انســــان
عدد الضغطات : 12,243
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,814(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 12,305استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,664

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > المنتدى الرقمي > البــــــرواز
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2009, 10:45 PM   #1
قناص جديد
 
الصورة الرمزية !. LUCKY .!
 
وهـ بس [’ خليط آلحيآة ~ تصميم ‘]




آلسلآم عليكم ،،
كيفكم ؟؟ آخبآركم ؟؟
آن شآء آلله بخير


آلمهم طرى في بآلي آني آنظف آلهآرد ديسك تبعي
لقيت كم عمل بآلفوتوشوب
فتحتهم ولقيت عليهم غبآر
حنيت آني آصمم آو بمعنى آصح آكمل تصميم لوآحد
من هـ آلآعمآل آلمكنوزة عندي
ومن بعد مآ شفته حنيت لوآحد كنت بآديه فيه في فترة عصيبة من فترآت آلحيآة
آخليكم تشوفونه بس قبل
بقول لكم كم كلمة تعبر عن عنوآن آلتصميم



[ آلصدق × آلكذب ]

قال رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم
عليكم بالصدق فان الصدق يهدي الى البر و ان البر يهدي الى الجنة وما يزال
الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا و اياكم و الكذب
فان الكذب يهدي الى الفجور و ان الفجور يهدي الى النار و ما يزال الرجل
يكذب و يتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا ..





[ آلحب × آلكره ]

الحب مشاعر جميلة وأحاسيس راقية .. الحب هو حياة القلوب الميتة
ومآ هو آلكره آلآ عكسه ,, فـ آلكره ربمآ يكون لـ موقف مآ لكن هي نقطة معينة { من آحب شخصآ لذآته
لآ يكرهه بسبب تصرفآته ، فأحيآنآ ربمآ تكون من غير قصد منه , } ،،






[ آلوفــآء × آلخيآنة ]

الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات
كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر وعذر ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب ،،
صفتآن متضآربتآن ولكن آيهآ آلآجمل .. بآلطبع ستكون { آلوفـــآء } ..




[ آليأس × آلآمل ]

املأ روحك بالأمل ,,
الأمل في الغد يزيل اليأس من القلوب ,,
و يلهيك عن الصعوبات والمتاعب والعراقيل ,,
الميل الواحد في نظر اليائس هو ألف ميل ,,
وفي نظر المتفائل هو بضعة أمتار !
اليائس يقطع نفس المسافة في وقت طويل لأنه ينظر إلى الخلف !!
والمتفائل يقطع هذه المسافة في وقت قصير لأنه ينظر إلى الغد !
فالذين يمشون ورؤوسهم إلى الخلف لا يصلون أبدا !
فإذا كشرت لك الدنيا فلا تكشر لها
جرب أن تبتسم





[ آلفرح × آلحزن ]

أشرقت الشمس من جديد
أتى الربيع
حاملاً معه
حدائق الورود
العصافير والطيور
وبأصواتها المخملية
قطراتٌ من الندى
تحملها أوراق الأشجار
وتحوم الفراشات
ذات الألوان الزاهية
من وردةٌ إلى أخرى
بدء الفرح ساطعاً
متلألئ بابتسامتهُ العريضة
وعطرة الذي يغطي الحياة
وبعد وقت....
بدأ النهار يتلاشي
ويزول
والظلام احتل المكان
السكون خيم بالبقاع
سقطت أوراق الأشجار
لتفرش الأرض الخضراء
بدء الحزن
أسوداً قاتماً
حاملاً معه
الينابيع من الدموع
والقصور من الآم




آلتصميم بين آيديكم
نقدكم يهمني ،، تقييمكم برضو يهمني ،
3 آلوآن له آختآرو آللي يعجبكم ،،

آللون آلآول ~


آللون آلثآني ~


آللون آلثآلث ~



بـ آنتظآركم ,
آنتهـــى



التعديل الأخير تم بواسطة !. LUCKY .! ; 08-04-2009 الساعة 10:51 PM
!. LUCKY .! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 11:03 PM   #2
قلـم ريـاضي مميـز
 
الصورة الرمزية بطاش الزعيم
 
افتراضي رد: [’ خليط آلحيآة ~ تصميم ‘]






يقول المثل السكوت بحضرة الجمال جمال ..
ولايق على شغلك ..
لان لو مدحنا ماراح نفيه حقه من المدح ق1
معجزه بعالم الفوتو انتي ..

وانتي ماغيرك الا بكازنوفا صح

التوقيع:
بطاش الزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 11:21 PM   #3
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية ..بدر الرفيدي..
 
افتراضي رد: [’ خليط آلحيآة ~ تصميم ‘]

تصميم رائع جداً .. ,

التوقيع:


يــزيـــدنــي شرف يا بو عزوز
..بدر الرفيدي.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 11:54 PM   #4
قناص مميــز
 
الصورة الرمزية عمر الرياض
 
افتراضي رد: [’ خليط آلحيآة ~ تصميم ‘]

والله ابداع ..
تصاميم ابداع والله ..

التوقيع:
S a m i .. the symbol of pride

.. مهما تعاقبت الأجيال ياسامي ويوسف ..
.. سيذكرك قومي اذا اشتد النزال ..
عمر الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 01:37 AM   #5
Banorama Star
 
الصورة الرمزية ~| Śą3Đ
 
قلب رد: [’ خليط آلحيآة ~ تصميم ‘]

:


تبآرك الرحمن !



لا دمج ولا فكره ولا تطبيق ما شاء الله !


دآم ذآ آرشيفك وش نقول عن الي تسوينه إللحين ؟!


حفظته بعد إذنك ..


مبدعه الله لا يضرّك ,, لا هنتِ /


سي يوـو .. ’

التوقيع:
,







وَ انا احبّك ,
. . . . وَ لا أطلب شي وَ أتمنـّى !
~| Śą3Đ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:45 AM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi