انســــان
عدد الضغطات : 11,683
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 8,359(انسان) الجمعية الخيرية لرعاية الايتام
عدد الضغطات : 11,731استمع إلى القرآن الكريم
عدد الضغطات : 7,146

   
العودة   شبكة القناص - الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني > أرشيف القناص > أرشيـف المقابلات والتقارير > أرشيف المقابلات والتقارير الصحفيـة
   

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-2008, 11:00 AM   #1
رياضي سعودي مميز
 
الصورة الرمزية ]|| عَــبُــوُدِي ||[
 
Post ( خسرنا جولة فقـــط .. بقـلم الأسطورة / سامي الجابر ) .. !




*
*
*


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







خسرنا جولة فقـــط

لم نعتد على قبول خسارة منتخبنا الوطني حتى وإن كنا نلعب في ظروف قاسية كتلك التي لعبنا بها يوم الأربعاء الماضي ضد منتخب كوريا الجنوبية ضمن تصفيات النهائيه لكأس العالم 2010 , فالمنتخب السعودي على المستوى الفني و الإداري كذلك على مستوى نجوم المنتخب الوطني اعتاد ان يعلب للنصر دائماً مهنا كانت الظروف .

الأربعاء الماضي , عاد المنتخب الكوري إلى سيول وهو يحمل النقاط الثلاث الثمينه التي تظفر بها من المنافس الاقوى على البطاقة الأولى للمجموعه , وبقي منتخبنا الوطني على رصيده السابق من النقاط , خسر منتخبنا بهدفين مقابل لا شئ وهي نتيجة لا تعكس واقع المباراة

التي بذل فيها نجوم منتخبنا جهداً حفظ على الأقل مكانة المنتخب السعودي , فالظروف التي لعب بها منتخبنا الوطني كانت مقلقة للجميع حيث لعب المباراة , وهو يفتقد لخط هجوم كامل لغياب القحطاني ومالك و الحارثي .

أكتب بعد المباراة مباشرة , ولكني رغم حرقة الخسارة , أشعر بفخر كبير بالمنتخب الوطني الذي كان نداً لمنتخب قوي وناضج فنياً وبدنياً .

زد على ذلك ان نجوم منتخبنا امتلكو الشجاعة باللعب بثقة وتهديدالمنتخب الكوري أكثر من مرة . وتحصل على أكثر من فرصة كانت من الممكن ان تغير كثيراً من وضع المباراة ونتيجتها . منتخبنا الوطني خاظ المباراة , وهو يعاني ظروفاً فنية صعبه جداً , و الظروف التي دخل بها منتخبنا تطورت وتضاعفت أثناء المباراة لتزيد من صعوبة الموقف , فحكم المباراة لم يكن موفقاً ابداً , وإن كان الجميع يتحدث عن حادثة طرد نايف هزازي , والتي كان من المفترض ان تكون ضربة جزاء لمنتخبنا الوطني وإلا انني اتحدث بشكل عام عن اداء الحكم الذي متحاملا جداً على المنتخب السعودي طوال المباراة , وساهم في زيادة الضغوط النفسية على اللاعبين خلال المباراة , وقبل خطئة القاتل الذي نتج عن طرد النجم الواعد هزازي .. في هذه الظروف أراها كافية ان يحصد منتخبنا نتيجة سلبية . والتي أتمنى ان لاتكون مسوغاً للكثير لسن الرماح تجاه المدرب القدير الوطني ناصر الجوهر الذي تعرض في الفترة الماضية من العديد من التشكيك و التشويش , وتعرض لضغوط اعلامية لا اراها مبررة قط . وعزائي ان الكابتن القدير ناصر الجوهر كما اعرفه رجل قوي ويثق كثيرا بامكانياته التي تعكسها نتائجة الرائعه مع المنتخب الوطني .

الكابتن ناصر الجوهر تحمل مسؤولية كبيره جداً وكان شجاعاً وجريئا وهو يقدم أسماء شابة يمنحها الفرصه دون النظر لما يردده الأعلام .وبدون مبالغة لو ان من يقود منتبخنا الوطني مدرب أجنبي لافتقد الشجاعه بمنح الفرصه لهزازي و السلطان و الراهب والزوري وغيرهم من الأسماء الجديدة التي قدمها الجوهر لمنتخبنا الوطني .

كل ما اتمناه ان نتعامل مع الخسارع على انها جوله واحدة خسرها منتبخنا ولازال منتخبنا في مقدمة الفرق المنافسة , ويجب على ان نشد من أزر نجومنا الشابة , ويجب ان نقف مع الخبير ناصر الجوهر ونبتعد عن التشنج .






مع كل تمنياتنا بكل التوفيق لـ " الازرق الهلالي " .. !

في امان الله ورعايته !




<!-- / message -->

]|| عَــبُــوُدِي ||[ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 11:02 AM   #2
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية ع ـبـآدي
 
افتراضي رد: ( خسرنا جولة فقـــط .. بقـلم الأسطورة / سامي الجابر ) .. !


يعطيك ربـي الـف ع ـآفيـهـ ع الطرح ..


سلمت وسلمت يمنآك ـ


والله كل التــوفيق للهـــلآل ..!

ع ـبـآدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 12:27 PM   #3
قنــاص فعــال
 
الصورة الرمزية قناص الخرج
 
افتراضي رد: ( خسرنا جولة فقـــط .. بقـلم الأسطورة / سامي الجابر ) .. !

مبدع يابو عبدالله

ومشكور

قناص الخرج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:59 PM.

Designed by: BAA
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi