارف ايش يسوي
كان المسجل عنده سوا نفسه يشتغل فيه

بعد مرور سنه

اهل ود سيرو على اهل احمد
شي طبيعي لانهم اقارب
احمد لما درا لزم ارض البيت
وصلو اهل ود
وشاي وقهوه وحلى وسوالف

حصه : بنات خلونا نروح نقعد بالحوش الجو روعه
البنات :اوكيه
وراحو البنات
وهم في طريقهم للحوش
احمد طلع في وجه ود
ود استحت وراحت ورا حصه
وهو على طول رجع
وراحو وقعدو بالحوش
احمد ارسل اخته الصغيره تجيب له
فرشه وغطا ومخده
يبي ينام في الديوانيه
احمد:حصه
حصه :هلا احمد بغيت شي
احمد:تعالي
حصه :طيب
احمد :شوفي لي طريق ابي انام
حصه : غريبه تنام بهالوقت
احمد : اقول اخلصي
حصه : عادي مر ماحد يمك

احمد طبعا متلكك مايبي ينام
يبي بس يمر من عندها
والبنات قضوا الوقت سوالف وضحك لين
جاء وقت الترويحه


وبعد مرور سنه
احمد في ثالث ثانوي
وقرب يخلص وياخذ الثانويه العامه
ويبي يقدم على الجامعه
ويخطب ود
اهل ود طبعا في الرياض ساكنيين
بس كل صيفيه
يجون واحمد ساكن في تبوك
احمد:يمه
امه :سم
احمد:ابي اخطب
امه : تحسابه يستهبل
روح من ماسكك
احمد:يمه ولله اتكلم جد
مابقى شي واخذ الثانويه
واقدم على الجامعه
امه : خلاص اليوم اكلم خالتك
واخطب منى بنتها
لك
والله انها مزيونه وتعرف تطبخ
ويكفي انها بنت خالتك
احمد:لا يمه ماابيها
انا احب وحده وابيها
امه :منهي
احمد:تعرفينها
ود بنت ....
امه :ود ود ود
ايه عرفتها
ماعليها البنت مزيونه
وهالها ناس طيبين
خلاص ولا يهمك انا اذا جو بالعطله
اكم امها
احمد:لا لا يمه
امه :ليه
احمد :ودي اول شي اجس نبضها
واعرف رايها
امه :على هواك
بس من بترسل يجس نبضها بالموضوع
احمد :ام ام يفكر
مافيه الا عفاف هي صديقه منال بنت خالت ود
امه :الله يسر امرك
ويفرحني فيك
احمد :امين


احمد راح عند عفاف يفاتحها بالموضوع
عفاف :ابيك تسالين منال متى اهل ود
يجون
عفاف : متى يعني بالعطله
وبعدييين ليه تسال
احمد:لاحول مااكثر اسالتك
ابي اخطبها

عفاف:حساااااافه لونك متوضف كان تزوجت معي انا وحصه
احمد :لا ابي زواجي انا وقلبي بس
عفاف:مالت
احمد :بس ابي اجس نبضها قبل
عفاف : واكيد تبيني اتولى هالمهمه
احمد:من لي غيرك
عفاف : وشلون

احمد:ياذكيه منال بنت خالتها مو صديقتك
عفاف :ايه
احمد:خلاص عن طريقها تقدرين توصليين لها
عفاف: يسير خير
احمد :يالله هالحين دقي على منال واساليها
متى يجون
عفاف :اووووووف بس
منال فضوليه وبتسال ليه
احمد:ام ام
ايه قولي لهابجيب دقاقات في زواجي
وابيهم يحضرون
غفاف :يمه منك تعرف تفكر
هات التلفون
عفاف :الو
ام منال:هلا
عفاف :السلام عليكم
ام منال : وعليكم السلام
عفاف:كيف وش اخبارك
ام منال : الحمد الله من معي
عفاف :انا عفاف
ام منال : هلا والله
عفاف : منال قريبه اكلمها
ام منال : ايه احضه بس اناديها
عفاف :طيب
منال : الو
عفاف :هلا والله
منال :اهليين عفاف اخبارك يالقاطعه
عفاف :الحمد الله تمام
تعرفيين زواجي قرب واجهز له
منال :للحين ماخلصتي

عفاف :لا بس ناقصني كم كريم
منال :شكل مااحد يوديك لسوق على طول
عفاف :لا والله احمد مو مقصر بس
يوديني انا وحصه يومين بس
انا ماجبته للحين
منال :يابختك فيه
عفاف :ههههههه
منال بغيت اسالك عن بنات خالتك ود وريم متى يجون
منال :في العطله بس للحين ماحددو متى بالضبط ليه تسالين
عفاف :ابد بس بجيب في زواجي دقاقات
وابيهم يحضرون
منال :للحين والله ماحددو متى بالضبط بس راح يجون اكيد
عفاف :عبى خير ان شاء الله
طيب يالله تامرين على شي
منال :لا سلامتك
عفاف :بااي
منال : باااااي


احمد :هاااااااا
متى
عفاف :للحين ماحددو على حسب ضروفهم
بس تقول منال اكيد بيجون
اول العطله اخره
الله اعلم
احمد:يارب يجون بدري

وجت العطله
احمد تخرج من الثانويه
ويجهز للجامعه
ولخطبته
اهل ود جو تبوك


عفاف :احمد ود جت تبوك
احمد:اشوف تبوك نورت
عفاف:عدااااااااال
احمد :عفاف لازم تروحيين لهم
منها تسلميين عليها
وتجسيين نبضها بالموضوع
عفاف :اوكيه باخذ الرقم بكره من منال واكلمهن
احمد:لا ليه بكره هالحييين
عفاف: اووووووف
طيب
عفاف: الو
منال :هلا والله عفاف
عفاف :هلا فيك اخبارك ان شاء الله تمام
منال :والله الحمد الله انتي شو عامله
عفاف :ماعليه تمام
من لقى احبابه نسى اصحابه
منال :هههههه
لاولله انتي في بالي على طول
بس تعرفيين لي سنه عنهم ومشتاقه لهم
عفاف :ابي رقم البنات على شان اجيهم
فشله لازم اسلم عليهم
منال :من متى الذرابه
عفاف :وجع والله انا من زمان ذوق
منال :طيب ياذوق خذي الرقم
04.......
عفاف :طيب بكلم البنات وبتفق معهم على يوم واجيهم عاد لازم اشوفك هناك
منال :اكيد ياعفاف
انا عندهم كل يوم
عفاف :لزقت عنزروت
ههههههه
منال :هههه بايخه
تصدقيين ود خالتي تقول طالعه ملكه جمال
عفاف :ايه هي ماشاء الله عليها حلوه

يالله تامرين شي
منال :لا سلامتك
عفاف :بااااااي
منال :بااااي



احمد:هاه وش صار معك
عفاف :جبت رقمهم ومنال تقول لي ان ود طالعه ملكه جمااال
احمد : اه اه عليها يله دقي
عفاف :ههههه طيب
عفاف :الو
جدت ود : الو الو الو
عفاف:السلام عليكم
جدت ود :وعليكم السلام
عفاف :اخبراك ياخاله وش علومك
جدت ود:الحمد الله من معي
عفاف :انا عفاف بنت .....
جدت ود :والنعم
عفاف :ينعم بحالك
جدت ود: اخبارك واخباراهلك
عفاف :الحمد الله تمام
بغيت اكلم ود
جدت ود: ود ايه لحضه اصوت عليها


ود :الو
احمد اخذ السماعه يسمع صوت ود
عفاف :الله يلعنك جيب السماعه
ود :الو
عفاف :هلا والله
ود :هلا فيك
عفاف :كيفك وش اخبارك
ود:الحمد الله تمام
عفاف ماهي سامعه زيين لان السماعه
لان احمد كل ماتكلمت ود سحب السماعه من
عفاف وسمع صوت ود واذا سكتت عطاء عفاف السماعه تتكلم وهي ماتدري وش ترد عليه
ود :الو
عفاف :احمد فضحتنا مع البنت
احمد :طيب حطيه سبكر
عفاف :طيب
الو هلا والله معاك انا
اخبارك ياحلوه
ود:الحمد الله
منو معي
عفاف :انا عفاف بنت .....
ود:هلا والله عفاف
اخبارك
عفاف :الحمد الله تمام
يقولون انك طالعه ملكه جمال
ود :تبتسم عيونك الحلوه تشووفني كذا
عفاف :ابي اخطبك لعمي فهد
ود: تبتسم لا ابوك احسن
عفاف :ههههه
بغيت اجيكم بس قلت ادق واحدد معك موعد اخاف تكونيين برا ولا شي
ود :حيال الله باي وقت
عفاف :بكره يناسبك
ود: اوكيه على خير ان شاء الله
عفاف :طيب مااطول عليك
تامرين شي
ود:سلامتك
عفاف: مع السلامه
ود :هلا والله مع السلامه



احمد:يس
عفاف :الحمد الله والشكر جايب هدف
احمد:اسمعي ابيك بكره تسولفيين عني
امدحي فييني لين ينبط راسي
عفاف :مادح نفسه يبي رفسه
احمد :قولي لها ان لبسي كشخه
واني مره ذوق
من هالسوالف الحلوه
وقولي لها على مره لمارحت اجيبك من الثانويه البنات وشلون خقوا عندي
وقولي لها اني احب اتسبح كل يوم
عفاف :انقلع
تبيني اقول لها انك تتسبح كل يوم وش
تحس فيه
احمد :هههههه
طيب قولي لها اني اطول في الحمام
عفاف :كل تبن
والله منت صاحي
احمد :طيب قولي لها على مره لما ضربتك على يدك يوم طلعتي يدك للصايغ على شان الخاتم
عفاف :خلاص الله يقروش مخك قروشتني

وعدت الليله واحمد يقول لعفاف
وش تقول عنه لاراحت للبنات



وجـاء بكره
البنات اللي تسوي شعرها استشوار
واللي تسوي ميك اب
واللي ماتدري وش تلبس
تنوره ولا بنطلون

وجت عفاف واستقبلوها
وشاي وقهوه وحلا
وسوالف
منال ود راحوا للمطبخ يجيبون القاتوه والعصير
منال :ود غريبه عفاف سوالفهامن قعدنا كلها عن احمد
ود:ماادري يمكن البنت ماعندها شي تسوالف فيه
ههههههه
منال :هههههههه
يمكن
ود :ياالله قطعي القاتوه
وانا بسوي العصير
منال :يله


وجابن القاتوه والعصير


وجاء وقت العشاء
وتعشوا

وبعدها قالت ود للبنات
ود:الجو مره حلو وش رايكم نطلع فوق السطح
البنات :اوكيه
وطلعوا البنات وخذو الشاي والمكسرات

وهم قاعدين سالفه تجر سالفه
عفاف :احمد يحب يتابع افلام هنديه
مره دخلت عليه وهو يرقص هندي ولما شافني استحى
البنات :هههههه
ود:ايه الافلام الهنديه حلوه
بس اغانيهم صوت بس اما معنى الكلمات
ماش
عفاف :اي والله صوت فيه بس
معنى ماعندك احد
منال بكل خبث
خلاص قدام البيت فيه ارض فاضيه مااحد باني عليها للحين ارقصوا فيها انتي واحمد ياود

ودوجهها طماطم

منال :خلاص ياعفاف لازم نزوج بنتنا لولدكم
عفاف ماصدقت على الله ولقتها فرصه حلوه على شان موضوع احمد
عفاف :خلاص اكلم احمد واشوف وش رايه بالموضوع

ود تصرفها

ود:على شان يجي خالي ويلعن شكلنا
الكل :ههههههه
وعداالوقت بالضحك والسوالف
وجاء وقت روحت عفاف للبيت
طبعا بيت عفاف قريب من بيت ود بس
الوقت متاخر وابوها موصيها ماترجع لحالها
البنات كلهم عند الباب
عفاف :وين خالتي توصلني للبيت ابوي موصيني مارجع بلحالي
منال :ريم تعالي خلينا نطلع نادي
خالتي توصل عفاف
ود:خليك عن عفاف
ود:اوكيه

طلعوا البنات عفاف ود بلحالهم
عفاف اخذت كلام منال على محمل الجد
وتبي تكلم احمد
تذكرت ود الكلام
وقااالت لها
ود:عفاف لاتصدقيين كلا الخبلات منال وريم
عفاف :طيب

وجو البنات
عفاف :يالله بنات مع السلامه
البنات مع السلامه

احمد في البيت وينتضر عفاف
متوتر وقاعد على اعصابه



حبايب قلبي اكمل لكم وقت ثاني
لاني تعبت <<< تبي تشوقكم


عطوني رايكم باللي كتبته
اذا تبون اكمل عاجبتكم القصه ولا لا
لكم

التوقيع:
أنتَ شينَكَ زينََ ..
.......................أَرجعَ وَ مسمَوحََ ..

..Hhhhhkfkfkf

التعديل الأخير تم بواسطة روح الدلع ; 19-12-2009 الساعة 07:47 PM
روح الدلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-2009, 08:25 PM   #2
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية كلــ شمـوووخ ـي
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات ...

يعطيك العافيه

التوقيع:
..يمكـــن انا اكون اعز الناس بعيونك

...بس انت والله كل الناس بعيوني

مايحلى الفـوووز الابـهدف ابو عزوز
كلــ شمـوووخ ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2009, 08:33 AM   #3
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية روح الدلع
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات ...

معليش حبايب قلبوه
تاخرت شوي
يالله نكمل


احمد:عفاف وينك تاخرتي مره
عفاف مرتبكه وماتدري وشلون تقول له
الللي صار

احمد :عفاف اكلمك وين رحتي
عفاف :هاه معك
احمد :باين
قولي لي وش صار بالتفصيل الممل

عفاف قالت لاحمد اللي صار بالضبط
احمد انقهر من ود

احمد :اسمعي عفاف
دقي على منال وقولي لها
والله يامنال بغييت افتح موضوع ود
احمد على طول سالني عنك يامنال
وقال كيف منال
وقالي سولفي لي عن منال وش سوت وش ماسوت وقولي لها عادي لوارسل لها رساله معك تاخذها


عفاف كلمت منال
عفاف :الو
منال :هلا والله
عفاف :اخبارك
منال :الحمد الله انتي شوعامله
عفاف :بخير الحمد الله
منال تصدقيين بغييت افتح موضوع ود فاجئني احمد بسؤاله عنك
وعن اخبارك
منال :طارت من الفرحه بس مابينت لعفاف سدت السماعه وقالت لود وريم كانوا عندها ود انقهرت لما سمعت اللي صار
خذت السماعه من منال
ود:الو عفاف
اخبارك
عفاف :الحمدالله
ود:انا ماقلت لك لا تصدقيين كلام منال
عفاف طبعا ماكله تبن وساكته
ماتدري وش ترد
ود:على العموم خذي منال معك

منال :ساكته ومستانسه

عفاف :منال احمد قال لي اسالي منال لو ارسل لا رساله تاخذها
منال :ايش ياعفاف
احمد يبي يرسل لي يرساله معك
لا مااقدر صعبه
عفاف :تبتسم
طيب مااطول عليك شكل البنات عند
اكلمك وقت ثاني
منال:اوكيه
عفاف :باي
منال :باي


احمد :هاه عفاف
عفاف :قلت لها كل اللي قلته لي
بس ود احرجتني لما كلمتني
احمد:ايه
عفاف :قالت لي انا ماقلت لك
لاتصدقيين الكلام
احمد:شكلها انقهرت
احسن

البنات
ريم :منال
وش رايك بالموضوع
موافقه عليه شكله يحبك
ويبيك
لو يخطبك توافقيين
منال :اذا جاء وقتها يحلها ربك
ود:ساكته طوووول الجلسه مصدووومه من اللي صار


وعدت ايام واحمد كل تفكيره وشلون يقهر ود بحركاته الحلوه لمنال


احمد:عفاف
اسمعي ابيك تدقيين على منال وتعزمينها عندنا واعزمي البنات ولزمي الا يجون معها
عفاف :ليه وش براسك
احمد :انتي سو يالل ياقولك عليه وبس
عفاف :اوكيييشن بس مانبي احد يزعل مننا
احمد :رافع حاجبه
اقول خذي التلفون ودقي اشوف
عفاف :طيب

عفاف:الو منال
منال :هلا والله عفاغف
عفاف :هلا فيك
اخبارك
منال :الحمد الله بخير وانتي كيف الحال
عفاف :الحمدالله
اسمعي
منال :هلا
عفاف :بكره عندك شي انتي والبنات
منال:لا
عفاف :زيين
عازمتكم بكره لازم تجون انتي وياهم
منال :خلاص ان شاء الله على خير
عفاف :شوفي اذا ماجو البنات لاتجييين
منال :يالملعونه
هههههه
عفاف :امزح بس قصدي
لازم يجون معك
تكفييين
منال :خلاص اشوف
عفاف :يالله طسي
منال : ههههههه
عفاف :باي
منال :باي


وجاء بكره
البنات تجهزو ويبون يروحون عند الباب
ريم تسوي الطرحه ومنال تسكر عبايتها
ود للحين مالبست عبايتها
البنات :ود وجع وش تحترييين ليه اتلبسييين عباتك
لا روحوا انتوم انا بروح مع خالتي
روحوا واحنا بنلحقكم
البنات :اوكيه
طبعا ود ماكان بخاطرها انها تروح
بس البنت لزمت
فاقلت لخالتها وهي قريبه لها مرره
وقالت لها السالفه كلها وقالت لها انها كانت مستلطفه لاحمد بس بعد اللي صار
المشاعر تغيرت
واقنعت خالتها انها ماتخليها تروح لوحدها مع البنات وقالت
لها ان عفاف راح تغثنا بسوالفها عن احمد بس اذا رحتي معنا اشوي بتستحي ومابتسولف عنه
خالتها وافقت


عند باب بيت عفاف
منال وريم جايااات لحالهم احمد كان واقف
يبي يسوي فيها الاشق الولهان
لمنال
ومرت منال من عنده وهو مستغرب عدد
البنات ثنتين ومايدري اذا ود معها ولا لا طبعا بيت اهل احمد مقابل بيت اخوه ابو عفاف احمد كان واقف عند بيت عفاف على شان يشوف منال
بعد مادخلو البنات احمد يبي يدخل لبيتهم قبل لايدخل
ناضر في بيت عفاف الا ويشوف
ود مع خالتها جاييين للبيت
انقهر لان ود ماشافته وهو واقف لمنال
بس تذكر وقال عفاف اكيد بتقول لهن
اني واقف لها


سوالف وضحك وعدت الجلسه
وعفاف طول الجلسه تتنومس لمنال



بعد مرور ايام
ود طابت نفسها من عفاف وجلساتها
ومنال العكس

عم ود متزوج اخت احمد
وفي يوم من الايام
قابلت حصه اخت احمد
طبعا تدري عن ان احمد يحب ود ويبيها
حصه قلبها ابيض مثل الثلج
ود تحب هالنوعيه من الناس
وسبحان من جمعهم كيف اتفقوا وصاروا اصحاااب


وطبعا مسايير وطلعات
ومكالمات وحركاات بنات
طبعا احمد مثل ايقونه المسن اللي ماتحل عنك للابد
لما درا ان ود صاحبه حصه
طااااااااااار
وماقعد
وطبعا في هالحااله كرت عفاف احترق عنده
لان ود ماصاربينها وبين عفاف اي صحبه
وهو طبعا اخذ منال وسيله يقهر فيها
ود فقط لاغير
وعفاف انحرجت من منال لان احمد لا ارسل ولاهم يحزنون
وشافت انها تقطع علاقتها فيهااحسن حل

احمد:حصه متى تجييك ود
حصه :والله اخر مره شفتها عند بيت عمها
احمد:دقي عليها واعزميها
حصه :طيب

ودقت عليها واتفقت على يوم انها تجيها
واحمد كعادته في البيت

وصارت علاقتهم من احلى مايكون
طبعا احمد فكر اعتبرها فرصه حلوه
مو مثل فرصه عفاف
وقال لحصه تسولف عنه وتمدح فيه
يبي يلفت انتباه


لنا عوووده
لكل من مر من هنا

التوقيع:
أنتَ شينَكَ زينََ ..
.......................أَرجعَ وَ مسمَوحََ ..

..Hhhhhkfkfkf
روح الدلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2009, 08:42 AM   #4
عضو Yasser Media Team
 
الصورة الرمزية ×دمي ازرق×
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات ...

الله يعافيك
شكرا

التوقيع:


وكن رجلاً إذا أتوا بعدهُ..قالوا: مرَّ..وهذا الأثر ..



×دمي ازرق× غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2009, 08:43 PM   #5
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية R O N A L D O
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات [ رواية سعودية ]

روااية راائـعه بعض الشيئ,,
بس كاني قااريهاا ,
على العموم يعطيك العافيه على الروايه ,,

التوقيع: استغفرالله العظيم و اتوب اليه ..

Y20-R9@hotmail.com
Twitter : @Zyaad9

..
R O N A L D O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2009, 08:54 AM   #6
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية روح الدلع
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات [ رواية سعودية ]

نكمل

حصه تكلم اختها واحمد كان
جالس عندهن يتقهوى
دقت على ود اليوم العصر وقالت لي انتضرك بكره
ولزمت الا اجي
وانا ماابي اروح لها لوحدي
ابيك تروحيين معي
هاه وش موافقه
اختها :خلاص عااااااااادي بس مانبي نطول
حصه :ايه خلاص

احمد غمز لحصه وابتسم


وجاء بكره
وراحت حصه عند ود وسوالف وضحك
وناسه

عند الباب
حصه :ماني طالعه الا توعديني ترديين الزياره
ود:تبتسم
ماراح اوعدك على شان ماتطلعييين
الكل :ههههههه
ود:خلاص ياقلبي بيننا كول
ونتفق
حصه :على خير ان شاء الله

بعد كم يوم دقت حصه على ود
حصه :الو
ود:هلا والله
حصه :اخبارك ياحلوه
ود:الحمد الله تمام
حصه:بكره ماعندي شي
تعاااالي والله اشتقنا لك
ود:خلاص
حصه :انتضرك بكره
ود:ان شاء الله
حصه :يالله مع السلامه
ود:هلا والله


احمد درا ان ود تبي تجيهم
احمد:حصه ود بكره بتجي
حصه :ام ام ام ماادري
احمد:وبعديين
حصه :ايه
احمد سكت وراح جلس
حصه استغربت ردت فعله
حصه :احمد غريبه احسك مو مهتم هالمره
احمد :لا بس
حصه :وش فيك وش اللي بس
احمد :ود اكيد ماخذه عني فكره غلط
بعد اللي صار مع منال
وخاصه ان عفاف انقطعت عنها
وبعدين هي بنت خالت منال ومثل الاخوات
مايخبن عن بعض شي
حصه :عفاف غلطانه وانت بعد
فيه بالله احد يسوي اللي عفاف سوته
وبعدييين شي طبيعي بنت عندها كرامه
شافت عفاف ماخذه الموضوع جد وتبي تكلمك
على انها هي اللي تبيك
ردها طبيعي
بس اللي مو طبيعي
انك تقول انا احب منال
ماادري ليين متى بتضل كذا
شايف نفسك على الفاضي
احمد:رافع حاجبه ويبتسسم لحصه
احمد:ورا ماتلفقييينها
حصه :كلمه الحق تقرص
بس وانا اختك لاتهتم
دامك صادق وتبي البنت
ومصفي نيتك
ربي بيسر لك امرك
وانا من جهتي ماراح اخليك
وبعدييين البنت مبين عليها انها
ذوق وتحب الناس المحترمه
انا بحاول اني ازين صورتك
لها شوي شوي
بس لازم تقطع علاقتك بمنال
احمد :يضحك
كذبنا الكذبه وصدقتيها
وش علاقته
كله كلام في كلام
وبعدييين انا ارسل مع عفاف
على شان اقهرها بس
وعفاف قطعت علاقتها بمنال
يعني الموضووووع
بح
حصه :المهم اللي ابيك تسويه انك تعقل
واترك الموضوع على انا بزوجك اياها ان شاء الله
احمد: ابتسم وباس حصه

وجاء بكره ود جت عند حصه

احمد متفائل خير بعد الكلام اللي دار بينه وبين حصه

جت ود وسوالف وضحك

حصه :احمد ابيك
بعد خمس دقايق
تطلع مع من الغرفه سيده على باب
ولا تلتفت حولك
اوكيه
احمد :اوكيه بامرك انا
الكل هههههه

حصه :ود تعالي نبي نقعد بالصاله
على شان ناخذ راحتنا هنا كلهن حريم
ود:على هواااك

راحت حصه ود لصاله
وحصه طلبت من ود انها تجلس بحيث يكون الباب وراها
ود جلست بالمكان
ود:هاه كيف الزواج معك
حصه :تبتسم ماعليه حلو
ود:تناضر فيها
حصه :العقبه لك
ود: تبتسم لا انا مرتاحه كذا
حصه :لا بالعكس يابنت والله الزواج مررره حلو بس على حسب تفكير اللي انتي ماخذته فيه بعضهم يكون تفكيره لك عليه
وفيه ناس بالعكس تفكيرهم مررره حلو


وحصه تسولف طلع احمد

ود انتبهت لـ احمد وشافته
ود تدور طرحتها تبي تتغطى
حصه :لا عادي لاتتغطييين احمد اذا درا ان فيه احد في البيت يطلع سيده على الباب
ومايتلفت حوله
تلاقينه طلع برا

ود:سكتت ماردت

وكملوا سوالفهم

وروحت ود لبيتهم



احمد بدا الامل يقوا عنده
وحصه من جهتها تحاول انها تزييين صورت احمد عند ود

وطبعا حصه متزوجه
بس الغريب ان ود على كثر ماتروح وتجي على حصه ولا مره جتها في بيت زوجها
والسبب طبعا االعاشق الولهان احمد
دايم يقول لحصه
احمد:اعزميها في بيتنا
مو عندك
عندك مااقدر اطول في الجلسه
لاكن هنا بيتنا عادي وبعدييين
القدر دايم يخدمني
واشوفها بالصدفه
فلا تحرميييني منها
حصه :خلاص ابشر
بس والله ودي انها تجي تشوف بيتي
احمد :الله والبيييت
لا وساكنه معك عمتك بعد
حصه :ههههههه


وعدت العطله وجاء الوقت اللي بتروح
فيه ود لرياض
واحمد حالته مايعلم بها الا الله
لانه كان مخطط ان هالعطله يخطبها
بس الله ماكتب

التوقيع:
أنتَ شينَكَ زينََ ..
.......................أَرجعَ وَ مسمَوحََ ..

..Hhhhhkfkfkf
روح الدلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2009, 12:47 PM   #7
مشرفة قسم المجلس
 
الصورة الرمزية ـأَوْطَـانٌ .
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات [ رواية سعودية ]

اسلوب شيق بطرح الأحداث
حضور تشجيعي فقط

التوقيع:

صَاحِبي .. يا حبني لكـْ ,
........
ـأَوْطَـانٌ . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2009, 03:55 PM   #8
قنــاص مبــدع
 
الصورة الرمزية زعيمه بكل حالاتي
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات [ رواية سعودية ]

ماشاء الله عليك

ابدعتي

لا تتأخري علينا

اهم شي تكوون النهايه حلوه

التوقيع:
سنة مرت على غيآبك
...................... و طيفك آبد مآ غآب


ASK ME
زعيمه بكل حالاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2009, 09:13 AM   #9
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية روح الدلع
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات [ رواية سعودية ]

ود كلمت حصه
ود:الو
حصه:هلا ود
ود:اخبارك
حصه :الحمد الله وانتي شو الاخبار
ود:الحمد الله بخير
بس لازم بكره اشوفك
لان خلاص بعد يوميين بروح الرياض
حصه :يعني حددتوا اليوم
ود:ايه خلاص
حصه :طيب قلبي بكره تعالي
انتضرك
ود:اوكيه
حصه :يالله تامرين شي
ود:لا يسلموووووو
حصه مع السلامه
ود:مع السلامه

حصه قالت لاحمد ان اهل ود خلاص حددوا
الوقت اللي بيروحووون
فيه لرياض
وان ود تبي تجيهم على شان تسلم علىها
حصه:احمد اهل ود بعد يوميين
بيروحون الرياض
احمد:الله يسهل عليها
حصه :بكره تبي تجي
احمد:ليه
حصه :حلوه ليه
اقولك البنت تبي تروح
الرياض وتقعد هناك سنه
مو يومييين وتجي
احمد:يعني وداعيه ياخر ليله تجمعنا
حصه:لاان شاء الله ماراح تكون اخر ليله
وبعديين بينا تليفونات
احمد:الله لايفرق قلوب المحبيين
حصه:وش غرت
احمد:تبييين الصراحه مو غيره بس
انا حاسدك
لانك تكلمينها وتشوفينها
حصه:والله كبريائك هو اللي وصلك لهاالحاله
احمد:اي وقت بتجي بكره
حصه :العصر
احمد:ساااكت


وجاء بكره واحمد في قلبه غصه

جت ود عندهم وسوالف هي وحصه
وضحك ووناسه كان جوهم

حصه :ود ماتقدرون تجووون في عطلت عيد الاضحى
ود:لا والله حتى التوقع مااتوقعه
حصه :زوجي عنده اختبار في الجامعه
في الرياض
وان شاء الله بجي معه
ود:اي ياليت والله راح امشورك الرياض شبر شبر


وهي تسولف باب الغرفه انفتح
وكان احمد واقف في الصاله
عينها بعييينه


حصه شافته وقالت لاختها تسكر الباب

احمد كان جالس في الصاااله ومن القهر اللي فيه

قاعد يكفخ اخته في الصاله
يمزح طبعا

وجات لحضه الفراق
اللي الكل مايبيها
بس القدر
قال كلمته



وبدت الدراسه
واحمد طبعا راح الرياض لانه قدم على الجامعه اللي في الرياض
ماطول شهر وبعدها رجع
تبوك يكمل دراسه هنالك

حصه ود علاقتهم حلوه وكل مابعا تقوا
حصه :الوا
ود:هلا والله حصه
اخباراك
حصه :هلا والله الحمد الله تمام
انتي وش علومك وكيف الرياض
ود:الحمد الله تمام
الرياض
احلى من ما يكوون
حصه :احمد عندكم
ود:بسلامته ماادري عنه
حصه :ود معااي خط ثاني اكلمك بعدين
ود:خلاص اوكيه


اللي دق على حصه
احمد
احمد:الو
حصه :هلا والله ميدو
احمد :ساااعه على شان تردييين
حصه :معليش ياقلبي كنت اكلم
ود
احمد:ايه اخبارها
حصه :الحمد الله بخير
احمد:تكفيييين بوسي لي اياها
حصه :منت صاحي
قلت لها انك في الرياض قالت بسلامته ماادري عنه
احمد:اخبار امي
حصه :الحمد الله تمام
خلاص بكره الضهر رحلتي لتبوك
بس لاتقولين لاحد ابيها مفاجئه
حصه :خلاص نقلت اوراقك للجامعه اللي في تبوك
احمد:ايه خلاص من يوم السبت اسير اداوم هناك
حصه:زييييين والله تبوك مضلمه بدونك
احمد:ادري ادري
حصه :يالله مع السلامه
احمد :في امان الله


ود وحصه صار بينهم تليفونات
ومايقطعووووون بعض
وهالشي مريح احمد ومعطيه امل
وحصه كل ماسمحت لها الفرصه
انها تسولف عنه ماقصرت


جاء وقت عيد الاضحى
ود:الو
حصه :هلا والله
ود:كل عام وانتي بخير
حصه :وانتي بخير
ود:عاد عيدكم
حصه :عاش حبيبنا وحبيبكم
ود:اخبارك
حصه :الحمد الله تمام وانتي علومك ياعسل
ود:بفضل الله انا بخير
حصه :ود الله يجزاك الخير على هاالتصال
ود:ياقلبي هذا واجبي
ولو
وش قاعده تسويين
حصه :ارتب ملابسي
نبي نروح نعايد اهل زوجي
في البر
ود:ايه
تروحين وترجعيين بالسلامه
يالله مااطوول عليك تامريني شي
حصه :لا سلامتك
مع السلامه ياقلبي



رابع ايام عيد الاضحى صار
لحصه حادث وهي راجعه من البر
وتوفت




اعــذرونــي
ولاكن كلما تذكرت هاذه الايام
تثير احزاني فلا استطيع ان استمر
في سردها لكم


ولا تسالوني عن حال احمد و ود
خيم الحزن على اجوائهم

احمد الامل اللي كان عنده مات مع حصه

وددمعتها على خدها من درت


آافتــــرقنــــاآ ¬»

واللـــي بيننـــاآآانتهـــى ..! ~

لنا عوده

التوقيع:
أنتَ شينَكَ زينََ ..
.......................أَرجعَ وَ مسمَوحََ ..

..Hhhhhkfkfkf

التعديل الأخير تم بواسطة روح الدلع ; 23-12-2009 الساعة 09:27 AM
روح الدلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-2009, 08:26 PM   #10
قناص جديد
 
الصورة الرمزية الماسه القناص
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات [ رواية سعودية ]

روايه حلوه

التوقيع:
يارب يفهم الي في قلبي له

الماسه القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2009, 11:31 AM   #11
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية روح الدلع
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات [ رواية سعودية ]

ياحبايب قلبي والله وحشني هاالقسم
العذر والسموحه
منكم سمو الاعضاء
بس عندي اختبارات في الجامعه
فتاخرت شوي في الكتابه
وانتوا اكيد مايهون عليكم
اهمل مستقبلي على حساب
موضوووووع

يالله نبدا




عده الايام

والحزن يتلاشى شيئا فشيئا
الكل بدا يمارس حاياته
بشكل طبيعي


بعد مرور شهرين
اخت احمد ام عامر
هي طبعا تدري بالسالفه
من اولها الى تاليها
حاسه بااحمد ودها انه يقول اللي في
قلبه ماتبيه يكتم احزانه

ام عامر :احمد فيه شي بقلبي
يقرقع ابي اقوله لك
احمد:اتحفيينا
ام عامر :انت للحين تبي ود
احمد:يناضر فيها
ومسك الريموت يقلب في القنوات
ليه تسالين
ام عامر :اخذت الريموت وقفلت التلفزيون
اسمعني انا اتكلم من جد
والله حاسه فيك انت من النوع اللي يكابر في قمه احزانه

ام عامر طبعا مرت بتجربه حب
فاشله وماخذت اللي تحبه
حاسه في اخوها
وماتبي اللي صار لها يصير لـ احمد

ام عامر :هاه يالله قول لي تحبها ولا لا
احمد:احبها كلمه ماتوصف
شعوري تجاهها
قولي تمووووووووووووووت فيها
قولي هي الهوى اللي اتفسه
اه بس وبعدين انا خلاص
مابي الجرح يسير جرحييين
تكفييين خلاص انسي الموضوع
انا كل مااحاول اقرب منها
القدر يفرقنا

ام عامر :شكل الافلام الهنديه اللي تتابعها مفعولها اشتغل
الكل :هههههههه
ام عامر :لا هالمره عندي انابروح اخطبها على طووووووول من امها
بلاجس نبض بلا حركات المراهقيين حقتك
احنا نخطبها لك وانشوف وش ردها
واذا تحبك بتوافق واذا ماتحبك خلاص
انساها اللي خلقها خلق غيرها
احمد: الكلام ماعجز احد
وبعدييين هي تحمد ربها انها شغلت تفكير
انا مو اي وحده تهزني
بس هذا اخ منها
احس انها انولدت هي والحلا مع بعض
سبحان من صورها

ام عمار :والله انك متخلف مع احترامي لك
بس وشلوووون تحب وحده ماتدري عن هوا دارك

احمد:اولا وش دراك هاذي حركات بييننا
وبعدييين عاادي واذا ماتحبني
هي الخسرانه

هالكلام هز احمد بس ماحب يبيين لااخته

ام عامر :مابقى على جيتهم الا كم شهر ان شاء الله تعدي
ونخطبها لك
احمد :ان شاء الله هالمره تسير الامور زي ماابي ولا يعاندني الحض

ام عامر :ان شاء الله

وعدت الايام واحمد بدا يتامل خير
ان اللي بيجي كله خير
وجت ود لتبوك

واحمد مستانس ومتامل خير
اخته ام عامر
حددت يوم تسير على ام ود
وتسلم علييها

ام عامر :احمد بكره بروح اسلم على ام ود
احمد:وتخطبي ود
ام عامر :لا صعبه من اول زياره
لا خلني اول شي اخلي زياره
بكره زياره لانها توها جايه
بروح اسلم
وبعدها
بكم يوم
بروح لها
احمد :اكيه اللي تشوفييين
بس ودي مره وحده تسلمييين
وتخطبييين
ام عامر :لا سلاما ت
صعبه شوي


وسيرت عليها وتحمدت لها بالسلامه
يعني هالزياره زياره وديه



عدا كم يوم من راحت لهم

احمد مستعجل وبيبي اليوم قبل بكره يخطبها

احمد :هاه يا ام عامر
صار وقتها
ام عامر :خلاص ماعليك بكره ان شاء الله
بروح لامها
وبعزمها عندنا لان في بيتهم
البنات دايم متجمعات هناك
وصعبه مانقدر نجلس لوحدنا

يعني تعرف جمعات البنات
لانهم لهم سنه عن بعض
فاغلب الاوقااات مع بعض
فعلا شان كذا انا ابي اروح لها بكره واعزمها
عندنا وبعدها
يسير خير
اوكيه
احمد:اللهم طولك ياروح اوكيه

وحاء بكره وسيرت على ام ود
وعزمتها وقالت لها خلاص
ان شاء الله بجيك
بس ماحددت لها متى بالضبط

عدت العطله كلها وعلى اخرها
ام ود طبعا لانها ماتفضى
من كثر العزايم
عند اخواتها وخالتها
قبل لاتروحللرياض بكم يوم
تزور الحريم اللي واعدتهن
بزياره وطبعا تحب تاخذ بناتها
بس على حسب مزاجم
مو اجبار ي


ام ود تسوالف مع اختها

ام ود:مابقى شي ونروح لازم اروح
لام حامد وام عامر لاني وعدتهم بزياره
اختها :ايه صح مو من الذوق
توعدين ولا تروحييين
ام ود:بكره ام حامد
وبعدها ام عامر

وراحت ام ود لام حامد
وبعدها حددت يوم تروح فيه لام عامر

ام وداتصلت على ام عامر

ام ود:الو
ام عامر :علا والله
ام ود:السلام عليكم
ام عامر :وعليكم السلام
ام ود:اخبارك
ام عامر :الحمد الله تمام
انتي وش اخبارك
واخبار بناتك
ام ود :الحمد الله تمام
كلنا
بغييت اقووول لك
بكره عندك شي
ام عامر :لا
ام ود:بس بغيت اجيييك
اذا ماعندك مشوار اوشي
امعامر :لا حياك الله باي وقت
خلاص بكره انتضرك
ام ود:على خير ان شاء الله
يالله مع السلامه مااطول عليك
ام عامر :مع السلامه


احمد كان قاعد عند ام عامر لما كلمتها
ام ود
وعرف انها بتجيهم بكره
واستانس وناسه


ام ود سالت بناتها وقالت من تبي تروح معي بكره
عند ام عامر

الحض اختار ود هي اللي تروح
وراحت مع امها


ام ود:من ياحوات تبي بكره تروح معي
ود:عند من يمه
ام ود:عن ام عامر
روحي انتي معي دايم ريم هي تروح
ود:خلاص يالغاليه ماطلبتي شي
بس يمه بعدبكره نبي نجتمع عند خالتي ام بندر
قبل لانروح نبي نسهر مع البنات
مدامه اخر ليله
ام ود: اوكيه


احمد وام عامر يدردشوووون شوي

احمد:اقووووول هالحييين
بكره تبييين تفاتحيييين
ام ود
بالخطبه
ام عامر :ان شاء الله
احمد :يارب متى يجي بكره
احس الليل طويييييل
ام عامر :الحمد الله والشكر بس
اللي يخليييك صبرت كل هذا اصبر ليله
احمد :اه ياهي ليله
عض شفته
وغمض عيونه



وجاء بكره وجت ود وامها عند ام عامر
الكل متفاجئ بجيت ود

احلى استقبااال
وسوالف وقهوه


ام عامر :اخير جيتي يام ود مابغيتي
ام ود:والله شسوي البنات كل يوم عزيمه
وطلعت استراحه
ومافضينا
ام عامر :ايه عاد تعلميييني
بالبنات
ام ود :ولا انتي في بالي والله
وزييين قدرت احدد يوم
قبل لانروح
واجيييك
ام عامر :ليه متى ان شااء الله النيه
ام ود: بكره الفجر
ان شاء الله
ام عامر : كان احد كب عليها ماء بارد
ماطولت بالقعده
وراحت عند احمد
احمد ينتضر تزف له الخبر
اللي ينتضره كل عاشق وولهان

ام عامر دخلت عند احمد في الغرفه
احمد:هاااه بشرييييني يالله
كلي اذان صاغيه

ام عامر :مكشره
احمد ماش
اولا ود جت معها وشلون ابي اطلبها والبنت جالسه صعبه
ثانيا
بكره الفجر رحلتهم
لرياض


احمد ضاقت فيه السيعه
وخنقته العبره
وقال
احمد :انا ماقلت لك الحض معاند
وش هالحض
وبعدييين ود وش تبي جايه
اوووووووووووف بس

ام عامر :شوف ام ود حامل وانا بسالها
وييين بتولد لان شهرها برمضان
هنا ولا برياض

وان شاء الله تولد هنا مو بالرياض

ام عامر :ام ود متى شهرك الله يقومك بالسلامه
ام ود:ان شاءالله برمضان
ام عامر :اولدي هنا احسن لك عند امك
وخواتك
ام ود:والله مااضن لانه وقت دراسه


وعدت الجلسه

وعند الباب
ام عامر : تودع ام ود و ود
ود :ام عامر عاد تعالي بكره
انتي ومريم
هي طبعا كانت برا عند باب الشقه
واحمد ورا الباب يسمع الصوووت

ام عامر :لا صعبه بكره اخر يوم لكم
واكيد راح يكون عائلي
ود:على راحتك

ام ود:يالله مع السلامه
ام عامر مع السلامه

وراحت ود لرياض
واحمد ماخطبها


الـــــــــقـــــــدر
فرقهم او بالاحراء
اخر موعد لقاهم

من بستان قلبي لكم

التوقيع:
أنتَ شينَكَ زينََ ..
.......................أَرجعَ وَ مسمَوحََ ..

..Hhhhhkfkfkf
روح الدلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2009, 02:45 PM   #12
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية روح الدلع
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات [ رواية سعودية ]

نكمل

عدت شهور

ابو ود كان عنده ارض في تبوك
اخوه اللي متزوج اخت احمد
يبي يسكن فيها اذا نبوها
ابو ود صارت له ضروف واضطر انه يبيعها
درت اخت احمد وقومت النيا وماقعدتها
لانها كانت حاطه في بالها تسكن
وتستقر في بيت ملك
بس الله ماكتب هالشي
موبس اخت احمد اهلها بعد
كانوا معها وغي صفها
بان ماله حق يبيع
ارضه

طبعا هالشي اثر على علاقه
العائلتين

من جهته احمد كان متامل انهم
مايخلطون الامور في بعض
يعني هذا شي
وذاك شي
بس للاسف كانت نوره هي الاهم
<زوجت عم ود>
احمد مااهتموا في موضوعه
وقالوا يجي له يوم وينسى

احمد كل مايفتح موضوع الخطبه
ياجلونه
احمد مااحد حاس فيه

بدت الدراسه واحمد
ساحب عليها
مو مهتم


فس يوم من الايام داوم احمد
في الكليه

وهو جالس في المحاضره

اندق الباب

كان ادار ي

وين احمد ....
احمد نعم انا
الاداره تبيك

احمد راح للاداره
وكانت المفاجاءه

احمد قررنا فصلك
من الكليه بشكل نهائي
خذ ملفك
ويله

احمد كان مصدوم من اللي صار
وكيف وصل لهاالحال وهو مايدري


راح للبيت وقال لاهله
اللي صار معه

الكل متفاجئ ومصدوم

اخو احمد ثاني يوم راح لااداره الكليه يستفسر عن اللي صار

وهو في الاداره
بلغه العميد ان اخوه انفصل فصل نهائي
وانه ممنوع من الدراسه في مدارس المملكه
اخو احمد حاول مع العميد انه يكمل دراسه بفلوس
لاكن العميد رفض وقال له
ممنوع


احمد ماكان منه الا انه
اعتبر حلمه الوردي انه حلم مو موجود الا بخياله وان الواقع شي ثاني
بماانه انفصل من الكليه ولا وضيفه ولا مستقبل واعتبر
حبه لود
الحب المستحيل
ومايبي يظلم احد معه

وعدت اللايام
وجت ود لتبوك

ام عامر قالت لاحمد

ام عامر :احمد انا اليوم بروح لام ود
وبسلم عليها واكيد بلاقي عندها
ود ويارب الاقي ود عندها
بقول لها بطريقتي
انك فصلت
من الكليه
خلها تشوف حياتها
احمد:يتمتم
ام عامر :لا تضلم البنت معك
احمد:وش ضلمه ماتدريين وش يسير معي لا نسبق
الاحداث
ام عامر :احمد خل البنت تشوف حياتها
ومالكم نصيب ببعض
وانت هالحين لا دراسه ولا كليه
مايسير كذا
احمد:ما يبي ام عامر تقول كذا
بس فكر
وقال لام عامر
احمد:انا احبها وماابي اضلمها معي
وحبي خلاص بحتفض فيه
وهي بقلبي
وهي الله يوفقها

احمد الحزن غير ملامحه
وماهو مصدق ان حب الطفوله بينتهي اليوم وبهالبساطه و ان ام عامر رايحه
تنهي حبه اليوم


... الا بزعل اذا بتروح عن عيني
...وترحل .
.. الا بزعل
... واتوه بعالمك
..وامشي ولا اوصل
الا بزعل اذا بتروح عن عيني وترحل
.. وتاخذ احلى ضحكه في حياتي
..لا وتقول لي ماابغاك تزعل
...الا بزعل
...الا بزعل
...من اللي قال لك اني ابقدر

...انا اقدر كل شي فاراق مااقدر
...تخلينا مع الذكرئ بروحي
...تعيشني على محلاك ياول
...عيوني انت
...والدنيا بعيني
...اذا بتغيب
..مااحتاج عيني
..واذا كان التوسل لك يرد
...انا ماعندي مانع اتوسل

* * *
توقعاتكـ
احمد بيستسلم للواقع ويخلى اخته
تروح لود وتقول لها ..؟

ام عامر سوت هالشي من قلب صافي وماتبي اخوها يضلم ود ولا فيه شي ..؟

التوقيع:
أنتَ شينَكَ زينََ ..
.......................أَرجعَ وَ مسمَوحََ ..

..Hhhhhkfkfkf
روح الدلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2009, 05:58 PM   #13
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: ...حروف الذكريات [ رواية سعودية ]

ششكلي بـندمج مع الروإـآيه

بس عندي طلب صغينون ممكن
غيري خطك مإآعرفت اقرا

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:27 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi