انســــان
عدد الضغطات : 18,563
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 13,061(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 18,691استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 9,874

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتديات العامة > المجلــــــس
   

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-2008, 01:07 AM   #1
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
قلب مَتَاهـْات القِدرْ .. ’story الاجزاء الاخيره + النهايه

بسم الله الرحمن الرحيم ..~



,,



الا ياشوق أستر مابقى من أيام العمر
ـــــــــــــ وخل الجرح بالقلب ,, ولا تنشد عن ايامي !
ايه احبها وتهانـــا ... بماتاهات القـــــدر
ــــــــــــــــــــــــ حبيتها الله يعلم وحبها [ حييييل اشقاني ..~
فرقونـــــــا كل ابوهمـ .. عيــــــال الفقر
ـــــــــــــــــــ وجمعوا اكاذيب تشتت ../ حبنا الوافي
لأني احبها أبتحدى كل البشر
ـــــــــــــ واكتب بدمي عشقتك ..[ يامصدر ألهامي






راويــه بـ عنوان : ماتاهات القدر
الكاتبـــه : ............... ( الناعمه) 20






أحداثها :
مقتبـسـه من أرض الواقع , ومن تجارب بشر عاشت
متاهات بين قلوب لاتعرف الرحمــــه .. إليكم الروايــه بنبذهـ بسيطة عنها ,,




:



( عائله ليان )

ابو ليان : رجل كبير في السن .. ويعاني من مرض الضغظ ..
ام ليان : متوفيه من سبع سنوات ..

ليان : ( آخر العنقود ) عمرها 19سنه وفتاهـ معروفه بجاملها الشمالي ..
صاحبه صوووت جميل جدآ وناعمه لدرجه تبهر من حولها ..
تسكن في المدينه المنورهـ مع اهلها وفي وقت الدراسه ( في مدينه جدهـ )
مع اختها حصــه

حصه :الاخت الكبرى لليان عمرها 23 سنه .. وتدرس في السنة لاخيــرهـ ..
من مرحلتها الجامعيــه حصه معروفه بنظامها
وشخصيه قياديــة , صريحه جدآ , وتبحث داااااايم عن الافضل

عبد العزيز : ( الاخ الاكبر ) وعمرهـ 26 سنه ..
شاب متوظف بشركة عمه ابو سالم , ورجال يتحمل المسؤليه
ويحب اخواته بشكل جنوني .. ومايحب يقصر معاهم بشيء وعلاقتهم
قوووووووويـه ببعض


:




( عائله سالم )



ابو سالم : رجل اعمال مشهور ومعروف ..

ام سالم : أمرأهـ ذات سلطة .. وعصبيه جدآ .. وتحب ان تكون
الافضل في كل شيء

سالم : تقربيآ شخصيته مثل امه .. متوظف مع عبد العزيز .. بشركة ابوهـ
ويسمع كلام امه حيييييييل ومايرد لها كلمة سواء صح او خطاء على نياته وطيب لابعد حد

مشاعل : عمرها 23 سنه متخرجه من الجامعه ومتوظفه بأحد البنوك .. شخصيتها ..
هادئه جدآ ورومنسييييييييييييه جدآ ..



:





في الجنوب ( وتحديدآ بجيزان )


( عائله تركي )


ام تركي : انسانه تحب الخير .. وعياها طالعين عليها
والد تركي : انسان متدين .. ومتعصب للعادات والتقاليد

تركي : شاب جمييييل جدآ جدآ عمره 27 سنه ..وكان فته للبنات بسبب الغمازة ..
التي تظهر في خديه خلووق جدآ .. ( مزوحي ) تزوج من بنت عمه نورة ولم يستمر
معها كثيرآ توفت وهي حامل وعانت في حملها وتأثر جدآ بعد موتها ..
وشاب متوظف ويشتغل بجدهـ ..



الهنوف : فتاه عمرها 18 سنه طالبه ثانوي .. كانت مره جدا ومعروفه بعفويتها ورجتها
تحلم تخلص الثانويه وتدرس بجده عند اخوها تركي .. وتخصص طب

عبد الله : الاخ الاصغر .. كان طبعا مدلل ..
ويموت في شيء اسمه بطاطس مقلي ض1



:



( عائله اروى )


والد اروى : رجل يهتم بنفسه اكثر من عياله ومنشغل عنهم
بالعقارات والفلوس وكان همه الوحيد المال والباقي الحيط

ام اروى : انسانه تحب العزايم ولمه الحريم .. ودايم في العصر ماتجلس ببيتها

نورهـ : بنت عم تركي الي توفت ..

اروى : فتاهـ عمرها 18 سنه .. كانت تحب تركي من طرف واحد قبل مايتزوج اختها
وعاشت صدمه نفسيه طووووووووووووويله وتركت الدراسه بعد ماتزوجت أختها ..
وتحلم بقلب ولد عمها .. ولازال فيه امل ..

خالد : الاخ الأكبر .. شاب في متوسط العشريات يحب طلعات البر .. ويعشق رابح
بشكل جنوني .. وكانت شخصيته رسميه ومايحب اللف ولا الدوران

زياد : الاخ الاصغر .. طالب متوسط .. يكرهه المدرسه كرهـ العمى ودايم يغيب
وشخص الكتروني يحب يفكك الأجهزة ويصلحها .. ويحب الأشياء الأكترونيه حييييييل


:




(عائله عبير)
عبير : طالبه جامعيه .. صديقه ليان انسانه حلوة المعاشرهـ
.. عيبها انانيه جدآ .. ومتغطرسـه في بعض الاحيان .. تعيش مع الوالدهـ واخوها ناصر
وابوها متوفي ..


ومنـى : بنت عمها وصديقتها الروح بالروح .. وتقريبا نفس المواصفات الي بعبير
متواجده فيها



ناصر : (صديق تركي ) شاب وسيييييييييييييييييم جدآ .. وعيونه رصاصيـه
واسمراني , حبتين يحب البنات الحلوين وعيونه زايغه ..
له علاقـه بــــــــ اميرهـ ولستمرت إلى اربع سنوات


( شله العزوبيه )


في الأسكان بـ جدهـ
يسكن تركي .. وحسين .. ومحمد
حسين: شاب يتيم .. توفوا اهله بحادث مروري وهو صغير بالسن .. وله اخت
تسكن بالرياض متزوجـه ومعرووف بخفه دمــه .. ورجولته وشهامتــه ..

محمد : شاب هادئ وحنون جدآ ..
وشخص عاطفي ويحب منى بنت عم عبيـر ويموت فيها
ومايقدر يعيش من دونها




:





شخصيات :



اميـرهـ : صديقه ناصر .. وتحب ناصر حب جنوني , ووفيـه حيل وطيبه جدآ


سارهـ : صديقه عبير وليان .. وبنت فالتها مرررررررهـ وتحب
الطقطقه والوناسه والهبال وتحب تساعد الكل .. ومغزلجيه حيييييييييييييييل ..


مشعل : صديق خالد .. ومشهور بجماله .. لأن امه سوريـه ( مطلقه )
وعايش مع ابوهـ زوجتـه الثانيــه .. وهو الأبن الوحيــد .. من السوريـه


هبه : صديقه ليان وحصه وتسكن معهم بالأسكان بجدهـ .. وطالبه جامعيه ..
ومعروفه بعربجيتها .. وتحب المضاربات .. وتميل بكلامها ولبسها للعيال ..
ووالد هبه صديق والد ليان الروح بالروح وقرروا يحطونهم في شقه وحدة


...





راجعه لكمـ بالبارت الأول ..
بس علقوا شويــه على الشخصيات ..
من الي اعجبكم واعجبتكم مواصفاتها وكذا ..
يالله حمسوني اول روايـه لي ..


التعديل الأخير تم بواسطة بـلا ميعـــاد ; 17-10-2008 الساعة 01:16 AM
بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 01:18 AM   #2
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية O X Y G E N
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

الناعمه .. / ..

قسم بالله ماشاءالله عليك

روايه بس في مقدمتها شيء خيالي



تحمست بقوه اعيش داخل التفاصيل

والله انك بطله ياحلوه

تركي : شاب جمييييل جدآ جدآ عمره 27 سنه ..وكان فته للبنات بسبب الغمازة ..
التي تظهر في خديه خلووق جدآ .. ( مزوحي ) تزوج من بنت عمه نورة ولم يستمر
معها كثيرآ توفت وهي حامل وعانت في حملها وتأثر جدآ بعد موتها ..
وشاب متوظف ويشتغل بجدهـ ..


أنا افداه ياشيخه

يالبيه يالغمازات

بس بجد رحمته والله

الله يعوضه خير

الناعمه من العنوان احس الروايه مؤلمه

تكفيييين لاتتطولين علينا

ماراح اعلق اكثر إلا بعد سردك للأحداث

بنتظآرك ياعسل

التوقيع:
| استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ! ]





التعديل الأخير تم بواسطة O X Y G E N ; 17-10-2008 الساعة 01:28 AM
O X Y G E N غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 01:20 AM   #3
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

شرف لي اني اكون من اول من شاف موضوعك

بصراحه انا انسانه اعشق الروايات
وشكلها روايتك بتطلع خيال
واعجبتني شخصياتك

متحمسه لها بقوه وانتظرها ..
لاتطولين علينا

الشرقيه غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 02:41 AM   #4
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story







البارت الأول ..
( في الأسكان )




ليان : ( بصوت عالي ) هبه وحصـه .. يالله تأخرنا عن الجامعه
باقي 20 دقيقه وتبدأ المحاضرة بسرعه قبل لاأنجلد
حصه : هذانا جايييييين .. اعوذ بالله مافيك صبر ..!
ليان : يالله خلصوني
حصه : أمشي وانتي ساكتـه .. هبه قفلي الباب وجيبي المفتاح معك
هبه : يالله يالله جايه


في الجامعه
ليان : خليني أدق على عبيـر أشوف وينها
حصـه : انا محاضرتي تبدأ بعد ساعه أبروح الكوفي .. وأقرأ جريدهـ
ليان :يالله أشوفك بنهايه الدوام ..
حصـه يالله سي يؤ ليتر ..

ليان تتصل على عبيـر بس ماترد ..
ليان : اكيد بالقاعه يارب مانسيت الي وصيتها عليه ..





×× في الجنوب ××




تركي : يالله يايمه أنا مسافر تبون شيء من جدهـ
ام تركي : ابد ياوليدي سلامتك وبمانه الله .. وانتبه على نفسك
وطمني عليك دايم ولاتنسى صلاتك
تركي: ابشري ماطلبتي شيء يالغاليه كل ذا تحبيني .. ( يناظر عبد الله ويغمز له )
عبد الله : يمه شوفي تركي يعاير ..
الكل هههههههههههههههههههههه
ام تركي : خلاص كلكم غالين .. ياعيالي
تركي : وانتي يالهنوف ماتبين شيء غريبه السوسه ساكته
الهنوف : مدام انا السوسه أوصيك تجيب معجون وفرشاهـ كود تروح
الكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : ههههههههههههههههههه دقو لحيك حلوة بس لاتعيدينها ..
سلموا على الوالد .. وابتصل فيه ابعتذر ماسلمت عليه بس هو لادخل
المسجد ماعاد يطلع .. خخخخخخخخخخخخخ استغفر الله بس ..
يالله يالغالين مع السلامـة ..
الكل : مع السلامـه

تركي : بـ الطريق رايح على جدهـ لأن أجازته أنتهت ودوامه هناك ..
وفتح المسجل ..

يوم راح الي على صدري يموني
أبتدأ مشوار حزنـي والضياع ..

ياربي ذي الغنيه تذكرني بنورهـ .. الله يرحمك ياغناتي
خلن أحط أغاني أجنبيه أنطرب عليها بس المهم مفهم
وش يقولون .. آهـ بس :(

وكان تركي منسجم مرهـ ..(( ودق عليه صديقه ناصـر ))

تركي : وش تبي يالمزعج
ناصر : افا ..... !
انا مزعج وراك لايكون داخل جو وانا مدري ..
تركي : ايه عندك مانع !!
ناصر : ايه عندي مانع ودواس وفتون .. بس باقي خطر بالطريق ان شاء الله

تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاي
ضحكتني وانا مانيب مشتهي ..
ناصر : اقول يازحلطن .. متى بتوصل .. لأن عندي دوام وأخاف تتأخر علي
مانيب ناقص صجتك انت .. وعبير
تركي: منهي عبير ذي .. صديقتك !!!!!!!! تكفى عرفني عليها
ناصـر : بالله وش قلت !.. عبير أختي
تركي : حس بالأحراج .. ( ايه طيب يمكن أوصل على الساعه 2او 3 )
ناصـر : غداك اليوم عندي فاهم ..
تركي :لا يالغالي ماابي اتعبك
ناصر : ولاكلمة بس لاوصلت دق علي
تركي : اوكيه يالله باي
ناصـر باي



×× في الجامعه ××



ليان : عبير انتي هنـا يالمخيسه .. ساعه أدق ولاتردين
عبير : يوووووووهـ نسيت قمت من النوم ولاحطيت عام .. سوري ياقلبي
ليان : يالله مشينـا .. ترى ماني ناقصه تهزيء كل يوم
عبير : خخخخخخخخخخخخ المفروض يكون تبلدت مشاعرك
ليان : هههههههههههههههههههههه ( بغمزهـ ) وش قالوا لك عبير !
جبتي الي قلت لك عليه ..
عبيـر : يووووووووووووهـ نسيته بالسيارهـ مع السواق
ليان : ( بعصبيه ) يامجنونه الألبوم ضروري وفيه صوري ..
أفرضي صار شيء وأنسرقت !!!!!!!!!!!!
عبيـر : لالا وش بيصير والسواق أمين لاتخافين عليه .. وبعد المحاضرة نروح
الكوفي نفطر والحين ادق على السواق يحطه في البيت ولاطلعنا نروح نجيبه
ليان : ياربي منك وانا وش يصبرني لين تخلص المحاضرهـ
اقول دقي عليه الحين وقولي له ينتبه عليه
عبير : طيب ابدق .................. مارد !
ليان : ( بنبره حزن ) ياربي وش هالبلشه امشي دخلنا ولاخلصت
المحاضرة يصير خير
عبير : يالله




×× في القاعه ××



عبير: ليان حليتي الواجب ..
ليان : بضحكه شيطانيه ايه حليته خير وش عندك ..!!
عبير: تراني نسيت أحل وش السوات ..
ليان : ( رافعه حاجبها ) الله أعلم ,,
عبير: (بنبرهـ عصبيه) ..اوريك يانذله !
ليان : لاتصيحين علي هاك حلي ..

كانت ليان مشغول بالها على الالبوم وكانت خايفه من عبير
انها تسوي فيه شيء وماكانت مع الشرح ابدآ .. ومتوترهـ

:

الأستاذهـ : يالله ياليان بوصي للشاشه وقولئلي سرعه الشبكة
تساوي كام ,,
عبير: بهمسه ليان ليان .. ياويلك ركزي خخخخخخخخخخخخخ
الأستاذهـ : ملها ياعبير فيه حاقه !!!.. بصوت عالي ( ليان )
ليان : ( مخترعه ) هلا أستاذهـ
الأستاذهـ : مالك مسرحه فين .. يالله ئومي وقوبي على السؤال
ليان : وش السؤال ياأستاذهـ
البنات: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليان حست بالأحراج ..وبينها وبين نفسها ( كله منك ياعبير ) الله يقلعك تفشلت والسبه انتِ
الأستاذهـ : مالك ياليان من بدايه الموحزرهـ مانتيش معانا
ليان : آسفه ياأستاذهـ ممكن تعيدين
عبيـر: بهمسه وين سرحتي .. انتبهي مرهـ ثانيه
ليان : تناظرها بنص عين .. والتزمت السكوت ..




×× بعد المحاضرهـ ..××



ليان : اليوم عندنا بس محاضرهـ وحدهـ وافتكينا منها العصر بمر
الخياطة بفصل فستان تعرفين الأجازة قربت .. وزواج ولد عمي قًرب
عبيـر: ايه بس مايمدك .. بس باقي أسبوعين
ليان : الله يستر بس هذا الي مخوفني ...!
( دق جوال ليان )
ليان : الووو
حصه : هلا ليونه وينك خلصتي ترى اليوم كارفه كرف باقي البحث ماخلصته
بتأخر .. !
ليان : ايه بروح مع عبير اجيب الالبوم .. ولاوصلت ارسل السواق لك ..
حصه : ليه ماجابته ...!
ليان : لا
حصه : وليه على راسها ريشه وقسم بالله لو ماتجيبه لأوريها
ليان : ( بصوت منخفض ) طيب هي جنبي لاوصلنا البيت نتفاهم
حصه : طيب انتبهي على نفسك .. يالله باي
ليان : باي
عبير : يالله ترى السواق برى
ليان : يالله





××( في السيارهـ ) ..××



عبيـر : آسف وين الألبوم الي كان بالسيارهـ
ليان : ( بينها وبين نفسها ) الله يستر بس !
آسف : انا مافي شوف البوم .. انتي في روهـ انا مافيه سوف شيء ..!
ليان : ( بعصبيه ) كيف مافي شيء .. عبير الأبوم وييييييييييينه !
عبير : والله ياقلبي ماني عارفه هذاني مثلك .. مستغربه ماادري وينه
آسف انت متأكد مافيه شيء ماشفته طاح ولا أخذته معي ماخليت السيارهـ مفتوحه
آسف : لالا مافيه سيء ..
ليان : (بنبره حزن وعصبيه) .. ياربي بس .. والله ياعبير لو مايطلع وقسم بالله
لأوريك نجوم الظهر وربي ...!
عبير: والله انا مثلك مدري وينه .. طيب لاتزعلين ولايهمك
نروح للبيت وان شاء الله يكون هناك لاتخافين
ليان : ودموعها تسابقها .. ( ان شاء الله ) ..




××( في سيارهـ تركي )××




تركي : يالله الحمد لله على السلامه خلني ادق على الوالد ابشره اني وصلت
الووو
والد تركي : هلا بوليدي ..
تركي : اسف يبه ماسلمت عليك .. طولت علي وأضطريت امشي سامحني يالغالي
الوالد : لايابيه ماصار شيء واهم شيء انك وصلت ..
الحمد لله على السلامـة
تركي: الله يسلمك .. يالغالي ووصل سلامي للوالدهـ ولأخواني
وبشرهم بأني وصلت ..
والد تركي : ابشر يالله في حفظ الرحمن
تركي : مع السلامة

اييييييييييييييييه خلني ادق مرهـ وحدهـ على ناصر اشوف وينه
تركي : الووو
ناصـر : (نايم ) .. ياهلا
تركي : افا يالمخيس نمت .. وهذا الي بيعزمني على الغداء ..
ناصـر: ( بقق عيونه ) وش !!!!!!!.. الساعه كم ..
تركي : الله أعلم
ناصر : والله آسف .. ياتركي بس أعذرني جاي من الدوام وكارف كرف الله لايوريك
تعال البيت مسوين لك غداء ..
تركي : ليه متعب نفسك تعال عند العيال ونتغداء هناك
ناصر : اقوول لايكثر
تركي : طيب .. بس اروح للشقه اغير ملابسي وأجيك ..
ناصر : يالله أنتظرك ..



×× ( في الأسكان ) ..××


تركي وصل للشقه .. ساكن هو وأصحابه ..
وصل عندهم ودق الباب :
تركي : السلام عليكم
الكل : ياهلا والله ..وعليكم السلام
محمد : ياحبيب قلبي شخبارك ..وحشتنا يالدب
تركي : الحمد لله .. بخير شخباركم والله ولكم وحشه يامخيسين
الكل : وانت اكثر
محمد : عظم الله أجرك .. وان شاء الله آخر الأحزان أعذرني توني جاي
من أسبانيا ومادريت إلا الحين ..!
تركي : الله يجزاك خير يالغالي ماقصرت ..
محمد : يالله اليوم غداك عندنا .. آمر بس وش تبي
تركي : والله تعبان ومالي خلق بس ناصر عازمني وبطلع له ..
محمد: على راحتك ..
حسين : وراك ياتركي مكتم خلاص راحت والله يغفر لها اضحك الدنيا تضحك لك
محمد : بعصبيه .. مو وقتك انت الثاني
حسين : ماتشوفه له سنه على هالحال .. مدري شلون صاير ؟
تركي : عيونه بتفضح دمعته ..(عن اذنكم ياشباب ) ودخل الغرفه وهو حزززين مره
لانه كل ماجاء ينسى زوجته الي توفت يرجعون يذكرونه فيها ..!
وراح صلى وبدل هدومه وطلع لناصر ..





- محاور للنقاش ..
ايش راح يصير على الألبوم ... !
تتوقعون تلقاهـ ولا...............!
وش راح يصير بالغداء .. التفاصيل بالبارت الثاني !



بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 02:44 AM   #5
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية تــوّاق
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

..


!

الناعمة صارت تكتب روايات
ياربي لاتخسف بنا

سجليني أنا أول المتابعين


..

التوقيع:
وراء كل انفراد ،
بيرلو ( L )



ووراء كل برب
باك قراوند : $ : P



brb

التعديل الأخير تم بواسطة تــوّاق ; 17-10-2008 الساعة 03:02 AM
تــوّاق غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 02:51 AM   #6
زعيــم قناصين
 
الصورة الرمزية بـلا ميعـــاد
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story







اوكسجيــن , الشرقيـه
ياحبني لكم والله وهذاني نزلـته ...


:



تواق يامخيس
افا بس وليه مايجي منـي ’
اقووول بس وش تعليقك على البارت الأول ..







بـلا ميعـــاد غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 02:57 AM   #7
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية فراشة ناعمة
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story






الناعمــة
حمستيني يابطـله ،، كملي ولاتطولي علينا ...
وكبدايه انتي قمـة تبارك الرحمن ...
تعليقي بعد ماتنتهي ياقمر ...
يعطيك الف عافيه ...





التوقيع: يقولون :
تهوى آلقلوب
من كآن منها \ حاضراَ
و آقول :
فكم من حآضراَ لا يستطآب به
وكم من غائباَ عن العيون \ حبييييييب
ASK Me




.
فراشة ناعمة غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 04:01 AM   #8
قلم المجلس النشيط
 
الصورة الرمزية الشرقيه
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

حلوه بدايتك ..
احس الابوم مع اخوها ناصر
وعبير اول ليان بتحب تركي

لاتطولين علينا

الشرقيه غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 05:27 AM   #9
عَبَثِيَةُ فِتّنَهْ
 
الصورة الرمزية ~Zr8a
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

*

مآشآء الله شكل البدآيه حلووه

بس انتظرك لحد ماتخلصين

مآ احووب اقرآ شي الى اذا كان مخلص تعرفين التحمس وش يسوي

والله يمدك ع طاعتها يالغلا

وننتظرك



.

التوقيع:
.





يا اللّه .







~Zr8a غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 06:45 AM   #10
الفَائِزه فِي فَعاليِات " النظَم الرمضَانيِه
 
الصورة الرمزية ღروحـ الأمــلღ
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

الناعمه20

اهااااا يعني النور اللي طالع من المجلس نورك ياقلبي

وهـ بس عليك

كملي ياغلاي وانا معااااك

دمتي بحفظ الله

التوقيع:
-




صَلُوا عَلى مَنْ بَكَى شَوقاً لِ رؤيَتِنا ..
اللهُم صلِ وَ سَلِم على سَيِدِنا مُحَمَد .
http://Ask.fm/loshii93

Twitter : @loosh20
ღروحـ الأمــلღ غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 10:34 AM   #11
Banorama Star
 
الصورة الرمزية C a r n a t i o n
 
Arrow رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

..,’



مسكين ياتركي
الناعمه بسرعه لاتطولين تحمست





.

C a r n a t i o n غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 10:53 AM   #12
. . : زعيم القناصين : . .
 
الصورة الرمزية ملك روحي
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story

الناعمه

منوره يالغــلا

اخيرا نزلتيها



يالله متحمسين معك مرره

لاتطولين علينا

متابعه



مثبت


التعديل الأخير تم بواسطة ملك روحي ; 17-10-2008 الساعة 11:42 AM
ملك روحي غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 11:47 AM   #13
قنــاص فعــال
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story



الناعمه

بدآآآآيتها مررره تحمس
مسكييين تركي


متآآآآبعه لك للنهآآآية
ولا تطولييييين عليينآآ


التوقيع:



we'll keep our red flag flying high
cause MAN UNITED we'll never Die



التعديل الأخير تم بواسطة مـهـ][ــآوي ; 17-10-2008 الساعة 11:50 AM
مـهـ][ــآوي غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 12:01 PM   #14
. . : كبــار الكتـاب : . .
 
الصورة الرمزية MeSh3aL ~ 20
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story


*

*

.. { الناعمــة ,

روايه من البدايـه تحكى " الجنـون "
بجـد رائعـه لأبعـد حـد ومشوقه منذ البدايه

" إذا سمحت لي الفرصه بالمتابعه بتابع , مع إني ما أعتقد
بسبب الدراسه "

شهادتي فيج مجروحـه


*

MeSh3aL ~ 20 غير متواجد حالياً  
قديم 17-10-2008, 12:05 PM   #15
قلم المجلس الذهبي
 
الصورة الرمزية سُموّ الأَميرَة ،..|’
 
افتراضي رد: مَتَاهـْات القِدرْ .. ’ story


*

يالله ان تحي الناعمة..
يختي الله يحرسك تسلسل ولا احلى ..
واصلي والله معاكي ..

قهرتني عبير والله اجل تضيع الالبوم..

بسرعة لاتبطين نحتريك../

التوقيع:


وبسً خلُاصْ
!

ماتًت أحلاُم الحرُووووفْ .. لا تحُاولْ ..يُاكًلامْ !







سُموّ الأَميرَة ،..|’ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:30 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi